سعد الخنفور..

وسم*

عضو مخضرم
هو مرشح من قبيلة الرشايدة ( والنعم فيهم والله)

ترشح الانتخابات اللي فاتت بس بسبب الفرعية تنازل للنمران والدقباسي

والحين مرشح نفسه ....

اسمع الكثرين يمدحونه ....

واشوف ماشاءالله شكثر الحضور عنده

بس ودي اعرف الكثير عنه ؟؟

وعن اطروحاته ؟؟

وعن برنامجه الانتخابي....

يستاهل ابو علي انسان قدم الكثير لابناء الدائره من الخدمات

وخاصه العلاج بالخارج ........

سعد الخنفور في سطور

سعد الخنفور رجل المواقف الذي اذا طلبت منه لم يردك في شي

ابو علي رجل بمعنى الكلمه مسيره 7 سنوات من العطاء لابناء القبيله لم يغلق باب ديوانه يوما في وجه احد

عكس الحاصل الان من تهرب اناس وصلوا الى قبه البرلمان ولم ينجزوا شيئاا لصالح ابناء المنطقه .

منذ ان عزم بو علي على تمثيل القبيله في المجلس وهو لا يكل ولا يمل من خدمه ابناء دائرته وقبيلته .

سعد رفع اسم القبيله في دول الخليج من خلال جائزه ام رقيبه لمزاين الابل وحصل على مركز متقدم وهو المركز الثالث .

سعد الخنفور قدم اقتراح وتوسط لدى سمو الامير عند زيارته للمحافظات في الاعوام السابقه ولدى وزير الصحه السابق عندما تقدم بطلب بخصوص مستوصف منطقه الفردوس وجعل دوامه يكون يومياا وخلال فتره ال 24 ساعه .

وبالفعل تم تنفيذ هذا الاقتراح .

سعد الخنفور قدم وتوسط لدى الكثير من الوزارات وقدم العطاء لافراد المجتمع الكويتي .

ابو علي هوجم من الكثير ولكنه اكتفى بالابتسامه .

نعم الابتسامه في وجه الاخرين اكسبته محبتهم .

شارك سعد الخنفور في الكثير من النشاطات التعليميه منها والرياضيه والشعريه .

ابو علي يستاهل الصوت بالفعل وبكل جداره وانا كتبت هذه السطور من محبتي لهذا الاخ ولهذا الرجل الذي قدم وقدم وقدم وسيقدم لهذا البلد الذي يحتاج امثاله . لكني لا اطلب منكم احبتي سوى اصواتكم وثقتكم الغاليه لهذا الرجل الفذ والمعطاء .

سطوري واحرفي لم تعطك حقك

لان حقك كبير عليناا ..

a2z

عضو فعال

والحين مرشح نفسه ....

وعن اطروحاته ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت الفاضله وسم

ما اعتقد ان الحصول على المركز الثالث بفرق 200 صوت اواكثر يعتبر او يسمى تنازل

------------------

وادي المسك

عضو بلاتيني
والله يا أختى وسم وهذي وجهة نظر خاصه قد تكون خاطئه والله اعلم

وقبل ان اقول رأيي اقول والنعم بربعنا الرشايده طيبين ومحبتهم في قلوبنا كبيره ..

وايظا والنعم بالمرشح سعد الخنفور ...

ورأيي

إن الطيب عندما يقدم عند العرب لايسمي طيب إن طلب صاحبه مقابل ... واي مرشح يسوى طيب فهو بمقابل ....

لذلك أنا لا اسمي هذا طيب بل خدمات وعروض وطلب وتسويق ...

وهذا من حقه

ونحن نعلم بأن الشيوخ أو التجار او اي كان يدعمون مرشحين بالمعاملات والامور الاخرى

وكذلك المقربين او المنافين بالاعلانات عند الدوارات شكرا لفلان وشكرا لفلان

كذلك القصائد الاعلانيه في كل دوار تمدح وتلمع وهكذا امور للاسف متفشيه عندنا بالدائره ...

وأقسم بالله العظيم أن بعض المرشحين يستأذنون البعض لعلمهم انه سيقبل إما لضعف شخصيه او اغراء يستأذنونهم بعمل شكر علي حساب المرشح طبعا يتم الاستئذان بطرق معينه ...

لذلك نحن نريد فكر ورجال أحرار مرشحين وناخبين يفعل الطيب بعدما ينجح وليس قبله ...

ولا يكون طيبه لمقابل فبعض المرشحين يكون طيبه مقدم حسب البطاقه المدنيه !!!!!!

كلامي عام ليس خاص وللاسف خصوصا عندنا في دوائرنا ...

اجمل التحيات اختي وسم

بوفلان

عضو فعال
سعد خنفور رجل اعمال حكومي بحت فكر بمناقصاته علي حساب المواطن اذا يفكر بمصلحه المواطن مايحط الشؤون الاداريه بعمارات الفروانيه
مشروع عمارات الشؤون الاداريه سؤال لكل من يؤيد سعد خنفور العمارات اللي صارت الشؤون الاداريه للداخليه
مصلحه سعد خنفور ولا المواطن ؟؟؟؟؟؟؟

اذا كانت للمواطن مشكله واذا كانت لسعد خنفور مشكلتين
اللي يفكر بنفسه علي حساب المواطن واهو رجل عادي اشلون لا صار عضو الله يستر الكتاب واضح من عنوانه وشكرا وجهه نظري

حامض حلو

عضو مميز
مشروع عمارات الشؤون الاداريه سؤال لكل من يؤيد سعد خنفور العمارات اللي صارت الشؤون الاداريه للداخليه

زين ممكن سؤال ... خل أفهم شنو السالفة عشان بس ( ادبلمها ) بمخي

هل ستتوقف وزارة الداخلية عن ايجار عمارات الشئون الداخلية لو أن سعد خنفور رافض تأجيرها ( انا ماأدري اذا هو يملكها او غيره ) ؟؟

ما أعتقد أبداً :) .... وزارة الداخلية ومعظم وزارات الدولة مؤجرة عمارات مواطنين لمختلف اداراتها في جميع مناطق الكويت .. يعني ما وقفت على انها لسعد خنفور ...

فاذا كنت فهمت قصدك غلط يا ليت توضح لي .. وأكون شاكرة لك :)

.

FahdQ8

عضو مخضرم
الرجل فاز في مزاين الابل .. شلون تبون تخذلونه ... والله عيب ...

يستاهل العليا .. وخل عنك الدستور .. وخل عنك الامور السياسيه الخبله ... دام فيها مزاين ابل .. وفرعيه .. انت خبل يلي تسعل :)

كايف

عضو ذهبي

والحين مرشح نفسه ....

وعن اطروحاته ؟؟

اطروحاته بسنس تو بسنس
طال عمرك
استنساخ وليد العصيمي

بمعنى شعبي اصح
يلهم ولا يفهم

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
سعد الخنفور في سطور

سعد الخنفور رجل المواقف الذي اذا طلبت منه لم يردك في شي

ابو علي رجل بمعنى الكلمه مسيره 7 سنوات من العطاء لابناء القبيله لم يغلق باب ديوانه يوما في وجه احد

عكس الحاصل الان من تهرب اناس وصلوا الى قبه البرلمان ولم ينجزوا شيئاا لصالح ابناء المنطقه .

منذ ان عزم بو علي على تمثيل القبيله في المجلس وهو لا يكل ولا يمل من خدمه ابناء دائرته وقبيلته .

سعد رفع اسم القبيله في دول الخليج من خلال جائزه ام رقيبه لمزاين الابل وحصل على مركز متقدم وهو المركز الثالث .

سعد الخنفور قدم اقتراح وتوسط لدى سمو الامير عند زيارته للمحافظات في الاعوام السابقه ولدى وزير الصحه السابق عندما تقدم بطلب بخصوص مستوصف منطقه الفردوس وجعل دوامه يكون يومياا وخلال فتره ال 24 ساعه .

وبالفعل تم تنفيذ هذا الاقتراح .

سعد الخنفور قدم وتوسط لدى الكثير من الوزارات وقدم العطاء لافراد المجتمع الكويتي .

ابو علي هوجم من الكثير ولكنه اكتفى بالابتسامه .

نعم الابتسامه في وجه الاخرين اكسبته محبتهم .

شارك سعد الخنفور في الكثير من النشاطات التعليميه منها والرياضيه والشعريه .

ابو علي يستاهل الصوت بالفعل وبكل جداره وانا كتبت هذه السطور من محبتي لهذا الاخ ولهذا الرجل الذي قدم وقدم وقدم وسيقدم لهذا البلد الذي يحتاج امثاله . لكني لا اطلب منكم احبتي سوى اصواتكم وثقتكم الغاليه لهذا الرجل الفذ والمعطاء .

سطوري واحرفي لم تعطك حقك

لان حقك كبير عليناا ..

__________________​

عدو ذكي خير من صديق جاهل............ياليتك ساكت!!!

ونعم في بوعلي لكن اعتقد مجلس امة ماتصلح له هو عزيز وغالي بس بين ربعة واخوانه من جميع القبايل واهل الكويت

بوفلان

عضو فعال
اخوي حامض حلو

لما سعد خنفور يتوسط ويستغل نفوذه عشان ترسي عليه مناقصه الشؤون الاداريه واهو يدري انها ماتصلح اهني احط مليون علامه استفهام انا ماتكلم عن الكل انا اتكلم عن شخص داخل بأسم خدمه المواطن ماتكلم عن واحد يبي مناقصات ويبي يستغل مركزه ويبي يلعب اتكلم عن شخص ناوي يخوض انتخابات مجلس الامه لخدمه الوطن اذا واحد نفس هالنوعيه ويتوسط عشان ترسي عليه مناقصه الشؤون الاداريه واهو يدري انه هالمكان مايصلح لسكن عزاب بس عشان الفلوس اشلون اذا صار عضو اتوقع يأجر الكويت علي حسابه اللي مافكر بموظفين الداخليه وفكر بجيبه مااضمن باجر شسوي انا ماتكلمت عن الكل انا تكلمت شخص حارب شركه كانت موفره مبني كامل اكبر من عمارته بمليون مره بس عشان البيزات والطمع داس علي المواطن وشغل واسطاته وخذاها بعقد سنوات ومنو الخسران ومنو المستفيد بهالقصه كل الداخليه مؤجزه مبانيها بس اتكلم عن شخص ناوي يخوض انتخابات مجلس الامه ويحارب الفساد ويدافع عن المواطن وهذا تفكيره اهني احط عليه مليون علامه استفهام وانا سعد ماعرفه ولا عمري احتكيت فيه بس اللي هذا تفكيره مايتساهل يخوض اي انتخابات والكتاب واضح من عنوانه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
يعني تبي تقنعني ان فيه احد من الاعضاء

او المرشحين يهمه مصلحتك او مصلحتي

لكل منهم شغال على مصالحه الخاصة يا عمي

ارتاح انا شخصياً عندي قناعه تامه ان من يتعب على العضويه

همه الاول نفسه فقط وانشاالله اني اكون غلطان على العموم هذي

وجهة نظري ودمتم

الــوطـــن

عضو جديد
بسم الله الرحمن الرحيم

سعد علي الخنفور

مرشح الدائرة 4

والله ابو علي ما يقصر مع الجميع

بدائرته او خارج دائرته

بقبيلته او خارج قبيلته

والله يوفقك يابوعلي

بالأنتخابات

صوتي لك من الحين

تستاهل الصووت يا بوعلي

السلطاني

عضو مخضرم
وصول سعد الخنفور....لمجلس الأمة...شبه مستحيلة....

ناهيك على أنه ذوو توجهات بعيدة عن المكتسبات الشعبية...والدستورية....

شخص...لا أراه يستحق أن يكون عضوا بمجلس الأمة....

والأولى منه...أن يفكك ديوانيته المخالفة...قبل أن تزيلها تراكتورات....البدر....!!

k7elan

عضو بلاتيني
سعد الخنفور اشتهر بخدماته لأبناء قبيلته و القبائل الاخرى وهو رجل اعمال قبل كل شئ

اما من يريد ان يقنعني ان المرشحين يترشحون لأجل خدمة المواطنين خلهم اجل يشتغلون بمركز خدمة

المواطن او اي محل ثاني لا اقتنع ان العضو يتعب لأجل الكرسي ويحب خشم فلان و ينخى القبيلة الفلانية الى

لأجل مصلحته بالدرجة الاولى

العلاقة واضحة اخلص لك معاملة مهمة , علاج بالخارج ((طبعا مو سياحة )) , اسدد عنك ديون مقابل انك تصوت

لي

سعد الخنفور رجل خدماتي

اما شخصيا فهو رجل كريم و شهم و لا تملك الا ان تحترمه وتقدره وهو ابعد ما يكون عن وليد العصيمي

من ناحيتي

سعد الخنفور اشبه ما يكون بالنائب السابق بدر شيخان الفارسي<<< كلهم تجار ورجال اعمال وما لهم حس

بالمجلس

.

فهد 2

عضو مميز
سعد رفع اسم القبيله في دول الخليج من خلال جائزه ام رقيبه لمزاين الابل وحصل على مركز متقدم وهو المركز الثالث
اعتقد القبيله مرفوع اسمها من قبل لا ينولد سعد خنفور

مو تقولي عشان مزاين سعد سوا وسوا

ثانيا شنو مزاين !! شكو هذا بشخصية سعد الخنفور !!! يبي يمثل النياق بالمجلس ولا يمثل الشعب ؟!!

نقول هاردلك لخنفور مقدما !

وسم*

عضو مخضرم
أشكر كل الأعضاء المشاركين

سواء كان مؤيد أو معارض لهذا المرشح

عرفت من خلال ردودكم بعض الأشياء عنه

أعلى