العريفي يثني على أهل عمان

Omani

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في برنامج اليومي صمت لك على قناة دبي اتصل احد الاخوة العمانين للبرنامج ويسأل الشيخ العريفي عن صلاة الوتر في العشر الاواخر في رمضان.

فاسهب الشيخ الدكتور جزاه الله خيرا في مدح والثني على اهل عمان . لك كل الحب والتقدير يا شيخنا محمد العريفي ونتمنى زيارتك لعمان في اقرب وقت.

:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:

http://www.youtube.com/watch?v=y1lbUju6cxU

طلب ورجاء وكل الرجاء منكم: اتمنى ان لا يتحول الموضوع مذهبي والرجوع بينا لم تم في الماضي فنحن اولاد اليوم.

هم اهلُ للمدح

وقول الشيخ حق ومن خالفه فقد جانب الصواب وانزاح عن الحق .

باركــ الله في شيخنا الدكتور محمد العريفي .

العضو عماني اصيل كان له موقف سيئ من العريفي اين هو الان ؟ نريد تعليقه على احر من الجمر

عماني اصيل لو انا مكانكــ اسوي نفسي ميت على قولت ايزيس :D

يستاهلون بالفعل اهل عمان المدح فهم يتصفون بالاخلاق الحميدة بشهادة النبي صلى الله عليه وسلم وهو شعب نصر الله به الاسلام بمشاركتهم بالقادسية على الفرس
حفظ الله اهل عمان من كل سوء وجزى الله الشيخ العريفي على هذا المدح لهذا الشعب الطيب

Omani

عضو فعال
الله يبارك بـ أهل عمان ويوفقهم , لا نقول بهم شي , هم أخوانا وحبايبنا

اللهم آمين والله يقرب بين اهل الخليج ويجعلهم على ايد وحدة يارب. شكرا لك.

اي هذة الاخبار الحلوة ,, بارك الله في اهل عمان الطيبين وفي الشيخ العريفي :)

شكرا لك وبارك الله فيك وجعل ايامك كلها خير إن شاء الله .

معلومات اول مره ادري عنها.
ويستاهلون اهل عمان فهم شعب خلوق وطيب.

وهناك الكثير من المعلومات فالمهم ان نتسفصي المعلومات لا ان نسمع ونردد.. وشكرا لك ومرحبا بك في اي وقت في عمان.

هم اهلُ للمدح

وقول الشيخ حق ومن خالفه فقد جانب الصواب وانزاح عن الحق .

باركــ الله في شيخنا الدكتور محمد العريفي .

العضو عماني اصيل كان له موقف سيئ من العريفي اين هو الان ؟ نريد تعليقه على احر من الجمر

عماني اصيل لو انا مكانكــ اسوي نفسي ميت على قولت ايزيس :D

شكرا وبارك الله فيك وفي ردك. اخي في الاخير الاخ عماني اصيل لا يلام على موقفه فلا احد يرضى الكلام على مفتي مذهبه.

وكلمة حق في هذا الشهر الفضيل فسماحة المفتي الشيخ الخليلي لم يصدر ابدا منه في عمان ما يسئ لنا كسنة والله يحفظه للبلد ويسدد خطاه يارب العالمين.

الشعب العماني طيب جدا وخلوق و شعب مضياف .

شكرا لك اخي الكريم وحياك وبياك في عمان في اي وقت وزمان.

انا عرفت كثير من ابناء الخليج والشهده لله ماشفت اطيب من العمانين

كل الخليج فيهم الخير والبركة والطيب وشاكر لك المرور الجميل.

يستاهلون بالفعل اهل عمان المدح فهم يتصفون بالاخلاق الحميدة بشهادة النبي صلى الله عليه وسلم وهو شعب نصر الله به الاسلام بمشاركتهم بالقادسية على الفرس
حفظ الله اهل عمان من كل سوء وجزى الله الشيخ العريفي على هذا المدح لهذا الشعب الطيب

شكرا لك اخي الكريم. اللهم آمين والله يحفظ كل الخليج من كل شر ويحفظ جميع الشيوخ اي كان طائفة من كل شر.

العمانيين من جميع المذاهب اهل ذوق واخلاق وافضل شعوب الخليج

الله يبعد عنهم المتعصبين والتكفريين.

اللهم آمين.وكلمة حق في هذا الشهر الفضيل فسماحة المفتي وابنائه يتصفون بصفات حميدة فلم نرى الا كل خير منهم.

هناك بعض التصرفات من المتشددين من جميع المذاهب بالسلطنة ولكن منبذوة من الشعب اولا ومن الحكومة ثانيا. شاكر لك المرور. فعمان للجميع وليست حكرا لاحد.

عماني أصيل

عضو ذهبي
رغم اختلافي ونقدي للشيخ العُريفي
لكنها إشادة جميلة منه يُشكر عليها وفعل طيب لتجاوز ما بدر منه ..

بارك الله فيه :وردة:

الرحال

عضو بلاتيني
زرت كل دول الخليج العربي عدا السلطنة
وما قرأته اليوم من كلام الزملاء الكرام زادني حماسا لزيارتها متى ما يسر الباري سبحانه
سبحان الله يكاد أن يكون الثناء على العمانيين اجماعا سكوتيا وقوليا

وأما مذهب بعضهم أو كثير منهم فكل له مذهبه ولم نر منهم إلا خيرا ومن زارهم أثنى عليهم سواءا من الدعاة او عامة الناس
ولربما يذهب الإنسان إلى بلد مذهبه مذهبهم فيكره سفرته ويجهز شنطته !!

وإلى لقاء قريب إن شاء الله ياعمان

Omani

عضو فعال
رغم اختلافي ونقدي للشيخ العُريفي
لكنها إشادة جميلة منه يُشكر عليها وفعل طيب لتجاوز ما بدر منه ..

بارك الله فيه :وردة:

عفا الله عما سلف وجزاء الله الشيخ العريفي خير الجزاء وننتظره عما قريب في عمان اذا اراد الله . :وردة:

من اطيب الشعوب العربية و احسن خلقا..

تحية لاهل عمان :وردة:

كلماتك جميلة وربما وصفتنا بما نحن لا نستحقه ولكن شكرا لك على هذا الاطراء اخي الكريم :وردة:

يستحقون أهل عمان هذا الثناء والمديح
الله يحفظهم ويحميهم

تشكر اخي الكريم ...اللهم آمين واللهم قرب بين شعوب الخليج واجعلهم على ايد واحدة. :وردة:

زرت كل دول الخليج العربي عدا السلطنة
وما قرأته اليوم من كلام الزملاء الكرام زادني حماسا لزيارتها متى ما يسر الباري سبحانه
سبحان الله يكاد أن يكون الثناء على العمانيين اجماعا سكوتيا وقوليا

وأما مذهب بعضهم أو كثير منهم فكل له مذهبه ولم نر منهم إلا خيرا ومن زارهم أثنى عليهم سواءا من الدعاة او عامة الناس
ولربما يذهب الإنسان إلى بلد مذهبه مذهبهم فيكره سفرته ويجهز شنطته !!

وإلى لقاء قريب إن شاء الله ياعمان

ننتمنى زيارتك للسلطنة باقرب وقت فعمان بلدك الثاني فيمرحبا وسهلا بيك وبمن تعز عليهم بزيارتك لعمان وعسى تستمع فيها.

ام المذهب فعلينا دائما نعايش الناس قبل الحكم عليها فكثيرا ما حكمنا على اناس بدون معايشتهم. شاكر لك المرور وحياك وبياك في اي وقت في عمان :وردة:

اهل عمان يستاهلون وهنا كذالك الشيخ عائض يثني على اهل عمان

http://www.youtube.com/watch?v=Q2VzG1as0_U&feature=related

تشكر اخي وكذلك يشكر الشيخ عائض على كلامته الطيبة النابعة من القلب. :وردة:

ونعم بأهل عمان

والنعم بيك وسبعة انعام . شكرا اخي :وردة:

أعلى