جنت على نفسها براقش

بالبداية أوجه تحيتي لإادرة الشبكة والقائمين عليها وتهنتئي لهم بالعيد وأعتذر على التأخير لإنشغالنا بعطلة العيد كما أجدد التهنئة لجميع إخواني وأخواتي الأعضاء .. لقد تم بالأمس إلقاء القبض على النائب المناظل المهيب الركن عبدالله المؤمن (ص مسام دام البراك حسين) ... ليس أنا من شبهته بذالك الغازي ولكن من شبهووه من قاموا بإطلاق القصائد عليه وكثرة التسجيلات له (بالتويتر) وكأنه عمربن الخطاب الجديد الذي سوف ينقذ ويحرر الأمة من خطر قادم .. لقد جعلوه بطل قومي لقد أوهموه بأنه هو من يحرر فلسطين والله أعلم .. أنا ومن هم على أمثالي مثلما يقول البعض لن نتشمت اللهم لا شماته لأن الكل مننا ممكن بأن يقع في نفس الموقف بسبب مخالفة مرورية أو ما شابه ذلك ... وأيضا أنا لا أريد لا مال ولا وظيفة (اللي عندنا مكفينا وزيادة) اللهم لك الحمد والمنه لأننا أبناء هذا البلد الكريم ولأن أبي وجدي وعمامي علمونا كيف نحب هذا الوطن الكريم وأيضا علمونا كيف نحب والد الجميع سمو أميرنا الغالي وأسرتنا الصباح الكريمة فلا يستطيع أحد بأن يزايد علينا مهما كان ذلك الشخص ... فالإنتقاد بأدب حق مشروع لكل شخص ولكن قلة الأدب ليست مشروعة من باب علمي ... ولكم مني أرق ترحيب وعظيم الإمتنان .

إبنكم /أحمد عبدالواحد الشريدة

إنفصام

عضو بلاتيني
اي معارضه في العالم
يكون لها زعامات تتصدر المشهد وتضع علي عاتقها مبدأ التغيير
البراك او غيره لايختلفون عن اي معارضه في العالم

ولكن دون ان يكون لهم تقديس او تعظيم
ولهم نصيب من الانتقاد كما غيرهم

غيث

عضو مخضرم
مسبب لكم أزمة بو حمود:D
مايقدرون الجود سود الأطاريف
مشاركة بيض النسا باللحافي

دولار

عضو فعال
لا يحمل الحقد من تسمو به الرتب
والله يالشريده اسمح لي ان اقول انك مافيك خير لان الطيب مايشمت حتي علي عدوه لان قيم الرجال ومرؤتهم
لاتسمح لهم بذلك

خولة

عضو مخضرم
بالبداية أوجه تحيتي لإادرة الشبكة والقائمين عليها وتهنتئي لهم بالعيد وأعتذر على التأخير لإنشغالنا بعطلة العيد كما أجدد التهنئة لجميع إخواني وأخواتي الأعضاء .. لقد تم بالأمس إلقاء القبض على النائب المناظل المهيب الركن عبدالله المؤمن (ص مسام دام البراك حسين) ... ليس أنا من شبهته بذالك الغازي ولكن من شبهووه من قاموا بإطلاق القصائد عليه وكثرة التسجيلات له (بالتويتر) وكأنه عمربن الخطاب الجديد الذي سوف ينقذ ويحرر الأمة من خطر قادم .. لقد جعلوه بطل قومي لقد أوهموه بأنه هو من يحرر فلسطين والله أعلم .. أنا ومن هم على أمثالي مثلما يقول البعض لن نتشمت اللهم لا شماته لأن الكل مننا ممكن بأن يقع في نفس الموقف بسبب مخالفة مرورية أو ما شابه ذلك ... وأيضا أنا لا أريد لا مال ولا وظيفة (اللي عندنا مكفينا وزيادة) اللهم لك الحمد والمنه لأننا أبناء هذا البلد الكريم ولأن أبي وجدي وعمامي علمونا كيف نحب هذا الوطن الكريم وأيضا علمونا كيف نحب والد الجميع سمو أميرنا الغالي وأسرتنا الصباح الكريمة فلا يستطيع أحد بأن يزايد علينا مهما كان ذلك الشخص ... فالإنتقاد بأدب حق مشروع لكل شخص ولكن قلة الأدب ليست مشروعة من باب علمي ... ولكم مني أرق ترحيب وعظيم الإمتنان .

إبنكم /أحمد عبدالواحد الشريدة

هو مناضل وليس مناظل !!! (سبحان الله ! كلهم عربيتهم ركيكة ) .. و مناضل لأنه صدح بكلمة الحق ولم يخشى بالله لومة لائم .. اما كونك انك قد تتعرض لمثل ما تعرض بمخالفة مرور فصدقت .. !!!!!!!!!!!!!!! .

إنفصام

عضو بلاتيني
هو مناضل وليس مناظل !!! (سبحان الله ! كلهم عربيتهم ركيكة ) .. و مناضل لأنه صدح بكلمة الحق ولم يخشى بالله لومة لائم .. اما كونك انك قد تتعرض لمثل ما تعرض بمخالفة مرور فصدقت .. !!!!!!!!!!!!!!! .

روحي ياشيخه
ربنا يسعدك

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
أحلى شي وانت تقول أبي واجدادي واعمامي
وأخوالي وجيراني

قابل المنحه عليكم بألف عافيه بس التموين
ما تنطوني إياه

ساهر الليل

عضو مخضرم
اكيد كلن ينام على الجنب اللي يريحه اخوي عبدالواحد

واعتقد انا كلنا نحب الكويت موبس انت واعمامك وجيرانك

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
يا معود ذبحتني هذا العنوان مرة ثانية سويه كوبي واحفظه عند ينفعك كتب الاسترحام ملوتك وايد

الديوان الأميري
مبني 100 - قصر السيف العامر
دولة الكويت

الديوان الأميري
ص. ب. 1 - الصفاة - 13001
دولة الكويت

1888881 965+

22430559 965+

مكتب حضرة صاحب السمو أمير البلاد
amirsoffice@da.gov.kw

النوف

عضو مخضرم
يا معود ذبحتني هذا العنوان مرة ثانية سويه كوبي واحفظه عند ينفعك كتب الاسترحام ملوتك وايد

[ Black]http://www.da.gov.kw/ara/contactInfo/images/1.png[/
[IMG]http://www.da.gov.kw/ت
الديوان الأميري

دولة الكويت
1888881 965+

22430559 965+

مكتب حضرة صاحب السمو أمير البلاد
amirsoffice@da.gov.kw
[/FONT]

هههههههه يمه،...

أعلى