جريدة الكويت اليوم تنشر المرسوم بقانون في تعديل نظام الانتخاب

بو_علي

عضو بلاتيني
جريدة الكويت اليوم عدد يوم الثلاثاء تنشر المرسوم بقانون في تعديل نظام الانتخاب

A54L1qTCEAAGwkk.jpg:large

السالفه خلاص انتهت و المرسوم صدر

سهار

عضو مميز
الف مبرووك للشعب الكويتي انتصار الحق علي باطل الفرعيات والتحالفات وتبادل الاصوات والتشاوريات والغش والتدليس
الف مبرووك يامن انحرمتوا من النجاح بسبب هذه الفوضي العارمه من الفزعات القبليه والطائفيه ونظام
انا وابن عمي علي الغريب .. سيخرج لنا مجلس يشكل اغلبيه نظيفه تمثل كل المجتمع الكويتي نجحت بفعل سواعدها
الشريفه باقناع الناخبين انفسهم وليس بصناديقهم المختبئه في جحورهم والمخبأه في صالة النساء في بيوتهم اثناء
تصويت الفرعيات لاخفائها عن اعين رقابة الداخليه .. والان الواثق من نفسه سينجح رغم انف الجميع بدون صراخ
ومظاهرات ...
شكرا لك ياوالدنا صاحب السمو علي عدلك وخوفك علي وطننا وهداك الله الي طريق العدل والاسلام

المرسوم موجه لنا ونحن الغالبيه نقول بالفم المليان

مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض

مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
جريدة الكويت اليوم عدد يوم الثلاثاء تنشر المرسوم بقانون في تعديل نظام الانتخاب

A54L1qTCEAAGwkk.jpg:large

السالفه خلاص انتهت و المرسوم صدر
اخي الكريم مساك الله بالخير..هل انت متأكد من هذه الخبر؟ بحثت عنه في كل وسائل الاعلام وتويتر ولم اجده..الرجاء التكرم بتأكيد الخبر..مع الشكر

وين نروح

عضو بلاتيني
أول الخاسرين من هالمرسوم الشيعة بيردون على ٤ نفر كما السابق ،،،

أنا من أكبر الرابحين لكني أرفضه جملة وتفصيلا ، ولو أنزل أنا أو أحد أخواني أو أبناء عمي في دائرتنا ننجح لأن عائلتنا رقمها مثالي جداً للنجاح ، بس آثرنا الكويت على المصلحة الخاصة ولن نكون شهود زور ،،،،

بسطويسي

عضو مخضرم

أنا من أكبر الرابحين لكني أرفضه جملة وتفصيلا ، ولو أنزل أنا أو أحد أخواني أو أبناء عمي في دائرتنا ننجح لأن عائلتنا رقمها مثالي جداً للنجاح ، بس آثرنا الكويت على المصلحة الخاصة ولن نكون شهود زور ،،،،

اقسم بالله العلي العظيم ان هذا المرسوم من مصلحة قبيلتي لكن ارفضة والمرشح اللى راح ينزل ويجي يطلب الصوت مالة الا الجوتي على راسة

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

ولا الشيعة اصلا ليسوا مهتمين بعددهم بالمجلس

المهم تنفيذ رغبات سمو الامير وعسى ولا شيعي دخل المجلس

أعلى