وين ما يطقها عماها

ابن الصوابر

عضو فعال
يبدو لنا أن النائب السابق الدكتور وليد الطبطبائي أطال الله فى عمره يعيش حالة انفصام فى شخصيته التى يتلون بها اليوم وغدا وبعد الغد ، فالطبطبائي شرع فى حساب الربح ولخسارة فى الدائرة الثالثة بعدما لعن اليوم الذى وقف في ساحة الإرادة كما سميت لابسا الشريط البرتقالي مطالبا بأعلي صوته الجهورى وافقة الحكومة على تعديل الدوائر إلى خمس بدلا من 25 دائرة ، ولكن المفاجأة أن الطبطبائي اكتشف أن الخمس دوائر ستكون وبالا عليه ، لا بل ستعجل فى سقط المريع وهو يواجه منافسه شرسه من كثير من المرشحين .
والطبطبائي كلما يزور ديوانية من دواوين الدائرة يلقي لوا عنيفا لمواقفه السلبية داخل قبة البرلمان والتى جيرها لمصلحة التنظيم الذى ينتمي إليه لا لمصلحة الشعب بإعتباره ممثلا للأمة وليس لتنظيم الحركة السلفية فى الكويت ودول الخليج العربي والأمريكتين .
الطبطبائي الآن لا هم له سوى الهجوم على الحكومة ورئيسها عبر القنوات الفضائية والصحف العميلة معتقدا أنه بهذا الخط سيحظي بالقبول لدي الشارع الكويتي ، ونحن نقول له العبها صح لأن المواطن كشف تسللك ولم تقدم شيئا بنفع الديرة وأهلها ، وهاردلك مقدما .

maxo1o

عضو
والله انا اقول مو بس الطبطبائي الي لعن اليوم الي قال فيها نبيها 5 ...
انا اعتقد كثر من النواب السابقين والمرشحين يترحمون علي 25 ...
خبزا خبزتيه يا الرفله اكليه ...
سلملي علي الدوائر الخمس

2008

عضو
اخوي يقولي صوتي للطبطبائي قلتله اي خيررررررررررررررررررر جان يضحك

بوكهرب

عضو مميز
الكويت الله حافظها من الاعداء والزلازل بفعل اهل الخير والطبطبائي من اكثر النواب المصلحين الله يثبته ويوفقه

salem65

عضو فعال
نتمني من يكتب او ينقل اخبار ان ينقلها بامانه وليس مجرد اشاعة
اشك اخي ابن الصوابر انك تعرف الطبطبائي

الطبطبائي والنعم فية ما ادري ليش حاطين علية

اذا مو زين للناس الصندوق يثبت ذلك يوم الانتخابات

ويقعد ببيتهم وترتاحون منه

لكن اذا زين بيطلع لكم مرة ثانية بالمجلس ووقتها لازم نحترم ارادة الدائرة

أعلى