يا كويتيين أنا قبضت والله علي ما أقوووول شهيد

الواضح1

عضو مميز
لقد قبضت
طوال سنوات عمري وأنا أقبض كرامه لم أجد لها مثيل في العالم
طوال سنوات عمري وأنا أقبض أمن وأمان
طوال سنوات عمري وأنا مكفول لي الصحه والتعليم والمعيشه
طوال سنوات عمري وانا قابض لقب كويتي وبفخر
طوال سنوات عمري وانا قابض الديمقراطيه من الجامعه الي مجلس الأمه
طوال سنوات عمري وأنا أنظر حولي وأشوف غيري إيش يدفع وأنا أقبض

صحيح فيه فساد لكن ليس بالسرطان
صحيح فيه فساد بس نقدر نقضي عليه
1-اذا تكلمت عن الكرامه فأنت ورع اوجويهلى2-ليس لدينا لاصحه ولاتعليم3-اي امن وأمان وانتم تهددون الويتيين بالازدواجيه الخليجيه لترهبونهم لسكوت عن حقوقهم وألا الويل والثبورلهم4-اي ديمقراطيه وعبيد الوسمي انرضخ وسجن والصواغ والطاحوس والداهوم والبراك والكثيرمن شرفاء اهل الكويت الشرفاء فقط 5-الااكبر فساد ماتشيله الابل

عبيدفرج

عضو فعال
1-اذا تكلمت عن الكرامه فأنت ورع اوجويهلى2-ليس لدينا لاصحه ولاتعليم3-اي امن وأمان وانتم تهددون الويتيين بالازدواجيه الخليجيه لترهبونهم لسكوت عن حقوقهم وألا الويل والثبورلهم4-اي ديمقراطيه وعبيد الوسمي انرضخ وسجن والصواغ والطاحوس والداهوم والبراك والكثيرمن شرفاء اهل الكويت الشرفاء فقط 5-الااكبر فساد ماتشيله الابل
1- معدل الكرامه في الكويت من أعلي المعدلات في العالم
2- الصحه في التصنيف العالمي الرابعه بعد الدول الاسكندنافيه
3- التعليم ابحث عن عدد الجامعيين بالنسبه لعدد السكان وابحث عن نسبة عدد المخترعيين بالنسبه لتعداد السكان
-
4- الديمقراطيه أعلي سقف في المنطقه
والشرفاء يتنفسون هواء الحريه
ومحمد الذيب يتجرع كرباج السلطه
5- الفساد موجود لكن سوف نحاسب الفاسد

عبيدفرج

عضو فعال

لا ني جويهل ولا ني من تبلع :::::::: اصدق النيه والله علي من تبلا

الموضوع بكل اختصار عزيزي عبيد .. الكويت بقرة حلوب للتجار الفاسدين المفسدين بالارض ولا شنو تتوقع وزير تجارة مدير حملة احمد عز !!!

يعني في الكويت ندور حول فلك النهب والسلب للدولة ولا قانون يطبق على هؤولاء السراق !! الشعب الكويتي بجميع اطيافه مايبي شيء كبير وصعب تحقيقه !!! يبي محاسبه المفسدين و تنمية البلد فقط

اما بيض وصمون وكرامة ووووو .. هذي مترتبه على ماسبق

قطر بشنو احسن من الكويت ؟ الكويت افضل مليون مرة من الأسرة وانت نازل

عبيدفرج

عضو فعال
الموضوع بكل اختصار عزيزي عبيد .. الكويت بقرة حلوب للتجار الفاسدين المفسدين بالارض ولا شنو تتوقع وزير تجارة مدير حملة احمد عز !!!

يعني في الكويت ندور حول فلك النهب والسلب للدولة ولا قانون يطبق على هؤولاء السراق !! الشعب الكويتي بجميع اطيافه مايبي شيء كبير وصعب تحقيقه !!! يبي محاسبه المفسدين و تنمية البلد فقط

الله يفتح عليك
لنحاسب أشخاص الفساد
أحمد عز الغير حر ::: ومدير أعماله الغير صالح

عبيدفرج

عضو فعال

الله يفتح عليك
لنحاسب أشخاص الفساد

الله يفتح عليك
لنحاسب أشخاص الفساد

كيف نحاسب اشخاص الفساد ؟ ادلة مستندات تملكها الحكومة الـ ...

ترفع قضية يقطون للنيابة اوراق ناقصة .. تحفظ القضية وسلام عليكم

..

مجلس الامة يعدل قانون الانتخاب فيه بمراسيم ضرورة .. اذاً روح نام وسبحان الله يمكن بقدرة قادر الفسٌاد يتوبون او يموتون بحادث تريله ونعيش بسلام

عبيدفرج

عضو فعال

علي طاري قطر
أحد الوزراء المعروفين
لما عرف بخطة تنظيم العاصمه الدوحه إستملك بواسطة البلديه علي اراضي بعينها بسعر رمزي
ولما بدأ التنظيم باعها علي المستثمرين بأسعار خياليه
عندنا وعندهم خير

أعلى