أنا لم أنظم مسيرة كرامة وطن!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إخواني رواد الشبكة،

منظموا مسيرة كرامة وطن! منظموا مسيرة كرامة وطن! من هم؟ هل هم أشباح!

برأيي أنه لا كرامة بدون عزة و لا عزة مع خوف، يوجد من الناس من شارك و من أعلن مشاركتة و لم يتم التحقيق معاه ، فلماذا لا يتحلي أولائك بقدر من المسؤولية و الشجاعة و يعلنون عن إسم شخص واحد فقط كناطق عن المسيرة ، ترى ما راح يقصون راسه ممكن يحققون معاه و يحجزونة و عندها يعلنون عن ناطق أخر حتي لو كان قبل المسيرة بيوم، على الأقل نعرفهم و نقييمهم و ننظر بسلامة نيتهم و يحترمون عقولنا! هل هي كرامة وطن أم إهانة وطن؟

سئل في إحدي القنوات ممثل عن التحالف الوطني و أخر عن المنبر من نظم المسيرة؟ قالوا :(لا أدري!) سبحان الله

أنا شخصيا لا يمكن أن اركب طائرة لا أعرف من اي خطوط جوية (طائرة مجهولة! مصبوغة أبيض بأبيض) لأني أعلم أنها ستهبط بقاع المحيط.

يرجي الإفادة...

لماذا تبحث عنهم ؟؟

المهم مطالبهم .. قالوا وبالصوت العالي

إحترموا الدستور

وخرج الشعب ليحترم الدستور ..

لاتنظر لمن دعى .. إنظر لمن لبى

ملاحظة ..

الحل ليس بمعرفت من هم منظمين ( كرامة وطن )

الحل بتحقيق رغبات الشعب

ابو زيدان

عضو مميز
شديت حيلك ونزلت هالموضوع عشان تبي السلطه تعتقل المواطنين المتطوعين في تنظيم المسيرات !!!

يعني دعوتك هذي ... القصد منها ايذاء الناس !!!

وانا في حياتي لم ارى فكره ساذجه كتلك التي اقترحتها !!!!

اعتقد انك يجب ان تتطوع مع البرامج الامريكيه التلفزيونيه لانهم يدورون كومبارس يمارسون دور المخبر !!!!! او ابدأ ب ( SHOW Time ) فلم انصحك بمشاهدته يحكي قصة زنجي يحاول ان يكون شرطي فيفشل .... الفلم بطولة ( Robert Deniro , Eddi Murfy )

الأخ الكريم "فاهم الدنيا غلط" و أيضا من كتب بعده

في الكويت قديما (حضر و بدو) لم يكن الرجل يري زوجتة إلا في ليلة الزفاف لكن و لكن مرة أخري يعرف من أبوها و من أمها و من أي بيت و قد تصف أمة له شكلها و أطباعها.

لكن هذة الحاله مثل زواج الإنترنت و بدون صورة أو بيانات حقيقة . هل يعقل؟

من أجلها

عضو فعال
بغض النظر عن ان المسيرة تعبر عن رايي الجموع اللي حضرتها ، في الامور اللي اعلنوا عنها اثناء المسيرة وان كنت اشوف المطالب مو موحدة تماما او على الاقل الاولويات، لكن بالنهاية فعلا: ليش هالتكتم على منظمين المسيرة؟ واجده شي غريب انه حتى ممثلين الحركات والتكتلات يجهلونهم

من أجلها

عضو فعال
الهدف مو القبض عليهم، فقط معرفتهم، لتطمئن القلوب
كل المرات السابقة نعرف المنظمين اشمعنا هذي لا؟

Q8Broker

عضو فعال
تمنيت كل هذه المسيرات المنظمه ........خرجت لنصره الرسول صلى الله عليه وسلم وسب ام المؤمنين عائشه رضى الله عنها والصحابه........ تحت شعار الا الرسول........

مايحتاج تسأل :D

حركة نهج , وكتلة الأغلبيه

هذا مو سر يالغالي

...

أخي أشكر الله

أطلب منك مصدر واحد فية إن ناطق بأسم نهج أو كتلة الأغلبية تبنوا تنظيم المسيرة، دائما يذكرون منظموا مسيرة كرامة وطن أو المنظمين لمسيرة كرامة وطن، إترك الكلام المرسل قالولي و سمعت، حتي بيانهم الأخير ذيلوة بعدم! هل يعقل.

أكرر يا أخي الكريم مصدر واحد

Way one

عضو مخضرم
أخي أشكر الله

أطلب منك مصدر واحد فية إن ناطق بأسم نهج أو كتلة الأغلبية تبنوا تنظيم المسيرة، دائما يذكرون منظموا مسيرة كرامة وطن أو المنظمين لمسيرة كرامة وطن، إترك الكلام المرسل قالولي و سمعت، حتي بيانهم الأخير ذيلوة بعدم! هل يعقل.

أكرر يا أخي الكريم مصدر واحد

أهلا" بزميلي العزيز ,

لاتطلب مني , ولا أطلب منك , هذه ليست مهمتنا , توجد جهات مختصه لهذه المهمه ..

ولا يهمني أساسا" من نظم , ولماذا نظم , وكيف نظم ؟

الأكيد .. أن القياده دائما" في هذه المسيرات أو المظاهرات , هم كتلة الأغلبيه , وتوابعهم حركة نهج ,,,

وأنت حر ..

تبي تروح ترى السعه وسيعه , وحدرك موتر , وان ماعندك التكاسي تارسات الديره , أو مثل مايقولون استعن بصديق ..

أما سالفة إنك تحقق , وتسأل أسئله مايسألها إلا واحد من الأثنين :

شخص مختص !!

أو

واحد يدور السوالف ..

وسلامتك

...

الأخ الكريم "فاهم الدنيا غلط" و أيضا من كتب بعده

في الكويت قديما (حضر و بدو) لم يكن الرجل يري زوجتة إلا في ليلة الزفاف لكن و لكن مرة أخري يعرف من أبوها و من أمها و من أي بيت و قد تصف أمة له شكلها و أطباعها.

لكن هذة الحاله مثل زواج الإنترنت و بدون صورة أو بيانات حقيقة . هل يعقل؟

7 مشاركات وتسأل عن منظمين (كرامة وطن )

لأوضح لك الصورة ..

السؤال ليس .. من هم منظمين ( مسيرة كرامة وطن )؟

السؤال الذي يحتاج لفعل ..

لماذا خرج الشعب ولبى الدعوة ؟؟؟؟

إزائلة أسباب خروج المواطنين يوم 21 /10 ...كفيلة ليختفي معها منظمين المسيرة

الأخ العزيز أشكر الله

إذن ما عندك مصدر و ما يهمك إتعرف، أنا شخصيا ما يهمني أعرف تحديدا من هم لكن يهمني إن لو تتأكد شخصيا إنهم نهج أو كتلة الأغلبية و لا تقول حشر مع الناس عيد، وتفترض أسئل لك مو لي

الأ خ العزيز فاهم الدنيا غلط

إنت عندك 501 مشاركة يا أخي بس هم ما تعرف من هم المنظمون، علي الأقل إسئل واحد تثق فية يعرفهم أو شرايك

Q8Broker

عضو فعال
المنبر الديمقراطي يطالب بإلغاء مسيرة الأحد: ستشهد ما لا يسر

نتمنى من منظمي المسيرة و نواب الأغلبية التجاوب مع دعوة المنبر لإلغاء مسيرة 4/11 و الإنصات لصوت العقل و لا يجروا البلد لما لا يحمد عقباه

أشكرك أخ Q8Broker
حتي المنبر الديمقراطي ما يعرفون المنظمين حسب ما صرح أحد ممثلينهم في إحدي المقابلات

الأخ شيخ المدونين

ياريت تدلي بدلوك في موضوع الحوار

في اي مسيره قبل ان ينضم اليها الانسان يجب ان يعرف من هو الذي ينظم المسيره و هل هم ناس هدفهم الاصلاح ام هو يريدون الفتنه و هل هم كويتيون ام غير كويتيون و هل هو تنظيم خارجي يريد اثارة الفتنه بالكويت ام هم ناس وطنيون لا يجب ان ينضم احد الي مسيرة كرامة وطن قبل ان يبينون لنا من هو الذي يحدد المسير و من هم المنظمون

موقع خفي تحت اسم (كرامة وطن) يدير المسيرات و يدمر الوطن وهو مجهول
بعد ذلك نري المسيرات تتبعهم لتخريب الوطن بجهاله وانجراف دون تفكير او تدبر من وراء المسيرات

YouTube - http://t.co/dcwWuDXt --

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى