رأيي الشخصي بعد مشاهدة الفلم المشؤوم

عبد الله76

عضو مميز
في البداية أود أن أعرب عن حالة الغثيان والأشمئزاز الذي أعتراني وأنا اشاهد مقاطع الفلم المشؤوم الذي يسئ لأشرف الأنام سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام. 12 دقيقة من التفاهات والسخافات والأنحطاط أختارها المنتج كأفضل اللقطات للدعاية للفلم المرتقب اصداره. فاذا كانت هذه أفضل اللقطات فماذا يخبأ هؤلاء المنحرفين ليستهزأوا بمشاعر المشاهدين؟ لا أدري هل هي ارادة الله سبحانه وتعالى وهيبة الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام قد أعمت بصيرة هذه الثلة المنحرفة وجعلتهم لا يفقهون ماهم فاعلين؟ فمشاهد الفلم هي سخافات غير مترابطة ولا تستند لأي حقيقة تاريخية. المضحك في القضية هو أن الأمريكيين الذي شاهدوا الفلم على اليوتوب كانو جدا منزعجين لضحالة المشاهد ولأحتواء الفلم على مقاطع خارجة عن الذوق العام. فمن وراء هذا الفلم بالتأكيد هم أشخاص ليس لديهم أخلاق ولا احترام لمشاعر الأنسانية ولا يبالون لما سيجلب هذا الفلم من فوضى. برغم بشاعة الفلم وماجلب من أحداث، هناك شيئا جيدا هو توحد مثقفين وفنانين العالم وعلى راسهم الأمريكيين ليوجهوا الذع الأنتقادات لمن أنتج ومثل وأخرج الفيلم، واعتبره معادي للأنسانية. لقد تبرأ الممثلين وأعلنوا بأن المنتج خدعهم حيث هم يتصورون بأنهم يمثلون فيلما عن تاريخ مصر. والأدهى من ذلك هو أن اذاعة سي أن أن كشفت النقاب عن المنتج وقضية التزوير المصرفية التي قد يحاكم على اثرها. أنا شخصيا أعتقد بأن "للكعبة ربا يحميها."
 

ابو حمود

عضو بلاتيني
رب ضارة نافعة وربما اصبح هذا الفلم سببا في إسلام بعض النصارى عندما يبحثون عن الحقيقة ويكتشفون أن سيرة النبي صل الله عليه وسلم مخالفة تماماً لما يقدمه الفلم التافه وسوف ينقلب السحر على الساحر إن شاء الله فبدلاً من تشويه صورة النبي فقد يسلم بشر كثير بسببه والله ناصر دينه ولو كره الكافرون.
 

عبد الله76

عضو مميز
أخي أبو حمود
أشكر مرورك وسطورك! بالتأكيد أن هذه الأساءة من قبل هؤلاء المنحرفين وردة الفعل الغاضبة في الشارع الأسلامي ستجعل الكثير أن يقروأ عن شخصية الرسول صلى الله عليه وسلم. وأن من يقرأ سيرة وأخلاق خاتم الأنبياء عليه أفضل الصلاة والسلام سيتأثر الأنسان السوي المعتدل بشخصية عملاقة كشخصية الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام، ولكن لا ترجو من المعتوهين والضالين أن يقروا بهيبة الرسول صلىالله عليه وسلم. لقد قرأت قبل سنين كتاب اسمه "100 رجل غيروا مسار التأريخ" للكاتب الأمريكي بيل ياني وتفاجئت حين رأيت أسم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم يأتي بمرتبة الرجل العاشر. لم يكن النبي عيس أو موسى عليهما السلام من ضمن العشرة اسماء الأولى. ويذكر الكاتب كيف استطاع "محمد" أن يجمع شراذم العرب المتناثرين في عرض الصحراء وجعلهم يجلسون على عروش ويقودون العالم. انا متأكد بأن كثير من الناس يعرفون هذه الحقيقة.
 

عبد الله76

عضو مميز
اليوم وجدت هذا اللقاء على يوتوب، للمثلة سندي لي كارسيا. الحمد لله الذي بدأ يفضح الحاقدين والضالين. فلقاء هذه السيدة المحترمة لأظهار الحقيقة يدل على أخلاقها العاليه. فهي وبعدما شاهدت الفيلم على اليوتوب تفاجأت بأن التصوير دبلج باصوات واسماء اخرى تختلف عن الأسماء والسيناريو الذي اشتركت بتصويره. فهذا الحاقد والنصاب الذي يدعى نيقولا باسيلي قد أحتال على الممثلين واخبرهم بأن الفلم يحكي قصة شخص أسمه الماستر جورج وتدور أحداثه قبل 2000 سنة في مصر. الممثلة ذكرت بان باسيلي قد خرج من السجن قريبا بقضية النصب على البنوك. فهؤلاء أمثال مسيلمة الكذاب من يحاول تشويه سمعة الرسول الأعظم وكا يقول الشاعر (واذا اتتك مذمتي من ناقص ......)
ولكم الرابط للمقابلة:
http://www.youtube.com/watch?v=8F1F9eN8fk0
 

عبد الله76

عضو مميز
هذا النبأ موجود في أكثر صفحات الأنترنت ومن ضمنها قناة العربية. هذا خير دليل بان قدرة الله سبحانه وتعالى وراء فضيحة هؤلاء المنافقين وأن رفع القضية ضد المعتوه باسيلي هي ضربة قاسية له ولمن يقف خلفه وقد يخسر الأموال التي جمعها من وراء هذا الفلم البذئ. فالمشاهد التي رأيتها هي رخيصة ولا تتجاوز 100 الف دولار لكنه جمع 5 مليون دولار للنتاج ومعنى ذلك بان هذا النصاب قد نصب حتى على الممولين وأنشاء الله سيخسر ما سرق في هذه القضية القانونية وأن ينتهي به الأمر وراء القضبان مرة اخرى.

http://www.bbc.co.uk/arabic/middleeast/2012/09/120920_actressusislam.shtml
http://www.alsa3ah.com/news.php?action=show&id=22921
http://www.islammemo.cc/hadath-el-saa/elfilm-elmosye/2012/09/20/155941.html?lang=en-us
 
أعلى