من يريد تحليل دم فليذهب لهيئة الزراعة.

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
27169.jpg




أقترح إغلاق كل مختبرات وزارة الصحة وكذلك مختبرات القطاع الخاص وتحويل كل من يريد تحليل دم في الكويت سواء مواطنون أو وافدون إلى مختبرات الهيئة العامة للزراعة، فقد قامت هذه الهيئة بإنجاز تاريخي وغير مسبوق في مجال فحص وتحليل الدم بحثا عن الأمراض المعدية.

فقد قام أبطال الهيئة الخارقون بفحص شحنة أغنام أسترالية يبلغ عددها 66 ألف رأس خلال يومين فقط، وتأكدوا من أن الأغنام سليمة باستثناء عدة مئات وجد فيها المرض المعدي، ولم يكتفوا بذلك بل توصلوا لاكتشاف علمي جديد يفيد بأن وجود عدة مئات من الخراف مصابة بمرض «معد» وسط آلاف أخرى لا يعني انتقال المرض إليها وأن كلمة «مرض معد» لا معنى لها وأن الإجراء الذي قامت به دولة خليجية مجاورة برفض الشحنة بسبب وجود تلك الخراف المريضة هو إجراء خاطئ ويدل على عدم فهمهم لكلمة «معد».. يا لكم من أبطال، وكم نحن فخورون بكم!
شرفتمونا وأسعدتمونا بالسماح بإدخال تلك الخراف إلى الأسواق والى بطوننا قريبا. لكن يجب ألا ننسى الـ 66 ألف خروف أسترالي التي كانت في قمة التعاون مع موظفي هيئة الزراعة فوقفت في طوابير منظمة ومستقيمة وكانت في قمة الهدوء ولم ترفس أو تنطح أي موظف من الهيئة.. فشكرا.
لذلك عزيزي المواطن والوافد إذا لم يكن لديك مانع من الاصطفاف بالدور مع عشرات الآلاف من الخراف الأسترالية فإن فرصتك للحصول على تحليل دم سريع ستتوافر في الهيئة العامة للزراعة.. وداعا للمواعيد الطويلة للحصول على نتائج فحصك، بفضل الأبطال الخارقين الذين تمكنوا من فحص 66 ألف خروف استرالي (متعاون)، خلال يومين!

زبدة الكلام: واحدة من اثنتين إما أن هيئة الزراعة فحصت الشحنة بالكامل خلال يومين وهذا من سابع المستحيلات أو أنها فحصت عينات عشوائية وفي كلتا الحالتين الموضوع كله لا يبشر بخير
 

جريمبه

عضو فعال
حيل بالغت بالموضوع ماكو الا العافيه شكلك من الناس الي تبي اتسوي فتنه احنا ضدكم ولازم تفهمون صاحين لكم (موضه اليديده للاعضاء دفاع مستميت مع الحكومه بالنازله والصاعده )
 

مُتابعّ

عضو فعال
بعرف هل هذي الأغنام الي من فتره تكلموا عنها مصابه بالمرض المُعدي ؟
هذي كارثه اذا سمحوا لها بالدخول ؟
والمشكلة مو فقط بالاغنام وسمعت عدم شراء الخضروات والفواكهه لانه مايتم فحصلها
الى من خلال الجبرات عند التوزيع واخذ عينات بسيطه ؟

..


جريمبه

صاحب الموضوع ؟ شعلاقته بالخبر ؟ ولا بالحكومه :)
مُجرد ناقل خبُر سوى كان مصدره كذب ولا حقيقه :)
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
مختبرات الهيئه بامغره

انا رايح لها بنفسي ماعندهم الامكانيه لفحص الكميه ودايم عندهم نقص بالمحاليل الازمه للفحص

خلها على الله والناس مصدقه انهم يفحصون :)

مبنى شكبره فيه جم موظف وموظفه يعني اسم بس والي مو مصدق يروح بنفسه ويشوف
 

مواطن طبيعي

عضو مميز
دوله خليجيه رفضتها


وهني يستقبلونها ؟!!!!



المواطنين الظاهر مالهم قيمه بهالبلد !!!


لا بيوت نسكن فيها ... لا مستشفيات سنعه .... والحين بيدخلون غلينا اغنام مصابة بمرض معدي

وراح ناكلها من خلال المطاعم او بالبيت !!


بدأت اقتنع بفكرة انهم يكرهوننا ... مايحبووووووووووونا


 

أكتواري

عضو فعال
http://www.alqabas.com.kw/node/102387 # البحرين ترفضها وتجار الخنازير واللحوم الفاسده جاهزين لأستقبالها بالكويت لأننا مع حكومه لاتخاف الله فينا آخر همها المواطن 60 الف راس غنم حالها حال اطنان اللحوم الفاسده اللي تدخل يومياً خل يموتون 1000 مواطن يوفرون رواتبهم نحن في بقاله وليس دوله والله المستعان
 
أعلى