نواب الأغلبية دفعوا أخوالهم وسكرتاريتهم للانتخابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تأكيداً لما انفردت به »الشاهد«، قامت الأغلبية، وبرغم اعلانها مقاطعة الانتخابات، بالدفع بعدد من

المرشحين المحسوبين عليها للتسجيل قبل اغلاق أبواب الترشح، فقد تقدم في الدائرة الثانية

مؤيد الشهاب وهو سكرتير النائب السابق مرزوق الغانم وكذلك ترشح في الدائرة الثانية وائل القطان

وهو سكرتير النائب السابق محمد الصقر وترشح في الدائرة الرابعة حمود المطيري وهو خال النائب

السابق مسلم البراك
بالاضافة إلى مشاركة أكثر من 12 عضواً من الحركة الدستورية حدس، منهم

خضير العنزي وسليمان المنصور ومرزوق الرشيدي وأحمد الفيلكاوي ويحيى الدخيل وفوزي الخواري

وناصر النصرالله ونايف الفضلي بالاضافة إلى عدد من المرشحين التابعين للسلف، منهم محمد

الشمري وراشد العازمي ومحمد العتيبي وجاسم عباس وخالد الهزاع وفهد المتلقم وسعود العجمي

وسعود الحريجي وحماد الدوسري وعبدالله الكندري وعبدالحميد الشايجي وعبدالرحمن الجيران

ومحمد المصري.

منقول جريدة الشاهد .http://www.alshahedkw.com/index.php...7:2012-11-10-20-41-07&catid=478:01&Itemid=457

التعليق : توقعت ان يكون هناك تمثيل للاغلبيه ولكني لم اتوقع ان يكون التمثيل عن طريق اقرباء او

اعضاء آخرين ولكن على اقل تقدير هناك من يمثلهم ,, ما السبب الله اعلم .

Greis

عضو بلاتيني
اِما قالوا سنقاطع الاِنتخابات اِن جرت على الصوت الواحد و توهقوا
توقعوا بـ، مسيراتهم اِنهم يأثرون على صمود مرسوم الصوت الواحد و خافوا اِن يشاركون في الاِنتخابات
و يخسرون الجموع الغفيره اللي أنهكوا أنفسهم و أهم يجمعونهم لـ مآربهم السياسيه . .

أو اِن قانون الذمه الماليـه لخبط حساباتهمـ، .
هذا القانون اللي حل مجلس 2009 لـعدم وجودهـ، . . و ظهرتـ، قضيه القبيضـه لسببها تم الحل
و وعد بعدها الاغلبيـه بـ أهميه هذا القانون و تخلفوا عنه حينما تجمعوا أغلبيتهم تحت قبه المجلس . !
لماذا تخلفوا عنه . ؟
لماذا يفتعلون الفوضى الأن . . تقولي صوت واحد أسمحلي ,,
أفقهوهــا
شكرآ

بسطويسي

عضو مخضرم
مدور اللاحايس يستشهد بشيخ الخضرة وهاقي ان بهالخبر السخيف يبي يطعن ويؤثر على شعبية الأغلبية او المعارضة
مدور اللاحايس لمن لايعرفة هو شخص كان طبيعي ومسالم ومعاهم معاهم عليهم عليهم
الا ان جاء اليوم الموعود وتوهق بموضوع ودور واسطة وراح لسكرتارية مسلم والدقباسي
ومامشوة (طبعا على كلامة) ومن ذاك اليوم الى اليوم وهو صاير مندوب سكوب بالشبكة الوطنية والان اصبح مندوب شيخ الخضرة ولمزيد من معرفة سبب هجومة على المعارضه دشوا على ملفة الشخصي ودشوا على هالموضوع تحديدا وتعرفون سر اقتباسة ونقلة لاي خبر يظن انة ضد المعارضة

ياصاحب الموضوع المعارضة مو مهتمين لموضوعك عشان يكسبون صوتك او تأييدك عندهم الوطن اهم منك ومن طوايفك
تبي قلنا لك روح لسلوى الجسار او معصومة او الجويهل
يمشونك

من ملاحظاتي على مؤيدين اعضاء الاغلبيه انهم

1 ) ( يخليك تحس من كلامه ) انه ما يبي الخير للوطن علشان يقولك ( الحكومه ماتبي التنميه !! ) .

2 ) دائماً متشائم ويحاول ينقلك الشعور بالتشائم !! .

3 ) يحاول يصورلك ان الاغلبيه هي صاحبة الانجازات فقط ومن دونها الكويت تضييع ؟ ! .​

مدور اللاحايس يستشهد بشيخ الخضرة وهاقي ان بهالخبر السخيف يبي يطعن ويؤثر على شعبية الأغلبية او المعارضة
مدور اللاحايس لمن لايعرفة هو شخص كان طبيعي ومسالم ومعاهم معاهم عليهم عليهم
الا ان جاء اليوم الموعود وتوهق بموضوع ودور واسطة وراح لسكرتارية مسلم والدقباسي
ومامشوة (طبعا على كلامة) ومن ذاك اليوم الى اليوم وهو صاير مندوب سكوب بالشبكة الوطنية والان اصبح مندوب شيخ الخضرة ولمزيد من معرفة سبب هجومة على المعارضه دشوا على ملفة الشخصي ودشوا على هالموضوع تحديدا وتعرفون سر اقتباسة ونقلة لاي خبر يظن انة ضد المعارضة

ياصاحب الموضوع المعارضة مو مهتمين لموضوعك عشان يكسبون صوتك او تأييدك عندهم الوطن اهم منك ومن طوايفك
تبي قلنا لك روح لسلوى الجسار او معصومة او الجويهل
يمشونك

اخ بسطويسي شكراً لك من القلب لاظهار حقيقتي الخافيه على الكل وانت بهذه الطريقه تشهر

فيني يابطل ! هل تعتقد انك بهذه الطريقه تسيء لي ؟! بالعكس انا اشوف انك برأتني من تهمك

وتقليلك لي ولكرامتي سينعكس عليك ,, انا من سكان الدائره الرابعه ونواب الدائره بمن فيهم

مسلم البراك يمثلوني انا وغيري بالمجلس يا اخي اضعف الايمان ان يسعى مسلم او مندوبه عادل

بموضوعي يا اخي الموضوع انساني ان ما ابي اضيف دور لبيتي او ابي رخصه لمحل او مشروع يا

اخي انسانيه مو موضوع سلوى او جويهل او غيرهم افهم انا كويتي ماده اولى ومن عائله معروفه

وجار علي الزمن واصبحت من غير وظيفه انت ما تخاف ربك اذا قابلته شنو بتقوله مسلم من

قبيلتي ؟ لنفترض انك من سكان الدائره الثالثه تروح تداحر نواب الرابعه ولا لنواب دائرتك ؟ وبعدين

طوايفي شكو بموضوعنا ؟ هذي اخلاقك وتبي الله يوفقكم اذا كنت تتبع الاغلبيه وهذه تصرفاتك

مع الناس اجل الاغلبيه ما فيها خير ,, والله واقسم بالله اني لا اعرف احد من سكوب ولا لي علاقه

بأي شخص منهم ولا اعرف سلوى والجويهل ولا عمري شفتهم بالحقيقه ولاني خايف الا الله

اتوقع اللي مزعلك هذا ( حمود المطيري وهو خال النائب السابق مسلم البراك ) وخلاك انفجرت غضب

مقيوله ( الطيور على اشكالها تقع ) سأستمر بتعرية مسلم وربعه اللي انت منهم طبعاً يا وطني​

اتوقع اللي مزعلك هذا ( حمود المطيري وهو خال النائب السابق مسلم البراك ) وخلاك انفجرت غضب

مقيوله ( الطيور على اشكالها تقع ) سأستمر بتعرية مسلم وربعه اللي انت منهم طبعاً يا وطني​

استر عمرك قال بعري مسلم وربعة

بسطويسي

عضو مخضرم
اتوقع اللي مزعلك هذا ( حمود المطيري وهو خال النائب السابق مسلم البراك ) وخلاك انفجرت غضب​

مقيوله ( الطيور على اشكالها تقع ) سأستمر بتعرية مسلم وربعه اللي انت منهم طبعاً يا وطني

ردودك تبين انك مسكين
والله انا مو مطيري ووالله لا اعرف اي عضو معرفة شخصية باستثناء محمد هايف كان امام مسجدنا وعلاقتنا لم تتعدا السلام
ووالله عمري مارحت لعضو او سكرتير عضو اطلبة لي او لغيري
لكن انا صاحب مبدأ وانت متلون طردوك سكرتارية اعضاء عشان معاملتك قلبت 180 درجة على الاغلبية وهذا الفرق بيني وبينك
بعدين انت بتعري مسلم البراك؟
:D:D:D
حكومات مرت على الكويت ماقدرت تمسك عليه ورقة جاي انت مستشهد بشيخ الخضرة وتقول بعرية؟
ياأخي انصحك لاتصير اضحوكة المنتدى عشان معاملة مامشت لك
اهل المعاملات قلت لك الجويهل الفضل
وحاليا صفاء الهاشم والفزيع
واذا انت بالرابعة روح للخنفور والخرينج وعسكر
وادعيلي
:وردة:

ردودك تبين انك مسكين
والله انا مو مطيري ووالله لا اعرف اي عضو معرفة شخصية باستثناء محمد هايف كان امام مسجدنا وعلاقتنا لم تتعدا السلام
ووالله عمري مارحت لعضو او سكرتير عضو اطلبة لي او لغيري
لكن انا صاحب مبدأ وانت متلون طردوك سكرتارية اعضاء عشان معاملتك قلبت 180 درجة على الاغلبية وهذا الفرق بيني وبينك
بعدين انت بتعري مسلم البراك؟
:D:D:D
حكومات مرت على الكويت ماقدرت تمسك عليه ورقة جاي انت مستشهد بشيخ الخضرة وتقول بعرية؟
ياأخي انصحك لاتصير اضحوكة المنتدى عشان معاملة مامشت لك
اهل المعاملات قلت لك الجويهل الفضل
وحاليا صفاء الهاشم والفزيع
واذا انت بالرابعة روح للخنفور والخرينج وعسكر
وادعيلي
:وردة:

اي بس مندوبه عادل السكرتير مطيح بالشئون شعنده ؟ تصدق عاد انا كنت واقف بمكتب

سكرتيرة الوكيل وكان موجود عادل سكرتير البراك وسأل هالموظفه عن سعودي زوجته كويتيه

قالها زوجته تبي مساعدة شؤون مشيها ردة عليه السكرتيره ما يصير الرجل موظف ولازم ينفق

على اسرته ضحك لها وكررها عليها مشيها ,, الظاهر لاني موجود ماتبي تاخذ توقيع الوكيل

لاني كنت ابي مساعده وشغلهم من تحت لتحت ,, وهذي سالفه ثانيه مثال للواسطه ,,

السالفه في شهر 12 / 2011 اتصل علي شخص وقالي انا فلان المطيري ممكن آخذ دورك انا

بعدك برقم وصارلي 6 سنوات انتظر وظيفه !! قلت له هلا فيك اخوي بس منو عطاك رقمي قالي انا

طلعت كشف الاسماء والعناوين من الديوان عن طريق الواسطه قلت له بخصوص دورك انا صارلي 4

سنين و10 اشهر انت شلون صارلك 6 سنين ؟ قالي انا متزوج قلت حتا انا متزوج وعندي عيال ومثل

ما انت محتاج الوظيفه انا محتاجه اكثر منك وقلت له زين منو اللي طلع لك رقمي وبياناتي قال

واسطه قلت خلني اكلمه قال ما اقدر قلت له اسمح لي انا محتاج الوظيفه قالي مشكور مع

السلامه ,,وقالي انه عضو بس ما ادري منو العضو ماقالي اسمه .

الحابوط

عضو ذهبي
اول شي الجريده ماعندها مصداقيه كلش
وبعدين من غير المعقول الاغلبيه تزج لها موالين
للترشيح بالمجلس وهي تعلم ان مؤيدوها
مقاطعين الانتخابات
وشنو راح يستفيدون اذا لهم مرشحين وهم
لن يدعموهم لابتصويت ولا تم حشد لهم مؤيدين
ليتم التصويت لهم
انا ارى هالموضوع لعبه مكشوفه واشاعه سمجه
كلها لاجل اظهار الاغلبيه بمعارضه غير وطنيه
وانهم يبحثون عن مصالحهم
الشخصيه وانا اكاد اجزم انهم لن يزجوا بمن يمثلهم في هذا المجلس
حتى اخضير العنزي بعد ترشحه تم فصله من الحركة الدستوريه
في بيان نشر في احدى الصحف الاكترونيه واعلنت حدس انه لايمثلهم
اللي اشوفه ان الاعلام الفاسد والصحف الصفراء والمتلونه
لازالت تشن حمله شرسه على الاغلبيه ولن تتركها انتقاما
لمواقفهم الوطنيه ومحاربتهم للفساد
والاغلبيه ستعود إن شاء الله في السنوات القادمه بقوة وستدك معاقل
الفساد على رؤسهم وتسقط الاقنعه وتكشف المستور للشعب الكويتي

بسطويسي عراك وفضحك .. يالله سكر موضوعك وروح نام

ماتنلام الكويت ازمة سياسية .. لأن الشعب فيه هالاشكال الي تبي واسطة حتى لو على حساب البلد

اول شي الجريده ماعندها مصداقيه كلش
وبعدين من غير المعقول الاغلبيه تزج لها موالين
للترشيح بالمجلس وهي تعلم ان مؤيدوها
مقاطعين الانتخابات
وشنو راح يستفيدون اذا لهم مرشحين وهم
لن يدعموهم لابتصويت ولا تم حشد لهم مؤيدين
ليتم التصويت لهم
انا ارى هالموضوع لعبه مكشوفه واشاعه سمجه
كلها لاجل اظهار الاغلبيه بمعارضه غير وطنيه
وانهم يبحثون عن مصالحهم
الشخصيه وانا اكاد اجزم انهم لن يزجوا بمن يمثلهم في هذا المجلس
حتى اخضير العنزي بعد ترشحه تم فصله من الحركة الدستوريه
في بيان نشر في احدى الصحف الاكترونيه واعلنت حدس انه لايمثلهم
اللي اشوفه ان الاعلام الفاسد والصحف الصفراء والمتلونه
لازالت تشن حمله شرسه على الاغلبيه ولن تتركها انتقاما
لمواقفهم الوطنيه ومحاربتهم للفساد
والاغلبيه ستعود إن شاء الله في السنوات القادمه بقوة وستدك معاقل
الفساد على رؤسهم وتسقط الاقنعه وتكشف المستور للشعب الكويتي

كل كويتي شريف مع محاربة الفساد بكل صدق وامانه ,, ولكن الموضوع كله لعب بلعب

والسياسه دهاليزها صعبه لدرجة انك تصدق الكاذب وتكذب الصادق وما تعرف الصدق من الكذب

وتأكد اخوي مو كل جريده تكتب شي عن المعارضه تكون كاذبه وهذي اسامي مافيها روح وتعال

ويمكن تكون صحيحه ميه بالميه واذا غير صحيحه راح ينكرون اصحاب هذه الاسماء بس

ابيك تعرف شغله ان هالاسماء اللي كاتبتها الجريده خذوها من لجان التسجيل في الانتخابات

الحابوط

عضو ذهبي
اتوقع اللي مزعلك هذا ( حمود المطيري وهو خال النائب السابق مسلم البراك ) وخلاك انفجرت غضب​

مقيوله ( الطيور على اشكالها تقع ) سأستمر بتعرية مسلم وربعه اللي انت منهم طبعاً يا وطني

لاعرف حمود المطيري ان كان خال مسلم او لا ولكن لنفرض انه خاله
نحن ببلد ديمقراطي والكل له حرية الاختيار يترشح او يقاطع
اذا شفت البراك ينادي للتصويت لحمود اللي تقول انه خال مسلم
هنا اتهمه بانه وضع له ممثل بالمجلس اما غير هذا ليس هناك
تعريه ولافضيحه
اللي يشوفك يقول جايب راس اغليس ماقول غير
- الله المستعان

بسطويسي عراك وفضحك .. يالله سكر موضوعك وروح نام

ماتنلام الكويت ازمة سياسية .. لأن الشعب فيه هالاشكال الي تبي واسطة حتى لو على حساب البلد

هههههه من وين طلعت لا يكون المنتدى في كسر بالسقف وطحت من فوق ,, على العموم

اعتبرها مدح لي لما قلت عراني وعلى شنو عراني اني طلبت من اشخاص توصيل صوتي

الى المسؤولين في الدوله كالعضو مسلم البراك وهو عضو يقدر يطرق باب اي مسؤول

ويشرحله ظروفي واني كويتي اعيل اسره واحتاج الى وظيفه بصوره استثنائيه او الى

مساعده وزارة الشئون وتأكد ان بعض المسؤولين عندنا ما يلقيك وجه الا اذا معاك واسطه

ومسلم البراك رجل صاحب مسؤوليه عامه ومثل ماساعد غيري يقدر يساعدني بحسب

ظروفي وعلى فكره حصل معاي مره ثانيه هالموقف عند العضو مبارك الوعلان ومندوبه

اللي اهو اخوه فيصل واعدني بنجاح اخوه يوقف معاي وبعد ثلاث شهور يتهرب واذا دقيت

عليه مايرد على رقمي ودقيت من رقم ثاني ورد ههههه صادوه وتوهق وواعدني من بكره يروح

معاي وادق عليه الصبح وادز مسجات وحاقرني شسالفه ليش يوعدونك ويخلفون ونفس الطريقه

الدغباسي وياهم

بسطويسي

عضو مخضرم
ياجماعة صاحبنا طلع مسكين
سيبووووة
الله المستعان نام نوم بالاغلبية الخونة وصل فيهم شرق
انا رفعت ردودي عنك
ووعد مني اني ماراح ادافع عن الأغلبية بأي موضوع تفتحة انت بالذات

لاعرف حمود المطيري ان كان خال مسلم او لا ولكن لنفرض انه خاله
نحن ببلد ديمقراطي والكل له حرية الاختيار يترشح او يقاطع
اذا شفت البراك ينادي للتصويت لحمود اللي تقول انه خال مسلم
هنا اتهمه بانه وضع له ممثل بالمجلس اما غير هذا ليس هناك
تعريه ولافضيحه
اللي يشوفك يقول جايب راس اغليس ماقول غير
- الله المستعان

وجه هذا الكلام لربعك مو لي قولهم اذا كان خال مسلم البراك نازل للانتخابات ليش معصبين

وينكرون ,, انا بأحدى مشاركاتي قلت الاغلبيه راح ينزلون للترشح وفعلاً انا ماغلطت نزلوا قرايبهم

ومناديبهم وين المشكله ,, ولما قلت انا بعري مسلم البراك ما اقصد انه عليه ممسك ولكن

تصرف مندوبه وياي وسكوت مسلم عن هذا التصرف لاني كنت فوق سنه وانا اتردد عليه

وماشفت منه اي تجاوب مع حالتي بالرغم من انها انسانيه وليست للبهرجه وبناء الادوار

واستخراج الرخص بغرض التجاره ,, يا اخوان بالتالي مسلم بشر افهموا تراه بشر لا تصورونه

اله والعياذ بالله و الظاهر انكم بتجيبونه كتاف والله من كثر ما تمدحونه وهو اكيد اخطاء من وقت

دخوله للمجلس ويمكن تعلم من اخطائه والحين فكروا بموضوع الاردن خوفكم يقتالونه بسبب

كلامه وساعتها اخذو حقكم منهم تراهم بالملايين .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى