الى من يريد النزول والتظاهر نصيحة لله

من أجلها

عضو فعال
اخ منصور الله يهداك لماذا تسارع باتهام المسلمين بانهم اخوان للشياطين لانهم فقط لايرون ماترى؟! ترى الدين فيه سماحة و خطاب لين حسن، وماقالوا الا ما نقل عن علماء مسلمين .
 
العازمي أراك بأكثر من مشاركة تتهم غيرك بالجهل وتدعي العلم وتزعم أنك من أهله
وأنا حتي هذه اللحظة لا أراك إلا نكرة
فعرفنا من أنت ومن شيوخك الذين طلبت العلم عليهم
أين ومتي وكم عمرك
عرف بنفسك حتي يعرف الجميع إن كنت صاحب علم كما تدعي ام الامر ليس إلا

نقدر تناقشني وتعرف ما عندي ؟

وهل اذا عرفت شيوخي اكون عالم مثلهم يعني هو الذين يعطوني العلم

وليس الله . اما لو كانوا شيوخي غير معروفين فانا مثلهم هم ليسوا علماء لان العلم

لا يهبه الله بل العلماء الذين تعرفهم . انا لا اشك انك جاهل . وتبي تعرف ناقشني . باي موضوع

او مسألة او حكم شرعي .

 

[SIZE="[SIZE=5][COLOR="Purple"]3"]
والله لا اشك بنظري وفراستي انت جاهل .


اول هل تعرف مامعنى كلام الالباني رحمه الله . عند الدقيقة1;25

هل تعرف مامعنى الخروج ؟

حدد رحمه الله الخروج بالوضع والحالة وقال الخروج جائز وقد يجب .

ولكن بشروط . الكفر البواح وبعدها القدرة .

وبإمكان الشعب الخروج على الحاكم والسيطره عليه دون اراقة دماء كثيرة وكثيرة جدا . يعني التصحيح لازم بدماء . ولم يقل حرام اراقة الدماء بل الامر مقدر حسب الحالة وحسب الوضع .

لازم تسأل هل الزمن حين سئل هذا السؤال نفس الزمن ؟ الجواب لا . تغير الكثير والكثير

وعلل الالباني رحمه الله ان الشعوب في وقته لا تستطيع الخروج . ولكن الوضع تغير ليبيا وتونس والمغرب ومصر واليمن وسوريا والاردن بالطريق

وبعدها علل ان الحكام اذكياء في عصره لانهم مستعدين لضرب شعوبهم وعندهم كل الامكانيات . ولكن الوضع تغير كم من العسكر في تلك البلاد رفضوا بقتل وضرب

الناس . السؤال من حرك العسكر اليس هو الله الذي جعل في قلوبهم الرحمه .

اما ان الشيخ الحويني عسى الله يختم له بالحسنى

http://www.youtube.com/watch?v=5aJPV7M9tf8

تدري ليش تكذب لان لا تتقي الله وهذا اخر اقوال الحويني وكل فتوى ليس عليها دليل لا تثبت وتتغير بتغير الحالة .

راح تقول ادري . بس انت في جهل لا تعرف .
[/SIZE]
[/COLOR][/SIZE]
 

flash_light

عضو فعال
نقدر تناقشني وتعرف ما عندي ؟

وهل اذا عرفت شيوخي اكون عالم مثلهم يعني هو الذين يعطوني العلم

وليس الله . اما لو كانوا شيوخي غير معروفين فانا مثلهم هم ليسوا علماء لان العلم

لا يهبه الله بل العلماء الذين تعرفهم . انا لا اشك انك جاهل . وتبي تعرف ناقشني . باي موضوع

او مسألة او حكم شرعي .

اعرف ان مناقشتك اصبحت من نواقض الوضوء...

 

جاسم بومحمد

عضو مميز
الكل يعرف ان الغالبيه العظمي من الخارجين اليوم هدفهم الدنيا لانهم لو كان هدفهم الشريعه الاسلامه كان خرجوا من زمان و ليس اليوم فقط بعد قانون تعديل الاصوات و البعض الاخر هدفه القروض و غيره اهانة القبائل و البعض الاسكان و البعض التفرقه و غيرها كثير من الاسباب الدنيويه اما تطبيق الشريعه فالسؤال المهم لماذ لم يطرح الاغلبيه في مجلسهم تطبيق الشريعه و قد انتظرناهم للاسف طويلا و كنت اتامل فيهم و اجادل الاخرين انهم سيطرحون قانون تعديل الماده الثانيه و التي تكلم عنها هايف المطيري و لكن بعد اجتماعاتهم اتفقوا علي فقط اسلمة القوانين و تاجيل تعديل الماده الثانيه فكانت صدمة لنا جميعا للاسف فما هو سبب خوفهم من تطبيق الشريعه هل هو الخوف من الاستغناء عن مجلس الامه و الديموقراطيه و احلاله بمجلس شوري كما في السعوديه مما يؤدي الي ضعف النواب ام هناك سبب اخر لا اعرفه
 
نقدر تناقشني وتعرف ما عندي ؟

وهل اذا عرفت شيوخي اكون عالم مثلهم يعني هو الذين يعطوني العلم

وليس الله . اما لو كانوا شيوخي غير معروفين فانا مثلهم هم ليسوا علماء لان العلم

لا يهبه الله بل العلماء الذين تعرفهم . انا لا اشك انك جاهل . وتبي تعرف ناقشني . باي موضوع

او مسألة او حكم شرعي .

منصور العازمي من أكبر علماء الأمة

ولكن الحظ لم يسعفه أن يظهر علمه في المساجد أوفي القنوات المرئية

ولكن علمه أقتصر على أعضاء الشبكة الوطنية

فهو كل يوم يتحفنا بمسائل جديدة لم يتطرق لها العلماء من قبل ، أما أنها كانت تخفى عليهم أو إما كانت صعبة عليهم ..

حياك الله أيها العالم الجليل منصور العازمي .

وأنبه الزملاء بأن يستفيدوا من علمه وبحوثة العلمية ..
 

محب الراحة

عضو بلاتيني
منصور العازمي من أكبر علماء الأمة

ولكن الحظ لم يسعفه أن يظهر علمه في المساجد أوفي القنوات المرئية

ولكن علمه أقتصر على أعضاء الشبكة الوطنية

فهو كل يوم يتحفنا بمسائل جديدة لم يتطرق لها العلماء من قبل ، أما أنها كانت تخفى عليهم أو إما كانت صعبة عليهم ..

حياك الله أيها العالم الجليل منصور العازمي .

وأنبه الزملاء بأن يستفيدوا من علمه وبحوثة العلمية ..
بارك الله في الاخ منصور وزاده علماً وفهما
والله لقد نقض شبهكم وكذبكم وتدليسكم لله دره
 
[SIZE="[SIZE=5][COLOR=purple][B]3"][/B][/SIZE]
[SIZE=" والله لا اشك بنظري وفراستي انت جاهل .
[SIZE="
[SIZE="
[SIZE=" اول هل تعرف مامعنى كلام الالباني رحمه الله . عند الدقيقة1;25
[SIZE="
[SIZE="هل تعرف مامعنى الخروج ؟
[SIZE="
[SIZE=" حدد رحمه الله الخروج بالوضع والحالة وقال الخروج جائز وقد يجب .
[SIZE="
[SIZE="ولكن بشروط . الكفر البواح وبعدها القدرة .
[SIZE="
[SIZE="وبإمكان الشعب الخروج على الحاكم والسيطره عليه دون اراقة دماء كثيرة وكثيرة جدا . يعني التصحيح لازم بدماء . ولم يقل حرام اراقة الدماء بل الامر مقدر حسب الحالة وحسب الوضع .
[SIZE="
[SIZE="لازم تسأل هل الزمن حين سئل هذا السؤال نفس الزمن ؟ الجواب لا . تغير الكثير والكثير
[SIZE="
[SIZE="وعلل الالباني رحمه الله ان الشعوب في وقته لا تستطيع الخروج . ولكن الوضع تغير ليبيا وتونس والمغرب ومصر واليمن وسوريا والاردن بالطريق
[SIZE="
[SIZE="وبعدها علل ان الحكام اذكياء في عصره لانهم مستعدين لضرب شعوبهم وعندهم كل الامكانيات . ولكن الوضع تغير كم من العسكر في تلك البلاد رفضوا بقتل وضرب
[SIZE="
[SIZE="الناس . السؤال من حرك العسكر اليس هو الله الذي جعل في قلوبهم الرحمه .
[SIZE="
[SIZE=" اما ان الشيخ الحويني عسى الله يختم له بالحسنى
[SIZE="
[SIZE="http://www.youtube.com/watch?v=5aJPV7M9tf8
[SIZE="
[SIZE=" تدري ليش تكذب لان لا تتقي الله وهذا اخر اقوال الحويني وكل فتوى ليس عليها دليل لا تثبت وتتغير بتغير الحالة .
[SIZE="
[SIZE=" راح تقول ادري . بس انت في جهل لا تعرف .
[SIZE="[/COLOR][/SIZE]


أيها الزملاء أستفيدوا من كلام العلامة منصور العازمي .

يقول الخروج على الحاكم يختلف من زمن إلى زمن ؟؟

يعني الخروج على حسني مبارك يجوز ولكن على مرسي لايجوز ..

فزمن حسني يختلف عن زمن مرسي ..

كلامي صح أيها المحدث منصور..

وإذا كلامي خطأ .

بين للجميع مما أعطاك الله تعالى من علم وفراسة ..
 
[SIZE="[SIZE=5][COLOR=purple][B]3"][/B][/SIZE]
[SIZE=" والله لا اشك بنظري وفراستي انت جاهل .
[SIZE="
[SIZE="
[SIZE=" اول هل تعرف مامعنى كلام الالباني رحمه الله . عند الدقيقة1;25
[SIZE="
[SIZE="هل تعرف مامعنى الخروج ؟
[SIZE="
[SIZE=" حدد رحمه الله الخروج بالوضع والحالة وقال الخروج جائز وقد يجب .
[SIZE="
[SIZE="ولكن بشروط . الكفر البواح وبعدها القدرة .
[SIZE="
[SIZE="وبإمكان الشعب الخروج على الحاكم والسيطره عليه دون اراقة دماء كثيرة وكثيرة جدا . يعني التصحيح لازم بدماء . ولم يقل حرام اراقة الدماء بل الامر مقدر حسب الحالة وحسب الوضع .
[SIZE="
[SIZE="لازم تسأل هل الزمن حين سئل هذا السؤال نفس الزمن ؟ الجواب لا . تغير الكثير والكثير
[SIZE="
[SIZE="وعلل الالباني رحمه الله ان الشعوب في وقته لا تستطيع الخروج . ولكن الوضع تغير ليبيا وتونس والمغرب ومصر واليمن وسوريا والاردن بالطريق
[SIZE="
[SIZE="وبعدها علل ان الحكام اذكياء في عصره لانهم مستعدين لضرب شعوبهم وعندهم كل الامكانيات . ولكن الوضع تغير كم من العسكر في تلك البلاد رفضوا بقتل وضرب
[SIZE="
[SIZE="الناس . السؤال من حرك العسكر اليس هو الله الذي جعل في قلوبهم الرحمه .
[SIZE="
[SIZE=" اما ان الشيخ الحويني عسى الله يختم له بالحسنى
[SIZE="
[SIZE="http://www.youtube.com/watch?v=5aJPV7M9tf8
[SIZE="
[SIZE=" تدري ليش تكذب لان لا تتقي الله وهذا اخر اقوال الحويني وكل فتوى ليس عليها دليل لا تثبت وتتغير بتغير الحالة .
[SIZE="
[SIZE=" راح تقول ادري . بس انت في جهل لا تعرف .
[SIZE="[/COLOR][/SIZE]


اسمحلي لاول مره راح اهاجم لان الدفاع معك تعتبره انت هزيمه وضعف
والله الذي لا اله الا هو انت الجاهل
تتهم كل من يخالفك بالجهل كانك علامة العصر
تحرض الناس على الخروج عن طاعة ولي الامر
وتارة تكفر ولي الامر وهذا ما جعلني انقل لك اقوال اهل العلم في الخروج على الحاكم بالقوانين الوضعيه
ولا اعني خروج الناس اليوم
ركز لا اعني خروج اليوم
فقط لانك تتهتم الحكومه بالكفر
ياقطبي
ثم تفند وتكتب دون درايه
وكذلك كانك تشكك بابو اسحق الحويني
وانت ان صعدت جبل تهامه لم تبلغ علم هذا الرجل
والله حسيبه
اياك ان تقع في فخ الاخونجيه المنحرفي المنهج
تدعي السلفيه وانت لهم محب (الاخونجيه)
والمرء مع من احب
ان الخروج في الشوارع ماهو الا فوضى وتعطيل لمصالح الناس ومن المحتمل ان يسبب ازمه
اكثر من التي خرجوا لاجلها
اتقي الله يارجل فلن يسمعك احد من العقلاء الملتزمين بكتاب وسنه
ثم ان عندك نزعه لا توجد في سلفي ابدا
انا اتحدى تعال وناقشني وسترى !!انتم جهلاء انتم خاويين من العلم !!!!
تمهل يا مقتدى الصدر
تنعت الناس بالجهل وانت اقلهم في العلم
وتناقش اقوال من هم اعلم منك
فكرك اخونجي باطل نسأل الله ان يهديك
 
على فكره يا ايها العلامه امام الزمان قدس سرك الشريف
منصور العازمي
الشيخ الالباني الذي تضع صورته
الا تعلم انه يحرم هذه الصوره
كانك تعاند فتوى الشيخ
الله المستعان
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
الذي اوحي له الشريعة قال : ستكون فتن القاعد فيها خير من القائم والقائم فيها خير من الماشي والماشي فيها خير من الساعي من ‏ ‏تشرف ‏ ‏لها تستشرفه فمن وجد منها ملجأ أو معاذا فليعذ به ‏


هيا طبق الشريعة يالعازمي علي نفسك
فأنت تستطيع أن تطبق هذا علي نفسك
ولن يسألك ربك لماذا لم تطبق الحكومة الشريعة
فأن الله لا يكلف نفسا إلا وسعها

سؤال لفضيلتكم: لا يجوز التظاهر عرفنا هل يجوز مقاطعة انتخابات مجلس الأمة كما يدعون لها الأن؟؟


ادري راح ابطي ولن تجيب
 
اسمحلي لاول مره راح اهاجم لان الدفاع معك تعتبره انت هزيمه وضعف
والله الذي لا اله الا هو انت الجاهل
تتهم كل من يخالفك بالجهل كانك علامة العصر
تحرض الناس على الخروج عن طاعة ولي الامر
وتارة تكفر ولي الامر وهذا ما جعلني انقل لك اقوال اهل العلم في الخروج على الحاكم بالقوانين الوضعيه
ولا اعني خروج الناس اليوم
ركز لا اعني خروج اليوم
فقط لانك تتهتم الحكومه بالكفر
ياقطبي
ثم تفند وتكتب دون درايه
وكذلك كانك تشكك بابو اسحق الحويني
وانت ان صعدت جبل تهامه لم تبلغ علم هذا الرجل
والله حسيبه
اياك ان تقع في فخ الاخونجيه المنحرفي المنهج
تدعي السلفيه وانت لهم محب (الاخونجيه)
والمرء مع من احب
ان الخروج في الشوارع ماهو الا فوضى وتعطيل لمصالح الناس ومن المحتمل ان يسبب ازمه
اكثر من التي خرجوا لاجلها
اتقي الله يارجل فلن يسمعك احد من العقلاء الملتزمين بكتاب وسنه
ثم ان عندك نزعه لا توجد في سلفي ابدا
انا اتحدى تعال وناقشني وسترى !!انتم جهلاء انتم خاويين من العلم !!!!
تمهل يا مقتدى الصدر
تنعت الناس بالجهل وانت اقلهم في العلم
وتناقش اقوال من هم اعلم منك
فكرك اخونجي باطل نسأل الله ان يهديك


لا يسعك الا انت تناقشني وتعريني اذا تملك علم .

لانك لو سكت عن تعريتي فانت مشارك معي بالاِثم والانحراف كما تزعم اني منحرف .

وهل العاقل يتم ويسكت ولا يبين او يكتفي بالتهم بلا دليل او نقاش علمي .

لا تعرف ماعندي من انحراف عقدي الا بعد النقاش لانك ربما تكون انت المنحرف وتتهم غيرك

ولكن النقاش يبين لك ما انت عليه من حق او باطل . فانا والله ابحث عن الحق فهل

انت مثلي تطلب الحق او تروغ روغان الثعلب ولا تملك الا الاماني .

فخير الكلام ما قل ودل هل تملك النقاش ام ماعندك علم ام خاوي علم ومن يفتقد العلم يفتقد

التقوى لان العلم هو الموصل للتقوى .

كما قال الله

وَتَزَوَّدُوا فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَى وَاتَّقُونِي يَا أُوْلِي الأَلْبَابِ . سورة البقرة
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
قال النبي صلى الله عليه وسلم: لا ينبغي لمؤمن أن يذل نفسه ، قالوا : وكيف يذل نفسه ؟ قال : يتعرض من البلاء ما لا يطيق . حديث صحيح


فقد جاء شرح الحديث المذكور في تحفة الأحوذي على النحو التالي: (لا ينبغي للمؤمن) أي لا يجوز له (أن يذل) من الإذلال (قال يتعرض) أي يتصدى (من البلاء) بيان مقدم لقوله: ما لا يطيق..</SPAN>
ومن هذا يتبين لك أن الحديث لا غموض في معناه، وقد استدل به بعض أهل العلم على أن

الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لا يجب أي منهما إذا كان سيلحق بالمرء بسببه بلاء لا قبل

له به من قتل ونحوه.</SPAN>

ومن الأمثلة أيضا ما ذكره أهل العلم بأنه لا يجوز لمسلم أن يذل نفسه أو يطأطئ رأسه لكي

يصل إلى منصب أو مال أو أي غاية دنيوية أخرى ينشدها.</SPAN>
والله أعلم.

سؤال لفضيلتكم: لا يجوز التظاهر عرفنا هل يجوز مقاطعة انتخابات مجلس الأمة كما يدعون لها الأن؟؟
 
لا يسعك الا انت تناقشني وتعريني اذا تملك علم .

لانك لو سكت عن تعريتي فانت مشارك معي بالاِثم والانحراف كما تزعم اني منحرف .

وهل العاقل يتم ويسكت ولا يبين او يكتفي بالتهم بلا دليل او نقاش علمي .

لا تعرف ماعندي من انحراف عقدي الا بعد النقاش لانك ربما تكون انت المنحرف وتتهم غيرك

ولكن النقاش يبين لك ما انت عليه من حق او باطل . فانا والله ابحث عن الحق فهل

انت مثلي تطلب الحق او تروغ روغان الثعلب ولا تملك الا الاماني .

فخير الكلام ما قل ودل هل تملك النقاش ام ماعندك علم ام خاوي علم ومن يفتقد العلم يفتقد

التقوى لان العلم هو الموصل للتقوى .

كما قال الله

وَتَزَوَّدُوا فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَى وَاتَّقُونِي يَا أُوْلِي الأَلْبَابِ . سورة البقرة

يا ابن كثير الكويت
تفسر على مزاجك
التقوى قد تأتي من امي لا يقرأ ولا يكتب
والله يعني اولي الالباب بمن له عقل يتفكر به
الله يعلم بتقوى الناس
وانت تريد ان ترقع لخطأ ارتكبته بدل التوبه عنه
تنفي التقوى عن الناس والله اعلم بتقواهم
ليتك قلت استغفر الله بدل التأويل
علاما اناقشك
مثل البارحه على الوضوء والصلاة
تتهرب من النقاش باختباري
من انت حتى تختبرني
ومن سمح لك اصلا باختباري
عندك الموضوع ناقش به ولا تتهرب بفتح مواضيع جانبيه
وتكثر بالكلام دون فائده
الموضوع هو شرعية خروج الناس للشارع لاسباب دنيويه
بل وان كانت دينيه
ام ان الاخونجيه لحسوا مخك
نصيحه امسح الصوره التي تضعها لان شيخي رحمه الله يحرم وضعها

 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي


اولا ليش انزل للشارع وما هي الاسباب وكيف اجعلها شرعية حتى احتسب عند الله الاجر

لو وقع علي ما وقع فانا في حفظ الله ؟

اولا

لابد نعرف لماذا ننزل وماهي الاسباب الشرعية ؟

اولا من1992 والحكومة تكذب على الشعب بانها ستطبق شرع الله وترد كل تصويت لتذبيق شرع


الله . اذا انا ابغض تلك الحكومة ويجب انا لا اكون بجوارها فوالله انها في سخط الله .

فمن كام في سخط الله فانا ضده حتى يعود للحق .

واخر قانون رد كان 2003 انا كنت بالمجلس وقال رئىس الوزراء لا نريد تطبيق شرع الله

فكل ما نبي في الدستور يغنينى عن الاسلام .

اذا من منطلق العقل السليم لابد ان اجاري تلك الحكومة واعمل حسب ما هم يطبقون علينا .

الدستور يتيح لي النزول والتعبير عن رأي بشرط لا اعتدي على احد او افسد في الاموال .

ولكن من اعتدى على لي الحق ان اعتدي عليه .


فالظلم اكبر لو سكتنا على تلك الحكومة التي تسلب حريتنا سواء بالدين او بالدستور

لو كانت عندنا ديمقراطية والله لطبق شرع الله من 1992 .

اذا فلا بد ان نرضى بأقل الظلم ولا نرضى بالاكبر حتى لو صار فيك ماصار

فانت خارج لرفع الظلم . في اعتقادي لا نصل الى الشرع الا اذا غيرنا تلك المفهومية

اننا لسنا عبيد لهم ونحن شركاء في الحكم اي لنا قرار فلسنا عبيد .

العبد الذي يشترى بالثمن يمكن ان يهرب من سيده اذا احس بالظلم .

فكيف ونحن احرار ولم نكن عبيد الا لله .

اعقد النية واحتسب عند الله ان خارج لرفع الظلم .

قصة من معارك النبي صلي الله عليه وسلم وكان احد اصحاب النبي خرج للمال ولم يخرج

جهادا في سبيل الله . فلما مات قال النبي اني اره فالنار او كما قال رسول الله .

فالشاهد هو خرج مع النبي ومع باقي الصحابة هذاك له نية والنبي له نية

مكانهم واحد والنيات مختلفة .

ومن هذا صححوا النية لرفع الظلم لان الله لا يحب الظالمين والله لا يهدي القوم الظالمين .

اما اتباع سالم الطويل اذا كنتم على علم فانا مستعد لنقاشكم واحد واحد او جماعات .


فلا تنسون التكبير والله انها ترعب كل ظالم اقسم بالله وانتم في المظاهرات

والتجربة خير برهان .

نحن لا نخرب بلدنا ولكن لم يطبق شرع الله فلا بدل لنا من الدستور ونحن في تصرفاتنا

وفق الدستور لا نخرب ولا نفسد ولا ننتهك الاموال ولا نقول الا الحق نحن شركاء

في الحكم اي لنا قرار لنا رأي ولسنا عبيد كما يتصورون ونحن نعبر عن أرائنا .




بارك الله فيك اخي الحيب منصور

انا اقترح عليك ولا ألزمك أن تترك موضوع الاعتصام والتظاهر لأن الامر مفروغ منه وهو ان بالكويت
من يحكم هو الدستور فوق الجميع حتى ولي الأمر
والدستور وضع مادة وهي الشعب فوق السلطات جميعها وولي الامر في خطابه الاخير
تكلم عن حقوقه الدستورية ولم يقل حقوقي الشرعيه المسمده من الكتاب والسنه

لاكن السؤال الأن وهو عن المقاطعه وليس الاعتصامات


سؤال: لا يجوز التظاهر عرفنا هل يجوز مقاطعة انتخابات مجلس الأمة كما يدعون لها الأن؟؟


الأن سوف يبين من ينتصر للشرع ومن هم مشايخ الكهنوت ننتظر الاجابه وأقوال العلماء الربانيين الرهبانيين


 

الخيل الحر

عضو فعال
مَاشاءالله المَوضوع مَتروس مَشايخ وعُلماء ..

إسمَحولي بهذا السّؤال يا سَاده يا كُرماء ..لعلّ الإجابة تَكون سهلة عليكَم ..وصَعبه على أمثالي

يَقول السّؤال :

مَن مَات في هَذه المَسيره خارجاً من بيته مُعتقداً ومؤمناً بقانون الدوائر الذي نصّه الدّستور ويَرى وُجوب تغييرُه هل مَات على الإسلام ..!

أم يُعتبر من الشّهداء في سَبيل الله .. أم في سَبيل القَانون .. إقتوني يا رَعاكُم الله


أنتظر الإجابة
 
اسمحلي لاول مره راح اهاجم لان الدفاع معك تعتبره انت هزيمه وضعف
والله الذي لا اله الا هو انت الجاهل
تتهم كل من يخالفك بالجهل كانك علامة العصر
تحرض الناس على الخروج عن طاعة ولي الامر
وتارة تكفر ولي الامر وهذا ما جعلني انقل لك اقوال اهل العلم في الخروج على الحاكم بالقوانين الوضعيه
ولا اعني خروج الناس اليوم
ركز لا اعني خروج اليوم
فقط لانك تتهتم الحكومه بالكفر
ياقطبي
ثم تفند وتكتب دون درايه
وكذلك كانك تشكك بابو اسحق الحويني
وانت ان صعدت جبل تهامه لم تبلغ علم هذا الرجل
والله حسيبه
اياك ان تقع في فخ الاخونجيه المنحرفي المنهج
تدعي السلفيه وانت لهم محب (الاخونجيه)
والمرء مع من احب
ان الخروج في الشوارع ماهو الا فوضى وتعطيل لمصالح الناس ومن المحتمل ان يسبب ازمه
اكثر من التي خرجوا لاجلها
اتقي الله يارجل فلن يسمعك احد من العقلاء الملتزمين بكتاب وسنه
ثم ان عندك نزعه لا توجد في سلفي ابدا
انا اتحدى تعال وناقشني وسترى !!انتم جهلاء انتم خاويين من العلم !!!!
تمهل يا مقتدى الصدر
تنعت الناس بالجهل وانت اقلهم في العلم
وتناقش اقوال من هم اعلم منك
فكرك اخونجي باطل نسأل الله ان يهديك

ما ادراك اني قطبي ؟

وماهي حدود او ماهي اوصافهم او ضوابط القطبي ؟

انت تلقي التهم جزافا بلا تقوى وهذا دليل الجهل المركب . انت بالخيار اما اقتص منك يوم القيامة

او تناقشني وتعريني باني قطبي واعفي عنك .

لو كان عندك عقيدة باليوم الاخر والاقتصاص والله ستناقشني ولا تتأحر وان كنت لا تؤمن بذالك

اليوم ستتهمني وتهرب من النقاش . فانت تدين نفسك بنفسك ؟

ولن ينفعك ذالك اليوم الندم الحين تقدر تغير وتتأخر وتتحول من الباطل الى الحق .

وهذا اذا اراد الله لك الخير .
 
قالوا سلمية وإصلاحية!! وها هو لعاب الأتباع بدأ يسيل على السلطة والثروة! ألا لا تخدعوا يا أهل الخليج بالشعارات والحقوق!


 
ما ادراك اني قطبي ؟

وماهي حدود او ماهي اوصافهم او ضوابط القطبي ؟

انت تلقي التهم جزافا بلا تقوى وهذا دليل الجهل المركب . انت بالخيار اما اقتص منك يوم القيامة

او تناقشني وتعريني باني قطبي واعفي عنك .

لو كان عندك عقيدة باليوم الاخر والاقتصاص والله ستناقشني ولا تتأحر وان كنت لا تؤمن بذالك

اليوم ستتهمني وتهرب من النقاش . فانت تدين نفسك بنفسك ؟

ولن ينفعك ذالك اليوم الندم الحين تقدر تغير وتتأخر وتتحول من الباطل الى الحق .

وهذا اذا اراد الله لك الخير .

اقلقتك هذه الكلمه
اليس كذلك
نعم انت قطبي الفكر والاعتقاد
في مسألة تكفير الحاكم والخروج عليه
ولك ان تلقاني بها عند الحكم العدل يوم نلقاه ان شاء الله

ومن قال اني اهرب الهروب ليس من طبعي ابدا
نحن تعلمنا من شيخنا ان نصبر على المناظر وتوقيعي يبين لك هذا
ثم انك تقتطع الكلام ولا ترد على ما يهم تتهرب ايضا من جوابي
وليس سؤالي وهذا عجب
اتهمتنا بانه لا تقوى عندنا
عليك الان ان تعتذلر وتستغفر ربك
او تبين للناس كيف تعلم الغيب وتعرف السرائر
اخاف ان يأتي يوم تدعي به النبوه !!!!!
كيف علمت انه لا تقوى عندنا واننا جاهلين وخاويين
ومن جعلك حكما على ما نحمل من علم
وما هي مؤهلاتك اصلا
ومن يعرفك في هذا العالم الافتراضي الهلامي
بين للناس من انت يا عالم شبكة الكويت
اتقي الله
يارجل
انت بكلامك هذا تبين لي مدى علمك وغزارته !!!
انا هنا ولن اكون في مكان اخر او اهرب ابدا
فليس من ديدني
عندك موضوع ناقش فيه ماتملك شيئ ارحنا منك واعلن انه لا فائده عندك
 
أعلى