مسلسل الانقلاب الناعم :الطاحوس: رئاسة الوزراء يجب أن تُنتزع من الأسرة

ولد عطا

عضو مخضرم
كلمة حق يراد بها باطل يا اخي نعرف انك لست من ابناء عطا وان كنت لكل قاعده شواذ ونحن نعرف هجومك على اهل الدين فوالله انك مكشوف انت مع العراقي قلم شريف وبعض اهل الفتات وهم 5 او 6 افراد
شوف أخ مرقابي هذا واحد من الي أنا قلت عنهم يتهمني أني ضد أهل الدين أوكيه ممكن تجيب لي مشاركه وحده ضدهم لاتجيب كلامي عن الأخونجيه جيب أهل دين صجيين مثل بن باز وبن عثيمين رحمهم الله وأنت مابي منك عتذار لأنك راح تهرب هههه:cool:

حمود22

عضو بلاتيني
شوف أخ مرقابي هذا واحد من الي أنا قلت عنهم يتهمني أني ضد أهل الدين أوكيه ممكن تجيب لي مشاركه وحده ضدهم لاتجيب كلامي عن الأخونجيه جيب أهل دين صجيين مثل بن باز وبن عثيمين رحمهم الله وأنت مابي منك عتذار لأنك راح تهرب هههه:cool:
اي افضل عندك دين الاخوان المسلمين او الدين الشيعي
عموما من تنعتهم بالاخونجيه الشيخ احمد القطان والداعيه عبد الرحمن السميط شفاه الله الذي اسلم على يده اكثر من 11 مليون والعوضي هل هؤلاء دينهم غير صحيح لاحول ولاقوة الا بالله

جاسم بومحمد

عضو مميز
أخي مرقابي أول شيء أتهمتني بدهداري جيب لي مشاركه وحده مدحة فيها أيراني أنت تقول هواك شرقي أو تعتذر بس لاتنحاش تكفا أملي فيك كبير ههههههه دهداري ولا عمري شفته الا من ربعك بالشبكة ثاني شيء أنت تشوف ربعك الي مومعانا لازم يكون منبطح وقبيض ومدري شنو وعيالي الله الحمد يدرسون ويكتبون لله الحمد أما البنادق موعيالي الي يرمون الوافدين ويقتلونهم شوف منو الي يرمون الوافدين عيالي تشوف طيورهم الي صايدينهم قدامهم وأقسم بالله قسم لو واحد منهم رمى وافد لخلى الوافد يرميه فلاتخاف على الوافد أكثر من بلدك الي طلع كله في نظر ربعك حراميه وماعندهم شرف ولا قيم ولا أخلاق بس هم وكم واحد عرفت ولا اعيد :cool:

اخ ولد عطا للاسف ان اللي يسمون بالاغلبيه و اصبحوا الان اقليه اصبحوا الان يحطون دهداري و جماعته تحت اباطهم و اصبحوا اساتذه باللف و الدوران و فنانين بالتقيه يخطؤون بحق السلطه ثم يقولون المطبلون مل يقصدون ثم يطالبون برئيس شعبى فيقول المصفقون غير صحيح الاغلبيه هذا مو رأيها وأخيرا يهددون اعلي سلطه بالبلد ثم يأتون و يقولون لا ما كنا نقصد اللي فى بالكم و يبعدون تهمة مخططاتهم علي دهداري و جماعته حرام عليكم اللي تسوونه العرب يحسدون الخليج علي الاستقرار و الغني و خصوصا الكويت وشوفو ما يقول هذا الشيخ السوري الفاضل اللي اقتبست كلامه بحق الخليج و الكويت

انه رئيس اتحاد علماء الشام وشيخ القراء الشيخ كريم راجح الذي قال في حوار مع «الوطن» ان الكويت ودول الخليج لا يحتاجون الى ثورات أو «ربيع عربي» فالمساجد فيها مفتوحة وممتلئة بالمصلين، والأموال موجودة بين أيدي الجميع، والعدل قائم.وأضاف ان الدين والدنيا موجودان في الكويت، والأسرة الحاكمة ملتزمة بالقانون وتعدل بين أبناء الوطن.وقال علينا في سورية ان نثور لنصل الى ما وصلت اليه الكويت من عدالة وديموقراطية.وخاطب الكويتيين: «عليكم ان تحمدوا الله على النعمة التي أنعم الله بها عليكم».

ولد عطا

عضو مخضرم
عموما من تنعتهم بالاخونجيه الشيخ احمد القطان والداعيه عبد الرحمن السميط شفاه الله الذي اسلم على يده اكثر من 11 مليون والعوضي هل هؤلاء دينهم غير صحيح لاحول ولاقوة الا بالله
أقول اذا الأخونجيه فحلال عليك حزب ويتعلم من الخوميني اذا ماتدري مصيبه واذا تدري المصيبه أعظم يسعى للكراسي وين ماوجدت ويعزم السفير ويكذبون أما مشايخنا من شابت لحاهم في الدين تفسيره ونحوه وتجويده هم بن باز وبن عثيمين رحمهم الله الي للاسف أنتم يالأخونجية تسمونهم جامية للاسف :باكي:

ولد عطا

عضو مخضرم
اخ ولد عطا للاسف ان اللي يسمون بالاغلبيه و اصبحوا الان اقليه اصبحوا الان يحطون دهداري و جماعته تحت اباطهم و اصبحوا اساتذه باللف و الدوران و فنانين بالتقيه يخطؤون بحق السلطه ثم يقولون المطبلون مل يقصدون ثم يطالبون برئيس شعبى فيقول المصفقون غير صحيح الاغلبيه هذا مو رأيها وأخيرا يهددون اعلي سلطه بالبلد ثم يأتون و يقولون لا ما كنا نقصد اللي فى بالكم و يبعدون تهمة مخططاتهم علي دهداري و جماعته حرام عليكم اللي تسوونه العرب يحسدون الخليج علي الاستقرار و الغني و خصوصا الكويت وشوفو ما يقول هذا الشيخ السوري الفاضل اللي اقتبست كلامه بحق الخليج و الكويت

انه رئيس اتحاد علماء الشام وشيخ القراء الشيخ كريم راجح الذي قال في حوار مع «الوطن» ان الكويت ودول الخليج لا يحتاجون الى ثورات أو «ربيع عربي» فالمساجد فيها مفتوحة وممتلئة بالمصلين، والأموال موجودة بين أيدي الجميع، والعدل قائم.وأضاف ان الدين والدنيا موجودان في الكويت، والأسرة الحاكمة ملتزمة بالقانون وتعدل بين أبناء الوطن.وقال علينا في سورية ان نثور لنصل الى ما وصلت اليه الكويت من عدالة وديموقراطية.وخاطب الكويتيين: «عليكم ان تحمدوا الله على النعمة التي أنعم الله بها عليكم».
أفا يابومحمد وأنت من صجك مصدقهم شوفهم يوم الأثنين 10 اعضاء مع كل عضو 15 سكرتير يصيرون 150 مع كم سكرتير يجيب كم واحد من ربعه قول صارو 200 +20 مباحث +10 صحفيين +كم واحد يطمش عليهم تعال عاد شوف حسبتهم يجمعون الي قلت لك عنهم يضربونه 15 وتطلع حسبتهم 30 الف عادي لأزم تصدق ولا أنت دهداري مرتشيء خاين ولا عندك أخلاق ههههه يعني صدق وخلهم يروحون مستانسيين

ابو مناحي

عضو فعال
أفا يابومحمد وأنت من صجك مصدقهم شوفهم يوم الأثنين 10 اعضاء مع كل عضو 15 سكرتير يصيرون 150 مع كم سكرتير يجيب كم واحد من ربعه قول صارو 200 +20 مباحث +10 صحفيين +كم واحد يطمش عليهم تعال عاد شوف حسبتهم يجمعون الي قلت لك عنهم يضربونه 15 وتطلع حسبتهم 30 الف عادي لأزم تصدق ولا أنت دهداري مرتشيء خاين ولا عندك أخلاق ههههه يعني صدق وخلهم يروحون مستانسيين

يعني قلنا تخلف في العلم ما قلنا شي بس توصلون الي التخلف العقلي يعني انتم ما تشوفون الدول وين وصلت من تطور و انت بس عايشين علي هالعقليه خلو الناس يطالبون بحكومه و رئيس وزراء منتخب يعني انتم عالجبكم حال البلد

بسئلكم سؤال بسيط رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون من الاسره الحاكمه البريطانيه

Meridian

عضو ذهبي

انا عندي أي أحد من قبيلة الصلبة الكريمة أفضل منك
وأعرف واحد منهم طرف ثوبه يطهر الدائرة الخامسة والرابعة ونص من في موقع الشبكة
يعني مسألة من أفضل الشيعي أو الإخواني لا تعدو كونها مسألة نسبية

:)

ولد عطا

عضو مخضرم
يعني قلنا تخلف في العلم ما قلنا شي بس توصلون الي التخلف العقلي يعني انتم ما تشوفون الدول وين وصلت من تطور و انت بس عايشين علي هالعقليه خلو الناس يطالبون بحكومه و رئيس وزراء منتخب يعني انتم عالجبكم حال البلد

بسئلكم سؤال بسيط رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون من الاسره الحاكمه البريطانيه
هههههههه في ذمتك تشبيهك هذا وانت بكامل عقلك ياعمي وش لنا في بريطانيا خلنا في خليجنا فيه أحد من خارج الأسره وبعدين الخليج كله مافيه مثل ربعنا صراخ وجذب على قلت سنع وماشيه أمورهم ومن تطور لتطور ماسمعنا أحد قال رئيس شعبي بس السؤال أبيك تجاوب بذمه معروف أن القبايل راح نتناحر بينا على المنصب والتجار أقليله لو الشيعة وحدو صفوفهم مع كم واحد من طقت الخبل على قولتكم والجاهل وغير فضل وحطت أيران كل ثقلها من دعم لهم وصار على قولتكم الطشتي رئيس وزراء في ذمتك وحظك تقبل ولا ماتقبل :D

هههههههه في ذمتك تشبيهك هذا وانت بكامل عقلك ياعمي وش لنا في بريطانيا خلنا في خليجنا فيه أحد من خارج الأسره وبعدين الخليج كله مافيه مثل ربعنا صراخ وجذب على قلت سنع وماشيه أمورهم ومن تطور لتطور ماسمعنا أحد قال رئيس شعبي بس السؤال أبيك تجاوب بذمه معروف أن القبايل راح نتناحر بينا على المنصب والتجار أقليله لو الشيعة وحدو صفوفهم مع كم واحد من طقت الخبل على قولتكم والجاهل وغير فضل وحطت أيران كل ثقلها من دعم لهم وصار على قولتكم الطشتي رئيس وزراء في ذمتك وحظك تقبل ولا ماتقبل :D

هاى شلون ترهم يابا بحظك!!!!!

يقولون علماء الاحياء ان الضبعه سنه ذكر وسنه انثى الظاهر السنه سنة الاناث هذه معلومه خارج الموضوع لترطيب الجو:D

حمود22

عضو بلاتيني
انا عندي أي أحد من قبيلة الصلبة الكريمة أفضل منك

وأعرف واحد منهم طرف ثوبه يطهر الدائرة الخامسة والرابعة ونص من في موقع الشبكة
يعني مسألة من أفضل الشيعي أو الإخواني لا تعدو كونها مسألة نسبية

:)
على هونك شجاب سيرة الصلبه وكأنك تزدريهم يا مسلم ان افضلكم عند الله اتقاكم نحن نقول انكم انت والذي مسمي نفسه ولد عطا تطعنون با اخواننا المسلمين وتطعنون بهم وتنعتوهم بالآخونجيه وما يسمي نفسه ولد عطا اخرجهم عن الدين ويقول ان دينهم غير صحيح وانا قلت ماهو رأيك برموز الاخوان وهم الدكتور عبدالرحمن السميط والشيخ احمد القطان والعوضي هل هؤلاء كما نعتوهم بكتاباتكم

ولد عطا

عضو مخضرم
[/COLOR]

هاى شلون ترهم يابا بحظك!!!!!

يقولون علماء الاحياء ان الضبعه سنه ذكر وسنه انثى الظاهر السنه سنة الاناث هذه معلومه خارج الموضوع لترطيب الجو:D
يا بن العبد شغل العراقية موعندنا هنيه في شيء أسمه العالمية هذا خاص للمحلية للكويتيين الا اذا أنت حديث التجنيس :eek: فلازم نحترم رايك كونك كويتي هههههههه:D

ولد عطا

عضو مخضرم
على هونك شجاب سيرة الصلبه وكأنك تزدريهم يا مسلم ان افضلكم عند الله اتقاكم نحن نقول انكم انت والذي مسمي نفسه ولد عطا تطعنون با اخواننا المسلمين وتطعنون بهم وتنهتوهم بالآخونجيه وما يسمي نفسه ولد عطا اخرجهم عن الدين وانا قلت ماهو رأيك برموز الاخوان وهم الدكتور عبدالرحمن السميط والشيخ احمد القطان والعوضي هل هؤلاء كما نعتوهم بكتاباتكم
أنت الي يسمعك يقول مافيه غيركم يالأخونجية والشيعه أنت قولي رايك في الشيخين بن باز وبن عثيمين رحمهم الله أن شالله ماجاوبت هربت مثل ماقلت لك مابي منك عذر لأنك راح تهرب والأخونجية مو أنا الي أقول لهم صله بالمجوس مقابلاتهم ومرشدكم يقول تعلمنا من الخوميني وبنفس الوقت تطعنون بالشيخين تقولون جامية ومساحين بلاط لسلطان
:confused: حسبي الله ونعم الوكيل

حمود22

عضو بلاتيني
أنت الي يسمعك يقول مافيه غيركم يالأخونجية والشيعه أنت قولي رايك في الشيخين بن باز وبن عثيمين رحمهم الله أن شالله ماجاوبت هربت مثل ماقلت لك مابي منك عذر لأنك راح تهرب والأخونجية مو أنا الي أقول لهم صله بالمجوس مقابلاتهم ومرشدكم يقول تعلمنا من الخوميني وبنفس الوقت تطعنون بالشيخين تقولون جامية ومساحين بلاط لسلطان
:confused: حسبي الله ونعم الوكيل
انت في عقلك شي ابن باز وابن عثيمين رحمهم الله لهم فضل كبير على الاسلام والمسلمين ولكن لانعبدهم كما تعبدون معممينكم

بعد هالتهديد من قبل المدعو منيخر لازم نحط رئيس مجلس الوزراء عجمي ولا بيصير الدم لركب وبيجيب ربعه ويقتحم مجلس الوزراء
حاااااامض علي بوزكم رئيس مجلس الوزراء من ال الصباح الكرام واللي مؤ يعاجبه يرد ديرته الاصليه ويفكنا من شره

ولد عطا

عضو مخضرم
انت في عقلك شي ابن باز وابن عثيمين رحمهم الله لهم فضل كبير على الاسلام والمسلمين ولكن لانعبدهم كما تعبدون معممينكم
ههههههههه ياحمود خلك عنك المعممين والمعممات مالنا شغل فيهم خلك في ربعنا لاتخلط الأوراق ;) ومحد قال أعبد الشيخين رحمهم الله أن شالله و ندري لهم فضل على الأسلام والمسلمين رحمة الله عليهم السؤال شنو يسمونهم ربعك الخونجية لاتلف ودور مثل أسيادك الأخونجة نبيك ترد شنو أسماء الشيخين عندكم فقط :eek:

يا بن العبد شغل العراقية موعندنا هنيه في شيء أسمه العالمية هذا خاص للمحلية للكويتيين الا اذا أنت حديث التجنيس :eek: فلازم نحترم رايك كونك كويتي هههههههه:D

انا بصراحه حديث تجنيس تونى خذيت جنسيتى لاتعلم احد:D

المعلومه العلميه اللى ذكرتها الظاهر غثتك0 لاحياء بالعلم يابو عطا :D

والله مانى سهل غثيتك:D

ولد عطا

عضو مخضرم
انا بصراحه حديث تجنيس تونى خذيت جنسيتى لاتعلم احد:D

المعلومه العلميه اللى ذكرتها الظاهر غثتك0 لاحياء بالعلم يابو عطا :D

والله مانى سهل غثيتك:D
مافيه شيء غريب لأن كل واحد يتكلم على حسب بيئته وتربيته:eek: بس العجيب و الغريب والمستحيل في الموضوع أن الواحد يتكلم عكس تربية والبيئه الي عايشها:D مهما تصنع الأدب لازم يخورهاا ;)

ولد عطا

عضو مخضرم
وينك ياحمود ياكثر ماتتهرب رد شسمون الأخونجية الشيخين بن باز وبن عثيمين رحمهم الله :eek: أتحداك تجاوب :D

مافيه شيء غريب لأن كل واحد يتكلم على حسب بيئته وتربيته:eek: بس العجيب و الغريب والمستحيل في الموضوع أن الواحد يتكلم عكس تربية والبيئه الي عايشها:D مهما تصنع الأدب لازم يخورهاا ;)

بيئه وتربيه وعايشها وتصنع !!!

حكم والله حكم :confused:

بتحكى مدوزن يابو المعاطى الله يحميك من العين

انت اذكى عضو بالشبكه والذكاء عندك وراثى :D

حمود22

عضو بلاتيني
بعد هالتهديد من قبل المدعو منيخر لازم نحط رئيس مجلس الوزراء عجمي ولا بيصير الدم لركب وبيجيب ربعه ويقتحم مجلس الوزراء
حاااااامض علي بوزكم رئيس مجلس الوزراء من ال الصباح الكرام واللي مؤ يعاجبه يرد ديرته الاصليه ويفكنا من شره
اتمنى كل واحد يروح ديرته والله بنشوفك يا اما على مركب او على عمارة عرجا اجلكم الله

أعلى