سؤال وجواب أريد اعمل حـجــامــه

الديفي

عضو بلاتيني
السلام عليكم

اريد اعمل حجامه راسي مصدع شوي ونصحوني بواحد مصري بالفروانيه يعمل حجامه داخل بشقته بس خايف اروح له :(

انا سمعت ان هناك مركز متخصص بالحجامه بالكويت .. يعني شغل رسمي ومرخص ومو شغل شقيق ممكن احد يعطيني اسمه وعنوانه انا ناسي

اسمه كأنه المركز الكويتي للحجامه او شي من هذا القبيل

عندي سؤال للي عمل حجامه شنو الشعور وقت الحجامه وبعدها.. يعني تحس بالفرق؟​

أم فواز

فـزّاعة

وعليكم السلام والرحمة

اخوي في مركز اسمه ( مركز علاجك للطب البديل )

المركز تحت اشراف الباحث في الطب البديل قتيبة الفرحان و مكانه في منطقة الشعب البحري .

فتح الملف ب 20 دينار وعمل الحجامه ب 30 دينار

والناس تختلف في شعورها بعد الحجامه .. بس الاغلبية تحس بفرق كبير

موفق ان شالله

مركز علاجك الصحي للطب البديل .. تلفون : 22612241

د. قتيبة الفرحان

محب الامام

عضو فعال
سويت حجامة قبل اسبوع بالجبهه يمين ويسار والظهر بالاكتاف 2

بعد ما شال الكاسات صكتني دوخة وتعب بالجسم ونمت على ظهري وعطوني عصير

لاتخاف ترى مو شرط ادوخ بس اذا اول مرة قله لايكثر الكاسات 2 كافي

الديفي

عضو بلاتيني

إشدعوه فتح ملف 20؟ اللي معروف هو 10 دنانير ليش 20 دينار؟! والهجامه عند مصري الفروانيه يسويها بشقته بـ 15 دينار ليش 30 دينار!! لا يكون قصدك حجامه صينيه؟!

سالفه الدوخه هذي انا مريت فيها لأني تبرعت مرات كثيره ببنك الدم وكم مره دخت وقالولي خليك نايم لا تتحرك وعطوني عصير وبعدها عادي مشيت ..

لما اتبرع بالدم ادوخ وتعب شوي بعدبن احس اني خفيف ومزاجي حلو ومبتسم! اريد اجرب الحجامه هل هي افضل من تبرع الدم؟

أم فواز

فـزّاعة

والله ياخوي ماعندي فكرة ليش فتح الملف ب ٢٠ والحجامة ب ٣٠

واساسا انا ما جربت عندهم بس سمعت عنه ومدحوه وشفت سؤالك وعطيتك المعلومه

عاد اذا شاورت نفسك ورحت هناك اسألهم ليش اسعاركم جذي .. وكان الله غفورا رحيما

غيث

عضو مخضرم
حبيب قلبي اجر وعافيه شوف اللي بالفروانيه المصري مايعرف والدليل يسوي الحجامه بكل مكان
فيه واحد انا من مان اسوي عنده شيخ وايده خفيفة اسمع ابو إسحاق 60640005
والله ماراح تتعامل الا وياه بعد هالمره فهمه على مافيك وان شاءالله مايروح منك الا العوار راح
كانت وياي شقيقه براسي والله مافيه مستشفى مارحت لها والحمدلله اتصلت عليه وجاني والله من يومها مارحت للطبيب
والحجامه اذا بس راسك 5 دنانير واذا راسك وظهرك 10 دنانير

الديفي

عضو بلاتيني
معهد الحجامة الصحي-د.سلمان الشمري.الكويت
شكراً يا الشيخ إبراهيم .. اي اعتقد هذا يطلع بمساء الخير يا كويت بالتلفزيون يتكلم عن الحجامه وفوائدها وكنت اريد اعرف اسم مركزه طلع اسمه معهد الحجامة الصحي

اما سالفة ان المركز يعالج بلدغات النحل فدراسه جديده اثبتت عدم فائدة هذا النوع من العلاج مع الاسف

مشكور يا غيث .. انا مصري الفروانيه مادحيلي عليه وايد.. بس اخاف اروح له وحتى زوجته تسوي حجامه للحريم!!​

meshal

عضو بلاتيني
قرأت قبل فتره في احد المدونات عن معهد الحجامه الصحي بالمهبوله :

http://aboflan.com/17092.html

المعهد شكله مغري صراحه لابد وزيارته في وقت ما

تسلم على المعلومه :وردة:

zemzemna

عضو

إشدعوه فتح ملف 20؟ اللي معروف هو 10 دنانير ليش 20 دينار؟! والهجامه عند مصري الفروانيه يسويها بشقته بـ 15 دينار ليش 30 دينار!! لا يكون قصدك حجامه صينيه؟!

سالفه الدوخه هذي انا مريت فيها لأني تبرعت مرات كثيره ببنك الدم وكم مره دخت وقالولي خليك نايم لا تتحرك وعطوني عصير وبعدها عادي مشيت ..

لما اتبرع بالدم ادوخ وتعب شوي بعدبن احس اني خفيف ومزاجي حلو ومبتسم! اريد اجرب الحجامه هل هي افضل من تبرع الدم؟

zemzemna

عضو
السلام عليكم أبواسحاق الحجام أخصائي العلاج بالحجامه منذ عام ١٩٩٨وعنده العديد من شهادات الحجامه ويجي البيت وسعره ١٠دينار واداوته جديده مره وحده تلفونه99994075الكويت

zemzemna

عضو
أبواسحاق الحجام يجي البيت ودارس وعنده شهادات وسعره 10دينار شامل الادوات جديده مره وحده تترمي وانتم بكرامه بالزباله
ولا فتح ملف ولا شي تلفونه99994075/60640005

الخيل الحر

عضو فعال
اخوي انا الحين اخذ علاج بالابر الصينيه بالمعهد الصيني .. واشوف عندهم مكان للحجامه

انا ماحجمت عندهم لاني حجمت بره قبل اسبوعين وما استفدت ...

بس حمدلله مرتاح بالابر الصينيه .. لكن مكلفه الجلسه ب 15 واحتاج اقل شي 5 جلسات

تويتر الكويت

عضو مخضرم
أبواسحاق الحجام يجي البيت ودارس وعنده شهادات وسعره 10دينار شامل الادوات جديده مره وحده تترمي وانتم بكرامه بالزباله
ولا فتح ملف ولا شي تلفونه99994075/60640005

شكرا على التوضيح
يعني الرقمين لنفس الشخص
الحجام ابو اسحاق
هل هو من من الجنسية المصرية ؟

أعلى