بنيد القار خوبي؟ اللى معاه شي يخشه كبسه ياخدا

نيو كلير

عضو بلاتيني

يـــــــاك الذيب
يــــــــــــاك الـذيب
;)
قبـــــــــــــــــــــــــــــــــوااااااا
:باكي:

يا زين ذاك الوقت
القلوب صافيه والامور طيبه

مرعوب هههههههههههههههههههه

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
علمت
من مصادر خاصة أن وزارة الداخلية تستعد فجر هذا اليوم لشن أكبر حملة أمنية !!!

ليش بعد مسوينها دام في ضباط وعسكريين يسربون الاسرار لتويتر والصحافه؟

تبون تصيدون ايرانين هاا؟

الي بيصيدهم يكبس بدون محد يدري مو شاهر ياظاهر وانحش ياعباس ترى باجر تفتيش

امحق كبسه صادوا بس هنود وبنغال وسيلانيين والي صرواله مخطط هج من زمان :)

بو_علي

عضو بلاتيني
لا أفهم سر اندفاع الأعضاء (الشيعه) بالمنتدى للمواضيع الايرانيه!

هل هو الأعتقاد بان هذا الأندفاع يغيض الأعداء (السنه)
أم هو شك يلازمهم انهم هم المقصودين بالمواضيع الأيرانية
أم انه ولاء وحب للجمهوريه الأيرانية
كما هو ولاء أغلب السنه وحبهم لدول الخليج العربي وشعوبها؟

نتمنى توضيح من هؤلاء المندفعين
بسبب اندفاع الاعضاء (السنه ) بالمنتدى لكل ما هو ضد الشيعه ان كانوا كويتيين او ايرانيين او لبنانيين او بحارنه...
يعني هجومكم على الايرانيين بسبب عقيدتهم و جنسيتهم ...
و لأنكم تلصقون كل ما هو سيء للشيعه و الايرانيين ..

بسطويسي

عضو مخضرم
بسبب اندفاع الاعضاء (السنه ) بالمنتدى لكل ما هو ضد الشيعه ان كانوا كويتيين او ايرانيين او لبنانيين او بحارنه...

يعني هجومكم على الايرانيين بسبب عقيدتهم و جنسيتهم ...

و لأنكم تلصقون كل ما هو سيء للشيعه و الايرانيين ..

هل هذا اقرار منك انك تدافع عن ايران لان السبب الاعضاء السنه يهاجمون ايران بسبب عقيدتهم؟

بو_علي

عضو بلاتيني
هل هذا اقرار منك انك تدافع عن ايران لان السبب الاعضاء السنه يهاجمون ايران بسبب عقيدتهم؟

لا. انا ما دافعت عن ايران. انا مع الحق اينما كان. و انتقد ايران وايد. لكن كلامك و اتهاماتكم تستفزني و تكون هناك ردة فعل يمكن تكون غلط ببعض الاحيان. انا اطالب بابعاد تهمة ان كل شيعي ايراني او موالي لايران و هذا هو الواقع

(( مقراط ))

عضو مميز
وييييييييينك يا طشتي .....

تصدقون قاعد اضحك من قلب ..... تدرون ليش ... تذكرت الخبيث دشتي عندما قال بخصوص بنيد القار (منطقة مؤمنين)

ولكن .....

يا حبذا يا داخليه لو كانت الكبسه مفاجأه ومن غير اعلان عنها .. وهذا يدل على غباء سياستك يا داخليه او يدل على انك تتحاشين القبض على البعض .....!

منطقة مؤمنيييين .... اقول تلايط بس يا نكره

بسطويسي

عضو مخضرم
لا. انا ما دافعت عن ايران. انا مع الحق اينما كان. و انتقد ايران وايد. لكن كلامك و اتهاماتكم تستفزني و تكون هناك ردة فعل يمكن تكون غلط ببعض الاحيان. انا اطالب بابعاد تهمة ان كل شيعي ايراني او موالي لايران و هذا هو الواقع

لاتطلب منا نبعد التهمه عنكم انت أربا بنفسك عن ايران وصفويتها ولاتبين للعالم انك مندفع وتدافع عن ايران بالطالعه والنازله ومحد يتعرضك او يسالك
لكن مو معقول كل مافتح موضوع عن ايران نشوفكم تتسابقون عليه والبعض منكم ماعنده الا تمجيد بأيران والموالين لأيران ان كانت مليشات والا سقط القوم
من يقف بجانب ايران فهو بكل تأكيد يواليها ومن يوالي ايران فهو عدو للوطن
لان ايران ماوراها الا الكوارث والمصايب
فلا تكن وقود لأيران

بو_علي

عضو بلاتيني
لاتطلب منا نبعد التهمه عنكم انت أربا بنفسك عن ايران وصفويتها ولاتبين للعالم انك مندفع وتدافع عن ايران بالطالعه والنازله ومحد يتعرضك او يسالك

لكن مو معقول كل مافتح موضوع عن ايران نشوفكم تتسابقون عليه والبعض منكم ماعنده الا تمجيد بأيران والموالين لأيران ان كانت مليشات والا سقط القوم

فلا تكن وقود لأيران
و هل لما اكون منصف و مع الحق حتى لو كانت ايران. هي مع الحق..اكون تبعها او موالي لها؟!
انا قلت ان اغلب الردود هي تخوين و الصاق تهم و غلط و سب ...بعد هذا تطالبني انا؟!
ربعك ليش ما تطالبهم بالاول و حتى انت منهم

بسطويسي

عضو مخضرم
و هل لما اكون منصف و مع الحق حتى لو كانت ايران. هي مع الحق..اكون تبعها او موالي لها؟!

انا قلت ان اغلب الردود هي تخوين و الصاق تهم و غلط و سب ...بعد هذا تطالبني انا؟!

ربعك ليش ما تطالبهم بالاول و حتى انت منهم

ومتى هاجمنا ايران من غير سبب؟
ايران كل فتره تقحم نفسها بمشكلها ونهاجمها؟
شالمشكله؟ وليش تزعل بكثره الهجوم على جمهوريه تدعي الأسلام وتصرفاتها اقرب ماتكون الى اليهوديه ولايوجد هدفها لديها الا زعزعه الاسلام والمسلمين؟

بو_علي

عضو بلاتيني
ومتى هاجمنا ايران من غير سبب؟
ايران كل فتره تقحم نفسها بمشكلها ونهاجمها؟
شالمشكله؟ وليش تزعل بكثره الهجوم على جمهوريه تدعي الأسلام وتصرفاتها اقرب ماتكون الى اليهوديه ولايوجد هدفها لديها الا زعزعه الاسلام والمسلمين؟

هاجم محد معترض. لكن انا اعترض على اتهام الشيعه بالطالعه و النازله

بسطويسي

عضو مخضرم

محد اتهم الشيعه الا اذا كنت تقصد ان اللى يقحم نفسه بالدفاع عن ايران وينصب نفسه حامي حمى ايران بالكويت والخليج ان كان عضو مجلس امه او كان عضو هنا بالمنتدى فهذا اقل مايستحق

النوخذه 1

عضو بلاتيني
فلا تكن وقود لأيران

أنا واحد أحب ايران ومعاها بالسراء والضراء " كيفي "
ورايكم فينا لا يقدم ولا يؤخر وما نحطله أي اعتبار لأنكم ولا شي " صفر على الشمال "

عاحبك الوضع أهلا وسهلا ما عجبك كما قلت سلفا دق الــ GMC سلف وتوجه لمنفذ النويصيب

ولا مقاطع شركة GMC لانه بهبهاني صفويون ؟ :D

بسطويسي

عضو مخضرم
ورايكم فينا لا يقدم ولا يؤخر وما نحطله أي اعتبار لأنكم ولا شي " صفر على الشمال "

عاحبك الوضع أهلا وسهلا ما عجبك كما قلت سلفا دق الــ GMC سلف وتوجه لمنفذ النويصيب

مايحتاج نبرر أكثر
الشمس مايغطيها المنخل
:D

جومآنه

عضو فعال

شنو سراء وضراءً!
لو الكويت ماتقول عنها جذي !!
ابتلشنا بهالعيم .. انت اذا موعاجبك الوضع
طقها طراد لايران !

al_ajmi33

عضو فعال

بما ان حنا نحب المملكه و كل دول الخليج ..... فحاضرين بندق سلف و بنروح لأطهر بقاع الأرض بس انت الله لا يهينك حاول تشغل اللنج اللي جاء عليه أجدادك و روح لأتعس بقاع الأرض .... الله يهنيك فيها و هناك حاول تزرع بصل و باميه و كثر منه يمكن نفتح لكم مجال لتصديره لدول الخليج .;)

noury

عضو
فتشوا يا وزارة الداخليه حقكم

بس دام ثكنه عسكريه و٥٠٠ فرد وضابط يعني حتى الغبي يفهم قصدكم تبون الشيعه الايرانين

يعني بامكانك تسوي حمله ع المناطق وبالذات بنيد القار

لكن مو فجاه ثكنه عسكريه وضباط وحمله تفتيش

هالداخليه بعد الميموني متدهوره حالتهم رتب وافراد

ذاك اليوم وقفني شرطي ريحة الريد وصلت لراااسي

الآخ خبير ههههههههههههههه:D:D:D

( الصحفي )

عضو مميز

تعترض ولا ماتعترض ماعلينا منك الشيعه خونه اشبه مايكونون ( قطيع غنم ) مسيرون

انظر لهذا المقطع لكي تعرف الشيعه على حقيقتهم لعنهم الله

http://www.youtube.com/watch?v=3GeVaAlbCoM

( الصحفي )

عضو مميز

( ماعلى القلب تكشفه فلتات اللسان )

هذه حقيقة المجوس لمن لايعرف انهم كـ ( قطيع الغنم ) وولائهم لإيران بالسراء والضراء

المطيريQ8

عضو مميز

و انت توجهه الى ميناء الدوحة ثم الى عبادان

يا الخباز

أعلى