هجوم كاسح من عايشه رشيد على احمد السعدون

salem65

عضو فعال
انا من اليوم ورايح ما اشرب حليب كي دي دي الخوف من التسمم تسمم الافكار والله انا ماني عارف من وين طلعلنا مسمي ناشط سياسي رجا من يعرف معني ناشط سياسي يشرحلي

بو مشيري

عضو بلاتيني
من (محرره) في صحيفة الوطن الى (ناشطة) سياسية في كيفان بعدد اصوات 325 صوتا فقط ..وبالمركز السادس مابين ستة مرشحين...
:D

الود ودي والله ، كل واحد يسأل اي عيوز تصيرله بكيفان وشنو كلامهم عن بنت رشيد !!

امهاتنا نساء كيفان ، عطو كلام لبنت رشيد اقوى من اي طراق و الي يلاحظ فترة بعد الانتخابات يشوف ان نشاطها خف بشكل كبير بالمنطة بعد الكلام القوي الي وصلها :D

المنسي

عضو فعال
و الله ترا معطينها اكبر من حجمها بالنقاش
ما تشوف شر ... الاخت تهاجم السعدون ..تبي اصوات الي ما يحبونه
لوول ..تفكيرها بسيط و بطيئ

asrar3

عضو جديد
انا بالذات عايشة الرشيد لا احب اسمعها ولا اهتم بآراءها

وشوفو اسلوبها بالكتابه في جريدة الشاهد ... مستوى يضحك

كل مقالاتها لازم تكتب مقاطع من الاغاني

يعني بصراحه الشرهه على اللي يسمع آراءها

الزنكي

عضو جديد
صج اني قلت من قبل ان السيد احمد السعدون ( راحت عليه ) لكن مهما يكون ، من تكون عائشة رشيد إلي تقول عن احمد السعدون هالكلام حتى لو كان صج ..................

ShrGaWey

عضو فعال
هههه يا جماعه من يشره على مينون؟ هاذي عندي لها فيديو تقول "احنه في زمن في ذكور بس مافيه ريايييييييييييييييييل " يعني شتقولون عن وحده تتكلم بهالاسلوب وبهالعنجهيه؟ ادعوا لها واحمدو ربكم على نعمة العقل :)

والي يبي الفيديو يبلغني على الشخصي

2008

عضو
بالرغم اني ماحب السعدون ونعرته السخيفه وتمثيله الا اني بنفس الوقت اقول
اللي بيته من جزاز لايرمي الناس بحجر

اكثر انسانه استفادت من وزاره الاعلام دايما ترسى عليها مناقصات تعريفيه عن الكويت بالخارج بالمهرجانات
تطرش البنات سوق الديره ب250 دينار يشترون خام سدو وغوري جاي حلي ودوه مره بالسنتين وتطير تسافر بدول العالم تمثل الكويت بمهرجاناتها
ونفس الخام والادوات بكل معرض

وتدرون بجم ترسي عليها كل مناقصه

25 الف دينار واهي تكلفها 250 دينار لي 600 بالكثير
وعمار ياكويت

أعلى