السمكة: البراك والطبطبائي تنازلا عن بطولتهما باحتمائهما بمجلس 2009 بعد إعلان الاستقال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عسل ومربي

عضو مميز
فيما صرح النائب خالد السلطان قائلاً "المشهد في سورية والعراق ولبنان دروس وعبر يجب الإستفادة منها للإحتراز من مكامن الخطر التي تهدد دول التعاون الخليجي والكويت الأكثر عرضة لها"، رد عليه الكاتب سعود السمكة بسؤال قال فيه "لماذا الكويت الأكثر عرضه للخطر؟!".
وقال السمكة في رده عتلى السلطان "لماذا الكويت الأكثر عرضه للخطر؟! الكويت جنة الله على الأرض، لكن حين يبدأ الأشرار بالكفر بالجنة ويحرضون على نعيمها، كما يفعل الأغلبية فإن أهل الكويت جميعا سيقفون لهم بالمرصاد... ألا لعنة الله على الأشرار.
من ناحية أخرى، استغرب السمكة موقف كل من النائبين مسلم البراك ووليد الطبطبائي بعد صدور حكم الدستورية القاضي بإعادة مجلس 2009، حيث أعلنا استقالتهم منه فور صدور الحكم، وبعد أن استدعتهم المحكمة في قضية اقتحام المجلس احتموا بعضويتهما فيه.
وقال السمكة: "بعد الحكم التاريخي الذي أصدرته الدستورية وعودة مجلس 2009 سارع الأبطال البراك والطبطبائي بالتبرؤ منه، وأعلنا بأنهم مسقيلون منه لكن بعد أن استدعتهم المحكمة على إثر اقتحام المجلس ذهبت البطولة وقالا نحن أعضاء ولدينا حصانة من مجلس 2009.


لاعزاء لشباب المساكين المغرر بهم هل تعلمون ان السكرتاري يجلبون اصدقائهم واصدقاء اصدقائهم وابناء قبيلتهم لتكثير الشباب وايهامهم بانهم كثر متى تصحون ياشباب اتقو الله وانا اخاطب المستقليييين
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى