ترقبوا من سينقذ الاغلبية بعد تصريح بن جامع

wrx-48

عضو فعال
ليش
كبرتوا الموضوع

وطعنتوا بذمة الريال
وحطيتوه مرتشي وبيع ومشترى

ترى
مثل ما انت قبلت المنحه ال 1000 دينار من صاحب السمو اهو قبل المنحه بعد

هذي منحه وهذي منحه ;)

المنحه تعلن بالجرايد بشكل رسمي
ولا شغل من تحت لي تحت أهو فضح نفسه

وذا تقولي هذي منحه وهذي منحه

ليش هو ما عنده بيت ولا عياله ما عندهم بيوت ؟
عطو المواطنيين منحه بيوت بدال ما يقعدون 20 او 15 سنه ينطر يا مالكم الفقر ان شاءلله
ايدكم مفتوحه للرشاوي لكن عيال الديره مالهم غير الله ومن ثم صاحب السمو

قلم شريف

عضو بلاتيني
الشئ الغريب والذى يدعوا للأستغراب
هو تجاهل المعارضه عن كل ما قبل عنهم فى الصحافه الكويتيه !!
واتجهوا وصبوا كل حقدهم على تصريح بن جامع الذى قال انا لست معهم وحاله حال كل أمراء قبائل الكويت !!!
هذا الشئ يدعوا للحيره والشك فى نوايا المعارضه !!
ونلاحظ ان جريدة السياسه صار لهم كم تكتب مواضيع كلها تكشف نوايا هذه المعارضه ولقد أطلق عليها أحمد الجار الله وقال : ميلشيات العصيان
ولا واحد من هؤلاء الميلشيات صرح أو علف على هذه الكلمة !!! وكأنهم يتجاهلونها .
نتمنى واحد من هؤلاء الميلشيات المنتشره فى الانترنت ان ترد على هذا المقال
وسوف نتحفهم بالمزيد من هذه المقالات !!!
15/08/2012

إنذار أميري لميليشيا العصيان

وضع النطق السامي بمناسبة العشر الأواخر الجميع امام مسؤولياتهم لأنه قرع جرس الانذار مما يتهدد البلاد في حال لم يعد إلى رشدهم أولئك الذين يراهنون على وهم ان باستطاعتهم فرض ارادتهم على الشعب.
رسالة صاحب السمو واضحة ليس فقط لمجلس العصيان وميليشيا الابتزاز السياسي, بل ايضا لكل الكويتيين بان الانتماء الوطني لا يقبل القسمة على اثنين ولا يمكن رهن المصلحة العامة بأخرى فئوية أو انتخابية أو شخصية, ولهذا فان ما عانته البلاد طوال الفترة الماضية جراء "الممارسات السياسية الخطأ التي انتهجها البعض ادت الى عرقلة عملية التنمية في البلاد وأعاقت تنفيذ الاصلاح والتطوير, ما أدى الى اثارة قلق واحباط المواطنين", لان الغالبية الشعبية اصبحت اسيرة رغبات ونزوات نواب لا يرون الا بعين مصالحهم واجنداتهم الخاصة, فعطلوا العمل التشريعي لمجلس 2009 بكثرة الاستجوابات والمعارك الجانبية وأسقطوا بضربة حقد المرحلة الثالثة من خطة التنمية, ولم يبتوا بالكثير من القوانين والمشاريع, وحتى في الاشهر القليلة من عمر المجلس المخلوع جعلوا بيت الامة مخفرا وتحولوا الى محققين لدرجة كادوا معها ان يحققوا مع كل كويتي متى يأكل وينام ويتنفس, واقترحوا وأقروا قوانين تخرج الكويت من مسارها الديمقراطي وطبيعتها الاجتماعية والاقتصادية, وكأن الانتخابات غير الدستورية التي اقتنصوا فيها بالتدليس غالبية ستكون آخر انتخابات في البلاد.
نعم, الشعب الان يتطلع الى خروج المؤسسات كافة وفي مقدمها الحكومة من زنزانة الخوف من أصوات نشاز تستخدم لغة "التشبيح" و"البلطجة" لتحقيق أهداف مبنية على نوايا خبيثة لا تريد الخير لا للكويت ولا لأهلها, فهذه الغالبية الصامتة التي دفعت من ارزاقها ومستقبل اولادها واستقرارها ثمنا باهظا لمعارك افتعلها مجلس العصيان لا يمكن ان تسمح بعد الان بأخذها رهينة مرة اخرى الى حيث تريد ميليشيا الابتزاز السياسي, فهي ذاقت مرارة الازمة الاقتصادية, واكتوت بنار تعطيل المصالح, وطعنت بسكين الفتنة الطائفية والقبلية غدرا, ورأت كيف حول مجلس الانانية المريضة ساحة الارادة الى ساحة سلب ارادة الوطن والشعب.
ألا يدعو للتساؤل: أن في الوقت الذي تعيش فيه المنطقة لحظة فارقة وخطيرة جدا وبدلا من أن يعمل بعض من يفترض ان يكونوا ممثلين للشعب على تحصين الساحة الداخلية وتمتين اواصر العلاقات الوطنية ويدفعوا بالاقتصاد الوطني الى المزيد من القوة نجدهم يمارسون دور الطابور الخامس بصلافة من دون اي احساس بأهمية المسؤولية الملقاة على عاتقهم?
لهذا عندما ينبه ولي الامر الى"ان على الجميع ادراك ما يحدث حولنا من متغيرات ومخاطر وان يستشعر طبيعة الظروف والأوضاع الراهنة التي تستوجب اخذ الحيطة والحذر والتصدي لها", فهو يقول للجميع ان يكون التكاتف والتلاحم سلاحهم في مواجهة كل من يثير النعرات ويهدد الوحدة الوطنية والنسيج الاجتماعي للوطن, لا ان يقع ضحية جماعة غوغائية لم تترك وسيلة الا واستخدمتها لإضعاف العزيمة الوطنية وتعطيل البلاد.
ولي الامر الذي يشعر بآلام الناس يتوجه الى الجميع بلغة ابوية ناصحة ترسم لهم الطريق لتقويم الاعوجاج الذي تسبب به البعض, حتى لا يكون آخر العلاج الكي فعندها لن ينفع الذين أخذهم غيهم الى حيث لا ينفع الندم البكاء على لبن سكبوه عمدا لان اوهامهم زينت لهم الباطل حقا, وهذا ما جعل السيل يبلغ الزبى فالمواقف الرعناء والعناد يكادان يحرقان البلاد.
الشعب اليوم يتطلع الى سمو الامير لإصدار مراسيم ضرورة تصلح كل ذلك الخراب الذي تسببت به ميليشيا التأزيم, وبخاصة على الصعيد الاقتصادي والقوانين المكملة لمشاريع خطة التنمية, واخراج البلاد من الشلل الذي تعانيه مؤسساتها كافة حتى لا يبقى ينطبق على وضعنا الاقتصادي قول الشاعر" كالعيس في البيداء يقتلها الظما ... والماء فوق ظهورها محمول" لاسيما ان هجير الازمات الاقتصادية والسياسية يكوي الاقليم والمنطقة.
* أحمد الجارالله

ولد عطا

عضو مخضرم
المنحه تعلن بالجرايد بشكل رسمي
ولا شغل من تحت لي تحت أهو فضح نفسه

وذا تقولي هذي منحه وهذي منحه

ليش هو ما عنده بيت ولا عياله ما عندهم بيوت ؟
عطو المواطنيين منحه بيوت بدال ما يقعدون 20 او 15 سنه ينطر يا مالكم الفقر ان شاءلله
ايدكم مفتوحه للرشاوي لكن عيال الديره مالهم غير الله ومن ثم صاحب السمو
بن جامع الله يطول في عمره مومن النوع الي أنت تقول عنه ماقبل فيها أول عمره ياخذها أخر العمر الله يطول في عمره وبعدين الهدية أعلنهاا عندنا وعرفنا فيها ولأرض هدية من صاحب السمو والهدية الرسول عليه الصلاة والسلام قبل فيهاا:D وبعدين بن جامع ماخذها سكن له ولعياله:) لا ديوانيه تجمع ربعنا فيها وبعدين أنت تحسب بن جامع من طقت الأمراء الي رازين وجيهم عند الشيوخ يتمسحون في بشوتهم الصباح ;) لا يالغالي ماحزرت ((وبعدين تدري أنت شقاعد تقول ولا عماك الحقد أنت تعرف تتهم منو الراشيء ولا ماتفهم لين نوضح لك أنتبه:mad: ))

بوشاهين

عضو فعال
أنا شقلت بعد :eek: ..المفروض تقول نعم بذمتي وإلا كلامك موصج ;)

فهمتني غلط
والظاهر انا فهمتك غلط

بس انا كان قصدي ارد على اللي يشكك بذمة امير العوازم

وكنت اقصد ان العطيه من صاحب السمو لأي شخص في الكويت تعتبر منحه اوهديه وموحرام او عيب انك تاخذها لأنها من صاحب السمو وهو ولي الامر
وان بن جامع ماهو صاحب منصب سياسي علشان تكون العطيه بمقابل مثل النواب القبيضه ;)
بل هو امير قبيله يعني شخصيه اجتماعيه
وبعدين اهو يستاهل صاحب مواقف ثابته ووطني مو نفس غيره اللي ياخذون
سوبربان وعشر ألاف

وبعد السؤال طلعت الهديه ديوان للقبيله وليس كما يدعي الجهلاء

وبس سلامتك

خـالد

عضو بلاتيني
مشكلة مراهقين السياسة تنطبق عليهم هالمقولة "اذا لم تكن معي فأنت ضدي"
هذي مشكلة بلد المليون سياسي والفاهم بكل شي حتى بمقاس حجر الضب المثالي.

ترا ماهي مباراة ريال مدريد وبرشلونه عشان تصف مع اي صوب
اهو رايه وقاله وعليك أحترامه ، ماعجبك شي هذا شي راجعلك ، لكن مايحقلك تطعن بذمته.

البعض بردوده ذمته وسيعة وبعز الرمضان ماشاءالله.

Q8@76

عضو مميز
فهمتني غلط

أخي الكريم كلامي لم يكن رأي مخالف لكلامك وبالتالي لايمكن أن تصنف كلامي على أنه مخالف لك أو متفق لك ... فلا مجال للفهم
كلامي كان عباره عن تأمينك على ماذهبت إليه وذلك من خلال جملة ( عساها بذمتك )

أخي الكريم جانبك الصواب هنا أيضاً لأنه لاتنحصر الرشوه بالمكانه والمركز ... الأعلام قد يرتشى كما شيوخ القبائل كذلك

وبس سلامتك
أخي الكرم الرجاء التركيز بكلامي التالي قبل الرد لكي تكون معي على الخط ...
لن أقول لك من من العوازم سألت على اعتبار أن الرد على الجريدة أتى من الكل ولم أرى من اتى برأي مخالف للنفي ولكن ممكن علامة أو دليل على صحة كلامك لكي لايدخل بذمتك عدم صحة ذلك القول

madre

عضو مميز
فهمتني غلط
والظاهر انا فهمتك غلط

بس انا كان قصدي ارد على اللي يشكك بذمة امير العوازم

وكنت اقصد ان العطيه من صاحب السمو لأي شخص في الكويت تعتبر منحه اوهديه وموحرام او عيب انك تاخذها لأنها من صاحب السمو وهو ولي الامر
وبعدين اهو يستاهل صاحب مواقف ثابته ووطني مو نفس غيره اللي ياخذون
سوبربان وعشر ألاف

وبس سلامتك

ربع اخوي اعمارهم علي 15 -16 -17 سنة

مسجلين فيه

قلم شريف

عضو بلاتيني
الى حتى الان ما طلع من سينقذ الاغلبية !!!
متى يطلع هذا الشخص العجيب
ننتظرك يا فارس الاغلبية أين أنت شوقتنا عليه !!:eek:

بوشاهين

عضو فعال
أخي الكريم كلامي لم يكن رأي مخالف لكلامك وبالتالي لايمكن أن تصنف كلامي على أنه مخالف لك أو متفق لك ... فلا مجال للفهم
كلامي كان عباره عن تأمينك على ماذهبت إليه وذلك من خلال جملة ( عساها بذمتك )

أخي الكريم جانبك الصواب هنا أيضاً لأنه لاتنحصر الرشوه بالمكانه والمركز ... الأعلام قد يرتشى كما شيوخ القبائل كذلك

أخي الكرم الرجاء التركيز بكلامي التالي قبل الرد لكي تكون معي على الخط ...
لن أقول لك من من العوازم سألت على اعتبار أن الرد على الجريدة أتى من الكل ولم أرى من اتى برأي مخالف للنفي ولكن ممكن علامة أو دليل على صحة كلامك لكي لايدخل بذمتك عدم صحة ذلك القول

ياخوي كلامك ماينفهم
كأنك قاعد تحقق مع مجرم

يبا هذا اللي سمعته وخل ذمتي بعيده عن القيل والقال

حمود22

عضو بلاتيني
قصدك الاغلبية المتشتته المتشرذمه
ما هو رأيك فى كلام عميد الصحافة الكويتيه أحمد الجار الله عنكم !!
عندما قال عنكم ميلشيات العصيان !!!
عميد الصحافه اشوف صحافة الكويت مستواها هبط دام هالاشكال الله يديم النعمه

Q8@76

عضو مميز
ياخوي كلامك ماينفهم
كأنك قاعد تحقق مع مجرم

يبا هذا اللي سمعته وخل ذمتي بعيده عن القيل والقال

ماينفهم !!!!
لديك مشكلة يا أخي الكريم فلذا عدم الخوض بالحديث أفضل
أما ( هذا اللي سمعنه )
فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( كفى بالمرء إثماً أن يحدث بكل ما سمع)

بالنسبة للذمه ... فبالله عليك كيف تتركها بعيده وأنت تتقول عن شخص وكيف تحاسب إذاً ؟!

الواضح1

عضو مميز
اااااااااااا

تصريح بن جامع الذي سوف يضر بشعبية الاغلبية المطالبة بالامارة الدستورية

خلال الايام القلية القادمة سوف يحدث امر مهم جدا ومدبر من الحكومة وهذا الحدث غير معروف ولكنه متوقع من قبلي .

فبعد تصريح الاغلبية بالمطالبة بالامارة الدستورية وبعد تصريح بن جامع المضاد لها والتي كان لها الاثر السلبي على شعبية الاغلبية والتي ربما قد تؤدي الى نتائج انتخابية تؤثر على عودة الاغلبية مرة اخرى للمجلس القادم .

لذلك كل ما عليكم ايها الزملاء ان تتابعوا الايام القادمة وتحاولوا ان ترصدوا الاحداث بدقة وسوف ترون باذن الله ماذا تفعل الحكومة من اعمال استفزازية للشارع والتي سوف تستغلها الاغلبية لتحريك الشارع وقيادته مرة اخرى .
كلام غير منطجي وانت تردح مع من يفرح

العثماني

عضو بلاتيني
اخوى كيف نتابع معاك الاحداث ونترصد مل شئ !!
هل حضرتك تعلم الغيب
او هو مسلسل رمضاني للسنه القادمه
هذه نظرية المؤامره عندك مسوية مشكله
كل تصريح ضدك سوف تعتبره مؤامره عليك !! وعلى الاغلبية المخلوعه
.[/B][/SIZE]

اخي الفاضل ما رايك بالاحداث اليوم

أعلى