شركاء بالمواطنه ... أركدوا

_المطيري_

عضو مميز
ومنو قالك ان الشعب الكويتي طالع عشان مسلم البراك ؟ الشعب الكويتي طالع لاغتصاب حقوقه ومكافحة الفساد و مسلم البراك عود من حزمه

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
ومنو قالك ان الشعب الكويتي طالع عشان مسلم البراك ؟ الشعب الكويتي طالع لاغتصاب حقوقه ومكافحة الفساد و مسلم البراك عود من حزمه

الخروج كان لسبب مرسوم الضروره والذي يحدد صوت واحد لكل مواطن

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
شنو الحال اذا ثنينهم فاسدين اتمنى مايكون الحل ارضى بالواقع واصبر وصدقني راح اخذ كل كلمه اتقولها اذا تقنع ولها حل جذري

الحل بسيط للغايه

أستخدم حقك بالتصويت وأنتخب القوي الامين

جاسم بومحمد

عضو مميز

الله يحفظه

لو فرضا وافق الطبطبائي او حتي السعدون علي النزول بالانتخابات القادمه بالدائره الثانيه لو عدلوا المناطق او الثالثه كما بالسابق حتما لن ينجحوا لانه لن يحصل علي دعم من نائب اخر و لاتوجد له شعبيه كبيره في هذه المناطق الافضل لهم البحث عن دوائر اخري

جريمبه

عضو فعال

الحل بسيط للغايه

أستخدم حقك بالتصويت وأنتخب القوي الامين

انا مو مقتنع بالصوت واحد ماتقدر تغصبني اني اقتنع ولا انا اقدر اغصبك انه الصوت واحد غلط راح اسوي الي انا اشوفه صح وانت سو الي اتشوفه صح من غير لا اجبرك على شي ولاتجبرني

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
لو فرضا وافق الطبطبائي او حتي السعدون علي النزول بالانتخابات القادمه بالدائره الثانيه لو عدلوا المناطق او الثالثه كما بالسابق حتما لن ينجحوا لانه لن يحصل علي دعم من نائب اخر و لاتوجد له شعبيه كبيره في هذه المناطق الافضل لهم البحث عن دوائر اخري

بالعكس الطبطبائي راح يكون له نصيب الأسد من ابناء كيفان بالصوت الواحد

اما حسبه النجاح للآخريين كمثال كان وليد الجري يتحصن بعباءه العدوه في البدايه

ولكنه شق طريقه بعد ذلك مع جميع أبناء دائره الأحمدي

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
انا مو مقتنع بالصوت واحد ماتقدر تغصبني اني اقتنع ولا انا اقدر اغصبك انه الصوت واحد غلط راح اسوي الي انا اشوفه صح وانت سو الي اتشوفه صح من غير لا اجبرك على شي ولاتجبرني

لا توجد حريه مطلقه بأي نظام

ولكننا نطالب بحريه مسؤوله

جريمبه

عضو فعال

لا توجد حريه مطلقه بأي نظام

ولكننا نطالب بحريه مسؤوله

مع احترامي لك طلعنا مفاصيخ اليوم ولا سبينا او كسرنا بكل احترام عبرنا عن راينا وليش اتقارن حريه الكويت بالشعوب احنا احسن بكلشي احنا احسن دوله بالعالم وافتخر واحب ديرتي حكامنا احسن حكام جيرانا حكامهم خذوها بحد السيف احنا كانت لنا مبايعه بكل احترام وحب لهم بالعكس مطالبنا بسيطه واقعيه وهذا الي تعودنا عليه من جيل لي جيل

جاسم بومحمد

عضو مميز
البراك يقول انهم 170 الف...

وبصراحه لو ينتخبون بصوت واحد يطلعون الاغلبيه الاوائل..

عدد مبالغ فيه لا يمكن تصديقه شنو هو عندهم احصاء كل النواب و المحللين قالوا مائة الف ياتينا كالعاده مسيلمه و يبالغ لانه لايجد احد من مؤيدينه يوقفه عند حده و يقول له بس عاد احترم عقولنا شوي

وين نروح

عضو بلاتيني

قول 100 ألف وأنا بزيد عليهم 100 ألف

200 ألف رجال وشايب وطفل وإمرأه

السؤال :

ماهي الرساله التي يعجز ان يرسلها شخص واحد الى حاكم البلاد ؟

سؤال آخر ماذا لو لم تحذر الداخلية ويستدعى شيوخ القبائل ولم تغلق الشوارع ، فكم سيصبح العدد ؟؟ قابل للنقاش ،،

جريمبه

عضو فعال
البراك يقول انهم 170 الف...

وبصراحه لو ينتخبون بصوت واحد يطلعون الاغلبيه الاوائل..
شلون يقولون عنكم انبطاحيين مستغرب اجاوبون على نفسكم من جذي احنا ماطلعنا عشان البراك او الاغلبيه مع احترامي لهم طلعنا عشان قناعه وراي

صاحب الموضوع نائحه مستأجره لايختلف في عهره عن سكوب ولافي مجونه وتماديه عن الجويهل

هاجمت مسلم وكأن الطرف الآخر هو العدل وهو الحكم وليتك أجبت ... أين هو من الفساد؟
الذي تقول عنه أنه لم ينقض العهد باع البلد لحفنه من التجار والمتنفعين

ما أستغرب أستمرار الظلم في البلد وأمثالك من مطايا السلطان والظلم موجودين

والله أنكم أشر وأخطر على البلد وأهلها من الرافضه

أعلى