العواجي - لو نطبق الشريعة أول من يخسر الأمير

أي أمير يقصد

و ليش يخسر اذا طبقت الشريعة

عندهم مملكة بريطانية لكن معكوسة

شعب يحاسب و يظلم لكن من يسمي نفسه امير لا يحاسب

غير انه يملك اراضي و بيوت وبئر نفط

وهم مجهولي الاصل و النسب

لا تاريخ لهم

على الاقل العائلة المالكة في بريطانيا يعترفون انهم كانوا يأكلون لحم البشر قبل 300 سنة

British royalty dined on human flesh (but don't worry it was 300 years ago)

Read more: http://www.dailymail.co.uk/news/art...h-dont-worry-300-years-ago.html#ixzz24Hl1jMP8

و الشعب الانجليزي يقول انهم مازالوا يأكلون لحم البشر

الله اعلم

ذات شأن

عضو فعال
صدق والله لو طبقنا الشريعه فلن يرأسنا الا رجل حاكم وليست عائلها حاكمه ..!

هداني الله واياهم ..

محسن العواجي هو بوحمود السعودية
مع قليل من الاختلافات

:D:D

والله اني كنت افكر بهالسالفة امس .
صدف غريبة

وفعلاً العواجي نِعم الرجل من خلال متابعتي البسيطه مؤخراً لبعض مقاطعه استنتجت انه ليس معارض للحكم بل معارض للفساد ويعمل بصالح بلده .. الله يوفقه :

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
أي أمير يقصد

و ليش يخسر اذا طبقت الشريعة

يقصد الامير خالد بن طلال بن عبدالعزيز ال سعود..
والخلاف بينهم بدأ لما الدكتور محسن العواجي جاب سيرة الاميره مشاعل ال سعود اللي تم القصاص منها قبل 30 عام تقريبا.
فزعل الامير ان الدكتور محسن جاب سيرة الاميره وقال مالك شغل في هالموضوع وحنا نطبق الشريعه..
فرد الدكتور محسن كما في المقطع انه لو طبقت الشريعه بالحيل وبحذافيرها اول من يخسر انت يالامير خالد فاسكت وخلك مثل الباقين اللي سكتوا.

ورد الامير خالد بن طلال وقال نلقتي انا وياك في اي قناه على الهواء مباشره ونتناقش عن ماتريد من المواضيع من تطبيق لشريعه الى الهبات والاراضي وراح ابين له اني مااخذ شي من الدوله ولايكلمني عن غيري وبشرط انه مايتكلم في الاميره مشاعل لان هذا عرضنا وماحد له الحق انه يتكلم.
وهذا رده.
http://www.youtube.com/watch?v=NeXoWLPn1OQ&feature=related

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
:D:D

والله اني كنت افكر بهالسالفة امس .
صدف غريبة

وفعلاً العواجي نِعم الرجل من خلال متابعتي البسيطه مؤخراً لبعض مقاطعه استنتجت انه ليس معارض للحكم بل معارض للفساد ويعمل بصالح بلده .. الله يوفقه :

ليتك تعلم قناة العالم..اللي استضافوه على انه معارض سعودي ويوم جاهم دافع عن حكم ال سعود ومسح بهم البلاط

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
وهم مجهولي الاصل و النسب

لا تاريخ لهم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مجهولين بالنسبه لك..اقرأ الكتب اللي تتكلم عن القبائل والعوائل مثل كتاب تاريخ بعض الحوادث لابراهيم بن عيسى..ولاترمي الناس بالباطل

أعلى