كلمة حق يراد بها باطل؟

Q8@76

عضو مميز
فلاح بن جامع ماتكلم عن الدستور ولا جاب طارية قال بالحرف الواحد حنا يا أمراء القبايل مالنا شغل بالخلاف الي صاير بالمجلس خلاف دستوري مالنا دخل فيه الأمير فلاح الله يطول في عمره تكلم عن الفساد وقال بالحرف الواحد دوله تسجن مثقفينها دولة بوليسيه وقال نسمع عن أعضاء عوازم من ضمن القبيضه وأن صح الكلام هذا فهم مايمثلون العوازم وعاااار علينا شكو كلامه بالدستور !!!!

فلاح بن جامع رايته بيضاء ولا ينكر مواقفه إلا جاحد أو من في قلبه مرض.
ويشهد الله أنه قال كلامه ماقاله غيره من أمراء القبائل
لبو محمد مني سلام وتحيه :وردة:

royal-heart

عضو ذهبي
لا يالغالي ماحبيتها منك لادلس على الناس الأمير فلاح بن جامع ماتكلم عن الدستور ولا جاب طارية قال بالحرف الواحدكلموني بعض أمراء القبايل عن الوثيقه وقلت لهم حنا يا أمراء القبايل مالنا شغل بالخلاف الي صاير بالمجلس والحكومة خلاف دستوري مالنا شغل فيه:D الأمير فلاح الله يطول في عمره تكلم عن الفساد وقال بالحرف الواحد دوله تسجن مثقفيها دولة بوليسيه :)وقال نسمع عن أعضاء عوازم من ضمن القبيضه وأن صح الكلام هذا فهم مايمثلون العوازم وعاااار علينا شكو كلامه بالدستور:confused: !!!!

انا تكلمت عن المظاهرات

طالع سؤالي يالغالي

لان الاخ منصور ادعى على ابو حمود بعض الامور العقدية

وانا سألته عن نواب العوازم وعن ابن جامع ومو قفهم من المظاهرات

.

ولد عطا

عضو مخضرم
هل تريد اقول لك ان مسلم البراك في عقيدته خدش والسبب هو الدستور .

يقول وانا مشارك معهم بالمظاهرات الي يحمي الدستور بعد الله انتم . بالله عليك اهذا عاقل . هل الله يحمي الكفر والشرك ؟ اغلب الناس عمياء .

والله اتمنى ان الله يهدي مسلم الى منهج السلف . ولكن الحق احق ان يتبع<<<< هذا كلام منصور عن المظاهرات الي حصلت دفاع عن الدستور وأنت قلبت السالفه فوق تحت تبي توهم الناس أن الأمير قال روحو دافعو عن الدستور:confused: لا يازميل الأمير الله يطول في عمره تكلم وقال مايصير كل العالم تطلع على الفاسدين والمرتشين الا قبيلتي:) للمره الثانية أتمنا تكون الصوره واضحه لك مع أعترافك أنك كنت فاهم الموضوع غلط الا اذا تبي تكابر براحتك:D

royal-heart

عضو ذهبي

يقول وانا مشارك معهم بالمظاهرات الي يحمي الدستور بعد الله انتم . بالله عليك اهذا عاقل . هل الله يحمي الكفر والشرك ؟ اغلب الناس عمياء .

والله اتمنى ان الله يهدي مسلم الى منهج السلف . ولكن الحق احق ان يتبع<<<< هذا كلام منصور عن المظاهرات الي حصلت دفاع عن الدستور وأنت قلبت السالفه فوق تحت تبي توهم الناس أن الأمير قال روحو دافعو عن الدستور:confused: لا يازميل الأمير الله يطول في عمره تكلم وقال مايصير كل العالم تطلع على الفاسدين والمرتشين الا قبيلتي:) للمره الثانية أتمنا تكون الصوره واضحه لك مع أعترافك أنك كنت فاهم الموضوع غلط الا اذا تبي تكابر براحتك:D

لا المكابرة مو من طبعي

فإذا اتضح لي الحق اتبعته وسلمت امري لله

انزين اخوي هذا بالنسبة لفلاح ابن جامع واقتنعت انا به

لكن شنو رايك في موقف النواب العوازم ؟

هل هو مشابه لموقف مسلم البراك ام لا ؟ على اعتبار ان ابو حمود نائب شأنه شأن اي نائب في مجلس الامه

.

ولد عطا

عضو مخضرم
لا المكابرة مو من طبعي

فإذا اتضح لي الحق اتبعته وسلمت امري لله

انزين اخوي هذا بالنسبة لفلاح ابن جامع واقتنعت انا به

لكن شنو رايك في موقف النواب العوازم ؟

هل هو مشابه لموقف مسلم البراك ام لا ؟ على اعتبار ان ابو حمود نائب شأنه شأن اي نائب في مجلس الامه

.
موضوع الأعضاء ياطول العمر يتكلمون بالدستور ويمكن حتى سلامهم بالدستور أكيد راح يدافعون عنه سواء عوازم أو غير عوازم بس الفرق بينهم وبين أبوحمود أن أبوحمود أغلب كلامه بأسم الشعب :eek:والدستور ومدري شنو ماسمعنا ولا عضو قال ربع كلام أبوحمود عن الدستور سوا عازمي أو غير عازمي :cool:

royal-heart

عضو ذهبي
موضوع الأعضاء ياطول العمر يتكلمون بالدستور ويمكن حتى سلامهم بالدستور أكيد راح يدافعون عنه سواء عوازم أو غير عوازم بس الفرق بينهم وبين أبوحمود أن أبوحمود أغلب كلامه بأسم الشعب :eek:والدستور ومدري شنو ماسمعنا ولا عضو قال ربع كلام أبوحمود عن الدستور سوا عازمي أو غير عازمي :cool:

باسم الشعب لانه نائب يؤدي الامانة التي عليه

وهي ان يكون نائب يمثل الامة ويحافظ على الدستور

اذا انت بتلوم احد فيمكنك انت تلوم من يحكم بالدستور وليس النائب ابو حمود

الذي اتى عن طريق الصناديق الانتخابية ووجد امامه دستورا اقسم على احترامه ;)

:وردة:

.

ولد عطا

عضو مخضرم
باسم الشعب لانه نائب يؤدي الامانة التي عليه

وهي ان يكون نائب يمثل الامة ويحافظ على الدستور

اذا انت بتلوم احد فيمكنك انت تلوم من يحكم بالدستور وليس النائب ابو حمود

الذي اتى عن طريق الصناديق الانتخابية ووجد امامه دستورا اقسم على احترامه ;)

:وردة:

.
تمام الحين عرفت الفرق يالغالي تستاهل :وردة:

Kuwaite1

عضو فعال
يالله سترك . . قعد يضحك عليكم نبيل الفضل . . الله يهديكم بس . . بخصوص راي الديحاني عن بن جامع راي مواطن . . مثل ما راي قبيله مطير وجميع القبائل الي شاركوا بنتقاد الدويش . . بن جامع شخص له التقدير والاحترام ومواقفه جدا جميله . . ولكن مو معناته انه ما يغلط تراه ماهو معصوم يا اخوان . . . . والدويش يومنه خارها اول من قلب عليه مطير . . اخواني العوازم بارك الله فيكم ابن جامع ما راح يدخلكم الجنه . . الحق يجب ان تقولونه لو على النفس . . من غير المعقول الدفاع العمياني حتى ولو كانت مع الغلط . . . عموما ابن جامع على العين والراس . . ومواقف العوازم معروفه ما يختلف عليها ثنين . .

ولد عطا

عضو مخضرم
يالله سترك . . قعد يضحك عليكم نبيل الفضل . . الله يهديكم بس . . بخصوص راي الديحاني عن بن جامع راي مواطن . . مثل ما راي قبيله مطير وجميع القبائل الي شاركوا بنتقاد الدويش . . بن جامع شخص له التقدير والاحترام ومواقفه جدا جميله . . ولكن مو معناته انه ما يغلط تراه ماهو معصوم يا اخوان . . . . والدويش يومنه خارها اول من قلب عليه مطير . . اخواني العوازم بارك الله فيكم ابن جامع ما راح يدخلكم الجنه . . الحق يجب ان تقولونه لو على النفس . . من غير المعقول الدفاع العمياني حتى ولو كانت مع الغلط . . . عموما ابن جامع على العين والراس . . ومواقف العوازم معروفه ما يختلف عليها ثنين . .
وين الغلط الي قاله الأمير فلاح الله يطول عمره ممكن تقولي !!!!

Q8@76

عضو مميز

الحين شدخل مطير بالموضوع !!!!
وترى من دافع عن بن جامع مو كلهم عوازم
اما الدويش مثل ماناس عارضوه من مطير في ناس دافعوا عنه من مطير بعد فلا تشبك موضوع بموضوع عشان مايكبر ولا تمجد أشخاص عمياني ... على الأقل مثل ماقلت عن غيرك

موضوعك فيه العفن ؟

بس اسألك من تعرض للعوازم ؟ وكم مرة ؟ وهل عتذر رسمي وهل عاملوا العوازم لما اقتحموا قناة حي الطرب

مثل ............ امن الدولة ------- وووووووو ام اسهود ومهود ؟ على العوازم .

فيه فيديوا حق شايب من شيبانا ابيض واسود هي عبارة عن قصة بختصار جاء الشيخ مبارك الصباح

يقول حق العازمي وين ورقة الحضرة رد عليه السنافي قاله انت وين ورقتك بدخولك الكويت !

ايام اغلب االقبائل تركع وتقووول طال عمرك .

بينك وبين العوازم البون بعيد .

حاول ترفع نفسك بالاخلاق ترا الاخلاق الحميده اذا ما عرفتها من الصغر وتربيت عليها صعب تمارسها .

ما قللتلي . هل امنت على نفسك بقولك ان الشيخ فلاح عطوه بيت في هدية وضار ضد الماعرضة

انا قلتلك اذا انت صادق اللهم اغفر لعبد هذا ووالديه وغفر لهما . وان كذب عبد هذا اللهم اصرف عنه دينك اللهم امين.

والله اتمنى ان الله يهدي مسلم الى منهج السلف . ولكن الحق احق ان يتبع .

لما اقتحمو العوازم سكوب كانت بفترة حكومة جابر المبارك وفزعو كل الاعضاء لهم هذي نقطه

وانت اول شي امن على نفسك بالنار اذا القبائل ركعت واذا امرائها ركعو للحكومه؟

بعدين انت عندك عقده بالفهم وبنفس الوقت تذم القبائل وتمدح قبيلتك يعني بأختصار انت مريض نفسي واسأل الله ان يشفيك

وبداية الموضوع الي امس اني رديت على ردود ولد عمك ...ولد عطا الي اغلب ردوده صبيانه وتهجم بالذات على قبيلة مطير وهذا تعليقه الي خلاني ارد عليه

اسمع حنا صح جونا بالصباحية وصار بينا وبينهم تضارب لين طردناهم من المنطقه كلها موبس من الشارع كمل باقي القصه واذا هذا انت فيك حمية على القبايل روح شوف الجاهل الي فتح قناة خاص لكم اللي له 5سنين تصارخون شبينا النار والغايب حضرها :(وخرتها قبل سبوعين طيب بالعرض الله يكفينا الشر اسمع لكم ولد الميموني الله يغفرالله ويرحمه اأن شالله له سنتين وعندكم عضو صارخ في مجلس الأمه يقول راعي اليوكن شيخ شيخ مع دمعتين لزوم الأكشن روح أسأله عن دم ولدكم

واتمنى انك تشيل صورة العالم الألباني لنك ماتحمل فكر اسلامي بل فكر جاهلي وماعندك مشكله ان ولد عطا يتهجم على مطير وانت بنفسك تهجمت على مطير والحين جاي تقول عندي ربع من مطير؟

على العموم الموضوع وواضح لكل عاقل

واذا مسلم بعقيدته خدش عشانه يؤمن بالدستور فكل الاعضاء بعقديتهم خدش وانا ما اقدس مسلم البراك مثل ما انت وخويك الثاني تقدسون بن جامع اي شخص يخطأ ننقتده ولو كان من اكان ؟

امس ياطلال تطنز على بن جامع واليوم جاي ادافع شسالفه

انا مادافعت عن بن جامع انا نقلت الموضوع عشان اثبت للسذج ان الفضل والجويهل يبون يسو فتنه بين القبائل

اما رأي ف بن جامع بعد تصريحه الأخير انه مخطأ لنه اتهم الأغلبيه بأنهم يبون يقلبون الحكم لما قال الحكم بذرية مبارك شاء من شاء وابى من ابى؟

وهذا الأتهام ماسمعناه الا من سكوب والقلابي وشلتهم

طلال الديحاني مريض نفسي . والموضوع فيه رائحة العفانة ؟ لو ما سكت اجرحه بالحقائق المره

التي عفى عنها الزمن . اذا كان عاقل ينتهي . او راح يشرب المر .

اقسم بالله انك انت المريض النفسي وتشعر بالنقص والحقائق المره مسجله بالتاريخ
المشكله انك تحدني على الرجوع للتاريخ حد وانا ماودي اسرد التاريخ الي تعرفه كل القبائل
واذا لك كون عليك اكوان
والقبائل الاصيله هزمت وانهزمت ومافيها عيب كلن اخذ حقه بذراعه

ولد عطا

عضو مخضرم
مريض مره وحده شوف من المريض لاتحط أقتباس ناقص جيب متى قلت انا الكلام هذا وموجهه لمنو أنت شنو الي نقزك غير عنصريتك لقبيلة وأنا كنت راد عليه شوف الوقت

_المطيري_ غير متواجد حالياً
عضو مميز

يوم أمس, 04:03

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدركوم
انا بعد احداث الصباحية غسلت ايدي دشو عليهم في بيوتهم وليومك ماصار شي :)

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

رد يختصر علينا مناقشة عقليات كتيبة الاشعف وولد عطا ومعاذ

هذا كلام مطران وشوق متى انا رديت الرد الي انت حاطه شوف الوقت لادلس على الناس

معلم كويتي

عضو مميز
الله يعينكم يالعوازم على من يتكالب عليكم اليوم
صحيح انكم منتم بحاجة أحد فينا يدافع عنكم
ولكن اسمحوا لنا نتشرف ونقف معكم وبالصفوف الأمامية ضد كل ناعق

ولد عطا

عضو مخضرم
ولد عطا متواجد حالياً
عضو بلاتيني

يوم أمس, 09:49

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _المطيري_

اسمع حنا صح جونا بالصباحية وصار بينا وبينهم تضارب لين طردناهم من المنطقه كلها موبس من الشارع كمل باقي القصه واذا هذا انت فيك حمية على القبايل روح شوف الجاهل الي فتح قناة خاص لكم اللي له 5سنين تصارخون شبينا النار والغايب حضرها :(وخرتها قبل سبوعين طيب بالعرض الله يكفينا الشر اسمع لكم ولد الميموني الله يغفرالله ويرحمه اأن شالله له سنتين وعندكم عضو صارخ في مجلس الأمه يقول راعي اليوكن شيخ شيخ مع دمعتين لزوم الأكشن روح أسأله عن دم ولدكم
ولد عطا متواجد حالياً
عضو بلاتيني

يوم أمس, 09:49

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _المطيري_

وردي الي انت حاطه الساعه 9 بليل شلون تقول أني ضد مطير الي يعرفني بالشبكة يعرف موقفي من جميع القبايل روح شوف مشاركاتي اذا فيها مسبه أو شيء ضد قبيله تعال كلمني أما تبيني أسكت عن ناس تنطنط على قبيلتي وسكت لا ياطلال ماحزرت

ولد عطا

عضو مخضرم
الله يعينكم يالعوازم على من يتكالب عليكم اليوم
صحيح انكم منتم بحاجة أحد فينا يدافع عنكم
ولكن اسمحوا لنا نتشرف ونقف معكم وبالصفوف الأمامية ضد كل ناعق
بيض الله وجهك ياأستاذي ومانستغني عن كلمت الحق بس هذولا مقدور عليهم ماعليك بعضهم شويت سكرتارية ومهدودين من أعضاء يبونا نوقف معاهم في تجمعاتهم بس ابشرك راح يردون عشر سنين يصايحون بساحتهم ومحد راد عليهم وذكر كلامي هذا

معلم كويتي

عضو مميز
قدها وقدود ياعيال عطا
والله ماشفنا منهم الا كل خير
يحبون كل فئات المجتمع الكويتي ويكفي ابتسامتهم الدائمة بوجه كل شخص سني شيعي حضري بدوي

أنا درست معاهم من الابتدائي الى الثانوي واليوم معاي بالدوام
يشهد علي الله اني ماشفت أطيب منهم ، ناس متواضعة ماتعرف شي اسمه هياط
لكني أدري ان اللي في هالموضوع هم اللي حدوكم انكم تردون عليهم بنفس طريقتهم

ياولد عطا اذا المطيري تهجم على قبيلتك تقدر ترد عليه بدون لا تهجم على مطير بس الواضح ان عقلك صغير ولو كنت عاقل ماكان هاجمت قبيلة تمتد من بحر الكويت الى بحر جده؟

اهل العقول في راحه 

أعلى