الطبطبائي:-ـ-ـ- هناك من يخطط لعزل ولي العـهـد....!!

المطيريQ8

عضو مميز
قال النائب السابق د. وليد الطبطبائي : 'واضح أن هناك مخطط لتشويه صورة ولي العهد الشيخ نواف بهدف عزله بيد الأغلبية التي سيصنعونها بالمجلس القادم واستبداله بآخر ضمن خطة ابتلاع الكويت'.

وأضاف عبر حسابه بالتويتر 'لاحظنا أن خطة ابتلاع الكويت تمر عبر تنحية الشيخ نواف والتي تم الافصاح عنها بشكل سافر بدعوى أنه أضاع 15 مليون والغاية استبداله بشخص مثل حاتم'.

وأوضح الطبطبائي : 'الظاهر الجماعة مستعجلين جدا لاستلام منصب الإمارة ومنحة لأحد أبناء ذرية مبارك (وفق الدستور) لكي يسير بفلكهم'.

منوها : 'اذا استطاع الجماعة عزل ولي العهد فلن يكون صعب عليهم عزل سمو الأمير نفسه ( لا قدر الله) وبذلك يصل حاتم للإمارة بسرعة البرق'.

فعلا سمعنا هذا الكلام كذا مره و لا زال صداه يحوم في السلطة الرابعة

شنو السبب و شمعنى سمو ولي العهد

القلاف : سيعود ناصر المحمد بمنثب اعلى من رئيس الوزراء قريبا..!!

بن طفلة ذكر هذا الكلام في الدقيقة 8

http://www.youtube.com/watch?v=aUeHhiiIhdQ

الله يثبت كل شريف باذن الله

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=121968&cid=30

الله ايعين

عضو فعال
"لا حول ولا قوة إلا بالله "
ليش جذي وشنو هذا الكلام الكبير
قاعد اشوف الوتيره صاعده ليش
اشوف بلش الكلام الكبير
يا جماعة الخير وين رايحين احنا وين نبي نوصل
واخرته يعني وين نروح
نبي نرتاح قسمن بالله تعبنا
ماكو شغل بس تصاريح وياليت تصاريح فيه فايده
تصاريح تغث واجيب ابو الغثيان
الله ان شالله يحفظ الامير وولي العهد

نمر

عضو مخضرم
اذاً هذا ماكان يقصده النائب السابق حسين القلاف من تلميحه لمستقبل الشيخ ناصر المحمد

في الثانية0.24

من الناحية السياسية

ولكنني لا أدري مالذي يقصده المرشح السابق عبد الصمد دشتي من الناحية العقائدية

http://www.youtube.com/watch?v=98TU1mY2MNk&feature=plcp

شر البلية مايضحك

Way one

عضو مخضرم
يجب ابعاد مقام سمو ولي العهد .. عن التصريحات الهادمه ..

ومحشوم سموه عن أي كلمه تصدر من جهلاء وسياسيين التصريحات الدايخه ..

محشوم أبو فيصل .. وقدره في قلوب أهل الكويت محفوظ ....

......

سونار

عضو بلاتيني
مخطط لعزل سمو ولي العهد

تصغير الخط
الخط الاساسي
تكبير الخط

بدأ بمقال، والغانم يدّعي ويزعم، ووزير الداخلية 'صامت'، والطبطبائي يحذر

8/10/2012 الآن - محرر المحليات 2:46:52 PM​

الطبطبائي والوزير الحمود والغانم
استغربت مصادر نيابية في حديثها لـ
سكوت النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخطط الذي يهدف لضرب مقام سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح ، من خلال المطالبة بعزل سموه عن منصب ولاية العهد ! وذلك من خلال مقال انتشر بشكل كبير عبر وسائل الاتصال الالكتروني كتويتر والواتساب خلال الاسبوع الماضي .

وأضافت المصادر، ان وزير الداخلية تراخى كثيرا بممارسة دوره بهذا الشأن لاسيما وان اللغة التي كتب بها المقال عبر وسائل التواصل الإجتماعي تتضمن تعديا سافرا تجاه سمو ولي العهد ويعج بالألفاظ القذرة ، كما انه يحوي اتهامات خطيرة لسموه، واستغربت المصادر النيابية التصريح الذي اطلقه اليوم النائب السابق مرزوق الغانم من خلال فعاليات مايسمى بمؤتمر الحوار الوطني الذي رعاه رئيس مجلس الأمة السابق جاسم الخرافي ، حيث أدعى مرزوق الغانم وجود قطب بالأسرة الحاكمة ( قاصداً سمو ولي العهد ) قام بتسليم وزير سابق اسماه بالفاسد والمنحاش ( قاصداً الشيخ أحمد الفهد ) مبلغ وقدره ١٠ ملايين دينار لتوزيعها بالإنتخابات المقبلة، على حد زعمه.

وأضافت المصادر، ان تصريح الغانم كشف المجموعة التي تروج وتسعى لعزل سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد من منصبه تمهيدا لسيطرة هذه المجموعة على ولي العهد الذي يرغبون بتعيينه وبالتالي السيطرة على مقاليد الامور بالدولة ومواردها في الفترة المقبلة.

وتقول المصادر ان تصريح الغانم كشف هذه المجموعة ذلك انه جاء متطابقاً مع المقال سيئ الذكر ، ومن هذا المنطلق ترى المصادر انه وجب على وزير الداخلية التحقيق بهذه الإدعاءات وممارسة دوره وإحالة الغانم للنيابة العامة حول صحة ما يقصده .

وقالت المصادر ان الناشط والمغرد عبد العزيز بوحيمد تم حبسه على ذمة قضية ادعت الداخلية فيها عليه بانه شتم وزير الداخلية الشيخ احمد الحمود ، بينما يترك الحمود شخص كمرزوق الغانم قال في تجمع ديوان محمد الصقر قبل أشهر بأن هناك من أبناء الأسرة من يسعون للانقلاب على الحكم ، واليوم يصل به الحال لاتهام سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد باتهام خطير كالذي قاله وكما جاء في المقال المشبوه ، ومع ذلك يصمت الشيخ احمد الحمود ولايتخذ اي اجراء وكأنه وزير داخلية دولة غير دولة الكويت ؟!، فهل شتم الحمود أهم من الناحية الامنية وأخطر من التخطيط والتصريح بعزل ولي العهد؟

وفي السياق ذاته، أشار إليه النائب السابق الدكتور وليد الطبطائي بأنه 'واضح أن هناك مخطط لتشويه صورة ولي العهد الشيخ نواف بهدف عزله بيد الأغلبية التي سيصنعونها بالمجلس القادم واستبداله بآخر ضمن خطة ابتلاع الكويت'.

وأضاف عبر حسابه بالتويتر 'لاحظنا أن خطة ابتلاع الكويت تمر عبر تنحية الشيخ نواف والتي تم الإفصاح عنها بشكل سافر بدعوى أنه أضاع ١٥ مليون والغاية استبداله بشخص مثل حاتم'.

وأوضح الطبطبائي : 'الظاهر الجماعة مستعجلين جدا لاستلام منصب الإمارة ومنحة لأحد أبناء ذرية مبارك (وفق الدستور) لكي يسير بفلكهم'.

منوها : 'اذا استطاع الجماعة عزل ولي العهد فلن يكون صعب عليهم عزل سمو الأمير نفسه ( لا قدر الله) وبذلك يصل حاتم للإمارة بسرعة البرق'.

الواضح1

عضو مميز
ااا

"لا حول ولا قوة إلا بالله "
ليش جذي وشنو هذا الكلام الكبير
قاعد اشوف الوتيره صاعده ليش
اشوف بلش الكلام الكبير
يا جماعة الخير وين رايحين احنا وين نبي نوصل
واخرته يعني وين نروح
نبي نرتاح قسمن بالله تعبنا
ماكو شغل بس تصاريح وياليت تصاريح فيه فايده
تصاريح تغث واجيب ابو الغثيان
الله ان شالله يحفظ الامير وولي العهد
اشوف فيلا الجابريه بدت تفرخ وتبث سمومها بكل السبل والطرق

الواضح1

عضو مميز
اااااااااااا

يجب ابعاد مقام سمو ولي العهد .. عن التصريحات الهادمه ..

ومحشوم سموه عن أي كلمه تصدر من جهلاء وسياسيين التصريحات الدايخه ..

محشوم أبو فيصل .. وقدره في قلوب أهل الكويت محفوظ ....

......
:وردة::وردة: :إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة::وردة:

حمود22

عضو بلاتيني
اشوف فيلا الجابريه بدت تفرخ وتبث سمومها بكل السبل والطرق
انا والله قارصني قلبي منه واشوف بعض الشباب يمتدحه وقلت يمكن استعجل بالحكم عليه وبما انك ايضا شاك فيه فأكيد هذا من الشبيحه الجدد او فلم شريف وغير اسلوبه لآن اسلوبهم السابق لم يفلح بشيء عموما انا اتكلم عن نفسي انا اخذت خط معين بعد قناعه ان لازم ان يتغير الوضع لآن هؤلاء السراق والمتنفعين لان يتركوا البلد الا بعد خرابها فلفلن ندعهم لذلك وسوف نكون خنجرا في خاصرتهم حتى نحافظ على الكويت لآبنائنا خاليه من الجرائيم

خلك متفائل

عضو فعال
بعد كلام مرزوق الغانم عن وزير سابق رصد 10 ملاين دينار للاعضاء

خرج علينا الطبطبائي بكلام عزل ولي العهد قصة ماتدخل العقل وصعبة

من أجلها

عضو فعال
لماذا تم ربط ماتم تناقله بتويتر مع ماقاله مرزوق الغانم؟ ولماذا تستنتج الجريدة من يقصده الغانم بكل هذه الثقة اذا لم يقل هو بنفسه الاسم؟ احد عنده معلومة ناقصتني؟

محمد المطيري

عضو بلاتيني
المتابعين للشأن الداخلي يعرفون جيدا أن حدة الخلافات بين بعض أفراد الأسرة الحاكمة وصلت إلى مرحلة كسر العظم والسبب الحقيقي كما هو معروف للجميع يعود لان الطاسة ضايعة !!
هل سمعتوا من قبل أن الغنم في البراري تستطيع العيش بسلام وأمان بدون أن يكون لها راعي يهتم بها ويراعيها ويحافظ عليها وهل سمعتوا أن حمارا (اجلكم الله) ينهق بدون سبب ؟!!
الله يعين الكويت .
تحياتي.

جاسم بومحمد

عضو مميز
انا والله قارصني قلبي منه واشوف بعض الشباب يمتدحه وقلت يمكن استعجل بالحكم عليه وبما انك ايضا شاك فيه فأكيد هذا من الشبيحه الجدد او فلم شريف وغير اسلوبه لآن اسلوبهم السابق لم يفلح بشيء عموما انا اتكلم عن نفسي انا اخذت خط معين بعد قناعه ان لازم ان يتغير الوضع لآن هؤلاء السراق والمتنفعين لان يتركوا البلد الا بعد خرابها فلفلن ندعهم لذلك وسوف نكون خنجرا في خاصرتهم حتى نحافظ على الكويت لآبنائنا خاليه من الجرائيم

كلامكم و ظنكم السوء بالناس و نشر الاشاعات و اللي مو مع الخط اللي تتبعونه و تتهمونه بانه متامر و اللي معاكم يكون هو الشريف نفس طريقة النظام السوري و العياذ بالله اتقوا الله الرجال كلامه يريد التهدأه و لم يقل شىء سواء كان معاكم و الا عليكم و لكن ان بعض الظن اثم و نائبكم الطبطبائي ماشى علي نفس الخط سوي القصه علي طول مؤامره من الفاسدين و دخل فيها ولي العهد يبين انه يخاف عليه و يدافع عنه و لو اللي تكلم واحد من الاغلبيه كان ما علق او لقي الاعذار مثل تصريح البراك ضد ذرية مبارك و الوسمي ضد مشعل و ضربه بالنعال عندما تحين الفرصه الخ الخ وطبعا ردكم معروف انني ادافع عنه لانني من نفس مجموعة الجابريه

وين نروح

عضو بلاتيني
تعزلون ما تعزلون يتنحى يتنازل هذا شأن بيت الحكم ، بس على جثث الأشراف يوصل المخلوع الراشي لسدة الحكم

سيبيعها لإيران وخلص الكلام​

سعد الظفيري

عضو فعال
المشكلة اننا نتكلم ونرد على بعض ونحول اغلب المواضيع الى جدل هذي سوالفنا بالشبكه يعني ماكو حل مجرد الهذرة فقط لاغير ,, اتمنى يطرح الموضوع ويناقش بجدية وليس بشخصانيه قسم لو وزير يهودي يمسك وزارة بس يصلح انا معاه,, بسكم تعبت (اتكلم عن نفسي ) ,,,, ابي حلول للمواضيع اللي تطرحونها مو هواش .

كلام متداول بكثره وكل الناس سمعت فيه من أول يوم صار فيه صاحب السمو الشيخ نواف ولي عهد عشان جذيه أستغرب ردة الفعل القويه على تصريح الطبطبائي وأنا واحد من الناس مقتنع أن لناصر المحمد عوده قويه وستكون على حساب أحد أقطاب الأسره , الشي الجديد اللي قاله الطبطبائي أستقالة ولي العهد

بقى أنا نعرف منو من أفراد الأسره يبي الشيخ نواف ولي عهد ومنو يتمنى أنه يتخلص منه

خلاصة الموضوع ماكو دخان بدون نار

أعلى