الحرس الثوري الإيراني يعترف أن قواته موجودة في سوريا

السالم

عضو ذهبي
والله لا الغرب يحرف ولا الجزيرة تحرف ولا العربيه تحرف

اللى يتم القبض عليهم في سوريا شنو يسوون قاعدين يحجون يعني ولا قاعدين يتعبدون

خصوصا اللى اثبت الجيش الحرب هوياتهم بأنهم عسكريين

ايران والله انها شر بكل معني واتمني بأن تسحقها امريكا سحقا
 

@سوبرمان@

عضو مميز
************

رويترز (خبر عاجل)



وكالة رويترز حصلت على تقرير يشير إلى ان إيران تستخدم طائرات مدنية لنقل عسكريين وكميات كبيرة من الأسلحة



عبر المجال الجوي العراقي إلى سوريا.




*****************​
 
محل شهادت دمشق . بتاريخ : 29/10/1333
icon18.gif


اثباتات اشتراك الحرس الايراني في القتال الى جانب بشار الاسد
436x328_90673_238979.jpg

صورة قبر تكشف تواجد الحرس الثوري الإيراني في سوريا
الأربعاء 03 ذو القعدة 1433هـ - 19 سبتمبر 2012م
تداولت مواقع الكترونية إيرانية صورة لقبر رائد في الحرس الثوري تثبت تدخل طهران في سوريا لصالح القوات الموالية لبشار الأسد، في المعارك الدائرة بينها وبين الثوار.
image3_18088_879.jpg

الكتابة على القبر تشير الى مقتله في دمشق
واستندت جميع المواقع إلى صورة لقبر "محرم ترك"، الرائد في الحرس الثوري الإيراني في مقبرة "بهشت زهرا" بالعاصمة الإيرانية طهران، والتي تظهر التفاصيل المنحوتة على حجر القبر بأنه قتل في يوم الخميس 19 يناير/كانون الثاني 2012 في العاصمة السورية دمشق.
وحسب الصورة المنشورة نحت على حجر القبر تفاصيل تشمل المعلومات التالية "الاسم: الرائد محرم ترك، البداية (تاريخ الولادة): 1/10/1357 (الهجري الشمسي) أي ما يعادل الخميس 30 مارس/آذار 1978، الطيران (الوفاة): 29/10/1333(الهجري الشمسي) أي ما يعادل يوم الخميس 19 يناير/كانون الثاني 2012، مكان الاستشهاد: دمشق".
بالإضافة إلى شعر باللغة الفارسية يمجد "الشهادة" ويؤكد في أحد الأبيات "فُتِح طريق الشهادة أمامنا مرة أخرى" الأمر الذي قد يستشف منه أنه توفي إثر معارك في سوريا.
"مكان الاستشهاد"
image2_18087_9001.jpg

قبر الرائد محرم ترك في طهران​
وذكرت مدونة "وحيد أونلاين" التي استندت إليها جميع المواقع الفارسية المعارضة والمستقلة حول هذا الخبر، أن أحد المتعاونين مع المدونة كان شهد بالصدفة ضريحا في مقبرة "بهشت زهرا" فأثار انتباهه حجر قبر نحت عليه شعار قوات الحرس الثوري الإيرانية، وبعد التدقيق لفت نظهره "مكان الاستشهاد" الذي كتب أمامه "دمشق".
ولم تفلح محاولات البحث على الإنترنت وفي المواقع الرسمية وشبه الرسمية بخصوص "الرائد محرم ترك" في الحصول على أي معلومات عن الشخص أو عن أسباب مقتله في العاصمة السورية.
والموقع الرسمي الوحيد الذي أشار إلى مقتله هو موقع بلدية طهران، الذي نشر صورا لتشييع جثمان الرائد محرم ترك، تظهر تواجدا كثيفا نسبيا للمشيعين، وحضور عسكريين وصورا للمرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي، الأمر الذي يوحي بأن المراسم نظمت من قبل السلطات.
ومن جانبه نشر موقع يهتم بقتلى القوات المسلحة الإيرانية يحمل اسم "هيئت فاطميون"، معلومة مقتضبة عن أسباب مقتل "الرائد محرم ترك" دون أن يعطي تفاصيل أخرى من قبيل مكان وتاريخ مقتله خلافا للعادة في الحالات المماثلة، حيث ذكر الموقع بأنه "نال الشهادة نتيجة لانفجار قنبلة يدوية في مهمة تدريبية للحرس الثوري الإيراني".

صورة مخالفة لتأكيدات طهران
iamge4_18089_3440.jpg

لافتة رفعت في تشييع الرائد الايراني
يذكر أن هذه الصورة نشرت بعيد تصريحات محمد علي جعفري قائد قوات الحرس الثوري الإيراني التي نفى فيها بقوة تواجد قوات إيرانية في سوريا، مؤكدا على التعاون "الفكري والاستشاري" مع دمشق فقط .
وفي الوقت الذي يدافع الإعلام الإيراني الرسمي عن الثورات العربية التي يصفها بـ"الصحوة الإسلامية" ويزعم أنها تستلهم أفكارها من ثورة إيران ضد الشاه في عام 1979، فإن المرشد الإيراني الأعلى وصف الثورة السورية بالنسخة المزورة للثورات العربية، ووصمها بالعمالة للغرب وإسرائيل
.



ELSAHEFA-7016-1.gif



براميل الأسد المتفجره على رؤوس السوريين
تزن 200 كغم من نتفجرات ال tnt



601414_364529220296385_215093953_n.jpg




.............................


الكتاب المقدس لبشار لعلوية الاسد

دين جديد ليس الاسلام (الجفر)



http://www.youtube.com/watch?feature...v=iidO6FGVm20#!

......................


مثال الآلوسي:


بابنيوز - وكالات: قال السياسي وزعيم حزب الأمة مثال الآلوسي إن "دخول الإيرانيين إلى سوريا ولبنان كان عن طريق العراق بعد أن تعلموا اللغة العربية وحملوا جوازات عراقية دبلوماسية واعتيادية".

وأضاف أن "التواجد الإيراني في العراق واضح منذ فترة طويلة وان التصريح الإيراني بالتواجد في الأراضي السورية واللبنانية لم يتطرق إلى العراق لأن وجودهم تحصيلا حاصلا"،

متابعا أن "إيران احتوت خلال فترة ما بعد سقوط صدام الكثير من المجرمين والقتلة الطائفيين أمثال (أبو درع)، كما أن قاسم سليماني وهو رئيس فليق القدس متواجد في العراق وكان له دور في تشكيل الحكومة الأخيرة".

ويؤكد الآلوسي أن "الكثير من الإيرانيين ومن الحرس الثوري حصلوا على الجنسية العراقية وجوازات سفر، ولذلك اضطر العراق الى تغيير جواز السفر أكثر من مرة بضغط خارجي".

ويعتقد الآلوسي ان "الوجود الإيراني في العراق لا يحتاج الى دليل لكن الولايات المتحدة لا تريد ان تسمع هذا الكلام"، مشددا على "ان اوباما يريد تسليم العراق الى ايران".

وساد الاعتقاد بعد الاعتراف الأخير والاول لمسؤول ايراني بوجود عناصر من فيلق القدس التابع للحرس الثوري في سوريا ولبنان بوجود مماثل له في بغداد. واعتبر سياسي ان الوجود الإيراني في البلاد لا يحتاج الى دليل

وان الحكومة بزعامة المالكي تشكلت بتدخل ايراني، فيما لم ينف عضو في دولة القانون التواجد الايراني في العراق قبيل الانسحاب الأمريكي.

منقول
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
من اشعل نار الفتنه فى سوريا اتى اليوم ليلطم

نعم ايران عنصر فعال فى سوريا وسوريا قدمت له اكثر فى حربه مع العراق

وكل الحرب الدائره اليوم بسبب الوجود الايراني

وسوريا تحولت الى لبنان فى الثمانينات كل من يريد ان ينتقم من الاخر والضحية الشعب السوري البطل

الثورة السورية تشوهت بسبب تدخل المرتزقه وتحويرها الى حرب طائفيه

وهناك دول تدخلت فقط لالهاء غوغائها وشعوبها عن مشاكل بلادهم والاصل انهم دكتاتوريات لا تختلف عن الاسد

الحرب فى سوريا ستكون طويله ومدمره وكما حصل فى العراق ولبنان سيحصل فى سوريا والسبب فقط تدخلات المتطرفين والمرتزقه المشاركين
 

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
الجيش الحر انتصر على الجيش النظامي السوري

والان الجيش الحر يقاتل بلاد فارس


والحكومات العربيه لا زالت تستنكر وتدين :)
 
ترى ذبحتونا. حرس ثوري وحرس ثوري

كلهم شوية خبازين على حدادين الشويخ


واذا. كل. اثنين. منهم. راكبين. سيكل


جنهم. من ربع. هتلر


اغبى. شعب واغبى. حكومه


والا شلون. يتبرعون. لسوريا وحزب الشيطان


وشعبهم. مو. لاقي. ياكل
 

(( مقراط ))

عضو مميز
ملاحظه بسييييييطه

البعض هنا بالشبكه الموقره ينزل مواضيع وهو يجهل ما ينقله وما يكتبه -- وعندما نقحمه بالردود والتساؤلات يردد لنا شعار الضعفاء (( انا لا ارد على التعليقات الساذجه ))

يا افلاطون يا ارسطو يا فيثاغورث خف علينا - اذا مو قد الرد على تساؤلات الاعضاء واقناعهم فأفضل لك ولنا ( كن متابع بصمت ) يعني اكرمنا بسكوتك

للعلم : انا اقصد البعض امثال ( النوخذه 1 / anu / والبقيه من ربع خامنئي )

لانهم ابسط رد يهربون ولا يستطيعون الرد عليه لانهم لا يملكون الحجه اصلا

قوم لا عقول لا اراده لا .....!!!!

اتركها لواسع خيالكم
 

الاشعف

عضو فعال
عادة. لا ارد علي التعليقات الساذجة و التي تحوي علي كم من الجهل

لكن لا بأس من الرد علي هذه ! لانها مهمة


الحرس الثوري ليس فقط جيشا عقائديا يا مسكين

بل منظومة تملك عدة مؤسسات مدنية و صناعية و عسكرية و مالية

منها مؤسسة جهاد البناء - اكبر مؤسسة استثمارية مدنية و انشأت لاعادة اعمار ما خربته سنوات الحرب العراقية الايرانية و ايضا تملك جهاز استخبارات منفصل - اطلاعات - و جامعات كثيرة مثل جامعة مالك الاشتر الصناعية و امير كبير و غيرها

و ايضا تمتلك مؤسسات صناعية مثل شركة Hesa لصناعة الطائرات و الحوامات و ليها موارد مالية محلية و خارجية وصلت الي مصانع تم انشاؤها في عدد من البلدان الصديقة لها كسوريا و فنزويلا و الاكوادور و لبنان الخ
و مؤسسات كثيرة وحتي مصارف مرتبطة بها

هذه امور بسيطة اطلعك عليها لكي تعرف كم انت جاهل و امثالك :)

اما ما قصده البيان الايراني فهو عن عناصر ايرانية لمراقبة تحركات ما يجري علي الساحة السورية و اللبنانية و تقديم المشورات من حيث المخابرات و الامور السياسية و الاستخباراتية ومعلوم ان سوريا اصبحت ساحة استخباراتية للعديد من الدول و خاصة امريكا و بريطانيا و روسيا و اسرائيل


تحياتي

نعم صدقت نحن نجهل الامور في موطنك يالفارسي لكن لا نجهل الامور في ارض الشام العربية حط ستين خط عند عربية كم من الحرس الثوري وجيش الصدر وحزب نصر الله الذين يأسرون من قبل الجيش الحر نصرهم الله وعندما يسألون لما تقاتلون مع بشار يقولون من اجل المال فرق بينهم وبين المجاهدين العرب في العراق عندما يسألون لما تقاتلون في العراق يقولون من اجل الجهاد يعني بالعربي اذا تفهم عربي حتى لو مكسر الحرس الثوري مرتزقه لهذا تريد ايران زيادة الفقراء والجهلاء في ايران لكي يزيد عدد الحرس الثوري فهو ليس مكلف كالجيش النظامي يا جاهل روح التحق بالحرس الثوري تراك مو بعيد عنهم بل هم اذكى منك .
 
أعلى