سأكون من اوائل المدافعون عن الكويت

Meridian

عضو ذهبي
والله انك كذاب اشر

واذا كلامك صحيح اقسم قسم مغلظ حتى نحاجك يوم لاينفع مال ولابنون 0
واقسم بالله العظيم انك كاذب وان منطقة الاحرار الشباب متواجدون حتى التحرير
وان مناطق صباح الناصر والعارضيه والاندلس والفردوس
ان الشباب فيها من خرج اهله بقى هو للدفاع عن بلده
وانهم من اول يوم وهم فى المقاومه المسلحه
واقسم بالله الاعداد كبيره
من الكويتيين من جميع الاطياف
قبائل وحضر

وطبعا انت كنت طفل ترضع وليد صغير ؟؟؟؟؟؟؟؟

لوووووووووووووووووووووووووول
قوية

فارس عربى

عضو مميز
انا عن نفسى بدق سلف واخلع ( بالمصرى ) :D

وساترك الميدان لاصحاب الدماء الزرقاء الشرفاء المناضلون المقاومة الكويتية الباسله :Dاهل السور العظيم :D:D:D

خسرنا ابنائنا واخوتنا وتشتتنا فى انحاء العالم .... واخرتها طلعنا خونه بنظرهم

منا الاسير ومنا الشهيد ومنا فى جيوش التحالف .... ولاكن لم يحالفنا الحظ فى الوطنية بنظرهم

وحسبى الله ونعم الوكيل

وين نروح

عضو بلاتيني
لا أحد يسوي لي بطولات أيام الغزو , حرب طاحنه أحسب عدد الشهداء والأسرى وأساميهم وتعرف شنو هالحرب ومنو حارب ومنو قعد ومنو أنخش في سردابهم ومنو يطبخ للجيش العراقي .

( والله آنا مقاومة ) وتاليتها خباز ولا ( وراس أمي آنا مقاومة ) وتاليتها زبّال وهلم جرى ولا شافوا الرشاش شلون صاير إلا بيد العراقي .

إن صار اللي تقول عنه يالواضح أنا راح أخرب مدرج المطار عشان ما ينحاش بني آدم واحد , والسعودية بعد شلة ( يا معود ) وأذناب طهران خربوها معاهم ووضعنا صار محرج ماراح يدخلونا هالمره , وأصملوا في بلدكم

وكما قال الشاعر
إما حياة كلها سهود ومهود ** ولا يصير الموت موت جماعي ,,,

مافيه فركة هالمره , عرفناكم زين من الاولى .

الواضح1

عضو مميز
اااااااا

وساترك الميدان لاصحاب الدماء الزرقاء الشرفاء المناضلون المقاومة الكويتية الباسله :Dاهل السور العظيم :D:D:D

منا الاسير ومنا الشهيد ومنا فى جيوش التحالف .... ولاكن لم يحالفنا الحظ فى الوطنية بنظرهم

وحسبى الله ونعم الوكيل
:إستحسان:احسنت:إستحسان:

الواضح1

عضو مميز
اااااا

لا أحد يسوي لي بطولات أيام الغزو , حرب طاحنه أحسب عدد الشهداء والأسرى وأساميهم وتعرف شنو هالحرب ومنو حارب ومنو قعد ومنو أنخش في سردابهم ومنو يطبخ للجيش العراقي .

( والله آنا مقاومة ) وتاليتها خباز ولا ( وراس أمي آنا مقاومة ) وتاليتها زبّال وهلم جرى ولا شافوا الرشاش شلون صاير إلا بيد العراقي .

إن صار اللي تقول عنه يالواضح أنا راح أخرب مدرج المطار عشان ما ينحاش بني آدم واحد , والسعودية بعد شلة ( يا معود ) وأذناب طهران خربوها معاهم ووضعنا صار محرج ماراح يدخلونا هالمره , وأصملوا في بلدكم

وكما قال الشاعر
إما حياة كلها سهود ومهود ** ولا يصير الموت موت جماعي ,,,

مافيه فركة هالمره , عرفناكم زين من الاولى .
:إستحسان:بيض الله وجهك وعليك فيهم:إستحسان:

الواضح1

عضو مميز
ااااااا

وحسبى الله ونعم الوكيل
لامانترك الغاليه الكويت امنا وحبيبتنا واهل الدماء الزرقاء والله في هالمواقف يطلع في الالف واحد لاحجت حجايجها مالها الا حنا واصحاب الدماء الزرقاء الفاسده يستبسلون لنهب وجمع المال والدنانير بأي وسيله كانت يخرفون البلد خرف ويغنمونه غنيمه ويصقرونه مصوقر وسيرونه تسير بلاوي هالتجار الفجار الله يفجر راس كل حرامي في هالبلد

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
ركز معاى يا بدوى...
الحين اللى جمع الجوازات والجناسي جنود الغزو. العراقى..واللى اخرجها واحد من ابناء القبائل...:D

اخرجها طبعا ورماها بصناديق القمامه بمناطق الاحرار الشجعان..:D:D

ويقولون شلون ينجح شخير ...اذا هذة عقلياتكم حتى مراد المصرى ينجح عندكم

عزيزي ليت مطفئ :

ركز حبة حبة عن الهمز واللمز انا اكتب عربي مو فارسي صادرتها القوات العراقية

ومن اخرج بيانات البطاقة المدنية هو احد ابناء القبائل بتعليمات من القيادة الحكيمة

انذاك ليتم كشف جواسيس صدام التي دخلت مع الكويتين عبر السعودية

وبعدين كم كان عمرك بالغزو ؟؟ اشك انك من مواليد منتصف التسعينات او انك من خرج من منفذ العبدلي لايران مرورا بالبصرة حيث لم يتم سحب هوياتهم ..ولا تقولي
بطل صامد

واذا علي العقليات انت شكلك من ال8000 صيدة لنبولي والساقط ولا ابو الغمامة
القلابي عسي الله يكبر عقلك

الواضح1

عضو مميز
اذا صار شي دقو على فرج الخضري

فرج لديه جيش جرار مدرب ماياكلون الابصل فهم لايقاتلون بل يفحون على العدو
يالمرقابي ابيك ترقا بعالي المراقيب فوق لانه بصراحه حرام ينذكر هالنفر بالذات اذا جا مجال للرجال اللي شرواك انت والاخوان اعضاء الشبكه الطيبين

المطيريQ8

عضو مميز

وحسبى الله ونعم الوكيل

بس مهما حصل

ما راح نترك الكويت لهم

نقعد عله على جبودهم :D

المطيريQ8

عضو مميز
اخي الفاضل ليس الامر بان نترك ونخلع او نجلس عله على قلب احد ولاكن لانستطيع ترك تراب ارض الوطن ليدنسه المدنسون والمندسون

مافي شي يقهرهم الا هذا

انا ككويتي مستحيل اترك وطني

و مع العنصرية فئة ضد فئه

بقعد بالكويت علة على قلوبهم

هدفهم الاول طردنا من الكويت و هذا مستحيل ان يحصل

نحن الان اخترقنا جميع الوزارات

اعداءنا بالكويت 3 انواع

بعض التجار + اذناب ايران + الجويهلية

لما نقعد بالكويت و نجيب مناصب و عددنا اكثر منهم

يموتون بغيظهم

هذا افضل حل

و الحل هذا قائم حاليا​