& ثورة مـــصر الخبيثـة وتداعياتها بقيادة الخوارج خونة الاوطان بقيادة الامريكان &

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
غرق قارب مصري يحمل 40 مهاجرًا بالمتوسط
الإثنين 27 أغسطس 2012
version4_boat_340_309_.jpg




مفكرة الاسلام: في حادثة مروعة جديدة, تعرَّض قارب صيد مصري للغرق ليل الأحد، وكان على متنه 40 مهاجرًا غير شرعي، قبالة السواحل المواجهة لمنطقة البردي على الحدود الليبية المصرية بالبحر الأبيض المتوسط، ولم ينج ممن كان على متنه سوى شخص واحد قام بإبلاغ السلطات.
وتجري حاليًا عمليات البحث عن الجثث، حيث تكثف السلطات الليبية جهودها للعثور على القارب المصري.
وأكدت وكالة الأنباء الليبية أن جميع من كانوا على متن القارب فارقوا الحياة سوى شخص واحد تمكَّن من النجاة، وهو الذي أبلغ بهذه الكارثة، مشيرة إلى أن عمليات انتشال الجثث مازالت جارية.
من جهة أخرى, أبدى وزير الداخلية المصري اللواء أحمد جمال الدين تفاؤله إزاء الأوضاع الحالية التي تمر بها مصر، واشترط لتحسن الأوضاع بشكل حقيقي أن تُبذَل جهودٌ هائلة وجادة من قبل المجتمع كله لكي يعود الأمن كما كان.
وقال اللواء أحمد جمال الدين في حوار لصحيفة الأهرام اليوم الاثنين: "أمن المجتمع بحالته الراهنة تجاوز دور الشرطة بمفردها إلى كل المجتمع، ولن ننجح مهما بذلنا وتعبنا, ونزاهة الإعلام حتى لا يكرس الصور السلبية فقط ويهدر ما صنعه في مئات القضايا, وموضوعية من منظمات حقوق الإنسان, وتنظر بعين العطف والرعاية لحقوق الضحايا التي تنتهك آدميتهم, كما تهتم بحقوق المتهمين".
وأضاف: "منظومة الأمن مختلة من فترة طويلة, قبل ثورة يناير, إذ انحرفت وظيفة وزارة الداخلية من سياسة الأمن إلى سياسة التأمين, والتأمين هو حراسة كل شيء, وقد يكون الانحراف راجعًا إلى عمليات الإرهاب التي اندلعت في منتصف الثمانينيات واستهدفت رجال الأمن والمنشآت العامة والسياحية ومحال الذهب, فرُحْنا نحرس كنائس ومقارات دولية وفنادق وبنوكًا وعائمات.. وشخصيات عامة.. إلخ, وهذا وضع أعباءً كثيرة على الشرطة, وطبعًا كان على حساب أمن المجتمع".
وتابع وزير الداخلية المصري: "نسبة الجرائم تتراجع عما كانت عليه, لم يعد الناس يقفون أمام بيوتهم وممتلكاتهم لحمايتها, زادت ثقة الناس في السفر ليلاً على الطرق الرئيسة, الآن قد تمضي ساعات قبل أن يصل إلينا بلاغ بحادث كبير, وأحيانًا يمضي يوم دون "عكننة", لكن حين كنت في الأمن العام كانت تليفوناتي لا تتوقف عن الرنين, وكلها بلاغات ثقيلة عن سرقات بالإكراه وقتل واغتصاب".
وبخصوص الفوضى حاليًا في الشوارع من باعة جائلين ومرور، قال الوزير: "وظيفة الشرطة ليست إزالة الباعة الجائلين من الشوارع, وإنما حماية الأجهزة المحلية التي تنفذ ذلك, دوري هو التأمين، والمرور والدفاع المدني والمرافق مرتبطة بالمحليات, وأنا قلت هذا الكلام في مجلس الوزراء, يعني المحليات تجهز الإمكانات وأنا أدعمها في التنفيذ دعمًا كاملاً".
وأضاف: "قضية الباعة الجائلين معقدة, سهل أن نزيلهم من الشوارع, لكن السؤال إلى أين, إلى عالم الجريمة, هم يسترزقون في مجتمع تطحنه البطالة, وأمامنا معضلة, نحن لا نريدهم في الشارع, وفي الوقت نفسه لا نريدهم أن يكونوا مشروعًا مجرمًا تحت الطلب, إذن نبحث لهم عن أماكن بديلة.. ونحن على وشك تنفيذ التخطيط الذي وضعناه".
وأوضح الوزير أن هناك منظومة جديدة حديثة تمامًا تعتمد على التكنولوجيا، وقال: "لكن الأهم بالنسبة لنا الآن ضبط عاجل وحاسم لمن يسيرون عكس الاتجاه وعرضهم على النيابة، والعقوبة هنا الحبس ولا نتهاون فيها, ضبط السيارات أو القيادة دون تراخيص, الركن في غير أماكن الانتظار لتحقيق سيولة معقولة في الشوارع".
وعن انتشار الأسلحة بين العامة، قال الوزير: "كل مشكلاتنا معقدة وليست سهلة, ما حدث في العام ونصف العام الماضي كثير جدًّا, أسلحة تتدفق من كل حدودنا غربًا وشرقًا, جنوبًا وشمالاً, برًّا وبحرًا, والسلاح شخصي ويسهل إخفاؤه عن العيون".

* الفساد فى الناس قالها رب الناس ودلس علينا الاخوان وربعهم الامريكان وجعلوها فى الحكام ليسيطروا على الناس والاوطان فبأس ماصنعوا الاخوان والامريكان ..

.
 
وزير الداخلية المصري: نعاني انفلاتًا سلوكيًّا خطيرًا
الإثنين 27 أغسطس 2012
version4_Thumbmail20127_340_309_.jpg




عقاب الله أت أت لمن ترك دينه وتبع ملت الكفار ( الديمقراطيه )


.​
 
يقوم الاخوان المسلمين من مصر إلى سوريا بتنفيذ مخططات الغرب – مدعومين علنياً الآن من قبل جهات تمولها و تدعمها وزارة الخارجية الأمريكية .




مقال منقول و مترجم للكاتب و الخبير الجيوسياسي توني كارتلوشي
Original English Article


أي شخص ما زال يصدق خدعة ما يسمى ب "الربيع العربي" سيكون لديه تشويش و ارتباك حول الساحة السياسية الناشئة في مصر حيث خرجت المؤسسة العسكرية والإخوان المسلمين من "الانتفاضة الشعبية " المطالبة للديمقراطية.


إذا فهم أي شخص أن المتظاهرين من أجل " الديمقراطية" تم تمويلهم، وتدريبهم و إعدادهم في الواقع من وزارة خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ، ليكونوا غطاء من أجل تمكين جماعة الإخوان المسلمين من الحكم في مصر وجعلها بين العديد من وكلاء الغرب ، فإن المعركة السياسية الراهنة ستضح و يكون لها معني.



MorsiApril6.jpg




الصورة السابقة هي صورة لمحمد مرسي مرشح الاخوان المسلمين في الانتخابات الرئاسية الحالية. تتزايد الأدلة ضد الإخوان، وتؤكد تورطهم كعملاء صريحين للسياسة الخارجية الغربية، و ذلك عندما قامت حركة 6 أبريل الممولة و المدعومة من قبل وزارة الخارجية الأمريكية بتأييد مرسي. ومرة أخرى انخدع الشباب الوطني في مصر بالبروباجاندا الغربية عن طريق زملائهم المصريين المتآمرين ضد وطنهم وشعبهم.


والجيش المصري، كما هو الحال في كثير من الدول النامية، ربما يقبل المال من الغرب، ربما يتدرب مع القوات الغربية، ويمكن أن يشارك حتى في الغرب لعمل مكائد للهيمنة على العالم، ولكنهم في نهاية المطاف وطنيين ويسعوا بكافة الوسائل والدوافع لوضع خطوط فاصلة و الحفاظ على سيادة الدولة والتحقق من طموحات الغرب داخل مصر ودائرة نفوذهم في جميع أنحاء مصر. فكان من الضروري للغرب الاطاحة ليس فقط بحسني مبارك الذي رفض المشاركة بدورا أوسع ضد العراق وإيران، ولكن أيضا بإحكام القبضة علي الجيش المصري نفسه من خلال سياسات جديدة، والاستعاضة عنه بالإخوان المسلمين الذين بالفعل يعملون بجد في سوريا محاولين هزيمة واحدة من حلفاء ايران الأساسين في المنطقة ، وهذا هو الهدف الأسمى.







,,,


وتخدم الحركات الداعية للديمقراطية، والتي تم تدريبها وتمويلها وتجهيزها بواسطة الغرب خاصة حركة شباب 6 ابريل من قبل وزارة الخارجية الأمريكية ، غرض واحد ألا وهو تمكين الإخوان المسلمين من السلطة و منحهم "الشرعية" بحيث لا يتوا جد غيرها. وبالنسبه للأشخاص الذين لهم فعلاً مطالب مشروعة سيشعرون بخيبة أمل لا محالة ، إذا لم يتم سحقهم تماما بمكائد الغرب، وذلك لأن أهداف الغرب تتكشف ببطئ حيث يسعون لحرب إقليمية تهدف إلى تدمير إيران وسوريا وحزب الله في لبنان تدريجياً لخوض حرب سنية شيعية تدمر المنطقة.


إن الإخوان المسلمين كانوا وما زالوا وسيستمروا عملاء للغرب


* منقول ..

*هذا غير تولى الاخوان المسلمين مقاليد السلطه فى تونس المغرب وليبيا وجارى الان توليهم فى سوريا طبعا بعد توقيعهم على الوثيقه الاخوانيه لتباع ملت الكفار ( الديمقراطيه ) ولا يهمهم سفك الدماء اطفلا او نساء ..


.
 

نيو كلير

عضو بلاتيني
ثورة المغفلين ثورة الانبطاح بالتحرير لن تقوم لهم قائمه بعد الاخوان وسيترحمون ليس على مبارك بل على فرعون وهامان
 
ليبيا، مصر، سوريا و جبهات متعددة من أجل تشكيل جبهة ضد إيران :

إضعاف مصر قبل هجوم حلف الناتو على ليبيا كان خطوة حاسمة لضمان تدمير الأخيرة تماما و تكوين ما يسمى الآن بإمارة ليبيا الإرهابية لشحن المال و الأسلحة شرقا و غربا لزعزعة الإستقرار و إسقاط الحكومات المختلفة على قائمة المهام الأنجلو-أمريكية الطويلة. قدرة الغرب على تنصيب حكومة الإخوان المسلمين في مصر، مع نفوذها و وجودها الإقليمي الملحوظ سيكون بمثابة ضربة خطيرة ليس فقط لسوريا، بل لإيران أيضا. بالفعل تكرر جماعة الإخوان المسلمون دعواتها لإسرائيل و الولايات المتحدة للتدخل الخارجي في سوريا.


جنبا إلى جنب مع ليبيا، مصر وبالطبع دول الخليج من السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة، و مع إحتمال وصول جماعة الإخوان للسلطة في سوريا أيضا، سيتم تشكيل جبهة موحدة ضد إيران، وعلى استعداد لخوض حرب بالوكالة نيابة عن الغرب ضد إيران في حرب سنية شيعية تمزق المنطقة.


إعادة هيكلة الشرق الأوسط، لم يتم تخطيطه فقط في وثائق السياسة الخارجية للولايات المتحدة مثل تقرير معهد بروكينجز المسمى ب"أي الطرق إلى بلاد فارس؟و لكن يعكس أيضا تخطيط ضد الصين حيث كل الجنوب الشرقي لآسيا مهدد بعدم الإستقرار، تغيير الأنظمة، و إعادة الترتيب لتحقيق طموحات الغرب في إحتواء أو حتى هدم الصين الصاعدة.



"لذلك تجد روسيا هي أفضل من ينقل حقيقة ما يحدث في العالم العربي لأن التدخل الغربي السافر في الشأن العربي يهدد حتماً دول شرق آسيا و التي سيكون دورها لاحقاً على الأجندة الغربية في مشروع الشرق الأوسط الكبير".

* منقول

* الان عرفنا لماذا كتاب الله ورسوله يأمروننا بالصبر على حكامنا مهما ظلموا ونصحهم بالتى هى احسن مع تقوى الله تعالى .


.
 
رئيس وزراء مصر: لن نستغني عن أي جزء من القرض الدولي


الأحد 26 أغسطس 2012
version4_21172023_n_340_309_.jpg


هل الربا عند الاخوان حلااااااااااال :confused:



.




هؤلاء الفرق الاخونجيه أشداء على المؤمنين .. رحماء على الكافرين بحمايه الكنائس بأجسادهم فـى مصر
يكفرون أهل لا إله إلا الله و يأتون بالصليبيين و الصهاينة و ثوار الناتو لاحتلال المسلمين !!
يكفرون حكام المسلمين ثم يأتون بالقروض و الربا من اليهود و الصهاينة الى بلاد المسلمين !!
العيب ليس عليهم العيب على أتباعهم ذوات الأربع لا عقل لهم و لا ملة




.
 
انا اول مره يمر علي واحد يكتب ويرد على نفسه

هدي يا ابى عمر


ههههههه الخبر عن القرض الربوى منتشر بالاخبار العالميه وحبيت اوضح طريقه تقيتهم الرافضيه
عندما كفروا الحكام ثم هم يفعلون ما كانوا يكفرون الحكام بسببه وهو ( الربا ) يعنى هم
بكل صدق خوارج من ربع قتلت امير المؤمنين
عثمان بن عفان رضى الله عنه وارضاه وهو صائم فى
بيته كانوا يتظاهرون ضده ..


.
 
حسنى مبارك لم يرضخ للغرب وايران .. فتفقت امريكا مع ايران ضد مصر ومبارك , والان مرسي الاخونجى الخارجى يزور ايران ومفاعلها ومن بعدها يزور الصين !!! وقبل زيارة مرسي .. زارها ربعه الاخونجيه وشاهدناهم يمدحون المرشد الايرانى وكذلك الخمينى , لا تنسون ربعنا حدس والسفارة ياكويتيين !!! , نحن موعودون بحصار مصر عن قريب بعدما وضعوا الخوارج فى الفخ ( الحكم )

http://www.youtube.com/watch?v=HSN5TNAFCXk&feature=BFa&list=UU1QqQXi9y-vcYST87PGIMNw




.​
 
لماذا القرضاوى الاخونجى الخارجى مع قناة الجزيرة الماسونيه فى قطر ولماذا استخدمتهم امريكا لنشر ملتهم ( الديمقراطيه ) فى الوطن العربي

( الاخونجيه الخوارج + قـطر+ قناة الجزيرة ) !!!


هنا المصيبه فـ شاهدوا :-


http://www.youtube.com/watch?v=DKDjblNsgRs&feature=relmfu



الخوارج الاخونجيه والعماله ضد اوطانهم وتقيتا يقولون نريد اصلاح نريد عدل نريد حريه :إستنكار:



.​
 

هايل

عضو ذهبي
يارجل أتقي الله فينا
ودعونا من شيطنة الأخر والصور النمطية عن فساد الأخر ((الذي لا يسجد تحت صورة طاغيته))
ودعونا من تخوين من لا يحمد ربه علي الذل والهوان والرعب والفقر الذي يعيشه
ولا نريد تلك الصور السخيفة التي رسمتها أستخبارات الطغاة عن حال الأمة لو فقدت مجرميها وجلاديها
الفاضل أبو عمر الشعب المصري ذاق ذرعا من الفساد ونهب ثروات دولته والرعب الذي عاشه أيام البائد اللعين حصني
البائد حصني كان للأمريكان كلبا مطيعا ونعم الجار لليهود وهل نسينا أغلاق المعابر وخنق غزة وهل نسينا مناكفة وتعطيل قوافل أغاثة غزة
الأخوان أختارهم الشعب المصري دعهم يجربوا حظهم.
 
يارجل أتقي الله فينا
ودعونا من شيطنة الأخر والصور النمطية عن فساد الأخر ((الذي لا يسجد تحت صورة طاغيته))
ودعونا من تخوين من لا يحمد ربه علي الذل والهوان والرعب والفقر الذي يعيشه
ولا نريد تلك الصور السخيفة التي رسمتها أستخبارات الطغاة عن حال الأمة لو فقدت مجرميها وجلاديها
الفاضل أبو عمر الشعب المصري ذاق ذرعا من الفساد ونهب ثروات دولته والرعب الذي عاشه أيام البائد اللعين حصني
البائد حصني كان للأمريكان كلبا مطيعا ونعم الجار لليهود وهل نسينا أغلاق المعابر وخنق غزة وهل نسينا مناكفة وتعطيل قوافل أغاثة غزة
الأخوان أختارهم الشعب المصري دعهم يجربوا حظهم.


ظلم الحاكم لا يبيح لى ان اخرج عليه واستعين بأمريكا ضد رئيسي , تذكر الرئيس الامريكى عندما قال :- الان الان يجب ان يرحل حسنى مبارك !!! لماذا ؟؟ اقولك : حتى يدخل الاخونجيه الضالين المصيده ثم يبدء الحصار ومأشراتها قد بدأت مرسي الان سيذهب الى ايران ومفاعلها ثم الى الصين !!! طبعا لا ننسي ان مرسي اخونجى مؤمن زعموا فكيف يبيح الربا !!! اىن الحرام والحلال ؟؟ وووو.. الخ مايحتاج نجرب الخوارج نعرفهم عز المعرفه .. تابعنى هنا لتعرف الحقيقه المغيبه عن الناس .



.
 

Justice

عضو مميز
ولى امر المصريين فقط لا غير ;)

واذا قصدك انه لا يجوز الكلام عنه , فأرجوا منك تسئل الاخونجيه الخوارج
ليش ماطبقوها ايام حسنى مبارك :cool: ؟؟



.

اذن ولي امر شرعي ؟ تنطبق عليه الاحكام الشرعيه لولي الامر؟

والله العظيم مالي شغل بالاخوان ولا باقي الاحزاب

بس مستغرب من كلامك

خارجي عميل للغرب ونصبته الحكومات الغربيه الماسونيه

لاكنه رئيس شرعي الان
 
اذن ولي امر شرعي ؟ تنطبق عليه الاحكام الشرعيه لولي الامر؟

والله العظيم مالي شغل بالاخوان ولا باقي الاحزاب

بس مستغرب من كلامك

خارجي عميل للغرب ونصبته الحكومات الغربيه الماسونيه

لاكنه رئيس شرعي الان


ادرى سديت الخط عليك , شنو الى بتوصل له انت ؟؟ مع العلم انه هو وربعه الاخونجيه يبيحون التظاهرات ضده وضد غيره .



.
 
الولايات المتحدة تُدرِّب شبابًا من دول الربيع العربي على القيادة!
السبت 25 أغسطس 2012
version4_American-Flag_340_309_.jpg




مفكرة الاسلام: يتدرَّب مجموعة شباب من الدول العربية التي شهدت ثورات العام الماضي على القيادة وخدمة المجتمع المدني لمدة
ثلاثة أسابيع في الولايات المتحدة الأمريكية، وبإشراف الخارجية الأمريكية.
فقد وصل وفد شبابي من دول "الربيع العربي" - مصر وتونس وليبيا - إلى واشنطن مساء أمس الجمعة، بدعوة من
الخارجية الأمريكية للمشاركة في برنامج تدريبي على القيادة، وخدمة المجتمع المدني يستمر ثلاثة أسابيع.

* عماله الثيران الواضحه للامريكان لعبادة ملتهم الديمقراطى , شباب شلوووون صايره العماله ;) , طبعا هذا بعد ان كرهوا دين الله والعياذ بالله من الخوارج


.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى