سؤال وجواب أريد اعمل حـجــامــه

الديفي

عضو بلاتيني
السلام عليكم

اريد اعمل حجامه راسي مصدع شوي ونصحوني بواحد مصري بالفروانيه يعمل حجامه داخل بشقته بس خايف اروح له :(

انا سمعت ان هناك مركز متخصص بالحجامه بالكويت .. يعني شغل رسمي ومرخص ومو شغل شقيق ممكن احد يعطيني اسمه وعنوانه انا ناسي

اسمه كأنه المركز الكويتي للحجامه او شي من هذا القبيل

عندي سؤال للي عمل حجامه شنو الشعور وقت الحجامه وبعدها.. يعني تحس بالفرق؟​

hakeem

عضو ذهبي
انا أرشدكم على حجام مجرب شغل رائع حتى حجامة الرأس لا يحلق الشعر ولديه خبره طبية بالعلاج الطبيعي وآلام الرقبه والديسك ويعطيك نصايح رائعة وجميع الأدوات جديدة تفتح امامك انا جربته وبصراحه جربت حجامين كثير بالكويت لكن الحق يقال هذا الشخص حجامته رائعه حتى الدوالي يعمل لها حجامه ويأتيك بيتك وانت معزز مكرم.

الحجام : أبو ياسر
97786297

وسمعت ان زوجته حجامه ماهرة تحجم النساء خاصة حالات السحر والعين لكن لا أذكر رقمها حاليا.

لا تساوم على صحتك

تويتر الكويت

عضو مخضرم
انا أرشدكم على حجام مجرب شغل رائع حتى حجامة الرأس لا يحلق الشعر ولديه خبره طبية بالعلاج الطبيعي وآلام الرقبه والديسك ويعطيك نصايح رائعة وجميع الأدوات جديدة تفتح امامك انا جربته وبصراحه جربت حجامين كثير بالكويت لكن الحق يقال هذا الشخص حجامته رائعه حتى الدوالي يعمل لها حجامه ويأتيك بيتك وانت معزز مكرم.

الحجام : أبو ياسر
97786297
وسمعت ان زوجته حجامه ماهرة تحجم النساء خاصة حالات السحر والعين لكن لا أذكر رقمها حاليا.
لا تساوم على صحتك

جزاك الله خير بس شنو جنسيته وهل هو شخص ملتزم وهل هو صاحب خبرة طويلة ؟

hakeem

عضو ذهبي
نسيت أنبه علي شىء مهم ان بعض الحجامين وللأسف يشرط قبل أن يشفط الدم

وهذا خطأ فادح لان الدم الذي سيخرج من الحجامة بدون الشفط أولا يعتبر نزيف دموي حاله مثل حال التبرع بالدم.

لكن الشفط أولا يجمع كرات الدم الحمراء العجوزة الهرمة التى انتهى دورها في العمل طلعت تقاعد وتبحث عن مكان تخرج منه

فإن لم تخرج بطريقه الحجامة فتظل تدور بالدورة الدموية وتعطل دور كرات الدم الحمراء الشابة كذلك تعطل دور كرات الدم البيضاء الشابه أيضا والمسئولة عن جهاز المناعه ومقاومة الأمراض والفيروسات.

شىء آخر مهم انا وصلتني شكوى عن طريق حجامة نسائية مشهورة بالكويت تقول أن شكوة الناس من مراكز الحجامة ليست في النظافه أو الأدوات بل في الوقت

لا يعطون وقت للمحتجم أو المحتجمة

يعنى ربما من اول ما يبدأ الحجامة حتى ينتهي لا يتعدى ربع ساعه وهذا سلق بيض كما يقول بالمثل

بل الحجام الذى اعرفه يعطى وقت قرابة ساعه كامله وعلى راحته وبدون استعجال.

يعنى تعمل حسابك ان طلبت حجام بالبيت سيأخذ وقت من نصف ساعه الى ساعه تقريبا .

لان كرات الدم تدور بالجسد مرة كل دقيقتين فإن الستعجل الحجام فتكون الفائدة ضئيلة جدا.

خاصة ان الجميع يستعمل جهاز شفط يدوى وسريع لذلك اطالب الحجامين بالتروي وعدم السرعة واعطاء المريض حقه من الوقت والاستفسارات

فهو ان كان مواظبا على الحجامه فسيحتجم رة كل ثلاث أشهر.

قرأت قبل فتره في احد المدونات عن معهد الحجامه الصحي بالمهبوله :

http://aboflan.com/17092.html

أنا صار لي كذا سنه أحجم عند هذا المعهد
والدكتور سلمان الشمري جزاه الله خير من الناس اللي أعتز بمعرفتهم

تحذير
الحجامه قد تكون باب لأمراض خطيره خصوصاً عند أستخدام أدوات غير معقمه وغير نظيفه ولذلك أحرصوا أخواني على المكان النظيف والمتخصص

zemzemna

عضو
السلام عليكم

اريد اعمل حجامه راسي مصدع شوي ونصحوني بواحد مصري بالفروانيه يعمل حجامه داخل بشقته بس خايف اروح له :(

انا سمعت ان هناك مركز متخصص بالحجامه بالكويت .. يعني شغل رسمي ومرخص ومو شغل شقيق ممكن احد يعطيني اسمه وعنوانه انا ناسي

اسمه كأنه المركز الكويتي للحجامه او شي من هذا القبيل

عندي سؤال للي عمل حجامه شنو الشعور وقت الحجامه وبعدها.. يعني تحس بالفرق؟
الحجامه سنه نبويه ويفضل عدم المغالاة في اسعارها اعرف حجام مصري يعتبر أفضل حجام بالكويت وسعره ممتاز ويجي البيت وادواته طبيه جديده الحجام ابواسحاق 99994075 وتعلم علي ايده حجامين كثر وانا اثق فشغله وامانته

zemzemna

عضو
اخوي انا الحين اخذ علاج بالابر الصينيه بالمعهد الصيني .. واشوف عندهم مكان للحجامه

انا ماحجمت عندهم لاني حجمت بره قبل اسبوعين وما استفدت ...

بس حمدلله مرتاح بالابر الصينيه .. لكن مكلفه الجلسه ب 15 واحتاج اقل شي 5 جلسات
الحجامه تحتاج حجام خبره مع دراسه وهي بفضل الله تتوفر في الاخ ابواسحاق وسعر الجلسه ١٠دينار ويجلك البيت
تلفونه99994075

zemzemna

عضو
وعليكم السلام والرحمة

اخوي في مركز اسمه ( مركز علاجك للطب البديل )

المركز تحت اشراف الباحث في الطب البديل قتيبة الفرحان و مكانه في منطقة الشعب البحري .

فتح الملف ب 20 دينار وعمل الحجامه ب 30 دينار

والناس تختلف في شعورها بعد الحجامه .. بس الاغلبية تحس بفرق كبير

موفق ان شالله

مركز علاجك الصحي للطب البديل .. تلفون : 22612241

د. قتيبة الفرحان

zemzemna

عضو
للعلم للاسف صارت الحجامه بالكويت تجاره وه\ا يرجع لسبب غياب الدوله عن حفنه من الحجامين ال\ين يريدون تجميع المال سواء بفايده ام لا انا عن نفسي تعاملت مع كثير ما رايت مثل الاخ ابواسحاق الحجام وشغله ممتاز وادواته جديده ويجي البيت وعنده عدة ارقام منها 99994075/////60640005

hakeem

عضو ذهبي
أنا سويت حجامه لدوالي الساقيين عند الحجام أبو ياسر جاني البيت ويا ليتنى صورتها قبل وبعد والله استفدت من الحجامه فايده عظيمه
افضل بكثير جدا والعجيب طلع منها دم أسود يخرع .

نصيحه من يعاني من دوالي في الساقين أو الفخذين أو فوق الركبه أو تحت الركبه عليه بالحجامة لكن مو أى حجام يقدر يسويها لاني اتصلت بحجاميين وايد ما احد رضي يسويها لي إلا هذا الرجل الله يحفظه.

وهذا رقمه للتاكيد :
97786297

حتى الغده بيسوي لها حجامة واليورك أسد بيوسوي له حجامه ويعطيك الوقت اللى تبي مو عشر دقايق ويركض لا والله باله طويل حيل ويقرا لك التحاليل وما يقصر فعلا نظافه وأدوات كلها تفتح وترمي امام ويستخدم أفضل أنواع الكفوف ومراهم طبية يستعمل فعلا شغل عدل.

لأن مشكلة الدوالي ممكن تسبب جلطه بالرجل ويتدخل المريض في مشاكل لا حصر لها فمن تسوي حجامه دورية مع الاستمرار في أخذ الأدوية بإذن الله تكون مطمن.

والغريب في هذا الرجل من أول كاس حجامه يقولك عندك فقر دم أو عند كاربون دوكسيد مرتفع أو عندك خشونه في الفقرات أو مشكلة بالركبتين وبيسويلك حجامة على الركبتين غصب لان هو له نظرة خاصة في حجامتها ويقولك انا جيت لك لحد بيتك ومستحيل اشوف ناقصك شىء ونأجله والله سوالي بالركبتين غصب وفعلا ارتحت بعدها لكن العجيب ما طلع من الركبتين دم تقريبا بس رغة كانها مملوءة بأجود أنواع الصابون والفوم والرغوةز

صورة لدوالي الساق في بدايتها لأن وايد ناس ما يعرفون ما هي دوالي الساقين

السلام عليكم أبواسحاق الحجام أخصائي العلاج بالحجامه منذ عام ١٩٩٨وعنده العديد من شهادات الحجامه ويجي البيت وسعره ١٠دينار واداوته جديده مره وحده تلفونه99994075الكويت
السلام عليكم حضرتك البيبت واغراضك جديده

أعلى