الرد على الاخونجيه والمتلبسين بالسلفيه

الاخوان منظمه تابعه للماسون استخدام الاسلام للقتل والخراب ثم التحول الى ملت الكفار والماسون ( العمل بالنظمات الديمقراطيه فى الدول الاسلاميه ) ثم استخدامهم بخبث عظيم فى ليبيا واليمن والصومال والعراق وتونس وسووووووووووووووريا وغدا فى الكويت والخليج :-

http://www.youtube.com/watch?v=MVv8LsOcjVs



.
 

Imaginary

عضو بلاتيني
بوعمر يمكن تدري ان مايهموني السلف ولا الاخوان ولا اي حكم مادلج،، بس بسالك، ايهما اجدر؟ الثورة على زعيم مصرقع فاصخ مثل القذافي والاتيان بالديمقراطية؟ ام الصبر على خباله المدمر للبلاد والزاهق لارواح العباد؟
والله لايهينك وضح لي السبب ..
طبعا قيس هل سؤال موعلى القذافي بس، قيسه على بشار وصدام واغلب العصابات الحاكمة للوطن العربي.
 
لا أحد ضرر على الأمة و يريد أن يحطمها و هو الأحمق لا يعلم
ولم يفقهوا من الدين إلا اسمه و يريدون بلا عقل أن يجعلوا الناس أغنام و ماعز للسلاطين أكثر مما الناس عليه الآن

غير الحمقي و الأغبياء و المتعصبين أمثال صاحب هذه المشاركة

والله لو كنت تقرأ و تمارس الاطلاع مع التفكير لما وصلت إلى المرحلة !!

آسفين ما لك علاج إلا أن يفتح الله عليك بشئ من نوره و إلا حالتك ميئوس منها !!!!

فعلا هذه حالتكم
الناس ركبوا ووصلوا وانتم تعيشون كالمجانين على أنقاض الماضي بلا وعي !!

وصدق من قال
عندما تضعف حجة المنطق تأتي حجة التهم !!!

ولا أحد بامتياز يصك عليكم

على طول اختلف معاهم عطوك لقب و اسحبوا عليك !!

كل الناس لا يفهمون كل الناس متعصبون كل الناس حمقي كل الناس لا تعرف القرآن ولا السنة و لا السلف الصالح ولا شئ فقط هم !!!!:)
ماسونيين علمانين بطيخيين............ الخ

اللقب سهل عندهم و التمايز بالألقاب لا احترام للمخالف أو التبرير له أو حتي احسان الظن به

ناس جهلة بامتيار

يعني الآن بالله عليكم شوية عقل لا أكثر

أيوجد شخص يختلف مع اخوان له مسلمين و الاسلام دين جميل و آفاق التفكير فيه واسعة لأنه ليس دين كهنوتي

فأيوجد شخص يصف اخوان له يصلون في نفس المساجد و يأتون شعائر الاسلام وما رأينا على أحد من كفر واضح والعياذ بالله يتهمهم هذا الأحمق
باتباع ملة اليهود و النصاري و المرتدين !!!!!!!!!1
خف علينا يا الملتزم :p

أتحداك اذا مو من امس عرفت طريق المسجد !!!!!!!!1

أهكذا تعاملون من يختلف معكم يا جهلاء
لماذا ؟
لأنهم يريدون التحكم بعقلك و إلا فانت على طول مر أخذ لقب و توكل على الله من الألقاب و النعوت التي لا تنتهي عندهم

و سبحان الله

مع أنهم أكثر من يقدس الحكام فكل مصيبة الحكام يقطونها براسهم و لاعنين خيرهم :D

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلي به غيرنا

أخيرا الرد على ما وضعته من فيديو لهذا الشيخ الذي يقطر عرقا و يا ليته يتسبح قبل ما يخطب و ما يصرخ و يتكلم بهدوء لأنه مو عيب !!!

أقول هناك فرق بين دعوة الأئمة و العلماء للخروج على الحاكم
و بين أن يخرج الشعب بنفسه أو اغلبه أو اعظمه ضد طاغية

العلماء طلبوا من الامام أحمد أن يخرج على الأمام

اما الثورات العربية لم تحركها أي فئة دينية أو تيار أو حزب بل الكل كان مستضعف جدا و اكثرهم بالسجون بل هي ثورات شعوووووب
رفضت الظلم و خرجت

و عندما يخرج الشعب فلا إمام أو حاكم له عليه سلطان أو أن يقول له ارجع !!!

لأن ببساطة لو رجعوا بعد ثورتهم فبعد ان يصحح الطاغية وضعه فسيفتك بهم أشد و أعظم ألف مرة مما كان يفعل بهم

روحو تعلموا و اقرأوا ثم تعالو لتخطبوا بالناس !!!

ثم ولو للحظة
ألا يمكن أن تكون هذه الثورات عقاب و استجابة من الله لعباده ضد الطغاة القتلة االذين احرقوا الأخضر و اليابس !!!!

أو لا لازم الثورات تأخذ الإذن من امثالكم لتحكموا عليها بأنها حلال:p:p



والله من قلبي أقول الله يهديك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 
أخيرا الرد على ما وضعته من فيديو لهذا الشيخ الذي يقطر عرقا و يا ليته يتسبح قبل ما يخطب و ما يصرخ و يتكلم بهدوء لأنه مو عيب !!!

هذا " الشيخ " هو محمد سعيد رسلان ، يقال في المنتديات أن اسمه ورد في صفحات أمن الدولة التابعة لنظام حسني ( ولم أضطلع على هذه الوثائق ) وبالأحرى لا يعنيني ... فأنا اول من أحالني عليه أحد الأخوة و طلب مني أن أشاهد بعض محاضراته المنشورة في اليوتيوب ... حقيقة وجدته مأساة تمشي على قدمين ...

أفضل وصف لحالته وأبلغ ما قيل هي كما ذكر الشيخ الكريم ( حامد العلي ) في مقالته ( متلازمة الانبطاحية ) حيث قال :



مقارنة مع متلازمة ( أسبرْجر ) !


حامد بن عبدالله العلي


كنت أقول لكثير ممن يفتح موضوع ( الفرقة الإنبطاحية ) ، التي برزت مع الربيع العربي _ مفتي القذافي مثـلا _ إنها حالـة مرضيّة نفسيّة وعقليـّة ، وأنها ليست مذهبـاً ، ولا فكـراً ، وأنه يمكن أن تُصنـف كـ(متلازمة) ، فالأعراض المتشابهة للمصابين بهذه الحالة على نطاق واسع ، لاتسمح إلاَّ بهذه التصنيـف .



ولم أكن أقصد السخرية _ مع أنها حالة مليئة بمستحثاتهـا _ بل ذكرُ حقيقة علمية ، جديرة بالدراسة الطبيـَّة .



ثم مع تكرار التأمـُّل في هذه الحالة ، وبتطبيق المعايير العلميـَّة على عدة حالات ، تأكـَّد لدي أنها (متلازمة) مرضيَّة .



وفي هذا المقال _ إن شاء الله _ سوف أفتح الباب لمزيد من الدراسة العلمية لهذه المتلازمة الجديدة على عالم الطب النفسي .



وقبل أن نبدأ بتفاصيل هذا العنوان المثير ، فلنعـرِّف أولا (المتلازمة ) ، فهي مجموعة من الأعراض المرضيَّة تظهر متلازمة بمعنى مترافقة مع بعضها في بعض المرضى ، رغم أنهّـا قد تبدو غير ذات صلة ببعضها !



وفي عالم الأمراض ثمة عشرات الأنواع منها ، ومن أشهرها متلازمة داون ، ومتلازمة كلاينفلتر ، ومتلازمة راي ..إلخ



وبعض المتلازمات هي من قبيل الأمراض النفسية ، مثل متلازمة مانشاوزن ، ومتلازمة رتَّ ، ومتلازمة أسبيرجر.



هذا .. ويمكن أن تضاف هذه المتلازمة الجديدة ذات العلاقة الواضحة بالأمراض النفسية ، أعني متلازمة ( الإنبطاحية ) _ وأحتفظ هنا ببراءة الإكتشاف _ وقد وجدتها وثيقة الصلة ، قريبة الأعراض ، بمتلازمة (أسبيرجر) ، كما سيأتي بيانه .


.


ومن أعراضها الجسديـّة الظاهرية _ وللدقـَّة لم تظهر في جميع الحالات _ بروز في مؤخرة الرأس ، مع نوبات (حمُـق) تتفاوت نسبتها بين الحالات ، صغر فتحة العينيْن ، انخفاض مستوى الأذنين عن مستوى العينين مع صغـر في طوية الأذن الخارجية ، ضخامة اللحية جداً ، قصر عظم القص _ العظم الذي يربط بين ضلوع الصدر _ ، ضعف السمع أحيانا ، وهي في ذلك تشبه بعض أعراض متلازمة إدوارد !


.


وهذه المتلازمة ، أعني متلازمة ( الإنبطاحية ) ، يمكن إكتشافها بسهولة بوجـود الأعراض السبعة التالية لدى المصـاب :


.


تنبيه : سنعقد مقارنة بين هذه المتلازمة ، وبين متلازمة (اسبيرجر) بنقل حرفي للتوصيف الطبي من الموسوعة الطبيَّة ، إذا توافق مع عرض من أعراض هذه المتلازمة :


1ـ التلذُّذ المثير للدهشة بالغـرق في حالة الرقِّ ، والإستعباد ، والشعور براحة غير قابلة للتفسير ببقاء الشخص جزء من قطيع يُقـاد ، وهذا يفسِّر ولع المصابين بهذه المتلازمة بالإستحمار لمن يسمُّونه ( وليِّ الأمر ) ، حتى لو كان أفجر الخلق ، وأعظمهم إجراما ، مثل شين الفاجرين ، والقذافي ، وفرعون مصر ، وبشَّار الأسـد.. إلخ !!


.


وتظهر الدراسة _ الملاحظة _ التي أجريتُـها علـى عدة الحالات ، أنَّ لديهم مظاهر مرض ( الماسوشية ) ، أي التلذُّذ بتعذيب النفس وإخضاعـها ، ولهـذا يلهجـون كثيراً بـ ( وإنْ ضرب ظهرك ) ، ويعجبهم جداً هذا اللفظ !! وهذا هو سبب _ أعني مرض الماسوشية _ تلذُّذِهم بالرقّ ، والإستعباد ، والخضـوع !


.


2ـ يبدي المصابون بهذه المتلازمة ، إستعداداً قياسيا للعمل في الإستخبارات ، حتى لو وظِّفـوا مخبرين !! _ الأمر الذي ينزِّه عامة الناس أنفسهم منه ، ويترفّعون عنه !!_ بل ويعدُّون ذلك من أفضـل القُرَب الدينية ، والعبادات الإسلامية ، وقد أظهرت أفلام منشورة باليوتيوب ، بعد سقوط طاغية مصر ، فضائح عجيبة أصابت كثيراً من المتابعين بالذهـول ، عن شيوخ دين بلحى طويـلة ، يعملون مخبرين في ( البوليس السري ) !


.


وبهذا يكون لديهم أيضا أعراضٌ من مرض ( السادية ) أي التلذُّذ بتعذيب الآخرين ، فهم يتلذّذون بإلحاق الأذى بغيرهـم عن طريق العمل بالإستخبارات ، وكم وشوْا بأهل الجهاد ، والدعوة ، والمصلحين ، لما يجدونه من راحة متوهّمة في نوبات التلذِّذ بإلحاق الأذى بالغيـر !


.


2ـ فقدان الشعور بمعاناة الآخـرين ، مثـل الشعوب المظلومة ، والجماهير المسحوقة ، تحت الطغـاة ، مع إنتشار الظلم ، وإتساع المظالم الإجتماعية ، ولهذا تجد المصابين بهذه المتلازمـة ، دائما في حالـة لامبالاة مثيرة للإشمئزاز ، بينما دماء المسلمين تُسفك ، وبلادهم تُحتـلّّ ، وأعراضهم تُنتهك ، سواء من الطغاة المتسلِّطين على العباد ، أو المحتلين للبـلاد ، وإن نطق أحدهـم بشيء إلتفت قليلا فألقى باللائمة على الشعوب ، ورد ما أصابهم إلى الذنـوب ، ثـم عاد إلى التسبيح ( لولي أمره ) !!


.


من أعراض متلازمة أسبرجر : ( عادة ما يكون الفرد المصاب غير مدرك ، أو متفهم لمشاعر الآخرين ) !!


.


3 ـ الإشتغال الدائم بتتبع إنجازات الآخرين لتخريبهـا ، والبحث عن زلاّتهم ، والتفتيش عن الأخطاء ، مع غلظة في الطباع ، وفجاجة ، وسماجة ، وحمُـق .


.


من أعراض متلازمة أسبرجر ( غرابة أو شذوذ في العلاقات الإجتماعية ، التي غالبا ما تكون فجّة ، غليظة ، سمجة ، خرقاء ، إذا ما قورنت بعلاقات الأشخاص العاديين )


.


4ـ التكـرار الممـلّ لقضايا محـدَّدة ، مثـل ( طاعة ولي الأمر ) ، ( السمع والطاعة ) ، ( الخوارج ) ، ( المبتدعة ) ، ( الفئة الضالة ) ، ( سيد قطب ) _ ولديهم حساسية غريبة تصل للهستيريا لهذا الاسم تحديدا !! ـ وإستعمال ألفاظ عنيفـة مثل ( خبثاء ) ، ( خبيث مخبث ) .. إلـخ.. ثم تكرار هذه القضايا ، والألفاظ وكأنَّه ليس لديهـم غيرها !!


.


من أعراض متلازمة أسبرجر : ( غالبا ما تدور الأحاديث ، والإهتمامات حول موضوعات محددة ) ، ( استخدام أنماط لفظية غير عادية تتميز بالتكرار الممل ، أو تعليقات عنيفة ، أو غير مناسبة للموقع ) !!


.


5ـ صعوبة في فهم دقائـق الأمـور ، ودرجات التفاوت ومستوياتها في أيِّ مشهد من المشاهد ،


.


ولدى المصابين بهذه المتلازمـة قصور عقلي شديد في وعي التفاصيل ،


ولهذا عجزوا عن فهم التطور البشري في أنظمة الحكم ، لأنَّ فيه تفاصيلَ كثيرة ، تجعل الأنظمة معادلات سياسية ، تفرّق بين الدولة ، والنظام ، والوطن ، والحكومة ، وتحقق التوازن بين السلطة ، والشعب ، وبين آلـة الدولة ، وقوّة وحقوق الأمّة ، وبين الحكومة ، والمعارضة التي قد تشكل حكومة ظـلّ أيضا .. إلـخ


.


وهذا كلُّه يصيبهم بالدوار ، فهم لايفهمون المشهد السياسي _ على سبيل المثال _ إلاَّ ( ولي أمر ) يحمل عصا ، ويضرب ظهورهم ، وهم يسيرون كالقطيـع ، كلَّما جاعوا ألقى عليهم الشعير ، ولايهمُّهم إلى أين يذهب بهم وليُّهـم ، إذ لاهدف للقطيـع !


.


وأيضا _ مثال آخر _ في فهم جمع الشخص الواحـد ، أو الجماعة ، بين السنة والبدعة ، والصواب والخطأ ، والخير والشر ، وأنَّ المشاريع الناجحة هي التي تشجـع وتتبَّنـى جوانب الخير الراجحة حتى لو قارنتها شرورٌ مرجوحة ، وأنَّ الأمّة في زمن الشرور ، وتكالب الأعداء ، بحاجة إلى إعمال هذه القاعدة الجليلة المهمّة .


.


فعند هذه التفاصيـل تضيع عقولهم ، وتتيهُ أفهامهم ، لضيق مداركهم عن وعيها.


.


ومن أعراض متلازمة أسبرجر : ( صعوبة في فهم ما يقرأ ، أو يسمع ) .


.


6ـ ومن أعراض هذه المتلازمة الغرور بالنفس ، فيما يشبه مرض ( الميغالومانيا) ، وهو وسواس مرض نفسي ، يجعل المصاب به ، يتوهم أنهم وحده يملك مالايملكه الآخـرون ، حتى لقـد ذكرت بعض كتب الطـبِّ النفسي أنَّ المصاب بهذه الداء ، قـد ( يرى نفسه أنـَّه رجل من رجال الدين المنزَّهين عن العيـوب ، وقد يتعاظم هذا به حتى يدعي المهدية ، أو النبوة ) !!


.


ولهذا تجدهم يسيطر عليهم أنهم ( الفرقة الناجية ) التي اصطفاها الله من بين الخلق أجمعين ، فجعلها متميّزة بـ ( النقاء التام ) ، فهم ينظرون إلى غيرهم بأنهم جميعا حملة شوائب ، قد تطهـَّروُا هم منها !!


.


ولهذا يرى المصاب بهذه المتلازمة نفسه الإمتداد الوحيد للأنقياء عبر التاريخ ، وأنّ جميع الآخرين خارجين عن هذه الدائرة _ أهل البدع ، والفئات الضالة !! _ فيشغل نفسه بنقدهم ، وإظهار عيوبهم !


.


ولهذا ظهرت فيهم ظاهرة ( هجر غير الأنقياء ) ! ، فحاربوا بفظاظة ، وغلظة ، وعنـف لفظي شديد ، كلَّ الجماعات الإسلامية ، والدعاة المخلصيـن ، والمصلحين السياسيين ، والمجاهـدين ..إلخ


.


من أعراض متلازمة أسبرجر : ( عدم وجدود تفاعل إجتماعي ، وعدم الرغبة في تكوين صداقات ) !!



7ـ هذا ..ومن عجائب التوافق بين متلازمة أسبرجر أنَّ من أعراضها ( المطّ ، أو التطويل ، في نطق الألفاظ مع لهجة متكلفة رسميّة ) ،



وهي ظاهرة مدهشة في ( متلازمة الإنبطاحية ) ، فلدى المصاب بها ولعٌ في هذا المطّ ، والتطويل في نطق الألفاظ ، وتكلف مثير للقشعريرة خاصة إذا وقف على حرف ( العين ) من لفظة ( أهل البدع) ، فكاد يتقيـأ !!



هذه هي أهم أعراض متلازمة الإنبطاحية ، فإذا قدَّرَ الله ، ومرَّت بك إحدى الحالات ، فتأمّل أولا في الأعراض الجسديـَّة ، ثم انظر في هذه الأعراض النفسيّة السبعـة ، فإن وجدتها ، فاحمد الله أولا على العافية ، واتـلُ دعاءَ المبتلى ، ثـمَّ حاول أن تدلّ المصاب على العلاج النفسي المناسب عند طبيب نفسي حاذق ،



ولا تتعب نفسك بالجدال معه ، فإنها حالة مرضية بحاجة إلى علاج ، لانقاش ، وهذا يفسِّر عدم فائدة الجدال مع المصابين بهذه المتلازمة غالبا !



كما أنَّ الرقية الشرعية نافعة بإذن الله أيضا ، فقد قال الحق سبحانه ( وننزِّل من القرآن ما هو شفاءٌ ، ورحمة للمؤمنين ) .



ومنـَّا إلى الأطباء النفسييّن لمزيد الدراسة


والله أعلم ، وهو حسبنا ، عليه توكلنا ، ونعم الوكيـل ، نعم المولى ، ونعم النصيـر
 
هذا " الشيخ " هو محمد سعيد رسلان ، يقال في المنتديات أن اسمه ورد في صفحات أمن الدولة التابعة لنظام حسني ( ولم أضطلع على هذه الوثائق ) وبالأحرى لا يعنيني ... فأنا اول من أحالني عليه أحد الأخوة و طلب مني أن أشاهد بعض محاضراته المنشورة في اليوتيوب ... حقيقة وجدته مأساة تمشي على قدمين ...

أفضل وصف لحالته وأبلغ ما قيل هي كما ذكر الشيخ الكريم ( حامد العلي ) في مقالته ( متلازمة الانبطاحية ) حيث قال :



مقارنة مع متلازمة ( أسبرْجر ) !


حامد بن عبدالله العلي


كنت أقول لكثير ممن يفتح موضوع ( الفرقة الإنبطاحية ) ، التي برزت مع الربيع العربي _ مفتي القذافي مثـلا _ إنها حالـة مرضيّة نفسيّة وعقليـّة ، وأنها ليست مذهبـاً ، ولا فكـراً ، وأنه يمكن أن تُصنـف كـ(متلازمة) ، فالأعراض المتشابهة للمصابين بهذه الحالة على نطاق واسع ، لاتسمح إلاَّ بهذه التصنيـف .

ياقاتل المجاهدين وهادم بيت الله فى غزة :-

http://www.youtube.com/watch?v=6SYcC_Azi5Y





.
 
هذا " الشيخ " هو محمد سعيد رسلان ، يقال في المنتديات أن اسمه ورد في صفحات أمن الدولة التابعة لنظام حسني ( ولم أضطلع على هذه الوثائق ) وبالأحرى لا يعنيني ... فأنا اول من أحالني عليه أحد الأخوة و طلب مني أن أشاهد بعض محاضراته المنشورة في اليوتيوب ... حقيقة وجدته مأساة تمشي على قدمين ...

أفضل وصف لحالته وأبلغ ما قيل هي كما ذكر الشيخ الكريم ( حامد العلي ) في مقالته ( متلازمة الانبطاحية ) حيث قال :



مقارنة مع متلازمة ( أسبرْجر ) !


حامد بن عبدالله العلي


كنت أقول لكثير ممن يفتح موضوع ( الفرقة الإنبطاحية ) ، التي برزت مع الربيع العربي _ مفتي القذافي مثـلا _ إنها حالـة مرضيّة نفسيّة وعقليـّة ، وأنها ليست مذهبـاً ، ولا فكـراً ، وأنه يمكن أن تُصنـف كـ(متلازمة) ، فالأعراض المتشابهة للمصابين بهذه الحالة على نطاق واسع ، لاتسمح إلاَّ بهذه التصنيـف .



ولم أكن أقصد السخرية _ مع أنها حالة مليئة بمستحثاتهـا _ بل ذكرُ حقيقة علمية ، جديرة بالدراسة الطبيـَّة .



ثم مع تكرار التأمـُّل في هذه الحالة ، وبتطبيق المعايير العلميـَّة على عدة حالات ، تأكـَّد لدي أنها (متلازمة) مرضيَّة .



وفي هذا المقال _ إن شاء الله _ سوف أفتح الباب لمزيد من الدراسة العلمية لهذه المتلازمة الجديدة على عالم الطب النفسي .



وقبل أن نبدأ بتفاصيل هذا العنوان المثير ، فلنعـرِّف أولا (المتلازمة ) ، فهي مجموعة من الأعراض المرضيَّة تظهر متلازمة بمعنى مترافقة مع بعضها في بعض المرضى ، رغم أنهّـا قد تبدو غير ذات صلة ببعضها !



وفي عالم الأمراض ثمة عشرات الأنواع منها ، ومن أشهرها متلازمة داون ، ومتلازمة كلاينفلتر ، ومتلازمة راي ..إلخ



وبعض المتلازمات هي من قبيل الأمراض النفسية ، مثل متلازمة مانشاوزن ، ومتلازمة رتَّ ، ومتلازمة أسبيرجر.



هذا .. ويمكن أن تضاف هذه المتلازمة الجديدة ذات العلاقة الواضحة بالأمراض النفسية ، أعني متلازمة ( الإنبطاحية ) _ وأحتفظ هنا ببراءة الإكتشاف _ وقد وجدتها وثيقة الصلة ، قريبة الأعراض ، بمتلازمة (أسبيرجر) ، كما سيأتي بيانه .


.


ومن أعراضها الجسديـّة الظاهرية _ وللدقـَّة لم تظهر في جميع الحالات _ بروز في مؤخرة الرأس ، مع نوبات (حمُـق) تتفاوت نسبتها بين الحالات ، صغر فتحة العينيْن ، انخفاض مستوى الأذنين عن مستوى العينين مع صغـر في طوية الأذن الخارجية ، ضخامة اللحية جداً ، قصر عظم القص _ العظم الذي يربط بين ضلوع الصدر _ ، ضعف السمع أحيانا ، وهي في ذلك تشبه بعض أعراض متلازمة إدوارد !


.


وهذه المتلازمة ، أعني متلازمة ( الإنبطاحية ) ، يمكن إكتشافها بسهولة بوجـود الأعراض السبعة التالية لدى المصـاب :


.


تنبيه : سنعقد مقارنة بين هذه المتلازمة ، وبين متلازمة (اسبيرجر) بنقل حرفي للتوصيف الطبي من الموسوعة الطبيَّة ، إذا توافق مع عرض من أعراض هذه المتلازمة :


1ـ التلذُّذ المثير للدهشة بالغـرق في حالة الرقِّ ، والإستعباد ، والشعور براحة غير قابلة للتفسير ببقاء الشخص جزء من قطيع يُقـاد ، وهذا يفسِّر ولع المصابين بهذه المتلازمة بالإستحمار لمن يسمُّونه ( وليِّ الأمر ) ، حتى لو كان أفجر الخلق ، وأعظمهم إجراما ، مثل شين الفاجرين ، والقذافي ، وفرعون مصر ، وبشَّار الأسـد.. إلخ !!


.


وتظهر الدراسة _ الملاحظة _ التي أجريتُـها علـى عدة الحالات ، أنَّ لديهم مظاهر مرض ( الماسوشية ) ، أي التلذُّذ بتعذيب النفس وإخضاعـها ، ولهـذا يلهجـون كثيراً بـ ( وإنْ ضرب ظهرك ) ، ويعجبهم جداً هذا اللفظ !! وهذا هو سبب _ أعني مرض الماسوشية _ تلذُّذِهم بالرقّ ، والإستعباد ، والخضـوع !


.


2ـ يبدي المصابون بهذه المتلازمة ، إستعداداً قياسيا للعمل في الإستخبارات ، حتى لو وظِّفـوا مخبرين !! _ الأمر الذي ينزِّه عامة الناس أنفسهم منه ، ويترفّعون عنه !!_ بل ويعدُّون ذلك من أفضـل القُرَب الدينية ، والعبادات الإسلامية ، وقد أظهرت أفلام منشورة باليوتيوب ، بعد سقوط طاغية مصر ، فضائح عجيبة أصابت كثيراً من المتابعين بالذهـول ، عن شيوخ دين بلحى طويـلة ، يعملون مخبرين في ( البوليس السري ) !


.


وبهذا يكون لديهم أيضا أعراضٌ من مرض ( السادية ) أي التلذُّذ بتعذيب الآخرين ، فهم يتلذّذون بإلحاق الأذى بغيرهـم عن طريق العمل بالإستخبارات ، وكم وشوْا بأهل الجهاد ، والدعوة ، والمصلحين ، لما يجدونه من راحة متوهّمة في نوبات التلذِّذ بإلحاق الأذى بالغيـر !


.


2ـ فقدان الشعور بمعاناة الآخـرين ، مثـل الشعوب المظلومة ، والجماهير المسحوقة ، تحت الطغـاة ، مع إنتشار الظلم ، وإتساع المظالم الإجتماعية ، ولهذا تجد المصابين بهذه المتلازمـة ، دائما في حالـة لامبالاة مثيرة للإشمئزاز ، بينما دماء المسلمين تُسفك ، وبلادهم تُحتـلّّ ، وأعراضهم تُنتهك ، سواء من الطغاة المتسلِّطين على العباد ، أو المحتلين للبـلاد ، وإن نطق أحدهـم بشيء إلتفت قليلا فألقى باللائمة على الشعوب ، ورد ما أصابهم إلى الذنـوب ، ثـم عاد إلى التسبيح ( لولي أمره ) !!


.


من أعراض متلازمة أسبرجر : ( عادة ما يكون الفرد المصاب غير مدرك ، أو متفهم لمشاعر الآخرين ) !!


.


3 ـ الإشتغال الدائم بتتبع إنجازات الآخرين لتخريبهـا ، والبحث عن زلاّتهم ، والتفتيش عن الأخطاء ، مع غلظة في الطباع ، وفجاجة ، وسماجة ، وحمُـق .


.


من أعراض متلازمة أسبرجر ( غرابة أو شذوذ في العلاقات الإجتماعية ، التي غالبا ما تكون فجّة ، غليظة ، سمجة ، خرقاء ، إذا ما قورنت بعلاقات الأشخاص العاديين )


.


4ـ التكـرار الممـلّ لقضايا محـدَّدة ، مثـل ( طاعة ولي الأمر ) ، ( السمع والطاعة ) ، ( الخوارج ) ، ( المبتدعة ) ، ( الفئة الضالة ) ، ( سيد قطب ) _ ولديهم حساسية غريبة تصل للهستيريا لهذا الاسم تحديدا !! ـ وإستعمال ألفاظ عنيفـة مثل ( خبثاء ) ، ( خبيث مخبث ) .. إلـخ.. ثم تكرار هذه القضايا ، والألفاظ وكأنَّه ليس لديهـم غيرها !!


.


من أعراض متلازمة أسبرجر : ( غالبا ما تدور الأحاديث ، والإهتمامات حول موضوعات محددة ) ، ( استخدام أنماط لفظية غير عادية تتميز بالتكرار الممل ، أو تعليقات عنيفة ، أو غير مناسبة للموقع ) !!


.


5ـ صعوبة في فهم دقائـق الأمـور ، ودرجات التفاوت ومستوياتها في أيِّ مشهد من المشاهد ،


.


ولدى المصابين بهذه المتلازمـة قصور عقلي شديد في وعي التفاصيل ،


ولهذا عجزوا عن فهم التطور البشري في أنظمة الحكم ، لأنَّ فيه تفاصيلَ كثيرة ، تجعل الأنظمة معادلات سياسية ، تفرّق بين الدولة ، والنظام ، والوطن ، والحكومة ، وتحقق التوازن بين السلطة ، والشعب ، وبين آلـة الدولة ، وقوّة وحقوق الأمّة ، وبين الحكومة ، والمعارضة التي قد تشكل حكومة ظـلّ أيضا .. إلـخ


.


وهذا كلُّه يصيبهم بالدوار ، فهم لايفهمون المشهد السياسي _ على سبيل المثال _ إلاَّ ( ولي أمر ) يحمل عصا ، ويضرب ظهورهم ، وهم يسيرون كالقطيـع ، كلَّما جاعوا ألقى عليهم الشعير ، ولايهمُّهم إلى أين يذهب بهم وليُّهـم ، إذ لاهدف للقطيـع !


.


وأيضا _ مثال آخر _ في فهم جمع الشخص الواحـد ، أو الجماعة ، بين السنة والبدعة ، والصواب والخطأ ، والخير والشر ، وأنَّ المشاريع الناجحة هي التي تشجـع وتتبَّنـى جوانب الخير الراجحة حتى لو قارنتها شرورٌ مرجوحة ، وأنَّ الأمّة في زمن الشرور ، وتكالب الأعداء ، بحاجة إلى إعمال هذه القاعدة الجليلة المهمّة .


.


فعند هذه التفاصيـل تضيع عقولهم ، وتتيهُ أفهامهم ، لضيق مداركهم عن وعيها.


.


ومن أعراض متلازمة أسبرجر : ( صعوبة في فهم ما يقرأ ، أو يسمع ) .


.


6ـ ومن أعراض هذه المتلازمة الغرور بالنفس ، فيما يشبه مرض ( الميغالومانيا) ، وهو وسواس مرض نفسي ، يجعل المصاب به ، يتوهم أنهم وحده يملك مالايملكه الآخـرون ، حتى لقـد ذكرت بعض كتب الطـبِّ النفسي أنَّ المصاب بهذه الداء ، قـد ( يرى نفسه أنـَّه رجل من رجال الدين المنزَّهين عن العيـوب ، وقد يتعاظم هذا به حتى يدعي المهدية ، أو النبوة ) !!


.


ولهذا تجدهم يسيطر عليهم أنهم ( الفرقة الناجية ) التي اصطفاها الله من بين الخلق أجمعين ، فجعلها متميّزة بـ ( النقاء التام ) ، فهم ينظرون إلى غيرهم بأنهم جميعا حملة شوائب ، قد تطهـَّروُا هم منها !!


.


ولهذا يرى المصاب بهذه المتلازمة نفسه الإمتداد الوحيد للأنقياء عبر التاريخ ، وأنّ جميع الآخرين خارجين عن هذه الدائرة _ أهل البدع ، والفئات الضالة !! _ فيشغل نفسه بنقدهم ، وإظهار عيوبهم !


.


ولهذا ظهرت فيهم ظاهرة ( هجر غير الأنقياء ) ! ، فحاربوا بفظاظة ، وغلظة ، وعنـف لفظي شديد ، كلَّ الجماعات الإسلامية ، والدعاة المخلصيـن ، والمصلحين السياسيين ، والمجاهـدين ..إلخ


.


من أعراض متلازمة أسبرجر : ( عدم وجدود تفاعل إجتماعي ، وعدم الرغبة في تكوين صداقات ) !!



7ـ هذا ..ومن عجائب التوافق بين متلازمة أسبرجر أنَّ من أعراضها ( المطّ ، أو التطويل ، في نطق الألفاظ مع لهجة متكلفة رسميّة ) ،



وهي ظاهرة مدهشة في ( متلازمة الإنبطاحية ) ، فلدى المصاب بها ولعٌ في هذا المطّ ، والتطويل في نطق الألفاظ ، وتكلف مثير للقشعريرة خاصة إذا وقف على حرف ( العين ) من لفظة ( أهل البدع) ، فكاد يتقيـأ !!



هذه هي أهم أعراض متلازمة الإنبطاحية ، فإذا قدَّرَ الله ، ومرَّت بك إحدى الحالات ، فتأمّل أولا في الأعراض الجسديـَّة ، ثم انظر في هذه الأعراض النفسيّة السبعـة ، فإن وجدتها ، فاحمد الله أولا على العافية ، واتـلُ دعاءَ المبتلى ، ثـمَّ حاول أن تدلّ المصاب على العلاج النفسي المناسب عند طبيب نفسي حاذق ،



ولا تتعب نفسك بالجدال معه ، فإنها حالة مرضية بحاجة إلى علاج ، لانقاش ، وهذا يفسِّر عدم فائدة الجدال مع المصابين بهذه المتلازمة غالبا !



كما أنَّ الرقية الشرعية نافعة بإذن الله أيضا ، فقد قال الحق سبحانه ( وننزِّل من القرآن ما هو شفاءٌ ، ورحمة للمؤمنين ) .



ومنـَّا إلى الأطباء النفسييّن لمزيد الدراسة


والله أعلم ، وهو حسبنا ، عليه توكلنا ، ونعم الوكيـل ، نعم المولى ، ونعم النصيـر

أشكرك أخي الحبيب و العزيز جدا جدا على هذه المشاركة و النقل الموفق :):وردة:

فلقد استمتعت بالمقال جدا
و فعلا هذا هو بالضبط الوصف الصحيح لبعض الجهلة المتسترين بالدين لإذلال الناس

عاد و الله اعرف كم واحد منهم بالضبط تمشي متلازمة الانبطاحية عليه :D:D
علي سبيل المثال س. ط ;)

عافانا الله و إياك و الجميع منه هذه المتلازمات و الأمراض الفتاكة !!!!!!!!!!!
 
أشكرك أخي الحبيب و العزيز جدا جدا على هذه المشاركة و النقل الموفق :):وردة:

فلقد استمتعت بالمقال جدا
و فعلا هذا هو بالضبط الوصف الصحيح لبعض الجهلة المتسترين بالدين لإذلال الناس

عاد و الله اعرف كم واحد منهم بالضبط تمشي متلازمة أسبرجر عليه :D:D
س. ط ;)

عافانا الله و إياك و الجميع منه هذه المتلازمات و الأمراض الفتاكة !!!!!!!!!!!


بس افضالك وارد على مقالك وسيعلم الديمقراطيين اى منقلبا ينقلبون وفى اى جحر سيختبئون ..

والسؤال الان انت من اى المسلمين رافضى خارجى اخونجى بهائي قديانى مرجئي ديمقراطي او ملحد ؟؟ .



http://www.youtube.com/watch?v=9QTYfQcOc-Y&feature=related







.
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي

مشكلة ابو عمر تعجبه اللحيه والصياح والكريزما وكلام وافق اللي براسه
مايدري ان محمد سعيد رسلان حاله حال ابو عمر يجمع من هنى وهناك
ويخطب لاكن علم ماس مافي فلافرق يابو عمر بين وبين رسلان لاتغتر به
فهو يشنك على اليلفيه ولولا الله ثم الثوره في مصر لما صعد للنبر يخطب
وهو من مرجئة الطاغوت اللي يرضى بولي الأمر حتى لو كان يهودي او هندوسي

والعجيب يقزل لا يجرج عليه ومنهج رسلان قدياني في الولاة يعني حتى لو كان

كافر هندوسي فلا يخرج عليه وهو يخلاف حديث رسول الله الا ان ترو كفر بواح

وهل في كفر اكثر كونه هندوسي او يهودي او نصراني وحجتهم حتى لا يقتل المسلمين

كلمت حق اريد بها باطل وهو الخنوع للكفار كما فعل الصوفية في الجزائر عندما اخذو فتوى
القديانية اخوانهم في حرمة قتال الانقليز والانهم اتو بالتطور والرقي ويجب مساعدتهم
وكان اكثر جيش بريطانيا بالهند من القديانيه كذالك فعل الصوفية بالجزائر التحقو بالجيش
المسعمر الفرنسي وقاتلو تحت راياتهم وكما فعل الروافض بالعراق اصبحو جنود للمحتل الأمريكي

يابو عمر انت لاتعرف اهل العلم لاكن تأخذ ما اشبع هواك


نعود على محمد رسلان

أول شي قصة :أحمد بن نصر الخزاعي رحمه الله تعالى

حجه عليه ياجاهل لأن أحمد بن نصر بويع في بغداد وهذا خروج
وحتج من خرجو بقصة أحمد بن نصر وانكرها وردها الجاميه كلهم
ثاني شي قصة خلق القرأءن هذي فتنه والواثق امير مأمنين وكان
يطبق الشريعة ولبس عليه في الأمر من رجال دين مبتدعه وليس
الواثق فقط بل مجمل الناس لبس عليهم وهي محنه ابتلي فيها
العلماء وكان الواثق لايخضع للروم وبل كانت الأمه الالاميه عزيزه
ولو كان الواثق يقتل كل من قال أن القرأءن كلام الله لقتل الامام احمد
ولقتل يوسف بن يحيى البويطي اذا كان الواثق كما في قصة احند بن نصر
يكفر ويكتل من قال ان القرأءن غير مخلوق لاكن قتله لأحمد بن نصر كان
على خروجه وقبول بيعة الناس له وهذا مجعل الجامية يردون هي الروايه
لأنها حجه عليه

اما في قصة :يوسف بن يحيى البويطي

قد جلب من مصر في ايام فتنة خلق القرأءن ومات بالسجن
ولايكفر الحاكم امير المؤمنين بسجن عالم ولايوجد نص صريح
ان من سجن عالم فهو كافر وخاص أن المسئله فتنه افتتن فيها
الناس وليس أمير المأمنين فقط وهذا ماجعل الأمام احمد لايخرج
على أمير يقيم حكم الشريعة ويجاهد ولم يعطل الجهاد وكان المسلمين
اهل عزه ومكانه وليس كما هو حالهم اليوم ولم يخرج احمد بن حنبل
على قضية محدث في الدين وهي خاصه بين العلماء وليس الزاثق كل
القذافي وبشار وحسني وشين العابدين وعلي عبدالله صالح ومن على شاكلتهم

نبذه عن الواثق ىامير المؤمنين اللي كفرة محمد رسلان الجاهل القصاص

فتح عمورية

لا ينسى التاريخ للمعتصم فتح عمورية سنة 223هـ/ 838م، يوم نادت باسمه امرأة عربية على حدود بلاد الروم اعتُدِىَ عليها، فصرخت قائلة: وامعتصماه! فلما بلغه النداء كتب إلى ملك الروم: من أمير المؤمنين المعتصم بالله، إلى كلب الروم، أطلق سراح المرأة، وإن لم تفعل، بعثت لك جيشًا، أوله عندك وآخره عندى. ثم أسرع إليها بجيش جرار قائلا: لبيك لبيك
في هذه السنة 223 هـ غزا الروم وفتح "عمورية" وكان لما تجهز لغزوها حكم المنجمون أن ذلك طالع نحس و أنه يكسر، فكان من نصره و ظفره مالم يخف. وسجل أبو تمام هذا الفتح العظيم في قصيدة رائعة. هذا هو المعتصم رجل النجدة والشهامة العربية، كتب إليه ملك الروم كتابًا يهدده فيه، فأمر أن يكتب جوابه، فلما قرئ عليه لم يرضه، وقال للكاتب: اكتب.
بسم الله الرحمن الرحيم.. أما بعد، فقد قرأت كتابك، وسمعت ندائك، والجواب ما ترى لا ما تسمع: (وسيعلم الكفار لمن عقبى الدار) [الرعد: 42]. قال إسحق الموصلى: سمعتُه يقول: من طلب الحق بما هُو له وعليه؛ أدركه.


بأمكان مراجعة ترجمة الواثق المجاهد اعز الله الأسلام في امارتة


تعلم يابو عمر عمن تأخذ دينك وترك الجهله والقصاصه
وما هذا الشخص عندك من النفاق ببعيد انظر الا كذبه وجهله حتى بالمهدي وابن من ومتى يخرج
حتى ادعا انه الملك عبدالله ملك الارد وضرب بالاحاديث عرض الجدار من اجل التملق للملك

لا تأخذك المناظر يابو عمر اعرف الحق تعرف اهله


=====
==========

واضاف العجلوني بان “هذا الخليفه (الملك عبدالله) سيهديه الله تعالى الى هذا الفتح العظيم, وسنرى باعيننا ان شاء الله عام 1446 هجرية, والمسجد الاقصى قد اعيد بناءه كاجمل ما يكون, وستجتمع قلوب الفاتحين, فالجيوش التي ستفتح فلسطين ستجتمع على تولية الملك عبدالله هذه الخلافة, لتكون خلافة هاشمية”.


المصدر:http://www.qudsmedia.com/?p=44317

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=LVYZCLJegQ0
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
&& من شيخ المحنة إلى دعاة الفتنة هذا سبب جور السلطان &&





.​

نحن الأن مع سلسلة الجهل عن محمد رسلان وأسقاط الأيات بغير محلها وضرب الايات ببعض

ذ

ذكر ما حدث لقوم ثمود وعاد ونوح عليه السلام وأن الله عزل وجل اهلكم بذنوبهم
وأراد ان يسقط هذي الايات على الامة الاسلامية

الا يعرف هذا الجويهل أن تلك الامم اهلكها الله عز وجل لكفرهم بالله وعبادة غيره والاستهزاء يرسل وتحذير اينبائهم لهم ولم يأمن منهم الا قليل
وأهلكهم الله لموعد لهم وليس لذنوب ومعاصي دون الشرك بالله والكفر بالله

قوله تعالى : ( وربك الغفور ذو الرحمة لو يؤاخذهم بما كسبوا لعجل لهم العذاب بل لهم موعد لن يجدوا من دونه موئلا ( 58 ) )


ومن أظلم ممن ذكر بآيات ربه فأعرض عنها ونسي ما قدمت يداه إنا جعلنا على قلوبهم أكنة أن يفقهوه وفي آذانهم وقرا وإن تدعهم إلى الهدى فلن يهتدوا إذا أبدا ( 57 ) وربك الغفور ذو الرحمة لو يؤاخذهم بما كسبوا لعجل لهم العذاب بل لهم موعد لن يجدوا من دونه موئلا ( 58 ) وتلك القرى أهلكناهم لما ظلموا وجعلنا لمهلكهم موعدا ( 59 ) )

يقول ابن كثير في تفسير:

وقوله : ( وتلك القرى أهلكناهم لما ظلموا ) أي : الأمم السالفة والقرون الخالية أهلكناهم بسبب كفرهم وعنادهم ( وجعلنا لمهلكهم موعدا ) أي : جعلناه إلى مدة معلومة ووقت [ معلوم ] معين ، لا يزيد ولا ينقص ، أي : وكذلك أنتم أيها المشركون ، احذروا أن يصيبكم ما أصابهم ، فقد كذبتم أشرف رسول وأعظم نبي ، ولستم بأعز علينا منهم ، فخافوا عذابي ونذر
===============د=

وقوله :ومن أظلم ممن ذكر بآيات ربه فأعرض عنها

والظلم هنا ليس ذنوب الناس ومعاصيهم انما هو الشرك بالله كما جاء في سوؤة لقمان

وفسر رسول الله عليه الصلاة والسلام معنى الظلم وليس استدلال رسلان اللذي وضع
الايات بفير محلها زلم يذكر شي عن الشرك والكفر بالله


قال البخاري حدثنا قتيبة ، حدثنا جرير ، عن الأعمش ، عن إبراهيم ، عن علقمة ، عن عبد الله ، رضي الله عنه ، قال : لما نزلت : ( الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم ) [ الأنعام : 82 ] ، شق ذلك على أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وقالوا : أينا لم يلبس إيمانه بظلم ؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إنه ليس بذاك ، ألا تسمع إلى قول لقمان : ( يا بني لا تشرك بالله إن الشرك لظلم عظيم ) .



تعلم يا محمد رسلان اللي لم نسمعه يخطب عن الشرك والكفر والشرك وانواعه سمعناه خطبه سياسية ويستدل بغير نحله ولم يقل ان الحكم بغير ما انزل الله لايجوز وباب من ابواب الشرك
ولم يتحدث عن الدساتير بل وجدناه يتحسر على حصني مبارك

نعل رسلان ان لابد للناس ان يذنبو وان يجتهدو بالابتعاد عن الذنوب ولو بالنيات والاستغفار الاكثار منه



لأن الناس أذا ما اذنبو لأبدلهم الله بقوم غيرهم يذنبون ويستغفرون كما قال عليه الصلاة والسلام

حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ رَافِعٍ ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ ، أَخْبَرَنَا مَعْمَرٌ ، عَنْ جَعْفَرٍ الْجَزَرِيِّ ، عَنْ يَزِيدَ بْنِ الْأَصَمِّ ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لَوْ لَمْ تُذْنِبُوا لَذَهَبَ اللَّهُ بِكُمْ ، وَلَجَاءَ بِقَوْمٍ يُذْنِبُونَ فَيَسْتَغْفِرُونَ اللَّهَ فَيَغْفِرُ لَهُمْ " . رواه مسلم في صحيح

للعلم محمد رسلان شيخ السلفيين العدوي لا يعرفه بل الجاميه بالمملكه يشنعون عليه لجهله
وتقليد كشك وقصاص

ابو عمر اي واحد يوافق هواك تجيبه حتى لو هندوسي قدياني بوذي
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
الاخوان منظمه تابعه للماسون استخدام الاسلام للقتل والخراب ثم التحول الى ملت الكفار والماسون ( العمل بالنظمات الديمقراطيه فى الدول الاسلاميه ) ثم استخدامهم بخبث عظيم فى ليبيا واليمن والصومال والعراق وتونس وسووووووووووووووريا وغدا فى الكويت والخليج :-

http://www.youtube.com/watch?v=MVv8LsOcjVs



.

اما هذا ما فهمت منه شي يليت لو يفرق ابو عمر التسجيل لكي نفهم النقاط وهل هو حجه عليه وبالاخص ماور اخر التسجيل ان علاقة الاخوان هي نفسها الحركة الوهابية بالمملكة اي السلفيه؟
 
أشكرك أخي الحبيب و العزيز جدا جدا على هذه المشاركة و النقل الموفق :):وردة:

فلقد استمتعت بالمقال جدا
و فعلا هذا هو بالضبط الوصف الصحيح لبعض الجهلة المتسترين بالدين لإذلال الناس

عاد و الله اعرف كم واحد منهم بالضبط تمشي متلازمة الانبطاحية عليه :D:D
علي سبيل المثال س. ط ;)

عافانا الله و إياك و الجميع منه هذه المتلازمات و الأمراض الفتاكة !!!!!!!!!!!

الشيخ الكويتي الطيب حامد العلي مدرسة قائمة بحد ذاته ماشاء الله عليه ... استفاد من أجواء الحرية في الكويت وانفتاح الكويتيين فظهر منه الابداع الحقيقي ... انظر مثلا لقوله :

هذا ..ومن عجائب التوافق بين متلازمة أسبرجر أنَّ من أعراضها ( المطّ ، أو التطويل ، في نطق الألفاظ مع لهجة متكلفة رسميّة ) ،



وهي ظاهرة مدهشة في ( متلازمة الإنبطاحية ) ، فلدى المصاب بها ولعٌ في هذا المطّ ، والتطويل في نطق الألفاظ ، وتكلف مثير للقشعريرة خاصة إذا وقف على حرف ( العين ) من لفظة ( أهل البدع) ، فكاد يتقيـأ !!

قارن بين هذه النقطة ووطريقة خطب رسلان وستضحك للصبح :)

قارن بين أخونا بوعمر وترديده لذات الاسطوانة ( الديمقراطية والكفر وطاعة ولي الأمر ) وبين قول شيخنا السلفي الصادع بالحق حامد العلي وكأنه يصف زميلنا الجميل بو عمر حين قال :


ولهذا عجزوا عن فهم التطور البشري في أنظمة الحكم ، لأنَّ فيه تفاصيلَ كثيرة ، تجعل الأنظمة معادلات سياسية ، تفرّق بين الدولة ، والنظام ، والوطن ، والحكومة ، وتحقق التوازن بين السلطة ، والشعب ، وبين آلـة الدولة ، وقوّة وحقوق الأمّة ، وبين الحكومة ، والمعارضة التي قد تشكل حكومة ظـلّ أيضا .. إلـخ



.




وهذا كلُّه يصيبهم بالدوار ، فهم لايفهمون المشهد السياسي _ على سبيل المثال _ إلاَّ ( ولي أمر ) يحمل عصا ، ويضرب ظهورهم ، وهم يسيرون كالقطيـع ، كلَّما جاعوا ألقى عليهم الشعير ، ولايهمُّهم إلى أين يذهب بهم وليُّهـم ، إذ لاهدف للقطيـع !






على فكرة ( س.ط ) حسب ما فهمته هو سالم الطويل ، وللعلم حذر منه الشيخ ربيع المدخلي ( شيخ الطريقة الانبطاحية ) مع أنه منهم ، لكن يبدو أن الشيخ ربيع لا يريد لمنهجه وارث يتسلم لواء الجرح والتشتيم بعد عمر قصير ان شاء الله ، فيموت وتموت فتنته معه بإذن الله .!

شكرا أخي لتفاعلك وبارك الله فيكم . :وردة:
 
انت للحين لم تجاوب على سؤالى :-

لماذا لا تخرجون فى ثوره على اسرائيل ؟؟ مثل الثورة على مبارك والقذافى وبشار قبل امس قاصفينكم بالصواريخ :باكي:

,, خايفين ;)

.


ماتبون تثورون على نتن ياهو خلاص يالله الجهاد الجهاد ليش ماتجاهدوووووون ليش ؟؟ يالله جاهدوا فى سبيل الله ليش ساكتين لا تثورون ولا تجاهدون :mad: عيب والله عيب


الجوااااااااااااااب خلصنى ماحب الى يسوى نفسه نايم :cool:


.

.
 
انت للحين لم تجاوب على سؤالى :-

لماذا لا تخرجون فى ثوره على اسرائيل ؟؟ مثل الثورة على مبارك والقذافى وبشار قبل امس قاصفينكم بالصواريخ :باكي:

,, خايفين ;)



.

سبق ان جاوبتك أننا في حالة ثورة منذ 100 سنة ، ولا يوجد بيت فلسطيني لا يوجد به شهيد أو جريح أو اسير ، وكل يوم يسقط منا أسرى وقتلى وجرحى وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم .

أما إذا قصدك ثورة عارمة شاملة ، فلا ، لن نخرج الآن ، طب نفسا ... حط ببطنك بطيخة صيفي ، كلنا متفقين ( كفلسطينيين ) على ألا نسرق الأضواء والاهتمام من الثورات العربية المباركة ، خصوصا الشام ، كنا في كل ثورة نطعن من الخلف العربي ، آن الأوان لتطهير المنطقة العربية أولا لكي نسند ظهرنا لحائط صلب ... نحن شغالين يا بوي ... بس بطريقة صحيحة ، تعلمنا خلاص ... ننتهي من بشار ((( وغيره ))) ونحرض عليهم ونساعد العرب ما أمكننا ليكونوا ظهيرا لنا في التحرير .

هدفنا التحرير ، والطريق إلى القدس يمر بدمشق والقاهرة و ((( غيرها ))) ركز لي على غيرها ...لأننا أمة واحدة .
 
سبق ان جاوبتك أننا في حالة ثورة منذ 100 سنة ، ولا يوجد بيت فلسطيني لا يوجد به شهيد أو جريح أو اسير ، وكل يوم يسقط منا أسرى وقتلى وجرحى وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم .

أما إذا قصدك ثورة عارمة شاملة ، فلا ، لن نخرج الآن ، طب نفسا ... حط ببطنك بطيخة صيفي ، كلنا متفقين ( كفلسطينيين ) على ألا نسرق الأضواء والاهتمام من الثورات العربية المباركة ، خصوصا الشام ، كنا في كل ثورة نطعن من الخلف العربي ، آن الأوان لتطهير المنطقة العربية أولا لكي نسند ظهرنا لحائط صلب ... نحن شغالين يا بوي ... بس بطريقة صحيحة ، تعلمنا خلاص ... ننتهي من بشار ((( وغيره ))) ونحرض عليهم ونساعد العرب ما أمكننا ليكونوا ظهيرا لنا في التحرير .

هدفنا التحرير ، والطريق إلى القدس يمر بدمشق والقاهرة و ((( غيرها ))) ركز لي على غيرها ...لأننا أمة واحدة .

1- ماشاء الله كنتم تنتظرون العرب ولم يقصروا معكم , لكن الخيانه من طبعكم ألم يحاربوا اسرائيل من قبل معكم تقولي نطعنكم من ظهركم هذى اعتبرها نكران للمعروف :mad: .

2- خايف تسرق الاضواء من ثورات العرب هههههههههه الله يقطع سوالفك العرب مبتلشين بديمقراطيه الكفار والحروب بينهم , تقريبا جم يبيلكم سنه علشان تثورون ؟؟ اخاف ايران الى حالفتوها غيرت رايها وماراح تساعدكم بعد سوريا ;) انتظر ياحمار على جوعك لين يجيك الربيع

3- تحرير القدس عن طريق القاهره ودمشق ههههههههههههه لا يكون عبالك صدام حسين موجود عن طريق الكويت يحرركم :cool:

4- قول خايفين ولا لنا قدرة عليهم مو تقوم تهايط علينا جنك ماصدقت الثورات الى صنعها اليهود والامريكان علشان نحرركم :eek:

5 - مسكين انت أفلسه من صدام رحت ايران افلسه من ايران رحت لثورات العربيه , عمى دور غيرها ترى مانى مدمغ :cool:

(( 6 - )) لماذا تقتلون المجاهدين ولا تطبقوا شرع الله مع انكم ثرتم على
حكامكم على قولتك الكافرين ؟؟:باكي:



.
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
ماتبون تثورون على نتن ياهو خلاص يالله الجهاد الجهاد ليش ماتجاهدوووووون ليش ؟؟ يالله جاهدوا فى سبيل الله ليش ساكتين لا تثورون ولا تجاهدون :mad: عيب والله عيب


الجوااااااااااااااب خلصنى ماحب الى يسوى نفسه نايم :cool:


.

.

أبتلينا بالجهله أمثالك في بيت بفلسطين مافيه شهيد او نعتقل اهل فلسطين في جهاد وؤسول الله مدحهم لا كن ماذا نفعل بخدام وفداوية السلاطين اللذي يهمزون المجاهدين وسيخرون منهم

الطبري في (تهذيب الآثار ج2/ص823):
قال: حدثني أحمد بن الفرج الحمصي، حدثنا ضمرة بن ربيعة، حدثنا السيباني، قال أبو جعفر: وهو يحيى بن أبي عمرو، عن عمرو بن عبد الله، عن أبي أمامة الباهلي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: " لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق لعدوهم قاهرين لا يضرهم من خالفهم إلا ما أصابهم من لأواء فهم كالإناء بين الأكلة حتى يأتيهم أمر الله وهم كذلك" قالوا: يا رسول الله وأين هم؟ قال: " ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس".

2) الإمام أحمد في (المسند ج5/ص269):
قال أبو عبد الرحمن: وجدت في كتاب أبي بخط يده: حدثني مهدي بن جعفر الرملي، ثنا ضمرة، عن الشيباني؛ واسمه يحيى بن أبي عمرو، عن عمرو بن عبد الله الحضرمي، عن أبي أمامة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين لعدوهم قاهرين لا يضرهم من خالفهم الا ما أصابهم من لأواء حتى يأتيهم أمر الله وهم كذلك" قالوا: يا رسول الله وأين هم؟ قال: "ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس".

3) الطبراني في (المعجم الكبير ج8/ص145):
قال: حدثنا يحيى بن عبد الباقي الأذني، ثنا أبو عمير عيسى بن محمد بن إسحاق النحاس، ثنا ضمرة بن ربيعة، عن يحيى بن أبي عمرو السيباني، عن عمرو بن عبد الله الحضرمي، عن أبي أمامة الباهلي عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "لا تزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين على من يغزوهم قاهرين لا يضرهم من ناوأهم حتى يأتيهم أمر الله وهم كذلك" قيل: يا رسول الله وأين هم؟ قال: "ببيت المقدس".

قال الهيثمي في (مجمع الزوائد ج7/ص288):
رواه عبدالله وجادة عن خط أبيه والطبراني ورجاله ثقات.

4) المحاملي في (آلأمالي ص424):
قال: حدثنا الحسين، ثنا احمد بن الفرج الحمصي، ثنا ضمرة بن ربيعة، ثنا السيباني، عن عمرو بن عبد الله الحضرمي،
عن ابي امامة الباهلي ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "لا تزال طائفة من امتي ظاهرين على الحق لعدوهم قاهرين لا يضرهم من خالفهم الا ما اصابهم من لأوائهم كالاناء بين الأكلة حتى يأتيهم امر الله وهم كذلك" قالوا: يا رسول الله واين هم؟ قال: "ببيت المقدس وافناء بيت المقدس".
 
أعلى