بسبب مبارك الوعلان أتوقف عن تأييد المعارضة ولن أحضر الارادة

ردود بعض الاخوان معقولة وردود البعض الآخر خاليةمن المسئولية ، وكلها توقعتها .
أنا إنسان صاحب قضية لم أتنازل عنها لأجل انحراف متستر بالمعارضة والاصلاح، ولكن لن أسير خلفه وأجمع له الأنصار لياكل برصيدهم مكاسب شخصية أخرى .
انحراف الحكومة وضعفها وفساد مراكز القوى كلها طوام لا يقارن بها انحراف شخص توسط لقريبه واخذ به حق مواطن كويتي شريف احق منه (لو ثبت بطريقة مؤكدة) .
وكان من أهداف وضع مشاركتي هي كشف البعض مثل طرفة لا لشخصه ولكن لصنفه وهو ما يؤكد صدق حدسي وتقييمي لبعض المتسترين بالمعارضة والاصلاح ، فان كان من الآن ابدى استغناءه عنك واعتبرك غير مؤثر في مسيرة الاصلاح وتهكم بحجمك وتأثيرك، فهذا شراح يسوي بعدين لما يصير رئيس وزراء شعبي يامر وينهى ويشكل الوزراء ويعين المسئولين ؟؟؟!!!!! .
ظهور طرفة تأخر في الرد لأني قبل كتابتي للموضوع توقعت من سيقول هذا الكلام وهو ما شجعني أكثر لكتابة الموضوع، لفضح هؤلاء الذي يصلون على ظهور أصحاب النوايا الطيبة فهو يترجاني بطريقة تهكمية أن أعدل عن موقفي (اقول له وقعت بالكمين يا شاطر وفضحت نفسك واشباهك) مع يقيني بأن الكثير جدا في المعارضة هم صادقون ومكتوون بالفساد والظلم .
أنا متوقف حتى يوضح الوعلان سلامة موقفه .
،
،
،​

المطيريQ8

عضو مميز
المشكلة بالكويت

١- ضعف الاسرة الحاكمة و حصول مشاكل بينها و الله اعلم

٢- بسبب هذه المشاكل حدث فساد كبير بالكويت

٣- التغلغل الايراني بالكويت

٤- اصتدام المد الصفوي بالقبلي بشكل عنيف بدعم من كثير من الشخصيات

٥- دخول الاخوان المسلمين في الصراع و استغلالهم للقبائل

٦- دخول الدكتور عبيد الوسمي كمعارض جديد بوزن كبير و هذا اثر على الشعبي و حدس

٧- سعي بعض التجار على تفكيك قبيلة مطير تحت ما يسمى تعديل الدوائر و اكبر دليل العارضية و صباح الناصر

٨- توقف التنمية بالكويت بسبب هذه المشاكل ترتب عليه فوائض مالية كبيره و الكل ينهب

ردود بعض الاخوان معقولة وردود البعض الآخر خاليةمن المسئولية ، وكلها توقعتها .
أنا إنسان صاحب قضية لم أتنازل عنها لأجل انحراف متستر بالمعارضة والاصلاح، ولكن لن أسير خلفه وأجمع له الأنصار لياكل برصيدهم مكاسب شخصية أخرى .
انحراف الحكومة وضعفها وفساد مراكز القوى كلها طوام لا يقارن بها انحراف شخص توسط لقريبه واخذ به حق مواطن كويتي شريف احق منه (لو ثبت بطريقة مؤكدة) .
وكان من أهداف وضع مشاركتي هي كشف البعض مثل طرفة لا لشخصه ولكن لصنفه وهو ما يؤكد صدق حدسي وتقييمي لبعض المتسترين بالمعارضة والاصلاح ، فان كان من الآن ابدى استغناءه عنك واعتبرك غير مؤثر في مسيرة الاصلاح وتهكم بحجمك وتأثيرك، فهذا شراح يسوي بعدين لما يصير رئيس وزراء شعبي يامر وينهى ويشكل الوزراء ويعين المسئولين ؟؟؟!!!!! .
ظهور طرفة تأخر في الرد لأني قبل كتابتي للموضوع توقعت من سيقول هذا الكلام وهو ما شجعني أكثر لكتابة الموضوع، لفضح هؤلاء الذي يصلون على ظهور أصحاب النوايا الطيبة فهو يترجاني بطريقة تهكمية أن أعدل عن موقفي (اقول له وقعت بالكمين يا شاطر وفضحت نفسك واشباهك) مع يقيني بأن الكثير جدا في المعارضة هم صادقون ومكتوون بالفساد والظلم .
أنا متوقف حتى يوضح الوعلان سلامة موقفه .
،
،

،

ولا زلت اتهكم وسأضل اتهكم على غصون الموز من حيث ماهب الهوا مالت

كلمه توديكم وكلمه تجيبكم !!!!!!!!!

لا استغرب بعد كم يوم نكتشف ان مبارك الوعلان وابنه سبب غزو الكويت :D

استحوا شوى :mad:

الواضح1

عضو مميز
يالعصر الذهبي انت اردت ان تطعن في الوعلان وفي مصداقيته وانا متأكد من انك لست من من يذهبون لساحة الاراده وبانك من قوم دهداري والسجان والبغل ومن كان مايسواله نعل

عناق وشيك!

عضو مميز
والله لو ولدي نسبتة 50 بالمية وانا عضو راح اتوسط له

القانون يلزمني تطبيقة على الكل لكن لازم نكبر عقولنا لازم في استثناءات عائلية وقربى اهلية الخ

مالي شغل بمبارك الوعلان ولا اعرفه واعرف انه صنيعه من القبيله وان حاول ان يتنكر لهذه الحقيقة حاليا

لكن الواحد يكبر عقله شوي ! حلوه هذة اتوسط للناس وانسى ولدي !! خوش والله خوش

الاولى ان يكون عدم حضورك للاراده سبب شرعي لانها لا لا تجوز

ومبارك الوعلان ان شاء الرحمن بينجح وبرقم يخليك تدور حول نفسك مرتين من القهر

مع اني ما احبه بس الي صاير من ردح يخليك توقف معاه

يعني الحبيب عاجبه كل الفساد الي صاير بالديره بس الوعلان لا والف لا لازم نطعن فيه ونطلعه غلط مع انه السالفه اشاعه

عندك البديل وبكثره صوت حق سلوى ترى نفس التفكير

وانا لن احضر

لان التعيينات
شملت البراك و الوعلان والسعدون والحربش والطبطبائي

وهم من يستفيد والمواطن الغلبان مكانك قف

ولا يعطون مساحه للشباب بالكلام هم يتكلمون هم يشتمون من مصالحهم

وانا من ضمن الديكورات المستعمله لهم

تبن للكراسي و للمصالح

محمد المطيري

عضو بلاتيني
من الافضل تنظيف بيئتنا من الأوساخ والقاذورات التي علقت بها وأقصد بذلك أنفسنا كالخطابات التي تحوي على الكره والحقد والضغينة والتأجيج والكيدية والنوايا الخبيثة وبث نار الفتنة بين أبناء الوطن لانها أولى من التظاهرات والاحتجاجات !!
تحياتي.

ياجابر الشعب

عضو بلاتيني

التي استحوذ بها على حق كويتي اخر أحق منه .

/
/
/​

أخوي الغالي

مافية نظام قرعة بوزارة الداخلية علشان تقول مبارك الوعلان بسبب توسطة لأبنه أخذ مكان كويتي ثاني كان طالع أسمة بالقرعة :D

لو كان فية نظام القرعة بوزارة الداخلية راح نلوم مبارك الوعلان معاك بس كلنا عارفين أن وزارة الداخلية مستحيل تقبل أحد منهم إلا إذا كانت عندة واسطة

لو فيه نظام قرعة راح يكون الحق معاك بس للأسف وزارة الداخلية ( تشجع على الواسطات ) وماتقبلهم إلا بواسطة يعني لا تقولي ولد الوعلان أخذ مكان كويتي ثاني مستحق :D محد فيهم مستحق :D لأنهم جميعاً تم قبولهم بواسطات

أفاااا عليك ترى هذي سقطة منك مافيهم المستحق كلهم جايبين واسطات

وتحياتي لك :وردة:

مبارك الوعلان معارض فقط لان الطريق الي المجلس يتطلب ان تكون معارضا للحكومه
المزاج العام للدائرتين الرابعه والخامسه يتطلب تمثيل مثل هذا الدور
الغالبيه كذلك ماعدا افراد خركه حدس
هم الوحيدين الذين يتعاطو بالسياسه ويملكون اجندة واهداف
اما الباقي عبارة عن مجموعه من رجال الانتخابات مستعدة للقيام بدور المهرج للوصول الي الكرسي لو تطلب الامر عمل ذلك

تقبل تحياتي

.
قلت مافي نفسي ..

sager

عضو ذهبي
والله لو ولدي نسبتة 50 بالمية وانا عضو راح اتوسط له

القانون يلزمني تطبيقة على الكل لكن لازم نكبر عقولنا لازم في استثناءات عائلية وقربى اهلية الخ

مالي شغل بمبارك الوعلان ولا اعرفه واعرف انه صنيعه من القبيله وان حاول ان يتنكر لهذه الحقيقة حاليا

لكن الواحد يكبر عقله شوي ! حلوه هذة اتوسط للناس وانسى ولدي !! خوش والله خوش

بس اهو يقول ان معارض و ان يرفض الظلم و لما فعل هل فعله علي الراشد بالفتوي و التشريع قامت القيامه و ان تنفيع و الخ و اشلون معارض و يقول للناس الحكومه ما تمشيلي شي و يحاربوني و يعينون ولده و اقربائه

و النسبه اقل شي 70 ولكن هناك من هم اعلي منه و ماخذين 90 و ما انقبلو

خلك متفائل

عضو فعال
زين تسوي

كان من الاول مرتاح لان الكل حرامية

حتى الطبطبائي الي استثنيتة ولدة بسرعة البرق يطلع من وزارة ويتوظف بالاسكان وبنفس الاسبوع يبتعث للخارج وشهادتة مالها دخل بالتخطيط الاسكاني وحتى مهندس شهادتة اعلام

مسلم البراك توة من اسبوعين موظف ولد عمة او عمة بديوان مجلس الوزراء

ابناء محمد الجاسم بالبورصة برواتب اتوقع انك تتحلم فيها

السعدون زوج بنت ترقى من موظف الى مساعد وكيل وزارة

هههههههههه ياباحث عن الاصلاح تكفى اصلح نفسك

دائرة واحدة

عضو ذهبي
صراحة موضوع هام وسأتضامن معك بعدم الخروج للإرادة ،، شلون فاتتني ؟

مو مهم عيالي يتوظفون باجر ولا يتعالجون ولا يدرسون ومو شرط يسوقون سيارة بسبب عدم وجود طرق وشوارع ولا أبي بيت حقهم ..واذا لهم حق مو مهم ياخذونه ولهم أجر اذا تم ظلمهم ..

الموضوع يا جماعة أكبر .. شنو هالفوضى ؟؟ اذا كل نائب يبي يوظف عياله ؟؟ عيالنا وين يلقون وظايف ؟؟ مو كافي انه نائب ؟؟ ليش يتوظفون عياله ؟ ليش يدرسون بمدارسنا ؟ ليش يتعالجون بمستشفياتنا ؟؟ هذا يعتبر فساد وهم يدّعون انهم يحاربون الفساد !!

دائرة واحدة

عضو ذهبي
و النسبه اقل شي 70 ولكن هناك من هم اعلي منه و ماخذين 90 و ما انقبلو

ابن الوعلان اذا كان غير مطابق للشروط فهو غير مستحق وأخذ حق طالب آخر انظلم ولكن هل شخص واحد فقط تم ظلمه ؟؟؟ وهل عندك الشجاعة لتقول من هو الذي ظلمهم ؟؟

بقيييط

عضو ذهبي
شمعني جات علي الوعلان

هناك في 70 شخص لم تعلن اسمائهم مع الكشف تدري ليش يبوون الي مثل اشكالك يلطم

اليعربي

عضو بلاتيني
انا ماراح ارووح لساحه الاراده تايديا لسلوى الجسار

انا ماراح اروح لساحه الاراده احتراما لرغبه حسين القلاف

انا ماراح اروح الاراده تلبيه لطلب من فجر السعيد

انا ماراح اروح الاراده علشان ما يزعل خلف دميثير

انا ماراح اروح الاراده علشان خاطر عيون زنيفر

قسم بالله لو حاط احد هذه الاعذار يمكن ترقع موضوعك

وين نروح

عضو بلاتيني
الوعلان مو الكويت وان اخطأ فهو بشر غير معصوم ، انا في طريقي لساحة الاراده لأ دافع عن مستقبلكم ومستقبل اهلكم وابنائكم واحفادكم ، واستريحوا في بيوتكم وراقبونا ماذا نحن صانعون .
فلن أسمح بالعبث بالدستور وتنقيحه حتى وان كان تنقيحه يصب في مصلحتي ،،،،

فكر يامن لا تريد ان تذهب ماذا فعلت لك الحكومات المتعاقبة ؟؟؟؟ فكر ملياً وفكر بإدراك ماذا جنينا من حكوماتنا المتعاقبة وما هو المردود الذي عاد بالخير للمواطن البسيط وخصوصاً ذوي الدخل المحدود ومن هم اقل من الدخل المحدود !!! ؟؟؟
الكويت اصبحت من افشل الدول وتخلفها بناءً على تقارير منظمات عالمية !!!! عروس الخليج أضحت عجوز الخليج !! وماتبونا نروح الإراده ؟؟؟
لا يهمني لا احمد السعدون ولا الخرافي ولا البراك ولا علي العمير ما يهمني الكويت فإني اراها تستصرخ ابناءها ان ينقذوها من سراق المال العام والعابثين بقوانينها ودستورها .

أعلى