اعتقال المغرد عبدالعزيز بو حيمد !!( فيديو )

ذو الهمه

عضو بلاتيني
واحد يشتم ضابط كبير ويوصفه بالجنس بتجمع عام شنو تبون يسوون له يمسحون على راسه

بعدين تجمعات الاعضاء والغوغاء ملينا منها

الاعضاء ماكو شغل ولو تقولهم قطو مات بخط العبدلى عندهم استعداد يتجمعون وكم صورة وانت اللى ماشى

وبما انهم اسسو للفوضى وعدم احترام القانون فضرورى يدافعون عنه وكان الدوله اعتقلته بالباطل

فى محاكم نزيهه تبط عين اكبر منافق لا استفاد منها مدحها ولا جحشته ذمها

عزيز الدار

عضو فعال
هذا التافهة عبدالعزيز قليل الادب بشهادة كل الي شافوا المقطع

ليس شجاعة منة ولا الموقف يستدعي الشجاعة ابدا !!

السالفة الاشتهار ولو بقلت الادب !! والناعقون سيصفقون !! حتي يختل الامن !

ذكرني بقصة الذي بال ببئر زمزم ! قالو وماذلك ؟

قال حتي اشتهر عند الناس ؟ ولم يجني الا الضرب بالنعال

ونقطعت سيرتة !! ذكرها ابن القيم بالفوائد

كل رجل صاحب عقل وادب لايقبل هذا العبث الاخلاقي من

التافه العاوي !! كان اولي لك ان تغير حال خوالك في مصر

بدل ان ( تتبلطج ) على اهل الوطن !

عبدالله الميموني ,

الريال عنده خبره بالاقتحامات و التعدي على الناس و مخالفة القوانين ...شي طبيعي يعتقل ..ليش الزعل...جدام الناس بالشارع صاير قوي و يصارخ و يغلط على موظف حكومي اثناء تأديت مهامه و الحين معترضين عالاعتقال...يبوسون ايده يعني ؟!

الله يهداك يابوعلى ...

جاي وشاد حيلك وتتهم الرجال بالغلط ...

لايروح يتكلم جدام الضباط يبي قضية هذا ضابط المباحث أنت ماعندك وكيل فوقك مو وزير فوقك روح بلغه
بلغ وزيرك أنا هادي بس مو أنا اللى يقول حق الناس أبصكه قضية أنت ماتسوي شيء أدري ماتقدر تسوي شيء

موهذا مو أهو مع إحترامي لك والقانون أنا أحترم القانون مايي ( يجي ) ضابط مباحث ويقول أنا بسجل قضية
ويوصي الضباط ويقول أبي قضية عليه لاني راعي خمر نفس غيري وهو يعرف منو ولاراعي قعدات وألكه وهو عارف منو
لايروح يشكي عند الناس تبي قضية حياك الله انا مستعد أيي ( أجي) لأي مخفر اكثر من جذي شتبي انت مو بتطبق القانون
أنا بأطبق القانون خله يي ( يجي ) أنا ريال ( رجال ) أبطبق القانون خل يرفع قضية أنا راضي أنا أكثر واحد أطبق القانون
ووصل حق وزيرك ووكيلك وصله ووكيلك وكيل الوزارة عارف قصته بس وكيل وزارة غير لأنه من ربعهم بس الردى مو منكم

هذا لأنه مافيه رياييل (رجاجيل )

الكلام الموجود بالأقتباس منقول من المقطع ..

ممكن يا بوعلى تحدد لنا وين الغلط وإهانه موظف أثناء تأدية واجبه ؟؟!!

ملاحظه ..

الشخص الذي حضر المشادة مع ضابط المباحث ولم يذهب للشهادة بالحق

رجل مافيه خير

معلم كويتي

عضو مميز
الفيديو يوضح قلة أدب هذا المخدوع على رجال الأمن
كانوا يهدون فيه وهو يصرخ ويسفل فيهم لما قالهم ماكو رياييل

واييك آخر شي مسيلمة الكذاب ويواصل جذبه على الناس ويقول عن هالشخص انه مظلوم !!

نعم هو مظلوم لأنه انخدع بأمثالكم

مسكين يابوحيمد انك مشيت ورا هالخونة اللي سمتهم الغدر ويبون ينقلبون على الكويت

معلم كويتي

عضو مميز
الغريب من يدافع عنه ويقول ماقال شي !!

انتو شنو تربيتكم ؟!! عادي عندكم ماتحترمون الناس ؟

مع الأسف تجنيس الثمانينات الذي كان لزيادة قوة الدولة والولاء جاءت نتائجه عكسية علينا وأصبح عندنا خونة

" كش ملك "

عضو بلاتيني
هذه الطريقة الوحيدة لكسب الأضواء وكسب التعاطف ،،ليس في الكويت بل في كل الدول العربية ،،
سب اللعن خون اتهم ،، اخلق احلام وردية في مخيلة المستمع ،،،،، بعدها ابشر بالفوز في الأنتخابات

خلك متفائل

عضو فعال
بوحيمد السجن حق امثالك واشكالك

تعلم التربية الي تربيتها ماتطلع فيها خارج بيتكم

موفقين ولايخدعونكم النواب

الاشعف

عضو فعال
الرجال ما قال الا الصج
يايبه ما تجوز انت يابوعلي كفايه دفاع عن الحكومه
ندري انك من ربع ابو الفاكسات وعاشور والقلاف وهالطقه هذي
يا يبه انتم مكشوفين

يجماعه انتم وين رايحين ياخوي اذا ما حترم رتبته لواء يحترم عمره جايه يهديه ويطيب خاطره ويرد عليه يقوله انت ما تقدر تسوي شي وزارتك وكيلك فيهم ما فيهم وما في رجال ويسولف عن قعدات وسكر !

طبعا هالفيديو مؤ الاصلي ومو كامل لان تم بتر الكلام السئ الذي قاله بحق رجل المباحث
وبعدين لا تستغربون السب والشتم اذا اعضاء مجلسكم يتطاولون علي الامير والشيوخ وطبعا هذا الأبله يقلدهم والخمه والصيدات يصفقون له ويخلونه مظلوم وبطل قومي لان سب الحكومه الظاهر تربيتهم تربيه شوارع
والله في ناس حرام فيهم الجنسيه الكويتيه

الأصمعي

عضو مخضرم
الجويهل تعدي علي قبيلة كاملة ولم تتحرك الاجهزة الامنية بالظبط والاحضار كما فعلو مع المغرد

تعدا علي رجل آمن وتم اللقاء القبض علية

وحينما يتم التعدي علي قبيلة كامل يخرج بكفالة مالية !!!

هل الجويهل ذكر القبيلة بالأسم ؟!

هل القانون يعاقب شخص بسبب شتمه لشخص اخر او قبيلة من دون ان يذكرهم بالأسم ؟!

تحياتي .. :وردة:

حمود22

عضو بلاتيني
والله اذونا المرتشين وسراق المال أذوا بلدنا وأذوا ابنائنا وأذوا كل ماهو جميل في الكويت هؤلاء يملكون المال الحرام ويصرفونه على الكتاب وعلى الاعلام حتى وصل بهم الحال لآغراء بعض الذين كانوا شرفاء وارتدوا ومنهم بعض الكتاب امثال السمكه والدعيج ولديهم الحنكه لآنهم يملكون مستشارين لكي يغيروا قناعات الناس والله بدئت الناس تطلع من طورها حسبناالله عليهم ونعم الوكيل بسبب اموال واموال سحت يدلسوا ويشككوا بالشرفاء ويطعنون بهم

Meridian

عضو ذهبي
والله اذونا المرتشين وسراق المال أذوا بلدنا وأذوا ابنائنا وأذوا كل ماهو جميل في الكويت هؤلاء يملكون المال الحرام ويصرفونه على الكتاب وعلى الاعلام حتى وصل بهم الحال لآغراء بعض الذين كانوا شرفاء وارتدوا ومنهم بعض الكتاب امثال السمكه والدعيج ولديهم الحنكه لآنهم يملكون مستشارين لكي يغيروا قناعات الناس والله بدئت الناس تطلع من طورها حسبناالله عليهم ونعم الوكيل بسبب اموال واموال سحت يدلسوا ويشككوا بالشرفاء ويطعنون بهم

أي بلد؟... القيصومة موجودة على بعد 400 كيلو..

madre

عضو مميز
ابو حيمد غلط والغلط واضح بلا ترقيعات وخلكم حقانيين

ادري ان هالمنتدى للمعارضة بس كلام بو حيمد كلام ماينسكت عنه لانها مسائل شخصية واتهامات شخصية

منو يرضي اقولك انت سكير وماخذ فناقر والكلام هذا ؟

والي يقول سراق مال عام واعلام فاسد

نقولة اركد هذي مسألة شخصية بينه وبين الكندري

أبو القاسم

عضو فعال

اذوك ؟
نحن المواطنين وكذلك التنيمة بالكويت تاذت من معارضي خذوهم بالصوت وتلاعبوا بعقول السذج حتى ان آخر حادثة قتل يحاولون تحوير القضية لصالح القاتل !

المال الحرام ملكوه نواب الخمه ومع ذلك يوجد من الساقطين من يدافع عنهم بحجة التوافق !

الشرف واحد :cool:

حمود22

عضو بلاتيني
أي بلد؟... القيصومة موجودة على بعد 400 كيلو..
والله ونهم بأهل القيصومه مع اني لست منهم واتشرف بهم ولكن اقسم بالله اني بالكويت قبلك وقبل حتى من يدعون انهم من اول من اسس الكويت ولدينا تاريخ بحروب الكويت قبل ان تسمع بالكويت وان تعروها انت واجدادك

Meridian

عضو ذهبي
والله ونهم بأهل القيصومه مع اني لست منهم واتشرف بهم ولكن اقسم بالله اني بالكويت قبلك وقبل حتى من يدعون انهم من اول من اسس الكويت ولدينا تاريخ بحروب الكويت قبل ان تسمع بالكويت وان تعروها انت واجدادك

ما قلت صحيح..
المرقاب لنا قبل لا يسمونها المرقاب

حمود22

عضو بلاتيني
ما قلت صحيح..

المرقاب لنا قبل لا يسمونها المرقاب

ايس فيه كلام
انا اعرف ان لو خلص البترول لن اجدك ولن تدافع عن الكويت لآن المصالح انتهت ولكن سوف تجد ابناء القبائل وابناء الحضر اهل الكويت موجودين

الواضح1

عضو مميز
ااااا

أهان ضابط اثناء تأدية عمله ولازم ياخذ عقابه بالقانون
الله لا يبارك بالردبول والباور هورس اللي خل الشباب عندهم جرأة كذابة
وأول ما يمسكونه ويخلص مفعول مشروب الطاقة.. يصايح عليهم
اذا الشباب ادمنوا شرب الرد بول والبور هورس اتمنا ان تقولي انت وربعك شنو ادمنتوا شربه

جاسم بومحمد

عضو مميز
ضحك النواب علي الشباب وخلوهم يقتحمون المجلس وتركوهم ينسجنون لما خاسوا و بعدين لما طلعوا صار كل واحد يطلع بقناة اليوم و يفتخر و كانه صار من الابطال و العكس صحيح و النواب انخشوا وراء الحصانه و الحين يجيبونهم الي الاراده مره اخرى و يحاولون بشتي الطرق ان يغرروا بالشباب مره اخري من دون فائده وبعض الشباب المغرر بهم يحاول ان يصير بطل بكسر الباء والطاء مره اخري كما يعتقد و سيستمر الحال الي ان يشاء الله سبحانه و سيطلع النواب منها الذين يتسلقون علي ظهور الشباب المغرر بهم و المسؤوليه علي الاهل ان ينصحون عيالهم و يبعدونهم عن النواب الغوغائيين المخربين

أعلى