حدس تدعوا السفارة الايرانيه لغبقتها

madre

عضو مميز
هل صحيح ان حركة الاخوان ارسلت دعوة للسفارة الايرانية لمقرها

وهل صحيح ان الحربش سلم عليهم


اذا كان الخبر صحيح اقسم بالله ان الاخونجية مافيها خير


ويضحكون علينا
 

Greis

عضو بلاتيني
Az3RjSHCIAI0MX6.jpg
 

معاذ

عضو مميز
اي يبا صحيح ومصورين معاه وابتسامات وسوالف وضحك الصور شكثرها بالتويتر والمنتديات والناس حبايب علي عسل مثل حركة حماس والمخابرات الايرانية بس عندنا بالدواوين يسبون وينتقدون ايران لكن من ورانا سوالف وربع لا وجمعان الحربش متوهق لانه صرح ان اللي صار صدفة وبعد تصريحة نزلت الصور وهو يصافح السفير الايراني ويتبادلون الابتسامات والسوالف الحلوه لاكثر من ٥ دقائق سبحان الله الله بين نفاقهم وضحكهم علي المنساكين اللي يمشون وراهم

مو عيب استقبال السفير الايرانين في رمضان لكن العيب هو اللي يجذب علي الشعب ويسب ايران ويصور خطورتها وكانها شبح ومن ورانا يعزمون بعض ويتبتدلون الابتسامات وحبايب واحلي من العسل واجتماعات سرية الخنفور ابن الكويت والكويتي طردوه من اجتماعهم والان الله فضحهم في الشهر الفضيل وبين حقيقتهم امام الشعب الكويتي
 

وين نروح

عضو بلاتيني
الدعوة الغير مبروكة للوفد الإيراني كانت من الدكتور ناصر الصانع بإعتبارة الأمين العام لحركة حدس والذي دائماً ( ما يجيب العيد مبكراً ) لكن العتب على الدكتور جمعان الحربش وفلاح الصواغ وأسامة الشاهين اللي أبتسامتهم من الأذن للأذن وهم يسلمون على الوفد الإيراني !!! مالكم عذر يا شيخونا الافاضل حتى وإن أعتذرتم , كان الأجدى بكم أن تتركوا ا الغبقة بمن فيها و تخرجوا حفظاً لماء وجوهكم ( لا وتبون تنجحون بالإنتخابات بعد !! ) .

والإعتذار شعقبة ومتى كان قبل الغبقة ولا بعدها ؟؟؟ صراحة كل يوم حدس يتحفونا بشئ جديد ...
 

معاذ

عضو مميز
انتم عبالكم غلطة ومصدقين كلام الحربش يبا هالكلام ما يمشي علي اللي عندهم عقل ممكن يمشي مع المجموعه اللي يجمعونهم بالارادة متي ما باغوا دزو مسجات بدقايق يتجمعون بالارادة ولا يدرون شنو سبب حضورهم حدس ومشرفين الاعتصام يودونهم يمين وشمال وخلاصة الكلام عندما رفض النواب وجمعان الحربش السلام على ناصر المحمد كان بأمر من معزبهم الكويتي ،، وعندما سلم جمعان على السفير الإيراني كان بأمر من معزب حدس !!
 

وين نروح

عضو بلاتيني
والله ورب الكعبه لن أذهب لساحة الإراده كالأيام الخوالي وسأنصح كل أحبابي وأصحابي ومن أمون عليهم وسوف أحلفهم بالله ثم بمعزتي أن لا يذهبوا ( ألا يكفي )
 

madre

عضو مميز
والله يضحكون علينا يقولون لنا شي ومايسوونه

قسم بالله انهم كذابين


والله العظيم لن اذهب ولن احث احد للذهاب لاي تجمع تدعوة الاخونجيه او يشاركون فيه
 

ولد عطا

عضو مخضرم
الأمر من كبيرهم الي بمصر قبل له تصريح يقول ((أيه الي بينا وبين أيران على شان نعاديهاا )) :eek: ناس دجاله ولقت جهال تضحك عليهاا :باكي: أيران عاد حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ياعدس:confused:
 

خـالد

عضو بلاتيني
يبا الامور واضحة ، يضحكون عليهم وينزلونكم للشارع ويصافحون من كانوا يهتفون ضدهم ويعزمونهم للغبقة ، وانتوا مساكين تصدقون

دعوة لنصرة سوريا وكذا واحد يطلع فيهم من اللي بالصورة يتكلم بحرقة وايران ايران والمد الصوفي وووو وانتوا تصدقونه وبالاخير؟ يصافحونهم لول..

اذا كان فيهم زلم ، يقول انا مااصافح هالخبثاء ويسحب نفسه ، اذا كانت الدعوة فيها خطأ وخبث ..

تصريفاتهم ماتترقع
 

كعضول

عضو فعال
الناس تدور مصالحها ومكشوفه والبعض ما زال يتحلم بامكانية وجود من هم يبحثون عن مصلحة المواطن :إستنكار:
 
مافينا خير إذا عطيناهم أكبر من حجمهم هؤلاء الغلمان


اليوم يصافحون الايراني وباجر يوقفون معاه والسفيه اللي يمشي وراهم
 

madre

عضو مميز
جمعان الحربش فلاح الصواغ

والله انكم تقولون ولا تفعلون


السفارة الايرانيه براسها


احنا رفضنا احتفالها بالشيرتون


وانتو تعزمونهم


والاه انكم منافقين
 

الواضح1

عضو مميز
الكلام غير صحيح والصوره شكلها مبين مفبرك اتمنا من الاداره اما كاتب الاعلان ان يثبت مصدره او يوقف موضوعه
 
الكلام غير صحيح والصوره شكلها مبين مفبرك اتمنا من الاداره اما كاتب الاعلان ان يثبت مصدره او يوقف موضوعه


الصوره صحيحه ومكتب المدعوين اعضاء حدس يأسف


وحنا نقول الأسف هذا غير مقبول وسنحارب وجودهم بالشان السياسي الكويتي كونهم يتبعون شخصيه خارج البلاد تنظهم هذا الحزب الموبوء المدعو حدس.
 

الواضح1

عضو مميز
اااااااا

مافينا خير إذا عطيناهم أكبر من حجمهم هؤلاء الغلمان


اليوم يصافحون الايراني وباجر يوقفون معاه والسفيه اللي يمشي وراهم
الاخ مرقابي اتمنا ان تحترم عقولنا وان تتقي الله في هذا الشهر الفضيل واتمنا كذالك ان لاتقلد وتكون كالببقاء مثل بعض الجويهليين وقنوات العهر تقبل مروري
 

طليحان

عضو ذهبي
السفير الإيراني ينفي ماذكرته حدس:تلقيت الدعوة من ناصر الصانع وليس من شركة خاصة


107327.jpg

نفى السفير الايراني لدى الكويت روح الله قهرماني ما ذكرته الحركة الدستورية أن شركة خاصة هي من وزعت الدعوت لحضور الغبقة الرمضانية للحركة التي اقيمت في ديوان امينها العام الدكتور ناصر الصانع .

وقال قهرماني :"تلقيت الدعوة من الدكتور الصانع , وموقعة بإسمه , وليس من شركة خاصة , وأتيت وفقا لهذا تلبية لما أتاني ".


وكانت الحركة الدستورية ابدت اعتذارها "لورود إسم السفير الايراني ضمن قوائم المدعوين إلى غبقتها الرمضانية التي اقيمت في ديوانية الامين العام للحركة ناصر الصانع ".

واوضحت أن " الدعوات كان وراءها متعهد توزيع الدعوات , وهي شركة خاصة , ولم يكن احد من اعضاء الحركة الدستورية ورءاها ".

ويذكر ان انتقادات عنيفة وجهت لعضو الحركة الدستورية جمعان الحربش لمصافحته السفير الايراني , فيما بررها الحربش بأنه لم يستطع تفاديها .

وتبرأ الحربش من حضور السفير الايراني لدى الكويت الى الغبقة الرمضانية التي اقامتها الحركة الدستورية الاسلامة, وتمنى" لو أنها لم تتم "

وقال ان "دعوة السفير الايراني لحضور غبقة الحركة الدستورية الاسلامية (حدس) خطأ يجب ألا يتكرر"، مضيفا"مع عدم علمي بهذه الدعوة لانها تتم عن طريق شركة خاصة توجه دعوات لجميع السفارات لجميع السفارات خاصة الاسلامية فقد كان الواجب الانتباه والتأكيد على الشركة باستثناء السفارة الايرانية".

واضاف الحربش:" بالنسبة لمسألة مصافحة ممثل السفارة الايرانية فهذه كانت عند خروجه، فقد رفضت ان اكون في استقباله ولكنه عندما خرج قام بمد يده للسلام فلم يسعني سوى تدارك الموقف ".


تعليقي: حدس حتى في تبريرهم يكذبون والله ماتسوى عليهم
 
أعلى