وكلاء النيابه والشروط التعجيزيه والظلم الواقع !!!

إسبآنيول

عضو مخضرم
وشنو دخل جامعة القاهره أو الأردنيه بالكويتيين اللي يدرسون هناك؟
جامعاتهم اللي يدرسون فيها معروفه ومستواها التعليمي معروف ومو أنا وأنت اللي نقيمها
وحتى ما أطولها عليك
مثل مافيه Whorld Ranking للمنتخبات أي تقييم للمنتخبات يوجد تقييم عالمي للجامعات
تفضل

شوف شنو مستوى جامعة الكويت ومستوى الدكاكين التعليميه اللي تدرسون فيها

جامعة الكويت تتفوق على جميع الجامعات الأردنيه بما فيها الجامعات المحترمه كالجامعه الأردنيه وجامعة اليرموك والجامعه الأردنيه للعلوم والتكنولوجيا وجامعة البتراء

الجامعه الأردنيه 1674
جامعة اليرموك 1959
الجامعه الأردنيه للعلوم والتكنولوجيا 1961
جامعة البتراء 2223

بينما جامعة الكويت تتفوق بالترتيب العالمي 1536

على فكره جامعة الأسراء في الأردن ترتيبها 11783
يعني لايقارنها بجامعة الكويت ألا جاهل مع أحترامي لك

أما في مصر حيث يتكدس الطلبه الكويتيين في جامعتي العاشر ( أعتقد ألحين صارت صعبه عليهم ) وجامعة السادس من أكتوبر فمستواهم بالنسبه لجامعة الكويت متدني جداً

جامعة العاشر 4622
جامعة السادس من أكتوبر 11154

ولذلك فعندما يرفض صاحب معدل جيد من جامعة الكويت وتقبل أوراق من حصل على شهادات تم شرائها من هذه الجامعات المتدنية المستوى فان هذا لايمكن أن يتقبله عقل ولايمكن أن يحدث ألا بالكويت

شوف أنا واضح الآن وبدون مجامله

الطلبه الكويتيين المتخرجين من الأردن ومصر لايجب أن يعاملوا كخريجي جامعات ألا بعد أجتياز أختبارات مهنيه تشرف عليها وزارة التعليم العالي وغير مقبول أبداً أن يزاحم هولاء الطلبه خريجي الجامعات المحترمه كجامعة الكويت الذين أجتهدوا وقضوا سنوات طوال في الحصول على شهاداتهم

وخذ هالمعلومه
هناك كليات وأقسام بجامعة الكويت مستواها متقدم جداً وتتفوق على كل جامعات مصر والأردن

كلية العلوم الأداريه كمثال
وقسم الرياضيات بكلية العلوم

تحياتي :وردة:

انا اتكلم بخصوص كلية الحقوق فقط

ادخل موقعك الذي اتيتني به وشوف تقييم الجامعة الاردنية 1378

وتقييم جامعة الكويت 1917

فرق شاسع حتى بالتقييم العالمي

التعليم في الكويت متدني جدآً , والشمس لآ تغطى بغربآل ., تتكلم عن جآمعة الكويت وكآنهآ هآرفآرد أو كآمبيرج أو أكسفورد !!

انا اتكلم بخصوص كلية الحقوق فقط

ادخل موقعك الذي اتيتني به وشوف تقييم الجامعة الاردنية 1378

وتقييم جامعة الكويت 1917

فرق شاسع حتى بالتقييم العالمي لكل كليات الجامعة والجامعة عمومآ

التعليم في الكويت متدني جدآً

مع أني مالقيت التقييم اللي تقول عنه بالموقع بس بأفترض أن اللي قلته صحيح
السؤال اللي يسدح نفسه
أنت شكو بالجامعه الأردنيه؟
هل أنت خريجها؟؟؟

أنت خريج الأسراء .......... قال ثور قال أحلبوه :D

شوف بابا

أسراء غير
أردنيه غير
كويت غير جامعه مفتوحه غير

أمريكا فيها 1400 جامعه فيها اللي ترتيبه 1
وفيها اللي ترتيبه 12000
يعني أردى من الأسراء

تيقا؟

على فكره هذا ترتيب جامعات الشرق الأوسط

أسرائيل وتركيا أكتساح

خلاص ياابن الناس
عيش الدور على راحتك :D

خريج الجامعه الأردنيه بأمتياز والله يهنيك وتعرف ست مدري ثمان لغات ............

خلنا نرد للي قدموا على الوظيفه وأنظلموا والسبب خريجين الجامعات النص كم ... اللي أنت مو منهم طبعاً :p

أكيد أستاذ أسبانيول أنت بما أنك ذو مستوى رائع مايرضى لك الظلم

وأتمنى مشاركة بقية الأخوان لأني ملول ... ماحب أطول مع أي عضو

Shja3

عضو مخضرم
أخ شجاع ياليت تقرأ الموضوع قبل ماتحط أعتراضك
تعرف أن الجيد جداً في الأردن جيد في الكويت ؟

تعتقد أن اللي يايب 76% من الأردن تقبل أوراقه واللي يايب 79% من جامعة الكويت ترفض ... تعتقد هذا ظلم لخريج الكويت أو لا؟
هذا أختبار لضميرك .........

ياسيدي الفاضل

واعلم ايضآ التقدير امتياز يساوي مقبول في الكويت... وللا ننكر تخلف جامعة الكويت امام الجامعات العربية

ولكن اهمال الحكومة لبناء الجامعة في الكويت والتفرغ لتبراعتها للدول وبناء الجامعات في الخارج اتت للكويت بهذة النتيجة السلبية

فاللوم ليس علي الطالب المتغرب فاللوم علي الحكومة والجامعات

2/8

عضو جديد
وشنو دخل جامعة القاهره أو الأردنيه بالكويتيين اللي يدرسون هناك؟
جامعاتهم اللي يدرسون فيها معروفه ومستواها التعليمي معروف ومو أنا وأنت اللي نقيمها
وحتى ما أطولها عليك
مثل مافيه Whorld Ranking للمنتخبات أي تقييم للمنتخبات يوجد تقييم عالمي للجامعات
تفضل

شوف شنو مستوى جامعة الكويت ومستوى الدكاكين التعليميه اللي تدرسون فيها

جامعة الكويت تتفوق على جميع الجامعات الأردنيه بما فيها الجامعات المحترمه كالجامعه الأردنيه وجامعة اليرموك والجامعه الأردنيه للعلوم والتكنولوجيا وجامعة البتراء

الجامعه الأردنيه 1674
جامعة اليرموك 1959
الجامعه الأردنيه للعلوم والتكنولوجيا 1961
جامعة البتراء 2223

بينما جامعة الكويت تتفوق بالترتيب العالمي 1536

على فكره جامعة الأسراء في الأردن ترتيبها 11783
يعني لايقارنها بجامعة الكويت ألا جاهل مع أحترامي لك

أما في مصر حيث يتكدس الطلبه الكويتيين في جامعتي العاشر ( أعتقد ألحين صارت صعبه عليهم ) وجامعة السادس من أكتوبر فمستواهم بالنسبه لجامعة الكويت متدني جداً

جامعة العاشر 4622
جامعة السادس من أكتوبر 11154

ولذلك فعندما يرفض صاحب معدل جيد من جامعة الكويت وتقبل أوراق من حصل على شهادات تم شرائها من هذه الجامعات المتدنية المستوى فان هذا لايمكن أن يتقبله عقل ولايمكن أن يحدث ألا بالكويت

شوف أنا واضح الآن وبدون مجامله

الطلبه الكويتيين المتخرجين من الأردن ومصر لايجب أن يعاملوا كخريجي جامعات ألا بعد أجتياز أختبارات مهنيه تشرف عليها وزارة التعليم العالي وغير مقبول أبداً أن يزاحم هولاء الطلبه خريجي الجامعات المحترمه كجامعة الكويت الذين أجتهدوا وقضوا سنوات طوال في الحصول على شهاداتهم

وخذ هالمعلومه
هناك كليات وأقسام بجامعة الكويت مستواها متقدم جداً وتتفوق على كل جامعات مصر والأردن

كلية العلوم الأداريه كمثال
وقسم الرياضيات بكلية العلوم

من دون الخوض في النقاش والذي اراه مستحق بوجوب المساواة بين الجميع من دون تفرقة والفيصل اختبار القدرات.
ولكن مجرد تصحيح للكلام الي تفضل فيه العضو (كويتي مال اول) بخصوص جامعة العاشر وجامعة 6 اكتوبر ، هالجامعتين لايوجد فيهم تخصص حقوق للعلم فقط

رشيدي وقناص

عضو مميز
شبااااب وكلية الحقوق العالميه اللي بالدوحه هل يقبل طلابها بوكلاء نيابه وشلون ترتيبها العالمي
لاهل الخبره...........

صراحه خريجين جامعة الكويت اولي مومعقوله اللي جايبها من جامعات عربيه ينقبل وخريج الكويت لا خصوصا اغلبهم حصلها بسهوله والكل عارف اشلون يمشون هناك اما اللي اشوفه اهنيه خصوصا كلية الحقوق عندنا صعبه وتعب ومن افضل الكليات علي مستوي الدول العربيه بس الواسطه مشكله وظلمت الكثير

رفض البعض لقبول خريجي الجامعات العربية .. هو لوقف شبهة الشهادة وطريقة الحصول عليها

انا اشوف خريج جامعة الكويت اولى من الجامعات العربية

..

بس سؤال بنفس هالموضوع .. شنو شروط القبول كـ وكيل نيابة ؟

ارهاب فكري

عضو ذهبي
بدون لا اذكر اسم الجامعة في الأردن ، فهي من أقوى الجامعات

لي صديق مطيري تخرج منها بنسبة جيد جداً بدون مجهود ! وطبعا مسوي فلم للكل بأنه كافح وصابر من اجل الحصول عليها .... ولكن السر في حصوله على هذا التقدير .... هو كرت business card طبعه بالكويت، مسجل عليه انه سكرتير وزير العدل ... ومسوي افلام بمقدرته ووانه واصل على توظيف أقرباء الدكاتره الأردنيين في الكويت !!!

ذو الهمه

عضو بلاتيني
الشهاده لله تم قبول اخي وبدون واسطه والولد جايب امتياز ومن جامعه الكويت ورغم شكي بالسابق من الموافقة لقبوله لعدم وجود واسطه قويه

وكيل النيابه وظيفه حساسه ويجب قبول المتفوقين اما جامعات يشك بدراستها وكلنا نعرف شنو هالجامعات فالمفروض لا يتم قبول الا خريجي جامعة الكويت

بعدين العدد المطلوب ما يوازي 1 % من اعداد الخريجين فلازم يحتاطون بالاختيار

أعلى