2 لاند كروزر و10 سيارات كرولا بالسحب المقام يوم الإثنين القادم بالإراده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
من المفترض أن أذهب أنا وخالي العزيز إلى السينما اليوم

لكن ,, شائت الأغلبيه أن تختطفه مني ليصبح محجوزا في مقر عمله لتأدية الواجب.

إنني اعتدت الذهاب إلى السينما كل إثنين لأنني أستغل هذا اليوم الخفيف الذي يكونوا فيه الناس إما في بيوتهم أو منشغلين مع أبنائهم بالمدارس.

لكن خرجت علينا الأغلبيه ,, سامحهم الله.

الجلوس خلف شاشه أستفيد منها ثقافيا وفنيا وعلميا أيضا ,, خيرا لي من الجلوس خلف خشبه عرضها متران وطولها نصف متر يمتطيها نواب .. لهم الإحترام والتقدير لكن أنا أفضل السينما .

لأنه وبصراحه هم يضيعون وقتنا على الفاضي والحمدلله أنهم محصورون فقط في ساحة الإراده لاغير !

أنا لاأذهب إلى تجمعات ,, قد يقول البعض مرقابي أنت موقدها أو أحدهم يقول مرقابي انت معارض للأغلبيه وغيرهم يقول انت حكومي و ... إلخ.

هذا كله لم يعد يهمني ,, أنا يهمني تنميه يهمني المواطن يهمني ان أرى بلادي ترفل بثوب النجاح والأمن .. ومن إهتماماتي أيضا أن يقود حكومتي صباحي ,, نعم صباحي فقط لاغير.

لماذا يتهمون الناس بسرقة 30 مليار ؟؟

لماذا لايقولون نحن ساهمنا بتكدس تلك الأموال بالخزينه دون حراك ,, ولماذا لايقولوا نحن ساهمنا بإخراج أموال الناس من الكويت.

لماذا لايقولوا نحن عملنا على سن سنه جديده هي التشكيك بكل مبادرة تنميه.

هل ستقوم الاغلبيه بالمرور على مستشفيات ووضع الأكسجين للمرضى في حال إنقطاع الكهرباء؟

يشككون بمحطة الزور ,, لايهم إذا كان فيها سرقه ,, يهمني أن أرى محطه تمحي عداد الأحمال الزائده وتضع البلد في خانة الإرتياح الكهربائي بالنسبة لمخزون الكهرباء.

السنّه التي سنتها الأغلبيه بشأن التشكيك يقابلها سنه حسنه ,, وهي التنبيه على التغلغل الإيراني ,, هذا الملف يحسب لهم فقط لاغير.

أعزائي ,, شاهدنا اليوم الاعداد تتضائل شيئا فشيئا في ساحة الإراده

وقد قيل أنه أي بالإثنين القادم ستقوم اللجنه المنظمه بعمل سحب على سيارات لاند كروزر عدد 2 سياره و10 سيارات كرولا لأول 200 شخص يحضرون ساحة الإراده .

%D8%AA%D9%88%D9%8A%D9%88%D8%AA%D8%A7%E2%80%AC-land_cruiser-7876_31db12faa3e05564.jpg

اليعربي

عضو بلاتيني
ضيعت عشرين ثانيه من عمري

صراحه بدات اتفكر في مقوله احمد باقر في كلامه عن الشعب الكويتي ( عساهم من هالحال واردى )
مدام هذا تفكير البعض

الفكرة ،...

ملاقة وبايخة؛.

<< لما تحاولون تضعفون غيركم لا تبينون ضعفكم !!!

هي مجرد إسقاطه على اللي حصل اليوم ,, بالفعل العدد يتضائل

ياأختي ,, الثورات ,, أو الإعتصامات يقودوها متضررون جدّا.

في مصر مثلا ,, الناس ميته جوع

في سوريا ,, الكلام ممنوع

في تونس ,, القوانين ضاره

في اليمن ,, جوع وفقر

في الكويت ,,, ماذا

إختر من الإجابه الصحيحه

"جوع ,, فقر ,, قمع"

لاشئ ,, فساد ,, نعم يوجد فساد لكن لاتقنعونا بأن هنالك من يأخذ حقوقنا .

ثم أنني لاأحبط الناس ,, الناس أساسا محبطه من وضع سياسي مزر للغايه لم يبقى سفيه وعالم وكاتب وسياسي يتكلم.

الحل سهل

مالله لله ,,ومالقارون لقارون.

نريد بلد ذو هيبه ,, لابلد كل من بإيده إله.

تحياتي ولاتتحبطون لأنني اعلم بأن جلهم من في تويتر والشبكه لم يذهبوا لقناعتهم بأن الحال لن ينعدل بهذا الأسلوب.

الشاهيين

عضو مميز
اول شي يوم الاثنين معروف جميع السينما سعر التذاكر دينار ونص ؟ وهل وصل الحال فيك انك تنتظر يوم الاثنين عشان الرخص تروح لسينما ؟ ليش ماتروح بالايام العاديه ؟ ولا غاليه عليك التذكره ؟ الغلاء المعيشي الي انت فيه وخلاك تنطر يوم الاثنين عشان ترفه عن نفسك بالسينما بدينار ونص عاجبك ؟
ثاني شي ممكن تذكر لي شنو الي عاجبك بالديره بالوقت الحالي ؟
الصحه صفر مستشفيات من الحضيض الي الحضيض
التربيه صفر قرارات وتخبطات الوزير يقر والوكيل يرجع
التجاره صفر غذاء وفساد
الداخليه صفر فساد اداري والواسطات والقانون علي الضعيف فقط اختناقات مروريه لاتعد ولاتحصئ
الشوؤن صفر
الماليه صفر
جميع الوزارات صفر

اليعربي

عضو بلاتيني
اول شي يوم الاثنين معروف جميع السينما سعر التذاكر دينار ونص ؟ وهل وصل الحال فيك انك تنتظر يوم الاثنين عشان الرخص تروح لسينما ؟ ليش ماتروح بالايام العاديه ؟ ولا غاليه عليك التذكره ؟ الغلاء المعيشي الي انت فيه وخلاك تنطر يوم الاثنين عشان ترفه عن نفسك بالسينما بدينار ونص عاجبك ؟
التجاره صفر غذاء وفساد
الداخليه صفر فساد اداري والواسطات والقانون علي الضعيف فقط اختناقات مروريه لاتعد ولاتحصئ
الشوؤن صفر
الماليه صفر
جميع الوزارات صفر

من صجك في نوعيه قاعد في بيتهم وينتظر ما يفعله الرجال حتى يصلحوا من حاله المزري وهو في قراره نفسه وده الوضع يتحسن لكن تقوله انت ليش ما تسوي شي ليش ساكت عن حقك وحق عيالك
يقولك ( انا ما بيدي شي) لانه يرا نفسه نكره في المجتمع لا يهش ولا ينش وليس له حقوق وينتظر غيره يصلح من حاله وذاته

التجاره صفر غذاء وفساد
الشوؤن صفر
الماليه صفر
جميع الوزارات صفر

يعطيك العافيه كويتي انا ادش vip بو 6 دنانير وعندي عضويه بالسينما .

اي تنميه والناس تشكك بالنوايا .

انت لو يعطونك مدير تنفيذي ,,, هل بإمكانك العمل في ناس أساسا تشكك فيك قبل أن تعمل !

هذا اللي حاصل

من صجك في نوعيه قاعد في بيتهم وينتظر ما يفعله الرجال حتى يصلحوا من حاله المزري وهو في قراره نفسه وده الوضع يتحسن لكن تقوله انت ليش ما تسوي شي ليش ساكت عن حقك وحق عيالك
يقولك ( انا ما بيدي ) شي لانه يرا نفسه نكره في المجتمع لا يهش ولا ينش وينتظر غيره يصلح من حاله وذاته

الرجال ياليعربي ,,

من يدعون لولاة أمرهم بالبطانه الصالحه بدعوه عن ظهر غيب ,, من يحبون البلاد ويكتمون غيضهم.

ليس الرجل بالصرعه إنما من يتمالك نفسه عند الغضب.

هذي بلد ,, والبلد فيها كبار والكبار وثقنا بهم منذ 350 سنه يعرفون من أن تؤكل الكتف.

اما من فيه حقد على أحد لايقعد يمثل عليكم دور الشريف وهو يدابج بالوزارات يمشي شغل ربعه ,, يستغلون مشاعركم أنتم .

انتم مغشوشين

النوف

عضو مخضرم
هي مجرد إسقاطه على اللي حصل اليوم ,, بالفعل العدد يتضائل

ياأختي ,, الثورات ,, أو الإعتصامات يقودوها متضررون جدّا.

في مصر مثلا ,, الناس ميته جوع

في سوريا ,, الكلام ممنوع

في تونس ,, القوانين ضاره

في اليمن ,, جوع وفقر

في الكويت ,,, ماذا

إختر من الإجابه الصحيحه

"جوع ,, فقر ,, قمع"

لاشئ ,, فساد ,, نعم يوجد فساد لكن لاتقنعونا بأن هنالك من يأخذ حقوقنا .

ثم أنني لاأحبط الناس ,, الناس أساسا محبطه من وضع سياسي مزر للغايه لم يبقى سفيه وعالم وكاتب وسياسي يتكلم.

الحل سهل

مالله لله ,,ومالقارون لقارون.

نريد بلد ذو هيبه ,, لابلد كل من بإيده إله.

تحياتي ولاتتحبطون لأنني اعلم بأن جلهم من في تويتر والشبكه لم يذهبوا لقناعتهم بأن الحال لن ينعدل بهذا الأسلوب.

العياذ بالله ثورة !!

ما قالها الا انت لم أسمعها من معارض قبلك !!

اما الاعتصامات السلمية تحدث في أفضل

وأرقى الدول ،،...

وما لله لله ،،..وما للوطن للشعب وليس للنخب !!

العياذ بالله ثورة !!

ما قالها الا انت لم من معارض قبلك !!

اما الاعتصامات السلمية تحدث في أفضل

وأرقى الدول ،،...

وما لله لله ،،..وما للوطن للشعب وليس للنخب !!

ولماذا الإعتصامات ,, الرساله وصلت

يرفضون تعديل الدوائر الكويت كلها عرفت ذلك.

أصبح أن أي إعتصام يقام ماهو إلّا لإبراز وجوه وتمصلح للجماهير للإنتخابات القادمه.

مالله لله ,, ومالقارون لقارون

الدين لله والحكم لآل صباح ,, وأنا اعلم مدى حبك الكبير لبلدك ورموزها.

لكنني هنا أذكر بأن الشعب لن يقبل رئيس شعبي ,, إلى الآن الأغلبيه الحقيقه صامته الأغلبيه الحقيقيه هنا تلك التي "تعدل الميل" وتعطي "ضوء أخضر" لكل الجهات للحفاظ على الأمن العام والنظام وتبارك ذلك وتبايع حتى النخاع كل يوم إن أرادت .

النوف

عضو مخضرم
ولماذا الإعتصامات ,, الرساله وصلت

يرفضون تعديل الدوائر الكويت كلها عرفت ذلك.

أصبح أن أي إعتصام يقام ماهو إلّا لإبراز وجوه وتمصلح للجماهير للإنتخابات القادمه.

مالله لله ,, ومالقارون لقارون

الدين لله والحكم لآل صباح ,, وأنا اعلم مدى حبك الكبير لبلدك ورموزها.

لكنني هنا أذكر بأن الشعب لن يقبل رئيس شعبي ,, إلى الآن الأغلبيه الحقيقه صامته الأغلبيه الحقيقيه هنا تلك التي "تعدل الميل" وتعطي "ضوء أخضر" لكل الجهات للحفاظ على الأمن العام والنظام وتبارك ذلك وتبايع حتى النخاع كل يوم إن أرادت .

بالنسبة لي لا أؤيد رئيس شعبي حالياً عالأقل،،.

مع ذاك أؤيدهم في رفض تعديل الدوائر،،..

فغداً سوف يتم توصيل الرسالة هل البشر هنا سواسية أم لا !!

وأختم النقاش هنا،.

شكراً،.:وردة:

بالنسبة لي لا أؤيد رئيس شعبي حالياً عالأقل،،.

مع ذاك أؤيدهم في رفض تعديل الدوائر،،..

فغداً سوف يتم توصيل الرسالة هل البشر هنا سواسية أم لا !!

وأختم النقاش هنا،.

شكراً،.:وردة:

شكرا للمرور والنقاش المثري

:وردة:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى