حاولت السلطة بكل الوسائل التعتيم الإعلامي ،، ولكن ؟؟

وين نروح

عضو بلاتيني
حاولت السلطة ممثلة باللي كنا نتأمل فيه خير محمد العبدالله أن تمنع بأي شكل من الأشكال ظهور المسيرة على الإعلام المحلي والخليجي والعربي والعالمي ،،،

لكن شوفوا من ناقل الخبر وأي تلفزيون !!!!!

http://m.youtube.com/watch?v=DA2VDQLcLcE

أنفضحتوا ما بقى أحد بالعالم ما شافكم تضربون شعبكم بالقنابل الدخانية والصوتية والطلقات المطاطية والهراوات وشافوا منو بدا بالهجوم ،،،

إذا الحكومة السورية المجرمة تطالب الكويت بعدم أستخدام العنف مع شعبها ؟؟؟؟!!!!!

سواد وجه مدى التاريخ ،،

شيخ الشباب

عضو مميز
طاعه ولي الامر وجوب شرعا بشريعه الاسلاميه

وقانون وينكم عن الدول الاخري ما شافتم شلون عايشين روح شوفوا
بعينكم راح تعرفون الفرق البعيد انتم اكبر نعمه لاتهدمونها0 بايديكم0

الكويت واحه امن وامان ورخاء 0 تخربون بلادكم بايديكم 0 والكويت افضل الدول في

العالم اتقوا الله بانفسكم ورجعوا للعلماء الدين 0 تجمعات بساحه الاراده شرعا مايجوز 0 وهي

والله فتنه فتنه 0 طيعوا ولي امركم صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الصباح
انا قولها من مصدر المصدرين مصدرالاول القران الكريم والمصدر الثاني السنه النبيويه

وارجعوا لشريعة الاسلام 0 والله يحفظ الكويت واهلها

احمد لكويت

عضو بلاتيني
خل يعرف الظالم المستبد

ان الكويت ستعود بسواعد ابنائها المخلصين

عروس الخليج ولاعزاء له ولااعلامه الفاسد

وين نروح

عضو بلاتيني
يا أخي أنت ليش مغيب وماتفهم ؟؟؟ ومنو عصى ولي الأمر ؟؟؟ ومنو خرب البلد ؟؟ أحنا سرقنا الناقلات أحنا رشينا النواب أحنا فتتنا البلد شيعة وسنة أحنا سوينا قنوات نضرب مكونات المجتمع وينكم ووين مقولة ولي الأمر ؟؟ الحين لما خرجنا نوصل صوتنا لولي الأمر أن اللي يوصله مو حقيقي ونظام ياطويل العمر كلهم ألفين ما يزيدون صار عصيان وشرع ودين !!!!!

محد يزايد علينا في حب سمو الأمير حفظه الله ، بس عند الكويت كل حب يختفي عند مصلحة وكرامة الكويت وهذا شعارنا اللي جبلنا عليه منذ الطفولة إلى يومنا هذا ،،،

الله ثم الوطن ثم الأمير

فالأصل هو الوطن بعد الله ،،،،

ابو اسامة

عضو جديد
يا أخي أنت ليش مغيب وماتفهم ؟؟؟ ومنو عصى ولي الأمر ؟؟؟ ومنو خرب البلد ؟؟ أحنا سرقنا الناقلات أحنا رشينا النواب أحنا فتتنا البلد شيعة وسنة أحنا سوينا قنوات نضرب مكونات المجتمع وينكم ووين مقولة ولي الأمر ؟؟ الحين لما خرجنا نوصل صوتنا لولي الأمر أن اللي يوصله مو حقيقي ونظام ياطويل العمر كلهم ألفين ما يزيدون صار عصيان وشرع ودين !!!!!

محد يزايد علينا في حب سمو الأمير حفظه الله ، بس عند الكويت كل حب يختفي عند مصلحة وكرامة الكويت وهذا شعارنا اللي جبلنا عليه منذ الطفولة إلى يومنا هذا ،،،

الله ثم الوطن ثم الأمير

لافض فوك وكلام جميل :إستحسان:

الاعصااار

عضو فعال
ياخي الخلل من الشعب شعب ماينتج ولايداوم بعمله ولايهتم بالقوانين ويطبقها كل واحد من الشعب يحاول يستقل وظيفته عشان الواسطه انتخابات بلدي جمعيه نادي امه كل شخص يوصل للكرسي يسرق ويحاول يستفيد منه شعب مايفكر يقدم للبلد شي بس يفكر شلون ياخذ بالمستشفيات وبكل مكان يدخنون شهايدهم كلها من برى واللي اخذ شهاده من الكويت بالغش شعب مرفه واي مشكله صغيره كبروها عطوكم خصخصه ماتبون شعب طبعه جذي شلون يبي يصلح ويغير ويطور بالبلد افهم

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني

الله ثم الوطن ثم الشعب

ثم الشعب في جميع دول العالم الشعب هو له الكلمة الاخيره وهو الذي يحدد مصيره

طاعه ولي الامر وجوب شرعا بشريعه الاسلاميه

وقانون وينكم عن الدول الاخري ما شافتم شلون عايشين روح شوفوا
بعينكم راح تعرفون الفرق البعيد انتم اكبر نعمه لاتهدمونها0 بايديكم0

الكويت واحه امن وامان ورخاء 0 تخربون بلادكم بايديكم 0 والكويت افضل الدول في

العالم اتقوا الله بانفسكم ورجعوا للعلماء الدين 0 تجمعات بساحه الاراده شرعا مايجوز 0 وهي

والله فتنه فتنه 0 طيعوا ولي امركم صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الصباح
انا قولها من مصدر المصدرين مصدرالاول القران الكريم والمصدر الثاني السنه النبيويه

وارجعوا لشريعة الاسلام 0 والله يحفظ الكويت واهلها

وين نروح

عضو بلاتيني
ثم الشعب في جميع دول العالم الشعب هو له الكلمة الاخيره وهو الذي يحدد مصيره

أنا عاصرت حكم الشيخ صباح السالم الله يرحمه وكنت أحبه ولازلت لأنه صورته مطبوعه بخيالي منذ الطفولة وتوفى رحمة الله عليه وجاء بعده أمير القلوب جعل قبرة روضه من رياض الجنه وحبيته وتوفى الشيخ جابر الأحمد رحمة الله عليه وجاء بعده الشيخ صباح الله يحفظه ، يعني الأمير هو رمز البلد كذلك هو صمام الأمان ،،،

فالأصل في الموضوع هو الوطن اللي هو أهم من كل رئيس في هذا الوجود فلو لم يكن هنالك وطن لم يكن هناك رئيس ،،،
وكما قال الشيخ جابر رحمة الله عليه " الكويت هي الوجود الثابت ، ونحن الوجود العابر "

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
أنا عاصرت حكم الشيخ صباح السالم الله يرحمه وكنت أحبه ولازلت لأنه صورته مطبوعه بخيالي منذ الطفولة وتوفى رحمة الله عليه وجاء بعده أمير القلوب جعل قبرة روضه من رياض الجنه وحبيته وتوفى الشيخ جابر الأحمد رحمة الله عليه وجاء بعده الشيخ صباح الله يحفظه ، يعني الأمير هو رمز البلد كذلك هو صمام الأمان ،،،

فالأصل في الموضوع هو الوطن اللي هو أهم من كل رئيس في هذا الوجود فلو لم يكن هنالك وطن لم يكن هناك رئيس ،،،
وكما قال الشيخ جابر رحمة الله عليه " الكويت هي الوجود الثابت ، ونحن الوجود العابر "

اي الشعب هو الاصل وحسب تعريف الدكتور في الرابط الفوق نحن ولي الامر

محب الامام

عضو فعال
التعتيم الاعلامي حتى عندك اهني!!

على فاجعة اللي صار البارح الا ان لا يوجد موضوع يناقش هذة التطورات الخطيرة!

alQana9

عضو
هذا الي استفادت منكم الدوله سواد الوجه وتقولون حناا شعب حر وانا اقول الحر ما يقودونه اللي ينوون الخراب للبلد

ومن حق القوات الخاصه تجرم فيكم دامكم تطاولتو علي الامير لانه خط احمر ومن حق القوات الخاصه تلسبكم دامكم مسوين مظاهرات بثلاث اماكن مختلفه

وتنمية البلد والله ما وقفها الا الاعضاء سواء الاغلبيه او غيرهم ، لكم ست سنين كل ما تجي حكومه جديده ما تعطونها الفرصه تحقق شي كل شوي ندوات ضد الحكومه لما غسلو مخوختكم بالكلام الي ماله داعي

الايام جايه وراح تعرفون انكم علي خطأ

madre

عضو مميز
انتو عبالكم الناس تبي تغيير غلطانين

الناس تبي اربع اصوات بس وانا واحد من هالناس ابي اربع اصوات

اما الي يتكلم البعض فية ظلم وكلام فاضي انا واشفته اتكلم عن نفسي واسرتي

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

اللي ما اقتنع بعد كل اللي مرينا فيه لايمكن يقتنع​

bujassim

عضو مميز
ياخي الخلل من الشعب شعب ماينتج ولايداوم بعمله ولايهتم بالقوانين ويطبقها كل واحد من الشعب يحاول يستقل وظيفته عشان الواسطه انتخابات بلدي جمعيه نادي امه كل شخص يوصل للكرسي يسرق ويحاول يستفيد منه شعب مايفكر يقدم للبلد شي بس يفكر شلون ياخذ بالمستشفيات وبكل مكان يدخنون شهايدهم كلها من برى واللي اخذ شهاده من الكويت بالغش شعب مرفه واي مشكله صغيره كبروها عطوكم خصخصه ماتبون شعب طبعه جذي شلون يبي يصلح ويغير ويطور بالبلد افهم

ومنو اللي وصل للشعب بهالنتيجه ؟

كله من الحكومة
في واحد بالوزارة ولله مايدوام كله غيابات و الوزارة موراضيه تفصله ولا تعاقبه بس تخصم منه

غير الطبيات اللي متسهلين امره يتمريض وياخذ طبيه ومايداوم
البطاله المقنعه يقعد بمكتبه ومسؤوله يضبطه ومايداوم ويرقيه وهو نايم ببيته

البلا بالمسؤولين مو بالموظف

كل موظف درس واجتهد عشان يشتغل لقى الحكومة دوامها دلع عجبه الوضع

منو ساس البلى موالحكومة ؟

تخليهم يسرحون ويمرحون ويقولون الكويتي ماينتج

انتوا اللي ماتعطونه حوافز حتى قطاع الخاص شاقينه شق ويقولون مايشتغل
حطموا المواطن الكويتي من كل صوب

ملك القروض

عضو بلاتيني
ومن حق القوات الخاصه تجرم فيكم دامكم تطاولتو علي الامير لانه خط احمر ومن حق القوات الخاصه تلسبكم دامكم مسوين مظاهرات بثلاث اماكن مختلفه

الايام جايه وراح تعرفون انكم علي خطأ

كلامك خطأ وغير مقبول فلا يجوز هذا الكلام والخرابيط ولايوجد حق لأحد لممارسة الإجرام ضد الشعب الكويتي الحرّ مهما حدث يبقون أهل وعماد هذا الوطن ...فعفواً البلطجة والتشبيح ليست حل ضد الشعوب الحرة والأمير حفظه الله ورعاه ليس بحاجة لكلام البلطجية والشبيحة وتحريضه على شعبه...فوالله إنك خراب للوطن وأركانه....حفظ الله الكويت وأميرها وشعبها من المندسين ومن كل مكروه...عمااار ياااوطن 

alQana9

عضو
كلامك خطأ وغير مقبول فلا يجوز هذا الكلام والخرابيط ولايوجد حق لأحد لممارسة الإجرام ضد الشعب الكويتي الحرّ مهما حدث يبقون أهل وعماد هذا الوطن ...فعفواً البلطجة والتشبيح ليست حل ضد الشعوب الحرة والأمير حفظه الله ورعاه ليس بحاجة لكلام البلطجية والشبيحة وتحريضه على شعبه...فوالله إنك خراب للوطن وأركانه....حفظ الله الكويت وأميرها وشعبها من المندسين ومن كل مكروه...عمااار ياااوطن 

الخراب اللي تتكلم عنه انت كلنا سمعناه بالاراده العبارات العلنيه وتحريض الشعب علني ، انت ترضاها

ليتهم طلبو مقابلة سمو الامير وتكلمو عنده ولا يحرضون الشعب علي السلطه

Ben RasheD

عضو مميز
للأسف ما طقوكم عدل

المسيرات الجاية رح يورونكم شنو معناة دولة مؤسسات وقانون

استمروا في غيّكم

أعلى