القادم أسوأ...!!!

متشيم

عضو فعال
هناك شك كبير بنوايا الحكومة الاصلاحية التنموية في الأيام القادمة كما ادعت.. نحن باختصار نتعامل مع حكومة مفسده عبثية متخبطة تفتقد القرار ..!! والأمثلة على ذلك واضحة:

لو نظرنا للقرارات الشعبية التي تداولت مؤخرا من زيادات وغيرها لوجدنا أنا كل هذه القرارات كانت تحاربها الحكومة بشدة وتتهم أصحابها بارهاق الميزانية و مدخرات الأجيال والتكسب الانتخابي، فما الذي فرق الآن؟؟!!
ومن ثم نفي قيادي الدولة لهذه القرارات..!!! تخبط واضح!!!


لو نظرنا ادعاء الحكومة بتطبيق القانون على الجميع، ومنه تطبيقه على أبناء الأسرة الحاكمة، انظروا الى من طبقت عليه القانون من أبناء الأسرة، هل طبقت على الراشي أو المشاركين في جريمة الميموني، أم مقتحم الاتحاد أو متعدي على القانون أو المال العام.. أو أو ....الخ، بل طبقته على اثنين ممن قالوا كلمة الحق وانتقادهم الوضع الحالي !!

وانظروا الى نهج الملاحقات السياسية للمعارضة والفجور بالخصومة لم يتغير، حتى ان البعض حوسب على مقالات كتبها قبل 10 سنوات!!!



ادعاء الحكومة بتطبيق قانون نبذ الكراهية والفتنة، انظر للافتة نبيل الفضل التي استمرت أكثر من اسبوع ولم تتحرك الحكومة إلا بعد تهديد مبارك البذالي بوضع لافتة "العداء للمجوس"، هل هذا ما تريده حكومتنا!!

المحافظة على المال العام، انظروا لمشروع جسر جابر "سرقة العصر"، الذي اتفق الخبراء بأنه موقعه يهدد البيئة و لايوجد جدوى اقتصادية من تنفيذه في الوقت الحالي خاصة انه يوفر فقط 28 دقيقة، والمبلغ المدفوع يكاد يكون الأعلى في العالم و التاريخ باعتراف حتى أطراف كورية..!! ولو استثمرت الحكومة هذا المبلغ في مشاريع اسكانية تنفع المواطنين أبرك..!


كل هذا سيكون بوجود مجلس قادم موالي... فهل تلوموننا اذا رفعنا شعار ..القادم أسوأ!!؟
 

المهذب

عضو فعال
تسلم على الموضوع الجميل واتفق معك بان القادم أسوأ في ظل ابتعاد الأقطاب السياسية الكبيرة ورغبة الحكومة في وصول بعض الانبطاحيين والموالين لكي تخلو الساحة لها وتمارس ما يحلو لها من فساد على اموال ومقدرات البلد.
 

متشيم

عضو فعال
شكرا لمرورك و مداخلتك ... هناك مشروع للأسف لتحويل المجلس الى مجلس استشاري لايهش ولاينش وفاقد للمحاسبةو التشريع و المرقابة، والعودة بنا الى ما قبل 1962 !!!
 
والله اعتقد ان لم تبدأ الحكومه في الأصلاح والتنميه بشكل جدي وسريع ستمر البلد بأزمه كبيره
الشعب سئم وارهق من الأنتظار والوعود الكاذبه ...
ياحكومه المواطنين ينتظرون على نار ....
 
أعلى