الفضالة بحث أوضاع البدون في لندن

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
الفضالة بحث أوضاع البدون في لندن

وفد من الجهاز يبحث أوضاع الهجرة مع مسئولين بريطانيين مختصين



بحث رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح الفضالة ونائب السفير البريطاني لدى دولة الكويت بول جاسكيل اليوم آخر الاستعدادات لزيارة وفد من الجهاز الى لندن هذا الشهر.
وقال الفضالة لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان وفدا من الجهاز من المقرر ان يقوم بصحبة وفدين آخرين من وزارتي الخارجية والداخلية بزيارة الى لندن بين 26 و 28 سبتمبر الجاري لاجراء مشاورات حول مذكرة تفاهم محتملة بشأن الهجرة بين الكويت وبريطانيا.
وأضاف الفضاله الدهف من زيارة الوفد يتمثل في الاطلاع على مذكرة التفاهم المحتملة واجراء مناقشات بشأنها بحيث يرفع الوفد تقريرا وتصورا بشأنها لرئيس الجهاز الذي سيقدم في النهاية توصياته لوزارة الخارجية مشددا على ان الوفد ليس مخولا بتوقيع أي اتفاقيات.
وأوضح ان الاجتماع الذي شارك به رئيس القسم السياسي في السفارة البريطانية توم شيبارد والمسؤولة السياسية الاقتصادية بالسفارة يمنى فايد ناقش سعي لندن لتعزيز التعاون مع دولة الكويت فيما يتعلق بالزيارات التي يقوم بها أبناء فئة المقيمين بصورة غير قانونية الى بريطانيا فضلا عن سبل مواجهة الهجرة غير الشرعية بها.
وأشار الى أنه استعرض خلال الاجتماع كذلك جهود دولة الكويت للانتهاء من حل قضايا المقيمين بصورة غير قانونية والتي تضمنت وصول عدد الأشخاص الذين قاموا بتعديل أوضاعهم الى 2134 فردا حتى نهاية الشهر الماضي.

المصدر
http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=119777&cid=30

التعليق

( مواجهة الهجرة غير الشرعية ) !؟ يعني بالعربي جماعتنا ما يبون البدون يروح ديره يرتاح فيها !!! يعني يبون البدون يروح يتعذب في سوريا او العراق او ايران حتى يرتاح ضميرهم !!!! بربكم هل يوجد غل وحسد اكثر من هذا ؟؟؟
 

Greis

عضو بلاتيني
لم يتبقى اِلا أن يسمينـا الفضاله اِن كتب الله لنا الجنـه بـ، مسلمين مقيمين بالجنه بصوره غير شرعيـه .. !
حتى رحمه الأجانبـ، حرمونـا و الله تنطبق عليهم قصه المرأه و الهرهـ، حبستها حتى ماتت جوعا ، لا أطعمتها ، ولا أرسلتها تأكل .. |

كأن بريطانيـا ملكـ، أبوهمـ، يكفيك الكويت التي تحـاول طردنـا منهـا تمتع بـ أجواءهـا و وجهتي القادمه لـ بريطانيـا و أحش ريولك حش أن قربت صوبهــا ,,

شكرآ
 

القسوره

عضو فعال
اذا مو مخول بالتوقيع على اتفاقيات شحقه رايح
العب غيرها يالفضله
كم بيصرفون لك حق الزيارة وكم يدخل بجيبك
الديره متروسه منك
 

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
الفضالة عنصري فئوي حتي النخاع ...وهناك له تصريح سابق لما كان نائب

ان الكويتيون بالتجنس هم وافدووون !!! شلون عاد البدون بنظره ؟؟؟

الاخ من عائلة نبتت من جذووور الكويت وتحديدا من تحت ساس السوور العظيم ;)
 

قطب

عضو جديد
العم الفضاله رجل وطني بمعنى الكلمه ويبذل جهد جبار جزاه الله خير
وبخصوص سفره الى لندن لآن الاغلبيه من اخوانا البدون زورو الحقيقه لدى السلطات
البريطانيه ويدخلون الكويت بأسماء غير الي خرجو بها عن طريق سوريا
على كل حال الايام الجايه راح تبين لكم الحقيقه
وشكرا
 

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
راح لندن راح باريس راح للمريخ



عسي الله يكون ‏​فـ♡ـي عون اخواننا البدووون


هذه قضيه كل يوم عن يوم تتفاقم اكثر فأكثر وازدادت تعقداتها
ويقابلها بطء حكومي شديد
 

ياجابر الشعب

عضو بلاتيني
الفضالة قزرها سياحة على حساب المال العام بحجة حل قضية البدون ( بس هالحركة هذي حركة خسه ونذاله ) مايبون البدون يهاجرون لدول سنعه ولو بيد الفضالة يرحل البدون للصومال ولأفغانستان ( مايبون البدون يصيرون أحسن منهم ) بدون أمريكي أو بدون فرنسي أو بدون بريطاني ( ساعتها الفضالة يطق ويموت :D )
المهم
إذا كان هناك مستحقين من البدون كما تدعي الحكومة وهم احصاء ( 65 ) ليش الحكومة ماتجنسهم !
الحكومة تبي تضيع الوقت في قضية البدون ( ربما الحكومة تنتظر حدوث حادث أقليمي كبير مستقبلاً لطرد البدون مثل ماطردو الفلسطينيين بالتحرير )
 

الواضح1

عضو مميز
يااخوان قولة اللي يقول العم الفضاله انا اقول نعم هو عم ابناء اشقائه لان اهل الكويت لاعم لهم الا من كان شقيق ابائهم اما البدون نعم هناك فئه قليله تستحق الجنسيه غصب على كل متاجر بقضيتهم او منافق اما الغالبيه العضما فاكثرهم متلاعبين ومن جنسيات معروفه مثل جيران الشمال
 
أعلى