هنا ننهي الخلاف السني الشيعي للابد وكذلك الصراعات الدمويه والخسائر الماديه

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
عزيزي بدين الرافضه من امن ان علي رضي الله عنه الخليفة الرابع فانه ناصبي لانه قبل بتقديم غيره عليه
الشيعة يكفرون كبار الصحابة وامهات المؤمنين رضوان الله عليهم مو بس انتقاد انما زادوا باللعن والبراءة منهم

ووووو امور كثيرة ياعزيزي
ممكن يأتون بفتوى من كبار علمائهم يجيزون فيها التعبد بمذهب اهل السنة !!!

من اين أتيت بأنهم يقولون انه ناصبي ؟؟

تعرف معنى الناصبي ؟!

بعدين الشيعة لا يكفرون الصحابة بل يذكرون أخطائهم و معارضتهم لأوامر الرسول

عمار ستقتله الفئة الباغية .
 
أنت تعتقد بأن ذلك شرك هذا شأنك وهذا اجتهادك ونحن نحترمه

ولكن أنا أعتقد بأن حب أهل البيت عليهم السلام هي وسيلتنا للتقرب إلى الله سبحانه ولا تٌقبل صلاتنا الخمس دون الصلاة على آل محمد وهم الشفيع لنا عند الله يوم القيامه وهم أولياء الله الصالحين

إذا فعليكم ان تحترموا اجتهادنا ولا تفرضوا علينا مذهبكم ، فلا يٌعقل أنه بمجرد تقبيلي لضريح النبي الأكرم بالمسجد النبوي تقوم الهيئه يطردي وتنعتني بالمشرك والرافضي وتوقعني على تعهد ، فمكه والمدينة هي ملك لله ورسوله وملك للمسلمين جميعا فلماذا يفرضون مذهبهم علينا ؟ دعوا الناس تتعبد بحرية وفقا لإجتهاداتها والله هو الحسيب يوم القيامه

وشكرا جزيلا على كلمتك الطيبه :وردة::وردة:

من اين اتيت بالشفاعة لآل البيت رضي الله عنهم

لماذا لاتكتفي بشفاعة سيد الرسل محمد ... هل له شركاء في الرسالة

وهل النبوة تورث ؟؟

آل البيت رضي الله عنهم لهم المودة في القربى وليسوا بأنبياء

والأئمة الاثني عشر هم بشر مثل اي بشر لايملكون نفعا ولاضرا لاحد هم فقط مسئولون عن انفسهم مثلي ومثلك

والله سبحانه وتعالى قريب يجيب دعوة الداعي شخصيا بدون واسطه

اليس الله هو الحكم العدل ؟؟

فالعدل يقتضي المساواة بين البشر وقبول الدعاء من اي مخلوق على قدم المساواة بما انه يعلم بمافي الصدور فلست بحاجة لمن يتوسط لي عند الله ويقول له ترا فلان طيب وبن حلال ساعده ؟؟

أي عقول في رؤوسكم واي خرافات زرعها الكهنوت في عامة الناس ليتسلطون على عقولهم ويسترزقون من جهلهم

اللهم اني اسألك العفو والعافية والرحمة منك وحدك ومن غير حول ولاقوة لي ولا لأي من خلقك فأنا بحاجتك وحدك دون سواك
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
من اين أتيت بأنهم يقولون انه ناصبي ؟؟

تعرف معنى الناصبي ؟!

بعدين الشيعة لا يكفرون الصحابة بل يذكرون أخطائهم و معارضتهم لأوامر الرسول

عمار ستقتله الفئة الباغية .
اسمع نحن بعصر التكنلوجيا مافي شئ مخفي على احد عشرات الفديوهات من معابدكم تلعن وتتبرأ من الخلفاء وتكفر من يتولاهم
ومن شروط الشهادتين عندكم يجب ان تؤمن بالولاية ولعن الصحابة !!!

هذي عينة من كتبكم لتكفير الصحابة
الكافي للكليني (329 هـ) جزء8 صفحة245 حديث القباب
341 - حنان عن أبيه عن أبي جعفر (ع) قال : كان الناس أهل ردة بعد النبي (صلى الله عليه وآله) إلا ثلاثة فقلت: ومن الثلاثة؟ فقال: المقداد بن الأسود وأبو ذر الغفاري و سلمان الفارسي رحمة الله وبركاته عليهم ثم عرف أناس بعد يسير وقال : هؤلاء الذين دارت عليهم الرحا وأبوا أن يبايعوا حتى جاؤوا بأمير المؤمنين (ع) مكرها فبايع وذلك قول الله تعالى : "وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم ومن ينقلب على عقبيه فلن يضر الله شيئا وسيجزي الله الشاكرين"
الاختصاص للمفيد (413 هـ) صفحة 5 المقدمة
أحمد بن محمد بن يحيى عن أبيه عن محمد بن الحسين عن الحسن بن محبوب عن الحارث قال: سمعت عبد الملك بن أعين يسأل أبا عبد الله ع فلم يزل يسأله حتى قال : فهلك الناس إذا " ؟ فقال : إي والله يا ابن أعين هلك الناس أجمعون قلت : أهل الشرق والغرب ؟ قال : إنها فتحت على الضلال إي والله هلكوا إلا ثلاثة نفر : سلمان الفارسي وأبو ذر والمقداد ولحقهم عمار وأبو ساسان الأنصاري وحذيفة وأبو عمرة فصاروا سبعة
الاختصاص للمفيد (413 هـ) صفحة10 المقدمة
علي بن الحسين بن يوسف عن محمد بن الحسن عن محمد بن الحسن الصفار عن محمد بن إسماعيل عن علي بن الحكم عن سيف بن عميرة عن أبي بكر الحضرمي قال : قال أبو جعفر ع: ارتد الناس إلا ثلاثة نفر: سلمان وأبو ذر و المقداد قال: فقلت: فعمار؟ فقال : قد كان جاض جيضة ثم رجع ثم قال: إن أردت الذي لم يشك ولم يدخله شئ فالمقداد فأما سلمان فإنه عرض في قلبه عارض أن عند ذا يعني أمير المؤمنين ع الله الأعظم لو تكلم به لأخذتهم الأرض وهو هكذا فلبب ووجئت في عنقه حتى تركت كالسلعة و مر به أمير المؤمنين ع فقال: يا أبا عبد الله هذا من ذاك بايع فبايع وأما أبو ذر فأمره أمير المؤمنين ع بالسكوت ولم يكن تأخذه في الله لومة لائم فأبى إلا أن يتكلم فمر به عثمان فأمر به ثم أناب الناس بعد فكان أول من أناب أبو ساسان الأنصاري وأبو عمرة وفلان حتى عقد سبعة ولم يكن يعرف حق أمير المؤمنين ع إلا هؤلاء السبعة
بيان المجلسي : جاض عنه : حاد ومال وفي بعض النسخ بالحاء والصاد المهملتين بمعناه وحاصوا عن العدو: انهزموا
الاختصاص للمفيد (431 هـ) صفحة64 و 205
حدثنا جعفر بن الحسين عن محمد بن الحسن الصفار عن محمد بن عيسى عن يونس عن جميل عن أبي عبد الله ع قال : ارتد الناس بعد الحسين ع إلا ثلاثة : أبو خالد الكابلي ويحيى بن أم الطويل وجبير بن مطعم ثم إن الناس لحقوا وكثروا وكان يحيى بن أم الطويل يدخل مسجد رسول الله صلى الله عليه وآله ويقول : " كفرنا بكم وبدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء " .
اختيار معرفة الرجال الطوسي (460 هـ) الجزء 1 صفحة 38
17 - محمد بن إسماعيل قال حدثني الفصل بن شاذان عن ابن أبي عمير عن إبراهيم بن عبد الحميد عن أبي بصير قال : قلت لأبي عبد الله ارتد الناس الا ثلاثة أبو ذر وسلمان والمقداد قال : فقال أبو عبد الله ع : فأين أبو ساسان وأبو عمرة الأنصاري ؟
خلاصة الأقوال للحلي (726 هـ) صفحة 223
[ ] 1 - عمار بن ياسر رحمه الله
روى الكشي عن علي بن الحكم عن سيف بن عميرة عن أبي بكر الحضرمي قال : قال أبو جعفر ( ع ) : ارتد الناس الا ثلاثة أنفس : سلمان الفارسي وأبو ذر والمقداد قال : قلت : فعمار قال : كان جاض جيضة ( 1 ) ثم رجع ثم قال : إن أردت الذي لم يشك ولم يدخله شيء فالمقداد
بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء 22 صفحة 333
45 - شيء : حنان بن سدير عن أبيه عن أبي جعفر ع قال : كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وآله إلا ثلاثة فقلت : ومن الثلاثة ؟ قال : المقداد و أبو ذر وسلمان الفارسي ثم عرف أناس بعد يسير فقال : هؤلاء الذين دارت عليهم الرحال وأبوا أن يبايعوا حتى جاؤا بأمير المؤمنين ع مكرها فبايع وذلك قول الله : "وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم ومن ينقلب على عقبيه فلن يضر الله شيئا وسيجزي الله الشاكرين "
بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء 28 صفحة 237
22 - كش : أبو الحسن وأبو إسحاق حمدويه وإبراهيم ابنا نصير قالا حدثنا محمد بن عثمان عن حنان بن سدير عن أبيه عن أبي جعفر ع قال : كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وآله وسلم إلا ثلاثة فقلت: ومن الثلاثة فقال : المقداد بن الأسود و أبو ذر الغفاري وسلمان الفارسى ثم عرف الناس بعد يسير وقال : هؤلاء الذين دارت عليم الرحى وأبوا أن يبايعوا حتى جاؤا بأمر المؤمنين ع مكرها فبايع وذلك قول الله عز وجل "وما محمد إلا سول قد خلت من قبله الرسل أفان مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم " الآية
كا : علي عن أبيه عن حنان مثله
 
السلام عليكم ورمه الله وبركاته
نعود والعود أحمد ... نسأل الله أن يحفظ اهلنا واحبابنا من أهل السنه والجماعه وعامه الشيعه الطيبون أصحاب القلوب والأيدي النظيفه والذي قاموا ببناء وطنهم الكويت ... أنا عرباوي أشجع فريق العربي منذ اوائل الستينات كنت أشجع العربي وكنت أذهب مشيا للمنصوريه من المرقاب لمشاهده فريقي العربي بينما أخي الكبير قدساوي متعصب .... وفي الاخير كلنا ابناء الاسلام وابناء الكويت ونحن نسبا أهل وجماعه نسمو ونسعى لمساعده بعضنا البعض .... في غزو الكويت عندما غزاها المجرم الطاغي صدام لم أغادر الكويت ورأيت وبعينى بساله الاخوه الشيعه وحبهم للكويت حالهم حال اهلهم من السنه فكنا نتقاسم الخبز واللقمه ... كنا نسهر كمهندسيين سنه وشعه الى الصبح في احدى الشقق بالسالميه ... عندما قام أحد أزلام جيش المجرم صدام بضرب والدي بخشبه عريضه تسمى المربوعه على ظهره ومن بعدها بقليل توفى والدي بسبب حمله لاعلام الكويت وصور الامير وجدت المعزيين الشيعه اكثر من السنه ....كنا ولانزال أهل وأحباب ....وانا هنا لا رغب ان ازعل احد ولكن نريد ان نجد حلا لخلافا عقائديا يهدد الوحده الوطنيه والنسج الكويتى الجميل .... أخوان لابد من علاج المشكله من جذورها وكشف اصابع الشر وراء تلك الجريمه .....

لانقول في كتابك كذا وكذا ولكن لنعلنها مدويه وقويه باننا لانسمح لاى كان بالطعن بالقران ولا بالغلو بالائمه ولابالطعن بالسنه النبويه ولا بالصحابه الخ..... لندع سلوكنا يعكس ديننا ومعتقدنا.... فوالله لعظيم وجدت في كتب الشيعه الكثير الكثير في مدح الصحابه رضي الله عنهم والترضي عليهم ....وجدت في كتب الشيعه الكثير الكثير من تكفير من يتطاول على القران الكريم .... رأيت في كتب الشيعه الكثير من التناقض في اصول وفروع كثيره تثبت ان هناك ايدي شريره ارادت للشيعه السوء وخطفت عقيدتهم وحقيقه حبهم لال البيت .... لاحد يشك بان الشيعه محبين لاهل البيت ولكن كذلك اهل السنه محبين لاهل البيت اكثر واكثر لدرجه انهم يقولون في الشق الثاني من التشهد والتى تقرأ في كل صلاه اللهم صلى على محمد وال محمد كما صليت على ابراهيم وال براهيم وبارك اللهم على محمد وال محمدكما باركت على ابراهيم وال ابراهيم .... اننا نحبهم ونجلهم ونقدرهم ونعتقد اننا نتعبد الله بنفس معتقدهم .....

أخي الشيعى لنقلها بصوت عالى ومدوي بانه حان الاوان ان نكشف خطر ذاك السرطان على الامه الاسلاميه والذي جعل مذهبان اسلامييان على طرفي نقيض ويكفر كل منهم الاخر بل يدعو لقتله وسلبه وهتك عرضه ... كيف يسرق منا الاسلام بتلك الطريقه وتخدر عقولنا وجوارحنا عن الحقيقه ....

أدعو الاخوه الشيعه الى قراءه الكافي الجزء الاول "الاصول" بعقل .... انه اصح الكتب عند الشيعه بعد القران وهو ناقل تراث العتره كما يقول مشايخ الشيعه ....فهل اخي الشيعى من قراءتك لعناويين الابواب علمت ان هناك شيئا غير منطقيا وغير مفهوما وفيه غلو ....أدعوك لقراءه ذلك الكتاب ارجوك ..... لقد قرات في حياتي اكثر من الفين كتاب وكتاب بلغات مختلفه ... قرأت عن الاديان الموجوده في العالم وفي التاريخ وفي علم الاجتماع وفي السياسه الخ ..... لمعرفه الحياه بشكل افضل وخاصه في العقائد للتاكد مما انا عليه من عقيده .... لذا اخي الشيعى لما لاتقرأ في كتبك بطريقه منطقيه وعلميه بعيدا عن العواطف الغير منضبطه كما وأرجوك ان تبتعد عن التقليد الاعمى للمراجع ....فكر بنفسك ولاتدع الاخرين يفكرون نيابه عنك فالموضع خطير جدا دنيويا ومن بعده حساب ونار وجنه ولن ينفعك اى شخص على الاطلاق ....

أختم شاكرا الاخوه الاشتر والاخ ميلان والاستاذ الفاضل محب الصحابه وجميع الاخوه المشاركين والقراء .... سددكم الله ووفقكم لكل ماهو فيه خير وصلاح وانصح نفسي وانصحكم بالرفق مع اهلنا الشيعه فهم أحبابنا واخوانا وعيوننا ولم نطرح هذا الموضوع الا لاننا نريد لهم ولنا الخير والهدايا والاجر .....تقبلوا احترامي وفي امان الله
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
اسمع نحن بعصر التكنلوجيا مافي شئ مخفي على احد عشرات الفديوهات من معابدكم تلعن وتتبرأ من الخلفاء وتكفر من يتولاهم
ومن شروط الشهادتين عندكم يجب ان تؤمن بالولاية ولعن الصحابة !!!

هذي عينة من كتبكم لتكفير الصحابة
الكافي للكليني (329 هـ) جزء8 صفحة245 حديث القباب
www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/al-kafi-8/07.htm#01
341 - حنان عن أبيه عن أبي جعفر (ع) قال : كان الناس أهل ردة بعد النبي (صلى الله عليه وآله) إلا ثلاثة فقلت: ومن الثلاثة؟ فقال: المقداد بن الأسود وأبو ذر الغفاري و سلمان الفارسي رحمة الله وبركاته عليهم ثم عرف أناس بعد يسير وقال : هؤلاء الذين دارت عليهم الرحا وأبوا أن يبايعوا حتى جاؤوا بأمير المؤمنين (ع) مكرها فبايع وذلك قول الله تعالى : "وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم ومن ينقلب على عقبيه فلن يضر الله شيئا وسيجزي الله الشاكرين"

الاختصاص للمفيد (413 هـ) صفحة 5 المقدمة
www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/ekhtesas/a1.html
أحمد بن محمد بن يحيى عن أبيه عن محمد بن الحسين عن الحسن بن محبوب عن الحارث قال: سمعت عبد الملك بن أعين يسأل أبا عبد الله ع فلم يزل يسأله حتى قال : فهلك الناس إذا " ؟ فقال : إي والله يا ابن أعين هلك الناس أجمعون قلت : أهل الشرق والغرب ؟ قال : إنها فتحت على الضلال إي والله هلكوا إلا ثلاثة نفر : سلمان الفارسي وأبو ذر والمقداد ولحقهم عمار وأبو ساسان الأنصاري وحذيفة وأبو عمرة فصاروا سبعة

الاختصاص للمفيد (413 هـ) صفحة10 المقدمة
www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/ekhtesas/a1.html
علي بن الحسين بن يوسف عن محمد بن الحسن عن محمد بن الحسن الصفار عن محمد بن إسماعيل عن علي بن الحكم عن سيف بن عميرة عن أبي بكر الحضرمي قال : قال أبو جعفر ع: ارتد الناس إلا ثلاثة نفر: سلمان وأبو ذر و المقداد قال: فقلت: فعمار؟ فقال : قد كان جاض جيضة ثم رجع ثم قال: إن أردت الذي لم يشك ولم يدخله شئ فالمقداد فأما سلمان فإنه عرض في قلبه عارض أن عند ذا يعني أمير المؤمنين ع الله الأعظم لو تكلم به لأخذتهم الأرض وهو هكذا فلبب ووجئت في عنقه حتى تركت كالسلعة و مر به أمير المؤمنين ع فقال: يا أبا عبد الله هذا من ذاك بايع فبايع وأما أبو ذر فأمره أمير المؤمنين ع بالسكوت ولم يكن تأخذه في الله لومة لائم فأبى إلا أن يتكلم فمر به عثمان فأمر به ثم أناب الناس بعد فكان أول من أناب أبو ساسان الأنصاري وأبو عمرة وفلان حتى عقد سبعة ولم يكن يعرف حق أمير المؤمنين ع إلا هؤلاء السبعة
بيان المجلسي : جاض عنه : حاد ومال وفي بعض النسخ بالحاء والصاد المهملتين بمعناه وحاصوا عن العدو: انهزموا

الاختصاص للمفيد (431 هـ) صفحة64 و 205
حدثنا جعفر بن الحسين عن محمد بن الحسن الصفار عن محمد بن عيسى عن يونس عن جميل عن أبي عبد الله ع قال : ارتد الناس بعد الحسين ع إلا ثلاثة : أبو خالد الكابلي ويحيى بن أم الطويل وجبير بن مطعم ثم إن الناس لحقوا وكثروا وكان يحيى بن أم الطويل يدخل مسجد رسول الله صلى الله عليه وآله ويقول : " كفرنا بكم وبدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء " .

اختيار معرفة الرجال الطوسي (460 هـ) الجزء 1 صفحة 38
17 - محمد بن إسماعيل قال حدثني الفصل بن شاذان عن ابن أبي عمير عن إبراهيم بن عبد الحميد عن أبي بصير قال : قلت لأبي عبد الله ارتد الناس الا ثلاثة أبو ذر وسلمان والمقداد قال : فقال أبو عبد الله ع : فأين أبو ساسان وأبو عمرة الأنصاري ؟

خلاصة الأقوال للحلي (726 هـ) صفحة 223
[ ] 1 - عمار بن ياسر رحمه الله
روى الكشي عن علي بن الحكم عن سيف بن عميرة عن أبي بكر الحضرمي قال : قال أبو جعفر ( ع ) : ارتد الناس الا ثلاثة أنفس : سلمان الفارسي وأبو ذر والمقداد قال : قلت : فعمار قال : كان جاض جيضة ( 1 ) ثم رجع ثم قال : إن أردت الذي لم يشك ولم يدخله شيء فالمقداد

بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء 22 صفحة 333
www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/behar22/a34.html
45 - شيء : حنان بن سدير عن أبيه عن أبي جعفر ع قال : كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وآله إلا ثلاثة فقلت : ومن الثلاثة ؟ قال : المقداد و أبو ذر وسلمان الفارسي ثم عرف أناس بعد يسير فقال : هؤلاء الذين دارت عليهم الرحال وأبوا أن يبايعوا حتى جاؤا بأمير المؤمنين ع مكرها فبايع وذلك قول الله : "وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم ومن ينقلب على عقبيه فلن يضر الله شيئا وسيجزي الله الشاكرين "

بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء 28 صفحة 237
www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/behar28/a24.html
22 - كش : أبو الحسن وأبو إسحاق حمدويه وإبراهيم ابنا نصير قالا حدثنا محمد بن عثمان عن حنان بن سدير عن أبيه عن أبي جعفر ع قال : كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وآله وسلم إلا ثلاثة فقلت: ومن الثلاثة فقال : المقداد بن الأسود و أبو ذر الغفاري وسلمان الفارسى ثم عرف الناس بعد يسير وقال : هؤلاء الذين دارت عليم الرحى وأبوا أن يبايعوا حتى جاؤا بأمر المؤمنين ع مكرها فبايع وذلك قول الله عز وجل "وما محمد إلا سول قد خلت من قبله الرسل أفان مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم " الآية
كا : علي عن أبيه عن حنان مثله

طيب وهل كل مافي كتب الشيعة صحيح ؟؟

نحن لا نعتقد بصحة جميع الروايات الواردة في الكتب يعني هناك الرواية الضعيفة والمتواترة والخ من تفاصيل

ثم فرضا كانت الرواية صحيحة عن الامام المعصوم. فما الحل ؟!

وآلاهم هنا عندنا معشر الشيعة. من من علمائنا ومراجعنا يؤيدون هذا الكلام ؟ والأمر فيه تفصيل
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
السلام عليكم ورمه الله وبركاته
نعود والعود أحمد ... نسأل الله أن يحفظ اهلنا واحبابنا من أهل السنه والجماعه وعامه الشيعه الطيبون أصحاب القلوب والأيدي النظيفه والذي قاموا ببناء وطنهم الكويت ... أنا عرباوي أشجع فريق العربي منذ اوائل الستينات كنت أشجع العربي وكنت أذهب مشيا للمنصوريه من المرقاب لمشاهده فريقي العربي بينما أخي الكبير قدساوي متعصب .... وفي الاخير كلنا ابناء الاسلام وابناء الكويت ونحن نسبا أهل وجماعه نسمو ونسعى لمساعده بعضنا البعض .... في غزو الكويت عندما غزاها المجرم الطاغي صدام لم أغادر الكويت ورأيت وبعينى بساله الاخوه الشيعه وحبهم للكويت حالهم حال اهلهم من السنه فكنا نتقاسم الخبز واللقمه ... كنا نسهر كمهندسيين سنه وشعه الى الصبح في احدى الشقق بالسالميه ... عندما قام أحد أزلام جيش المجرم صدام بضرب والدي بخشبه عريضه تسمى المربوعه على ظهره ومن بعدها بقليل توفى والدي بسبب حمله لاعلام الكويت وصور الامير وجدت المعزيين الشيعه اكثر من السنه ....كنا ولانزال أهل وأحباب ....وانا هنا لا رغب ان ازعل احد ولكن نريد ان نجد حلا لخلافا عقائديا يهدد الوحده الوطنيه والنسج الكويتى الجميل .... أخوان لابد من علاج المشكله من جذورها وكشف اصابع الشر وراء تلك الجريمه .....

لانقول في كتابك كذا وكذا ولكن لنعلنها مدويه وقويه باننا لانسمح لاى كان بالطعن بالقران ولا بالغلو بالائمه ولابالطعن بالسنه النبويه ولا بالصحابه الخ..... لندع سلوكنا يعكس ديننا ومعتقدنا.... فوالله لعظيم وجدت في كتب الشيعه الكثير الكثير في مدح الصحابه رضي الله عنهم والترضي عليهم ....وجدت في كتب الشيعه الكثير الكثير من تكفير من يتطاول على القران الكريم .... رأيت في كتب الشيعه الكثير من التناقض في اصول وفروع كثيره تثبت ان هناك ايدي شريره ارادت للشيعه السوء وخطفت عقيدتهم وحقيقه حبهم لال البيت .... لاحد يشك بان الشيعه محبين لاهل البيت ولكن كذلك اهل السنه محبين لاهل البيت اكثر واكثر لدرجه انهم يقولون في الشق الثاني من التشهد والتى تقرأ في كل صلاه اللهم صلى على محمد وال محمد كما صليت على ابراهيم وال براهيم وبارك اللهم على محمد وال محمدكما باركت على ابراهيم وال ابراهيم .... اننا نحبهم ونجلهم ونقدرهم ونعتقد اننا نتعبد الله بنفس معتقدهم .....

أخي الشيعى لنقلها بصوت عالى ومدوي بانه حان الاوان ان نكشف خطر ذاك السرطان على الامه الاسلاميه والذي جعل مذهبان اسلامييان على طرفي نقيض ويكفر كل منهم الاخر بل يدعو لقتله وسلبه وهتك عرضه ... كيف يسرق منا الاسلام بتلك الطريقه وتخدر عقولنا وجوارحنا عن الحقيقه ....

أدعو الاخوه الشيعه الى قراءه الكافي الجزء الاول "الاصول" بعقل .... انه اصح الكتب عند الشيعه بعد القران وهو ناقل تراث العتره كما يقول مشايخ الشيعه ....فهل اخي الشيعى من قراءتك لعناويين الابواب علمت ان هناك شيئا غير منطقيا وغير مفهوما وفيه غلو ....أدعوك لقراءه ذلك الكتاب ارجوك ..... لقد قرات في حياتي اكثر من الفين كتاب وكتاب بلغات مختلفه ... قرأت عن الاديان الموجوده في العالم وفي التاريخ وفي علم الاجتماع وفي السياسه الخ ..... لمعرفه الحياه بشكل افضل وخاصه في العقائد للتاكد مما انا عليه من عقيده .... لذا اخي الشيعى لما لاتقرأ في كتبك بطريقه منطقيه وعلميه بعيدا عن العواطف الغير منضبطه كما وأرجوك ان تبتعد عن التقليد الاعمى للمراجع ....فكر بنفسك ولاتدع الاخرين يفكرون نيابه عنك فالموضع خطير جدا دنيويا ومن بعده حساب ونار وجنه ولن ينفعك اى شخص على الاطلاق ....

أختم شاكرا الاخوه الاشتر والاخ ميلان والاستاذ الفاضل محب الصحابه وجميع الاخوه المشاركين والقراء .... سددكم الله ووفقكم لكل ماهو فيه خير وصلاح وانصح نفسي وانصحكم بالرفق مع اهلنا الشيعه فهم أحبابنا واخوانا وعيوننا ولم نطرح هذا الموضوع الا لاننا نريد لهم ولنا الخير والهدايا والاجر .....تقبلوا احترامي وفي امان الله

الاخ البقيشي

من الاخر. المبالغات والتخريف في الكتب موجودة عندنا و عندكم . يعني الخير عندنا وعندكم:)

بعدين شغله هامة أنا مقتنع ان هناك الكثير من الإسرائيليات دخلت في الكتب الاسلامية
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
طيب وهل كل مافي كتب الشيعة صحيح ؟؟

نحن لا نعتقد بصحة جميع الروايات الواردة في الكتب يعني هناك الرواية الضعيفة والمتواترة والخ من تفاصيل

ثم فرضا كانت الرواية صحيحة عن الامام المعصوم. فما الحل ؟!

وآلاهم هنا عندنا معشر الشيعة. من من علمائنا ومراجعنا يؤيدون هذا الكلام ؟ والأمر فيه تفصيل
هذي عقيدة الشيعة ياعزيزي وهل تكفر من يكفر الصحابة رضوان الله عليهم اللي زكاهم القرأن الكريم وشهد لهم
وهل تستطيع ان تكفر من يعتقد بزيادة اونقصان القران او تحريفه !!

طيب هات فتوى من احد مراجع الشيعة يجيز التعبد بمذهب اهل السنة والجماعة !!؟؟
او فتوى من ان اهل السنة مؤمنين ولايعتقدون بولاية 12 امام ولايؤمنون بمهديكم
 

AC-Milany

عضو مميز
هذي عقيدة الشيعة ياعزيزي وهل تكفر من يكفر الصحابة رضوان الله عليهم اللي زكاهم القرأن الكريم وشهد لهم
وهل تستطيع ان تكفر من يعتقد بزيادة اونقصان القران او تحريفه !!

طيب هات فتوى من احد مراجع الشيعة يجيز التعبد بمذهب اهل السنة والجماعة !!؟؟
او فتوى من ان اهل السنة مؤمنين ولايعتقدون بولاية 12 امام ولايؤمنون بمهديكم

الأخ عمر منير أقتبست لك هذا الرد من الأخ محب الصحابة لكي أكمل على ما كتبة

صحابة وقفوا في صدر الأسلام مع أشرف الخلق و كانوا سنده في يوم عسره!

كيف لك يا أخي أن تكفر الصديق الذي بسببه أنقذ الكثير من المسلمين وقت التعذيب و أولهم بلال رضي الله عنه ؟

كيف لك يا أخي أن تكفر الفاروق الذي أعز الله الأسلام فيه ؟
كيف لك أن تكفر فاتح فارس سعد بن ابي وقاص ؟ و كيف لك أن تكفر حواري رسول الله, الذي لايموت بسيفه الا كافر ؟

حتى لو نأتي الى أكثر الشخصيات جدلآ و هو معاويه بن ابي سفيان..كيف لك أن تكفره و قد بايعه من هو أفضل من معاويه و مني و منك و هو الحسن بن علي رضي الله عنه ؟ والله لو معاويه كان كافر لما بايعه الحسن

أما عن آل البيت فلا يساومنا أي شخص بمحبتهم فيكفي أن صلاتنا لا تقبل الا بالصلاه عليهم

و لأرجع الى أسئلة الأخ محب الصحابه و أنتظر منكم الجواب
 

AC-Milany

عضو مميز
الاخ البقيشي

من الاخر. المبالغات والتخريف في الكتب موجودة عندنا و عندكم . يعني الخير عندنا وعندكم:)

بعدين شغله هامة أنا مقتنع ان هناك الكثير من الإسرائيليات دخلت في الكتب الاسلامية

أهل السنه و الجماعه لا يؤمنون بعصمة أي شخص بعد الرسول صلى الله عليه و على آله و سلم

لذلك لا نؤمن إن جميع كتبنا صحيحه 100% بل نؤمن بأن من كتبها ثقه و أسناده صحيح بإذن الله تعالى

و لكن هي العقيده الصحيحه 100% ...كيف لشخص يحب الرسول و يلعن أزواجه و صحبه و أبناء عمومته ؟
 
تخيلو تخيلو تخيلو تخيلو تخيلو

السلام عليكم

أشكر الاخوه الاكارم من سنه وشيعه على اثراء الحوار الجميل .... كما والشكر موصول لاحبابنا القراء الكرام وللشبكه الكويتيه الوطنيه والقائميين عليها ...

تخيلو احبابي ان يتفق اهل السنه والجماعه وهم الاكثريه الساحقه مع أخوانهم الشيعه الحقيقيون في أصول وفروع العقيده الاسلاميه العظيمه ...

تخيلو احبابي ان يتفق اهل السنه والجماعه مع اخوانهم الشيعه على تكفير كل ساقط وفاسد فكريا وأخلاقيا يطعن بالقران ...

تخيلو احبابي ان يتفق اهل السنه والجماعه مع الشيعه على مصادر موثوقه في نقل السنه المحمديه بعيدا عن الحقد والكره والغلو والتكفير ...

تخيلو أحبابي ان يتفق اهل السنه والجماعه مع اخوانهم الشيعه على كل التفاصيل الخاصه بالعبادات بكل تفاصيلها لكي يصلوا في مسجد واحد وخلف امام واحد وحج واحد وزكاه واحده وهكذا متفقين في كل التفاصيل ...

تخيلو احبابي ان نتفق في امور الزواج الصحيح فلازواج مؤقت لاشباع شهوه ...

تخيلو اخواني ان نتفق على اسلام واحد وليس اسلاميين متناقضين يلغى كل واحد منا الاخر بل ويحقد عليه ...

تخيلوا اخواني ان الامه الاسلاميه تتفق في سياساتها واهدافها الخارجيه ولن نتآمر على بعض من اجل تقويض النظام وتشجيع الانقلاب على بعضنا البعض ...

تخيلو اخواني ان نزيل الكراهيه بيينا لنتبادل المنافع والمصالح التجاريه بانواعها ... ونجعل بلادنا الاسلاميه هي واجهتنا السياحيه بدلا من الفارايست او اوروبا ...

تخيلوااخواني ان يسافر المسلم في كل بلاد امسلمين بكل بساطه ويسر واين ماذهب وجد الحب والحنان والرفق وقبل كل ذلك الاسلام الصحيح ...

تخيلو اخواني ان تستغل كل الاموال المصروفه على السلاح والاتفاقيات الامنيه والذي تسبب به العداء السنى والشيعى لتذهب كل تلك الاموال والطاقات والثروات لبناء المنازل والخدمات والمنافع المختلفه ولربط المنطقه الاسلاميه بالكهرباء والماء وطرق المواصلات الحديثه والمختلفه ...

تخيلو اخواني ان نستيقظ كل صباح لنسمع ولنرى خبرا مفرحا عن امتنا الاسلاميه عن تطوير عقار طبي جديد ينفع البشريه او تصنيع طائره جميله مدنيه او برنامج هندسي جميل يضاهى الاتوكاد او الاستاد او الساب وهكذا ...بدلا من سماع قائمه القتلى والتى تصل الى المئتيين في المجازر السوريه ...

تخيلوا احبابي عن حجم المنفعه التى سيحصل عليها المسلمون ان اتفقا على معتقد واحد ..فهل يا احبابي سياتى اليوم الذي سنرى هذا الحلم حقيقه ام انني ساموت وتموت معى تلك الافكار وستنجح ايادي واصابع الشر في الاستمرار في ابشع جريمه تزوير على الاطلاق ...
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
 
أعلى