محمد العريفي: أيها الرئيس الصالح أردوغان !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لايزال بعض الدعاة يتخبطون في مناهجهم وتصوراتهم, ولاتزال أقلامهم تنضح بالجهل المركب, وتنجر خلف الإنتماءات الحزبية.
وصار الواعظ الذي يجالس السحرة والمشعوذين, ويثير غرائز الفتيان والفتيات في محاضراته المختلطة, موجها للأمة, ومرشدا للجماهير, مصدرا للأحكام في كل قضية صغرت أم كبرت.

فهذا محمد العريفي الذي لايعرف بكبير علم ولا رجاحة عقل, في كل يوم له من الزلات والهنات ما يوجب عليه السكوت ولزوم البيوت, ولو تتبعنا أخطاءه لضاق بنا المقام, ويكفي للتدليل على ذلك كثرة تراجعاته وإعتذاراته المتكررة, مما يوحي أن الرجل يتكلم بعاطفة دون علم , وبحماسة دون تروي وفهم.

فبالأمس يعتذر عن طعنه في السيستاني ويقول: إن كلامه (في خطبته المجلجلة) مجرد زلة لسان !!

وبينما هو يغرد تسبيحا وتمجيدا لحاكم قطر, جاءه الإيعاز بالسب والثلب لحاكم الكويت, فلما علم أنه تورط
أعتذر لأهل الكويت.

ولأن الرجل لايدري ما يقول فهاهو اليوم يغرد تسبيحا وثناء على الحكام العلماني لتركيا, رجب الطيب أردوغان.
ويصفه بالرجل الصالح !!

والرجل الصالح في المفهوم الشرعي هو الحاكم التقي الذي يحكم بالشريعة الإسلامية, وأردوغان منها براء.
وقد يقول متحذلق بارد (وما أكثرهم) أن أردوغان يريد تحكيم الشريعة, وهو مغلوب على أمره في تركيا, ويسير بهم بالتدرج..إلخ.
فيقال: لو تنزلنا وقلنا بصحة ذلك, فهل هو مغلوب على أمره, حين نادى المصريين ودعاهم للعلمانية والليبرالية
وقال:أنها الأفضل لمصر.

ونقول للعريفي: إن محمد آل زلفة وغيره ممن تصفونهم بالليبرالية في السعودية وتزعمون أنكم تحاربونهم, هم أقرب للإسلام وللعقيدة من رجب طيب أردوغان.
فكفى تلاعبا بعقول الناس وتلاعبا بالأحكام الشرعية, والله الله بالرجوع لجادة السلف ومنهج أهل السنة, والفرار الفرار من الحزبية القاتلة, ومن الإنتماءات البدعية المضلة.

جوكر السلام

عضو فعال
شوف من ناحية أنك جامي فهذا أمر واضح ومنتهيين منه

لكن اللي أكد لي أنك جامي أصيل :

محمد آل زلفة وغيره ممن تصفونهم بالليبرالية في السعودية وتزعمون أنكم تحاربونهم, هم أقرب للإسلام وللعقيدة من رجب طيب أردوغان

فمن المعلوم للجميع أن الليبرالية تغازل الجامية وفي أحيان أخرى تغازل الجامية العلمانية

لو تتبعنا أخطاءه لضاق بنا المقام

أنت أكيد تمزح :)
يعني تبغى تفهمني أنكم مو مهتمين بالعريفي !!
يارجل طيب نبلع أي شيئ إلا هذي الكذبة اللي طلعت (ريحة الديتول) من فمك = حاول تفهم

بعدين ترى العريفي كل يوم يمدح القيادة الحكيمة يعني ليش معصبين :D

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
اشوف مكانه الصحيح القسم الديني

لكن من انت ومن انا لنناقش العريفي كرجل عالم في الدين

وتقول لوتتبعت اخطائة ...انا لايشرفني تتبع عورات الناس

موضوع لايمت للقسم السياسي بصلة

اجل العريفي لايملك رجاحة عقل

يارجل انت الذي موضوعك بكبره سقطة وعدم رجاحة منك

شوف انا اكره العريفي كشخص كذا من الله

لكن انا لا شيء بجانب علمه الشرعي

ماهو موافق معك الا عضو هنا جننا بالقطبي والحزبي :p

الشيخ محمد العريفي حفظه الله ، له جهود تذكر فتشكر ، وله اهتمام في الدعوة الى الله ، وتأثيره على الناس عامة والشباب خاصة أمر معروف وملاحظ ، فهذا يدل على سعة علمه نحسبه كذلك والله حسيبه ولا نزكي على الله أحدا .

واما هجومه على السيستاني فهو في محله ، ولم نسمع أنه تراجع عن وصفه للسيستاني رأس الرافضة بالفجور .

يطعن في شرعية اميرنا ويطلق على اردوغان العلماني

الي في بلده شواطئ للعراة الرجل الصالح

قاتل الله الحزبية المهم الحزب يوالون ويعادون في الحزب

يحبون ويبغضون في الحزب

كل يوم يثبت العريفي انه اخونجي وابعد ما يكون عن السلفية

يعلم الله كم كنت احب هذا الرجل ولكن نسأل الله الثبات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى