هل ترضى الاسرة الحاكمة و هل يرضى الشعب الكويتي المسلم أن يتعرض سفيه لوالدة مواطن مسلم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سور الكويت

عضو فعال
عنوان الموضوع هو( هل ترضى اسره الحكم والشعب ان يتعرض سفيه لوالد مسلم)..

وانا اقول هل يرضى اهل الكويت ان تتعرض الاسره بكاملها لبذائات البراك وتهديدها بشكل مباشر بفضح الامور الشخصيه بسبب مقال.. وخيال البراك الواسع..


فتح عيونك واقرا عدل

الموضوع عن والدة مسلم و ليس والد مسلم
 

سور الكويت

عضو فعال


في رده على مقال رئيس تحرير جريدة الشاهد


البراك مخاطباً أسرة الصباح:



بذاءات ابنكم "البلطجي"



تعبر عن أخلاقكم وهيهات أن تبلغوا مسعاكم


29910200px.png

06-09-2012 المحرر البرلماني 02:34 م


ردّ النائب مسلم البراك بعنف على رئيس تحرير جريدة الشاهد الشيخ صباح المحمد، حيث نشر الأخير مقالاً له في صحيفته اليوم الخميس احتوت على إساءات بالغة للبراك، وابتدأ البراك ردّه بالآية الكريمة " فمثله كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث"، مشيراً إلى أن "المدعو" صباح المحمد دأب على توجيه السباب والشتائم له ولغيره من الشرفاء في الكويت بأسلوب يكشف عن ضعف تربيته ومستوى أخلاقه ودرجة انحطاط البيئة التي نشأ فيها.


كما وجه البراك حديثه لمن يدعم ويحتضن صباح محمد الصباح في محاولة للنيل منه كما ذكر في بيانه، وقال في رده:" ان المدعو صباح محمد هذا هو احد أبناء أسرة آل صباح ، وهو يقوم بدور سياسي لصالح بعض الاطراف المتنفذة الكبيرة في الاسرة ، ويبدو ان هذا الدور يحظى بمباركة وموافقة تلك الاطراف في الاسرة".


وأضاف البراك مخاطباً أسرة الصباح: " بلغ تطاولكم اليوم مبلغا لا يمكن السكوت عنه، ولكن أقول لكم هيهات.. هيهات أن تفلحوا في مسعاكم ، وعليكم أن تتأكدوا أن الاسفاف والانحطاط الذي يصدر من أبنكم هذا سوف يرتد عليكم في يوم ما.


وهنا نص بيان النائب مسلم البراك كاملاً:




بسم الله الرحمن الرحيم ( فمثله كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث )
دأب المدعو صباح محمد الصباح رئيس تحرير جريدة ( الشاهد ) على توجيه السباب والشتائم لي ولغيري من الشرفاء في الكويت بأسلوب يكشف عن ضعف تربيته ومستوى أخلاقه ودرجة انحطاط البيئة التي نشأ فيها. وقد نشر في جريدته اليوم الخميس مقالا تضمن ما في جوفه من إسفاف وانحطاط محاولا الإساءة لي .

وإذا كان الرأي العام الكويتي لا يمنح كتابات المدعو صباح هذا قيمة أو أهمية لكونه قد اشتهر بسوء القول والتصرف ، فإنني أترفع عن الرد عليه ومجاراته في انحطاطه الأخلاقي مكتفيا ، بالنسبة له ، باتخاذ الإجراءات القانونيه بحقه حيث تقدمت صباح اليوم بشكوى إلى النيابة العامه ضده آملا ان تتصرف النيابة بهذه الشكوى بما يتفق مع القانون في مثل هذه الحالات .

ان المدعو صباح محمد هذا هو احد أبناء أسرة آل صباح ، وهو يقوم بدور سياسي لصالح بعض الاطراف المتنفذة الكبيرة في الاسرة ، ويبدو ان هذا الدور يحظى بمباركه وموافقة تلك الاطراف في الاسرة ، فالمذكور لا يساوي شيئا دون حمايتهم ورعايتهم واحتضانهم ودعمهم وتوجيههم ، ومن هنا فإنني اوجه خطابي اليوم الى رعاة هذا ( البلطجي ) من الشيوخ وأقول لهم ان بذاءات ابنكم هذا انما تعبر في نهاية المطاف عن مستوى أخلاقكم ، فهل هذا مستواكم حقا ؟!

أما اذا كنتم تزعمون انه لا يمثلكم ولا يقوم بما تأمرونه بالقيام به ، فهل ترضون أن تكون أخلاق من ينتسب إليكم بهذا القدر من الانحدار ؟!

انني أعلم مسبقا ان مواقفي الثابتة والمستمرة ضد ممارساتكم السياسية المدمرة للبلد وضد من ينهب منكم ثروات الكويت تزعجكم ، ولأنكم تعجزون عن مقارعة الحجة بالحجة ، فانكم تستخدمون كل ساقط وتافه من ابناكم وغيرهم في محاولة للنيل من سمعتي وكرامتي وسمعت وكرامة الشرفاء من أبناء الشعب الكويتي .

لقد بلغ تطاولكم اليوم مبلغا لا يمكن السكوت عنه ، ولكن أقول لكم هيهات ..هيهات ان تفلحوا في مسعاكم ، وعليكم أن تتأكدوا أن الاسفاف والانحطاط الذي يصدر من ابنكم هذا سوف يرتد عليكم في يوم ما .. ,اريدكم أن تعلموا بأنني قادر على رد الصاع صاعين وأكثر فأنا لا تنقصني المعلومات عن كل صغيرة وكبيرة وعن كل شأن من شئونكم ، العام منها والشخصي أيضا ، ولا تنقصني الجرأة اطلاقا في التشهير بكم وفضح أموركم وكشف خباياكم ما تضمرون منها وما تجهرون ، الا أن ما يمنعني عن مجاراتكم هو أنني نشأت وتربيت في بيئة ارقى بكثير من بيئتكم .. وفي بيئة تعرف الشهامة والرجولة والعز والكرامة ، بيئة والدي المرحوم محمد البراك وبيئة جدي المرحوم حمد البراك . وأريدكم ان تعلموا ، بل ان تتيقنوا أنني اشفق على حالكم ، فإن كان المدعو صباح محمد هو واجهتكم وهو من تحاربون به فانكم خائبون لا محالة.

وفي الختام ، اوجه رسالتي الى جميع أفراد أسرة الصباح كبيرهم وصغيرهم وأقول لهم : المدعو صباح محمد هذا هو أحدكم ، وهو يزعم انه يمثلكم في إسفافه وبذاءاته فهل تقبلون بذلك .. ان كنتم تقبلون فاعلموا أن دوام الحال من المحال ، فلا تقطعوا ما بين الشعب وبينكم من ود ، واتعظوا من تجارب غيركم واحفظوا كرامتكم ، فلن نقبل منكم أو من غيركم التعدي على كرامتنا مهما كلفنا ذلك من تضحية

( وقالوا ربنا إننا أطعنا سادتنا وكبراءنا فأضلونا السبيلا )
 

معلم كويتي

عضو مميز
^^^
ما استخدم الآية الكريمة الا لوجود كلمة كلب :)

بالعربي هالادمي مايعرف يتكلم الا لما يسب

وياله واحد من نفس نوعيته

يستاهلون خلهم يربون بعض يمكن يتسنعون
 

طليحان

عضو ذهبي
كما تدين تدان

الاخ مسلم دائما هو البادئ بالشتم والتخوين واطلاق بعض الاوصاف البذيئه ولم يحترم احد وكلنا سمعنا كلمات بشعه فليتحمل ردود الافعال

ساقط
لاقط
خنازير
حيتان
كلب
نابح
عميل
طباخ السم
قبيض
دماء زرقاء
فاسدين
جاسم السجان
 

flash_light

عضو فعال
والله عيب عليك هالكلام
انتقده بدون ماتسبه وتجرح فيه

اخى الكريم..اعلم ان الجويهل وصباح المحمد وغيرهم ماكانوا ليظهرو للعلن لولا سفاهة مسلم البراك وسبابه المستمر على اهل الكويت وشيوخها..

فأن عاد..سيخرج له من هو اسوأ منهم...
 

متشيم

عضو فعال
اخى الكريم..اعلم ان الجويهل وصباح المحمد وغيرهم ماكانوا ليظهرو للعلن لولا سفاهة مسلم البراك وسبابه المستمر على اهل الكويت وشيوخها..

فأن عاد..سيخرج له من هو اسوأ منهم...


يا أخي كن منصفا...عمري ما سمعت أن مسلم تكلم على شيوخ أو أهل الكويت المحترمين الذين يحفظون الأموال العامة و أيديهم غير ملطخة بالفساد

من يستبيح المال العام و ينشر الفساد ليسوا من أهل الكويت بل أعداء للكويت وأهلها
 
انقلبت الاية ياعالم

ضمير الامة يحترق من اجل الكويت ومن اجل محاربة المختلسين والفاسدين والمعربدين


وكل من يحارب ضمير الامة هو مختلس او فاسد او عربيد

وهذا يبين لك الفرق بين مسلم وخصومه

وعندما يعتبر البعض ان مسلم سباب ومحب للظهور الاعلامي فهم عاجزون عن مواجهة الحق الابلج

ولك ان تسأل نفسك ماهي القضية الاساسية انها قضية الفساد المالي المستشري الذي لم يعد بالامكان السكوت عليه في هذا العصر

لماذا لاتردون على ضمير الامة بأنه لايوجد فساد وهذه ادلتنا

بدلا من التعريض والتهديد والتشويه والابتعاد عن القضية الاساسية التي هي محور الخلاف

وتأكد ان الزمن هذا زمن الشرفاء فقط اما السراق فهم معرضون للانقراض لاسرافهم في امرهم وتفريطهم في اعمالهم
 

طليحان

عضو ذهبي
يا أخي كن منصفا...عمري ما سمعت أن مسلم تكلم على شيوخ أو أهل الكويت المحترمين الذين يحفظون الأموال العامة و أيديهم غير ملطخة بالفساد

من يستبيح المال العام و ينشر الفساد ليسوا من أهل الكويت بل أعداء للكويت وأهلها

عمرك ماسمعت مسلم غلط على الشيوخ وعلى احد غريب عيل منو طباخ السم

ومنو اللي يقصده امس مسلم لما قال اللي يخاصم شعبه راح يكون مصيره اسوء من القذافي
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
يعني المشكلة الان . من ابتدأ بالشتائم وقلة الادب ونرجع لتسلسل الاحداث من سنوات ؟؟

الجميع ابتدأ في نفس اللحظه تقريبا.
 

ولد عطا

عضو مخضرم
كما تدين تدان


الاخ مسلم دائما هو البادئ بالشتم والتخوين واطلاق بعض الاوصاف البذيئه ولم يحترم احد وكلنا سمعنا كلمات بشعه فليتحمل ردود الافعال

ساقط
لاقط
خنازير
حيتان
كلب
نابح
عميل
طباخ السم
قبيض
دماء زرقاء
فاسدين
جاسم السجان لاتنسى>>>>(( منبطح والكلمه القذره الي قالهاا لرجال الي أنتقده بمجلس الأمة (رووح دور أهلك :باكي:) بس أنا ملاحظ ربعه اذا تكلم على أحد وقعد الثاني يصارخ دايم كلمتهم الصراخ على قدر الألم:) الحين ماشوفهم يقولونهاا:eek:
[/QUOTE
 
الشيخ ناصر ما غلط والكلام اللي قاله حق رمزكم مسلم اهو نفس الكلام اللي مسلم يستخدمه ويقوله ويتطاول علي الامير والشيوخ خل يحترم نفسه عشان الناس تحترمه وكما تدين تدان
والله انا ما ادري اي منطق انتو تفكرون فيه الحين مسلم يتطاول علي الشيوخ والناس عادي عندكم وتصفقون له مثل الببغاء وانتو ما تدرون وين الله قاطكم
الحين طلع مسلم يخاف عالكويت ومعين نسيبه وعيال نسيبه وزوجته واخوه في مراكز بالدوله
اقول اصحوا خربتوا الديره انتوا ورمزكم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى