العلاقة العقدية ببن إيران وحزب الإخوان المسلمين!؟

بيان أن حزب الإخوان المسلمين
حزب صوفي
يكفر أهل السنة والجماعة
و أن من كبار مؤسسي الصوفية شيعة!؟

1-علاقة الصوفية بالشيعة التاريخية :

islamhouse.com | mobile - http://www.islamhouse.com/mobile2/get_page_ltr.php?q=280390

العلاقه بين الصوفية والتشيع
رسالة دكتوراة
تبين من هو مؤسس الصوفية
وعلاقته بالتشيع!


وهذا أيضا: - أوجه الشبه بين الصوفية والرافضة - http://www.alradnet.com/contemporar...imilarities_between_the_shiites_and_sufi.html


العلاقة بين الخميني ( الرافضي) وابن عربي ( الصوفي ) - ملتقى | العقيدة والمذاهب المعاصرة - http://www.alagidah.com/vb/showthread.php?t=4648


2-التصوف الشيعي في حزب الإخوان المسلمين:


– الاستاذ عمر التلمساني رحمه الله : الذي تبوأ منصب الإرشاد العالم للإخوان المسلمين لمدة طويلة، كتب

كتاباً بعنوان ( شهيد المحراب عمر بن الخطاب) وقد ملأه بالدعوة إلى الشرك وعبادة القبور وجواز الاستغاثة بها

و التبرك بها ودعاء الله عندها وعدم جواز تشديد النكير على زوارها الذين يقومون بكل الأعمال السابقة، وإليك

نصوص عباراته في ذلك:

فيقول التلمساني في كتابه (شهيد المحراب عمر بن الخطاب) ص 226 :" فلا داعي إذن للتشدد في النكير على من يعتقد في كرامة الأولياء و اللجوء إليهم في قبورهم الطاهرة و الدعاء فيها عند الشدائد، وكرامات الأولياء من أدلة معجزات الأنبياء".

ويقول أيضاً في ص : 231 ما نصه:

" فما لنا و للحملة على أولياء الله و زوارهم و الداعين عند قبورهم" أهـ

و يقول أيضاً في ص: 231 ما نصه:

" ولئن كان هواي مع أولياء الله وحبهم و التعلق بهم ولئن شعوري الغامر بالأنس و البهجة في زياراتهم ومقاماتهم بما لا يخل بعقيدة التوحيد ( هكذا زعم) فإني لا أروج لاتجاه بذاته فالأمر كله من أوله إلى آخره أمر تذوق، وأقول للمتشددين في الإنكار هوناً ما فما في الأمر من شرك ولا وثنية ولا إلحاد " أ هـ.


سعيد حوى: وهو أحد كبار منظري الإخوان يقول في كتابه ( جولات في الفقيه الكبير و الأكبر)
الجولة الثامنة ص: 154 ما نصه وحرفه:

" ثم إن حركة الإخوان المسلمين نفسها أنشأها ( صوفي ) أهـ.

ويقول الشيخ أبو الحسن علي الندوي الإخواني التبليغي في كتابه ( التفسير السياسي للإسلام ) ص:138-139 :

" الشيخ حسن البنا ونصيب التربية الروحية في تكوينه وفي تكوين حركته الكبرى:

إنه كان في أول أمره – كما صرح بنفسه- في الطريقة الحصافية الشاذلية وكان قد مارس أشغالها وأذكارها وداوم عليها مدة،
وقد حدثني كبار رجاله وخواص أصحابه أنه بقي متمسكاً بهذه الأشغال و الأوراد- إلى آخر عهده وفي زحمة أعماله " أهـ .

و يقول سعيد حوى في كتابه ( جولات) الجولة الأولى ص: 17 ما نصه وحرفه:

" ولقد كتبت كتاب (تربيتنا الروحية) لتوضيح أحد مواضيع الفقهين الكبير و الأكبر وهو موضوع ( التصوف المحرر) لأضع الأمور في مواضعها في قضية الحقيقة الصوفية التي هي إحدى السمات الرئيسية لدعوة الاستاذ البنا رحمه الله !!! " ،

ويقول أيضاً حوى في ص: 84 من كتابه ( جولات ) :

" وسنحاول في رسالة مستقلة في التصوف وهي ( تربيتنا الروحية) أن نعطي لتصوفنا أبعاده الأصلية، وفي سلسلتنا ( الأساس في المنهج) سنحاول أن نعرض لكل قضايا التصوف بمزيد البيان على ضوء النصوص ليكون مسارنا مستقيماً وحجتنا على أمتنا قائمة "!!! أهـ .

 ونقف هنا قليلاً ونقول:

ولعل ظاناً يظن بأن الصوفية التي ( حررها) سعيد حوى، وسماها ( التصوف المحرر) هو تصوف خالٍ من الخرافات و الخزعبلات، وشعوذات وخزعبلات وتراهات ، والحال أنه لا يوجد تصوف محرر قط... ولكن لنساير سعيد حوى وننظر ما هذا التصوف الذي حرره، وستعجب جداً عندما تعلم وتقرأ أن تصوفه( المحرر) هو تصوف الزنادقة و الملاحدة الرفاعية الذين يزعمون أن الله قد أبرد لهم النار، واخضع لهم الأفاعي، و وقاهم من شر الطعن ولذلك هم يجتمعون في حلقات ذكرهم الشيطاني الذي يستغيثون فيه بشيخهم أحمد الرفاعي الكذاب الذي يدعي أن الرسول-عليه الصلاة والسلام- خرج من قبره وصافحه في حج سنة 555هـ،
تجتمع الزنادقة ويضرب أحدهم نفسه ( بالشيش) سيخ من حديد في شدقه لتخرج من الشدق الآخر ويشعلون شعلاً من النيران ويطفئونها في أفواههم على نحو ما يفعله مشعوذة الهند ويسمون هذه كرامات سيدهم الرفاعي،
كنا نظن ان سعيد حوى ( منظر الإخوان ومفكرهم) سيحرر تصوفه المزعوم من هذا الإفك و المنكر،
ولكنه للأسف جعل هذه الشعوذة و الدجل هي التصوف المحرر الذي يجب على الإخوان المسلمين أن يتقيدوا به وجعله من السمات الرئيسية لدعوة الإخوان المسلمين..

وهذه نصوص عباراته في هذا الدجل و الهراء: حيث يقول سعيد حوى في ( تربيتنا الروحية) ص: 218 :" وقد حدثني مرة نصراني عن حادثة وقعت له شخصياً وهي حادثة مشهورة معلومة جمعني الله بصاحبها بعد أن بلغتني الحادثة من غيره وحدثني:

كيف أنه حضر حلقة ( ذكر) فضربه به أحد الذاكرين بالشيش في ظهره فخرج الشيش من صدره حتى قبض عليه ثم سحب الشيش منه ولم يكن لذلك أثر أو ضرر ، إن هذا الشيء الذي يجري في طبقات ابناء الطريقة
( الرفاعية) ويستمر فيهم هو من أعظم فضل الله على هذه الأمة إذ من رأى ذلك تقوم عليه الحجة بشكل واضح على معجزات الأنبياء وكرامات الأولياء،
إن من يرى فرداً من أفراد الأمة الإسلامية يمسك النار ولا تؤثر فيه كيف يستغرب أن يقذف إبراهيم في النار؟
إن من يرى فرداً من أفراد امة محمد-عليه الصلاة والسلام- يخرج السيف من ظهره بعد ان يضرب فيه في صدره ثم يسحب السيف ولا أثر ولا ضرر
هل يستغرب مثل هذا حادثة شق صدره -عليه الصلاة والسلام- ؟
إن هذا الموضوع مهم جداً ولا يجوز ان نقف منه موقفاً ظالماً ومحله في إقامة الحجة في دين الله على مثل هذه الشاكله،
عن الحجة الرئيسية لمنكري هذا الموضوع هي أن هذه الخوارق تظهر على يد فساق من هؤلاء كما تظهر على يد صالحين وهذا صحيح ( والتعليل) لذلك هو أن الكرامة ليست لهؤلاء بل هي للشيخ الأول الذي أكرمه الله عز وجل بهذه الكرامة وجعلها مستمرة في أتباعه من باب المعجزة لرسولنا - عليه الصلاة والسلام -فهي كرامة الشيخ الذي هو الشيخ ( أحمد الرفاعي) رحمه الله " أهـ .

أطوار سيد قطب في وحدة الوجود - http://www.rabee.net/show_book.aspx?cat=print&pid=1&bid=2&id=51


 3- تكفير حزب الإخوان المسلمين الماسوني للمسلمين !؟

سيد قطب،
أبرز مفكري جماعة الإخوان،
يكفر الدول الإسلامية
وإليك البرهان من نصوص فكره:   

  * التكفير: كفَّر سيد قطب عامة المسلمين (والبشرية كافة) بمن فيهم المؤذنين الذين يرددون (لا إله إلا الله) على المآذن، ولو قدموا الشعائر لله وحده في نصوص كثيرة في أكثر من واحد من آخر مؤلفاته.   

  فقال في كتابه "في ظلال القرآن" الجزء الثاني صفحة (1057):
"ارتدت البشرية إلى عبادة العباد وإلى جور الأديان، ونكصت عن لا إله إلا الله، وإن ظل فريق منها يردد على المآذن: لا إله إلا الله".   

  وقال سيد قطب في كتابه في ظلال القرآن، الجزء الثاني صفحة (1057):
"البشرية عادت إلى الجاهلية وارتدت عن لا إله إلا الله، البشرية بجملتها بما فيها أولئك الذين يرددون على المآذن في مشارق الأرض ومغاربها كلمات لا إله إلا الله بلا مدلول ولا واقع، وهؤلاء أثقل إثما وأشد عذابا يوم القيامة أنهم ارتدوا إلى عبادة العباد من بعد ما تبين لهم الهدى ومن بعد أن كانوا في دين الله".  

وقال سيد قطب في كتابه "معالم في الطريق" صفحة (101):
"يدخل في إطار المجتمع الجاهلي تلك المجتمعات التي تزعم لنفسها أنها مسلمة، لا لأنها تعتقد بألوهية أحد غير الله، ولا لأنها تقدم الشعائر التعبدية لغير الله، ولكنها تدخل في هذا الإطار لأنها لا تدين بالعبودية لله وحده في نظام حياتها..". 

وقال في كتابه "في ظلال القرآن" الجزء الثاني صفحة (1492) طبعة دار الشروق:

"الذين لا يفردون الله بالحاكمية في أي زمان وفي أي مكان هم مشركون لا يخرجهم من هذا الشرك أن يكون اعتقادهم أن لا إله إلا الله مجرد اعتقاد ولا أن يقدموا الشعائر لله وحده". 

وقال سيد قطب:
"من الشرك الواضح الظاهر، الدينونة (لغير الله) في تقليد من التقاليد، كاتخاذ أعياد ومواسم يشرعها الناس ولم يشرعها الله، والدينونة في زي من الأزياء يخالف ما أمر الله به من الستر ويكشف أو يحدد العورات التي نصت شريعة الله أن تستر"

وهذا في كتابه "في ظلال القرآن" الجزء الرابع صفحة (2033) طبعة دار الشروق.  

   وقال سيد قطب:
"إنه ليست على وجه الأرض دولة مسلمة ولا مجتمع مسلم قاعدة التعامل فيه هي شريعة الله والفقه الإسلامي"، وذلك في كتابه "في ظلال القرآن"، الجزء الرابع صفحة (2122) طبعة دار الشروق.  


وفي مقابل إطلاقه أوصاف الجاهلية والردة والشرك على كل المسلمين (حكام ومحكومين) ولو اعتقدوا أن لا إله إلا الله، وأدوا شعائر العبادة لله وحده،
بسبب ارتكابهم صغائر الذنوب أو المباحات باتخاذهم أعيادا ومواسم وأزياء وعادات وتقاليد ونظم حياة لم يشرعها الله،

قال عن عبَّاد الأصنام والأوثان من المشركين:

"ما كان شركهم الحقيقي من هذه الجهة (عبادة الاصنام تقربا إلى الله وطلبا للشفاعة إليه)،
ولا كان إسلام من أسلم متمثلا في مجرد التخلي عن الاستشفاء بهذه الاصنام"،

وذلك في كتابه "في ظلال القرآن"، الجزء الثالث صفحة (1492) طبعة دار الشروق.

ولكن يا سيد قطب !!

الله تعالى يقول: {ولقد بعثنا في كل أمة رسولا أن اعبدوا الله واجتنبوا الطاغوت}،
وقال تعالى: {إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء}.    

وفي الحديث القدسي: "يا ابن آدم لو أتيتني بقراب الأرض خطايا ثم أتيتني لا تشرك بي شيئا لأتيتك بقرابها مغفرة" رواه أحمد وغيره عن أبي ذر، ورواه الترمذي عن أنس.  

   وقال النبي صلى الله عليه وسلم:

 "حق العباد على الله ألا يعذب من لا يشرك به شيئا" متفق عليه.    

* ويقول الشيخ سعد الحصين في مقاله عن سيد قطب:

أن خطوة الإصلاح الأولى في فكر سيد قطب،
الحكم بأنه لا وجود للإسلام ولا للمسلمين خارج حزبه!!

حيث قال: "نقطة البدء الصحيحة في الطريق الصحيحة هي أن تبين حركات البعث الإسلامي،
أن وجود الإسلام قد توقف، هذا طريق، والطريق الأخرى أن تظن هذه الحركات لحظة واحدة أن الإسلام قائم وأن هؤلاء الذين يدَّعون الإسلام ويتسمَّون بأسماء المسلمين هم فعلا مسلمون.
فإن سارت الحركات في الطريق الأول سارت على صراط الله وهداه، وإن سارت في الطريق الثاني فستسير وراء سراب كاذب تلوح لها فيه عمائم تحرِّف الكلم عن مواضعه وتشتري بآيات الله ثمنا قليلا وترفع راية الإسلام على مساجد الضرار".

وجاء ذلك في كتابه "العدالة الاجتماعية " صفحة (216) طبعة دار الشروق.

وكانت نتيجة هذا الفكر، التكفير بالصغائر فما دونها ـ في ورثته طلاب الفكر الإخواني الماسوني ـ في مكتبات المساجد ودور القرآن وجمعيات التوعية والتربية والرحلات المدرسية والمراكز الإسلامية ـ الهجرة ولو إلى بلاد الكفر، أو التفجير والاغتيال ومنازعة الأمر أهله!!

سيد قطب..واقوال العلماء فيه - http://alsalafi.maktoobblog.com/category/سيد-قطبواقوال-العلماء-فيه/


4-تكفير الصوفية أئمة حزب الإخوان المسلمين الماسوني للمسلمين!؟

الصوفية التكفيرية - http://www.alsoufia.org/vb/showthread.php?6807-%C7%E1%D5%E6%DD%ED%C9-%C7%E1%CA%DF%DD%ED%D1%ED%C9
 

meshal

عضو بلاتيني
دعاوي من خصوم الأخوان

هراء وهذرة متشددين ... لا أكثر .

ولا يمثل رأي كثير من علماء السلف

ورحم الله سيد قطب وحسن البنا
ورحم الله كل عالم مسلم أتخذ الوسطيه منهج وترك عفن التطرف ونفي الأخر .

لكن
الموضوع لا يصلح بهذا القسم .
 
دعاوي من خصوم الأخوان


هراء وهذرة متشددين ... لا أكثر .

ولا يمثل رأي كثير من علماء السلف

ورحم الله سيد قطب وحسن البنا
ورحم الله كل عالم مسلم أتخذ الوسطيه منهج وترك عفن التطرف ونفي الأخر .

لكن

الموضوع لا يصلح بهذا القسم .


أنت من قوم لا أرى ولا أسمع ولا أقبل أي شيء على الأخوان المفلسون ..

وتقول لست من الأخوان المفلسون ..
 
الاغلب والارجح والله اعلم

انها من خطط المكتب الفني للحرس الثورى

للتفريق بين السنه

السلف والاخوان

وانت يابوعثمان الله يستر منك لاتكون من شلت مفتاح الجنه
 
الاغلب والارجح والله اعلم

انها من خطط المكتب الفني للحرس الثورى

للتفريق بين السنه

السلف والاخوان

وانت يابوعثمان الله يستر منك لاتكون من شلت مفتاح الجنه

الفيديوهات والمقاطع والروابط وكلام العلماء تؤكد علاقة الأخوان المفلسين بدولة إيران والتعاون معها ولو كلفها ذلك إلغاء العقيدة وقد فعلوا ذلك ..الميزان هو مصلحة الجماعة ..
 
تناقض(١) الإخوان المسلمون يوجبون المظاهرات في الكويت ويحرمونهاويقعمونها في مصر وتونس،والفتاوى حسب المصالح الحزبية


تناقض(٢) يكفرون من لا يحكم بشرع الله إلا إن كان منهم كمحمد مرسي ورئيس تونس وحركة حماس


تناقض(٣) لا بأس أن تطعن في معاوية كما فعل سيد قطب لكن احذر أن تتكلم على سيد قطب والقرضاوي فذواتهم مقدسة وخطؤهم مغفور!!


تناقض(٤) الإخوان المسلمون يتهمون علماء السنة بكل تهمة قبيحة بلا دليل ولا برهان،وإذا حذرت منهم قالوا:فجور في الخصومة

تناقض(٥) يتهمون السلف بأنهم علماءسلاطين بينما لا تجد لهم كلمة على القرضاوي مفتي قطر بل لا ينكرون عليه شيئا ولو نطق بكلمة كفر
 
علاقة الإخوان المسلمين بالماسونية اليهودية!؟

يقول الشيخ محمد الغزالي (الإخواني)
في كتابه الذي سماه "من معالم الحق في كفاحنا الإسلامي الحديث" الطبعة الثانية 1963 --- الناشر دار الكتب الحديثة لصاحبها توفيق عفيفي 14 شارع الجمهورية
عن تولى المستشار حسن الهضيبى لمنصب المرشد العام للجماعة:
"استقدمت الجماعة رجلاً غريبًا عنها ليتولى قيادتها وأكاد أوقن بأن من وراء هذا الاستقدام أصابع هيئات سرية عالمية أرادت تدويخ النشاط الإسلامي الوليد فتسللت من خلال الثغرات المفتوحة في كيان جماعة هذا حالها وصنعت ما صنعت، ولقد سمعنا كلامًا كثيرًا عن انتساب عدد من الماسون بينهم الأستاذ حسن الهضيبي نفسه لجماعة الإخوان ولكني لا أعرف بالضبط كيف استطاعت هذه الهيئات الكافرة بالإسلام أن تخنق جماعة كبيرة على النحو التي فعلته، وربما كشف المستقبل أسرار هذه المأساة".
وهذا الاعتراف الصريح من الإخوانى البارز الشيخ محمد الغزالي أحد أقرب الشخصيات للشيخ حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان.

وقال أيضا أي الشيخ "محمد الغزالي" في كتابه "من معالم الحق في كفاحنا الإسلامي الحديث:

"أن "سيد قطب" منحرف عن طريقة حسن البنا،
وأنه بعد مقتل حسن البنا وضعت الماسونية زعماء لحزب الأخوان المسلمين، وقالت لهم ادخلوا فيهم لتفسدوهم، وكان منهم "سيد قطب".

للأسف الشديد قام الشيخ/محمد الغزالى بحذف تلك الفقرات من كتابه في طبعاته اللاحقة تحت ضغط قادة جماعة الإخوان المسلمين، ولكن النسخ المتوفرة من الكتاب طبعة عام 1963 وهى موجودة بسور الأزبكية بالقاهرة تحتوى تلك الاعترافات عن حسن الهضيبى وسيد قطب.

ويعترف الأستاذ سيد قطب لصديقه الكاتب/سليمان فياض
أنه ظل لمدة 11 عاما ملحدا،

وفى عام 1934 نشر الأستاذ سيد قطب في الأهرام مقالا يدعو فيه للعرى التام!

وأن يعيش الناس عرايا كما ولدتهم أمهاتهم!

وقد أنضم الأستاذ "سيد قطب" إلى المحفل الماسونى الأكبر في مصر،

وكان يكتب بعض مقالاته الأدبية في جريدة ماسونية هي "التاج المصري" لسان حال المحفل الأكبر الماسونى المصري.

ويعترف الأستاذ سيد قطب لصديقه الكاتب/سليمان فياض
أنه ظل لمدة 11 عاما ملحدا،

وفى عام 1934 نشر الأستاذ سيد قطب في الأهرام مقالا يدعو فيه للعرى التام!

وأن يعيش الناس عرايا كما ولدتهم أمهاتهم!

وقد أنضم الأستاذ "سيد قطب" إلى المحفل الماسونى الأكبر في مصر،

وكان يكتب بعض مقالاته الأدبية في جريدة ماسونية هي "التاج المصري" لسان حال المحفل الأكبر الماسونى المصري.
 

THE-LEGEND

عضو بلاتيني



لم اكن أتوقع ان ننزل الى هذا المستوى في الطعن في عقيده مسلمين بسبب خلاف سياسي

ومطامع دنيويه

لا بارك الله في مجلس الأمه ولا في صراعاته



 
لم اكن أتوقع ان ننزل الى هذا المستوى في الطعن في عقيده مسلمين بسبب خلاف سياسي

ومطامع دنيويه

لا بارك الله في مجلس الأمه ولا في صراعاته

الذي نزل إلى هذا المستوى في الطعن في عقيدة المسلمين هم الأخونجية ، الذين حرفوا دين الله حسب أهوائهم ومزاجهم لأجل مصلحتهم الشخصية ..
 
تصريح سعود ناصر الصباح جريده الشرق الاوسط 10/2001)

الجدل تفجر من جديد بعدما اتهم الوزير الكويتي وسفير الكويت في واشنطن اثناء الغزو العراقي في الكويت الشيخ سعود الناصر الصباح،

وكانت بداية الشرارة في مقابلة مثيرة نشرت في (الشرق الأوسط) في اكتوبر 2001 قال فيها سعود الناصر موجها نقده اللاذع لبعض رموز الاخوان الكويتيين،

تذكرا حادثة حصلت اثناء الغزو في 1990 عندما جاء وفد اهلي الى أميركا، وطلبوا مقابلة السفير،

بغرض اقناعه بعدم جواز الاستعانة بالاميركان من اجل تحرير الكويت وان البديل لذلك هو قوات اسلامية،

وطلبوا منه خمسين مليون دولار من اجل تمويل حملتهم (الهيئة العالمية لمناصرة الكويت)،

وسمى سعود الناصر في مقابلة »الشرق الأوسط« اسماعيل الشطي،

ثم لما نشر مذكراته لاحقا في جريدة القبس الكويتية ضم معه طارق السويدان وعبد الله العتيقي،

والثلاثة من الاخوان، والسويدان كان يدرس في أميركا،

يقول سعود الناصر عن هذه المقابلة: «تلك الحادثة التي لا يمكنني أن انساها (...)

وأذكر أنني سألتهما عن البديل المناسب في رأيهما للقوات الاجنبية، فقالا يجب أن نستبدل بها قوات اسلامية.

فابتسمت لهذا الهراء».




(مقابله جريده السياسه الكويتيه مع سمو الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخليه السعودي)

غزو الكويت وانتقل الأمير نايف بن عبد العزيز إلى ملابسات ما حدث في أثناء غزو العراق للكويت،

وموقف الإخوان مما حدث، فقال

"عندما حصل غزو العراق للكويت، جاءنا علماء كثيرون على رأسهم عبد الرحمن خليفة، ومعه الغنوشي والترابي والزنداني وأربكان وآخرون،

وأول ما وصلوا اجتمعوا بالملك وبولي العهد وقلنا لهم:

هل تقبلون بغزو دولة لدولة؟،

وهل الكويت تهدد العراق؟،

قالوا والله نحن أتينا فقط لنسمع، ونأخذ الآراء، بعد ذلك وصلوا إلى العراق،

ونفاجئ بهم يصدرون بياناً يؤيد الغزو العراقي للكويت".

وتساءل الوزير السعودي قائلاً :

"هل هذا ما يجب فعله، وهل هذا الموقف يرتضي به العقل، وما هو مبرر أن دولة تغزو دولة أخرى، وتطرد شعبها من أرضه وبلده". 
 
أعلى