سؤال وجواب مين سمع بهالدعاء

سوزان 1

عضو بلاتيني
دعاء للانتقام من الظالم
تصلي بعد صلاة العشاء ركعتين لله تعالى بنية قضاء حاجة وهي هنا ( الانتقام من الظالم وهلاكه ) تقراء في كل ركعة فاتحة الكتاب والإخلاص وبعد الفراغ من الصلاة تقف على قدميك وأنت مستقبل القبلة وتقراء سورة يس المباركة 13 مرة وبعد كل مرة تقراء هذا الدعاء الآتي : ( اللهم يا قوي يا منتقم يا جبار يا عزيز يا صانع يا قهار يا مقلب القلوب والأبصار يا من يعين بلا معين وينصر بلا أنصار يا من لا يعظم عليه قهر الجبابرة والمتمردين يا رب العالمين يا مالك يوم الدين يا رحمن يا رحيم يا الله يا الله يا جيم أسالك بحق يس والقران الحكيم واقسم عليك بحق محمد وعلي وفاطمة وزينب والحسن والحسين وادعوك اللهم بحرمة وعظمة اسمك الله الصمد القديم ان تصلي على محمد واله الطيبين الطاهرين وان تنتقم لي من فلان ابن فلانة ( وهتا تذكر اسم عدوك الغاشم سوء كل رجل أو امرأة ) فانك نعم المولى ونعم النصير وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين

هل هو بدعة؟؟؟؟خاصة الجزء التالي بحق محمد وعلي وفاطمة وزينب والحسن والحسين

هل يجوز قول ذلك؟؟؟
 

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
منقول من موقع اسلام

ما حكم الدعاء على شخص اذاني كثيراً بالموت علما انه مسلم لكن يضرني كثيرا؟




قد حذرنا الله ورسوله من الظلم , قال الله تعالى : ( وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ) إبراهيم/42 , وقال رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( اتَّقُوا الظُّلْمَ ، فَإِنَّ الظُّلْمَ ظُلُمَاتٌ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ) رواه مسلم (2578) .

وشُرع لنا الدعاء على الظالم ، وقد حذَّر النبي صلى الله عليه وسلم من أن يتسبب أحد بدعوة مظلوم عليه ، وأخبر أن دعوة المظلوم مستجابة .
عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( وَاتَّقِ دَعْوَةَ الْمَظْلُومِ فَإِنَّهُ لَيْسَ بَيْنَهُ وَبَيْنَ اللَّهِ حِجَابٌ ) رواه البخاري ( 1425 ) ومسلم ( 19 ) .
وعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( ثَلَاثُ دَعَوَاتٍ مُسْتَجَابَاتٌ لَا شَكَّ فِيهِنَّ دَعْوَةُ الْمَظْلُومِ وَدَعْوَةُ الْمُسَافِرِ وَدَعْوَةُ الْوَالِدِ عَلَى وَلَدِهِ ) . رواه الترمذي ( 1905 ) وابن ماجه ( 3862 ) ، وحسَّنه الألباني في " صحيح الترغيب " ( 1655


وقد أرخص الله سبحانه وتعالى للمظلوم أن ينتصر ممن ظلمه في الدنيا ، وذلك بما يقدر عليه ، من غير تعدٍّ ولا تجاوزٍ ولا ظلم .
قال الله تعالى : ( لَاْ يُحِبُّ اللّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلاَّ مَنْ ظُلِمَ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيْعًا عَلِيْمًا ) النساء/148 .
قال ابن كثير في "التفسير" (1/572) :
" قال ابن عباسٍ في الآية : يقول : لا يحب الله أن يدعو أحدٌ على أحدٍ ، إلا أن يكون مظلومًا ، فإنّه قد أرخص له أن يدعو على من ظلمه ، وذلك قوله : ( إِلّا مَنْ ظُلِمَ ) ، وإن صبر فهو خيرٌ له " انتهى .
وقال تعالى : ( وَلَمَنِ انْتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُوْلئِكَ مَا عَلَيْهِم مِّن سَبِيْلٍ ، إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَىْ الّذِيْنَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِيْ الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقّ ، أُوْلئِكَ لَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ ) الشورى/41-42 .
وقال تعالى : ( وَالَّذِيْنَ إِذَاْ أَصَابَهُمُ الْبَغْيُ هُمْ يَنْتَصِرُونَ ) الشورى/39 .
وقد جاء عن بعض الصحابة دعاؤهم على من ظلمهم :
فلما اتهم رجلٌ من أهل الكوفة سعدَ بن أبي وقاص رضي الله عنه بما هو بريء منه , قال سعدٌ : ( أما واللّه لأدْعونّ بثلاْثٍ : اللّهمّ إنْ كان عبْدك هذا كاذبًا قام رياءً وسمعةً ، فأطلْ عمره ، وأَطِلْ فقْرَه ، وعرّضه للْفتن . فكان الرجل يقول بعد ذلك : شيخٌ مفْتونٌ أصابتْني دعْوة سعْدٍ ) رواه البخاري (755) ومسلم مختصرا (453) .
وعن محمد بن زيد عن سعيد بن زيْدٍ رضي الله عنه أنّ أروى ( اسم امرأة ) خاصمتْه في بعْض داره ، فقال : دعوها وإيّاها ، فإنّي سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من أخذ شبْرًا من الأرض بغيْر حقّه طوّقه في سبع أرضين يوْم القيامة ) ، اللهمّ إن كانت كاذبةً فأعم بصرها , واجعلْ قبرها في دارها ، قال : فرأيتها عمياء تلتمس الجدر ، تقول : أصابتني دعوة سعيد بن زيدٍ ، فبينما هي تمشي في الدّار ، مرّت على بئرٍ في الدّار فوقعتْ فيها فكانت قبْرها . رواه مسلم (1610) .
قال النووي في "شرح مسلم" (11/50) :
" وفي حديث سعيد بن زيدٍ رضي الله عنه جواز الدعاء على الظالم " انتهى .
وإذا دعا المظلوم على من ظلمه ، فلا يتعدَّ في الدعاء ، ولا يتجاوزْ ما شرعه الله له .
قال الحسن البصري :
( لا يدع عليه ، وليقل : اللهم أعنّي عليه ، واستخرج حقّي منه ) .
وفي روايةٍ عنه قال : ( قد أرخص له أن يدعو على من ظلمه ، من غير أن يعتدي عليه ) انتهى .
"تفسير ابن كثير" (1/572) .
وخير ما يدعو به المظلوم ، هو ما جاء عن النبيّ صلى الله عليه وسلم .
فعن جابرٍ رضي الله عنه قال : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( الَّلهُمّ أَصْلِحْ لِيْ سَمْعِي وَبَصَرِيْ ، وَاجْعَلْهُمَا الوَارِثَيْنِ مِنّي ، وَانصُرنِي عَلَى مَنْ ظَلَمَنِي ، وَأَرِنِي مِنْهُ ثَأْرِي ) . رواه البخاري في الأدب المفرد (1/226) ، وصححه الألباني في صحيح الأدب المفرد .
وعن ابن عمر رضي الله عنهما : أنّ النبيّ صلى الله عليه وسلم قلّما كان يقوم من مجلسٍ حتّى يدْعو بهؤلاء الدّعوات لأصحابه : ( الّلهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَا تَحُولُ بِهِ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعْصِيَتِكَ . . . واجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَىْ مَنْ ظَلَمَنَا وَانصُرْنَا عَلَىْ مَنْ عَادَانَا . .) رواه الترمذي (3502) وحسنه الألباني في صحيح الترمذي .

ثالثاً :
وخيرٌ من ذلك كله : العفو ، وترك أمر الظالم له سبحانه وتعالى يوم القيامة ، وذلك أنّ من عفا عن حقّه في الدنيا ، أخذه وافرًا في الآخرة ، وأراح قلبه من شوائب الحقد والغيظ .
وقد بوّب البخاريّ في صحيحه (2/864) :
" باب عفو المظلوم لقوله تعالى : ( إِن تُبْدُواْ خَيْرًا أَوْ تُخْفُوهُ أَوْ تَعْفُواْ عَن سُوَءٍ فَإِنَّ اللّهَ كَانَ عَفُوًّا قَدِيرًا ) النساء/149 . ( وَجَزَاء سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِّثْلُهَا فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ ) الشورى/40 . ( وَلَمَن صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ ) الشورى/43 " انتهى .
وقال صلى الله عليه وسلم : ( يَا عُقبَةَ بنَ عَامِر : صِلْ مَنْ قَطَعَكَ ، وَأَعْطِ مَنْ حَرَمَكَ ، وَاعْفُ عَمَّن ظَلَمَكَ ) رواه أحمد (4/158) وصححه الألباني في "السلسلة الصحيحة"(891) .
وعنْ عائشة رضي الله عنْها قالت : ( سُرِقَتْ مِلْحفةٌ لَهَا ، فَجَعَلَتْ تَدْعُو عَلَى مَن سَرَقَهَا ، فَجَعَلَ النَّبيّ صلى الله عليه وسلم يقولُ : لَاْ تُسَبِّخِي عَنْهُ ) .
 

صالح

عضو مميز
رحيم يا الله يا الله يا جيم

هذا دعاء ولا عزيمه ؟
وليش تقرين يس 13 مره ؟
هذي ماسمعت فيها من قبل
عموما السحره يستخدمون التكرار والاعداد والعزائم والاقسام بحق فلان او فلان ان تنتقم من فلان ابن فلانه
هذا والله اعلم من جرائم السحره

|||||||||


اختي عندج مشاكل ؟
لازمي الاستغفار
واكثري من حسبي الله ونعم الوكيل
وانتهى
 

سوزان 1

عضو بلاتيني
منقول من موقع اسلام

ما حكم الدعاء على شخص اذاني كثيراً بالموت علما انه مسلم لكن يضرني كثيرا؟




قد حذرنا الله ورسوله من الظلم , قال الله تعالى : ( وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ) إبراهيم/42 , وقال رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( اتَّقُوا الظُّلْمَ ، فَإِنَّ الظُّلْمَ ظُلُمَاتٌ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ) رواه مسلم (2578) .

وشُرع لنا الدعاء على الظالم ، وقد حذَّر النبي صلى الله عليه وسلم من أن يتسبب أحد بدعوة مظلوم عليه ، وأخبر أن دعوة المظلوم مستجابة .
عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( وَاتَّقِ دَعْوَةَ الْمَظْلُومِ فَإِنَّهُ لَيْسَ بَيْنَهُ وَبَيْنَ اللَّهِ حِجَابٌ ) رواه البخاري ( 1425 ) ومسلم ( 19 ) .
وعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( ثَلَاثُ دَعَوَاتٍ مُسْتَجَابَاتٌ لَا شَكَّ فِيهِنَّ دَعْوَةُ الْمَظْلُومِ وَدَعْوَةُ الْمُسَافِرِ وَدَعْوَةُ الْوَالِدِ عَلَى وَلَدِهِ ) . رواه الترمذي ( 1905 ) وابن ماجه ( 3862 ) ، وحسَّنه الألباني في " صحيح الترغيب " ( 1655


وقد أرخص الله سبحانه وتعالى للمظلوم أن ينتصر ممن ظلمه في الدنيا ، وذلك بما يقدر عليه ، من غير تعدٍّ ولا تجاوزٍ ولا ظلم .
قال الله تعالى : ( لَاْ يُحِبُّ اللّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلاَّ مَنْ ظُلِمَ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيْعًا عَلِيْمًا ) النساء/148 .
قال ابن كثير في "التفسير" (1/572) :
" قال ابن عباسٍ في الآية : يقول : لا يحب الله أن يدعو أحدٌ على أحدٍ ، إلا أن يكون مظلومًا ، فإنّه قد أرخص له أن يدعو على من ظلمه ، وذلك قوله : ( إِلّا مَنْ ظُلِمَ ) ، وإن صبر فهو خيرٌ له " انتهى .
وقال تعالى : ( وَلَمَنِ انْتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُوْلئِكَ مَا عَلَيْهِم مِّن سَبِيْلٍ ، إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَىْ الّذِيْنَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِيْ الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقّ ، أُوْلئِكَ لَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ ) الشورى/41-42 .
وقال تعالى : ( وَالَّذِيْنَ إِذَاْ أَصَابَهُمُ الْبَغْيُ هُمْ يَنْتَصِرُونَ ) الشورى/39 .
وقد جاء عن بعض الصحابة دعاؤهم على من ظلمهم :
فلما اتهم رجلٌ من أهل الكوفة سعدَ بن أبي وقاص رضي الله عنه بما هو بريء منه , قال سعدٌ : ( أما واللّه لأدْعونّ بثلاْثٍ : اللّهمّ إنْ كان عبْدك هذا كاذبًا قام رياءً وسمعةً ، فأطلْ عمره ، وأَطِلْ فقْرَه ، وعرّضه للْفتن . فكان الرجل يقول بعد ذلك : شيخٌ مفْتونٌ أصابتْني دعْوة سعْدٍ ) رواه البخاري (755) ومسلم مختصرا (453) .
وعن محمد بن زيد عن سعيد بن زيْدٍ رضي الله عنه أنّ أروى ( اسم امرأة ) خاصمتْه في بعْض داره ، فقال : دعوها وإيّاها ، فإنّي سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من أخذ شبْرًا من الأرض بغيْر حقّه طوّقه في سبع أرضين يوْم القيامة ) ، اللهمّ إن كانت كاذبةً فأعم بصرها , واجعلْ قبرها في دارها ، قال : فرأيتها عمياء تلتمس الجدر ، تقول : أصابتني دعوة سعيد بن زيدٍ ، فبينما هي تمشي في الدّار ، مرّت على بئرٍ في الدّار فوقعتْ فيها فكانت قبْرها . رواه مسلم (1610) .
قال النووي في "شرح مسلم" (11/50) :
" وفي حديث سعيد بن زيدٍ رضي الله عنه جواز الدعاء على الظالم " انتهى .
وإذا دعا المظلوم على من ظلمه ، فلا يتعدَّ في الدعاء ، ولا يتجاوزْ ما شرعه الله له .
قال الحسن البصري :
( لا يدع عليه ، وليقل : اللهم أعنّي عليه ، واستخرج حقّي منه ) .
وفي روايةٍ عنه قال : ( قد أرخص له أن يدعو على من ظلمه ، من غير أن يعتدي عليه ) انتهى .
"تفسير ابن كثير" (1/572) .
وخير ما يدعو به المظلوم ، هو ما جاء عن النبيّ صلى الله عليه وسلم .
فعن جابرٍ رضي الله عنه قال : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( الَّلهُمّ أَصْلِحْ لِيْ سَمْعِي وَبَصَرِيْ ، وَاجْعَلْهُمَا الوَارِثَيْنِ مِنّي ، وَانصُرنِي عَلَى مَنْ ظَلَمَنِي ، وَأَرِنِي مِنْهُ ثَأْرِي ) . رواه البخاري في الأدب المفرد (1/226) ، وصححه الألباني في صحيح الأدب المفرد .
وعن ابن عمر رضي الله عنهما : أنّ النبيّ صلى الله عليه وسلم قلّما كان يقوم من مجلسٍ حتّى يدْعو بهؤلاء الدّعوات لأصحابه : ( الّلهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَا تَحُولُ بِهِ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعْصِيَتِكَ . . . واجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَىْ مَنْ ظَلَمَنَا وَانصُرْنَا عَلَىْ مَنْ عَادَانَا . .) رواه الترمذي (3502) وحسنه الألباني في صحيح الترمذي .

ثالثاً :
وخيرٌ من ذلك كله : العفو ، وترك أمر الظالم له سبحانه وتعالى يوم القيامة ، وذلك أنّ من عفا عن حقّه في الدنيا ، أخذه وافرًا في الآخرة ، وأراح قلبه من شوائب الحقد والغيظ .
وقد بوّب البخاريّ في صحيحه (2/864) :
" باب عفو المظلوم لقوله تعالى : ( إِن تُبْدُواْ خَيْرًا أَوْ تُخْفُوهُ أَوْ تَعْفُواْ عَن سُوَءٍ فَإِنَّ اللّهَ كَانَ عَفُوًّا قَدِيرًا ) النساء/149 . ( وَجَزَاء سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِّثْلُهَا فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ ) الشورى/40 . ( وَلَمَن صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ ) الشورى/43 " انتهى .
وقال صلى الله عليه وسلم : ( يَا عُقبَةَ بنَ عَامِر : صِلْ مَنْ قَطَعَكَ ، وَأَعْطِ مَنْ حَرَمَكَ ، وَاعْفُ عَمَّن ظَلَمَكَ ) رواه أحمد (4/158) وصححه الألباني في "السلسلة الصحيحة"(891) .
وعنْ عائشة رضي الله عنْها قالت : ( سُرِقَتْ مِلْحفةٌ لَهَا ، فَجَعَلَتْ تَدْعُو عَلَى مَن سَرَقَهَا ، فَجَعَلَ النَّبيّ صلى الله عليه وسلم يقولُ : لَاْ تُسَبِّخِي عَنْهُ ) .

أستفدت كثيرا شكرا لك جواب أكثر من رائع:وردة:
 

سوزان 1

عضو بلاتيني
هذا دعاء ولا عزيمه ؟
وليش تقرين يس 13 مره ؟
هذي ماسمعت فيها من قبل
عموما السحره يستخدمون التكرار والاعداد والعزائم والاقسام بحق فلان او فلان ان تنتقم من فلان ابن فلانه
هذا والله اعلم من جرائم السحره

|||||||||


اختي عندج مشاكل ؟
لازمي الاستغفار
واكثري من حسبي الله ونعم الوكيل
وانتهى


اخي بفضل الله وبحمده لايوجد عندي مشاكل ولم أظلم من أي شخص ولكني أحب البحث في الادعية لقرائتها بعد الفجر ففوجئت بهذا الدعاء الغريب الذي لم أسمع به اطلاقا

فتذكرت صديقتي التي ظلمت كثيرا من قبل شخص لايخاف الله فأردت أن أعطيها هذا الدعاء ان صح وروده في السنة
 

سوزان 1

عضو بلاتيني
دعاء أنس بن مالك

من دعا بهذا الدعاء فى كل صباح لم يقدر احد على ايذائه .
( عن تجربة )

- قصة هذا الدعاء :-
روى عن عمر بن أبان أنه قال : أرسلنى الحجاج فى طلب أنس بن مالك رضى الله عنه و معى فرسان ورجال فأتيته وتقدمت إليه فاذا هو قاعد على بابه قد مد رجليه.
فقلت له : أجب الأمير . فقال : من الأمير ! ؟ قلت له : الحجاج بن يوسف ! فقال : أذله الله تعالى . هذا صاحبك قد طغى و بغى و خالف الكتاب و السنة . فالله تعالى ينتقم منه . فقلت له : اقصر الخطبة و أجب . فقام معنا فلما دخل قال الحجاج :أنت أنس بن مالك ؟ .. فقال : نعم
.. قال الحجاج : انت الذى تسبنا وتدعو علينا ؟قال أنس : نعم و ذلك واجب عليا وعلى كل مسلم لانك عدو الله و عدو الاسلام تعز أعداء الله وتذل أولياءه .
قال له الحجاج : أتدرى لِمَ دعوتك ؟ قــــــال : لا
قال الحجاج : أريد قتلك شّرَ قتلة !
قال أنس : لو عرفت صحة ذلك لعبدتك من دون الله تعالى ، و شككت فى قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فانه علمنى دعاء و قال ( كل من دعا به فى كل صباح لم يقدر أحد على أذيته ، و لم يكن لأحدٍ عليه سبيل ) و قد دعوت به فى صباحى هذا .
..قال الحجاج : أريد أن تعلمنى هذا الدعاء .
..قال أنس : معاذ الله أن أعلمه أحدا ما دمت حياً .
..قال الحجاج : خلو سبيله .
. فلما خرج ، قال له الحاجب : أصلح الله الأمير ، تكون فى طلبه منذ كذا و كذا ، حتى اذا أصبته أخليت سبيله !!!!!!! ؟؟؟
.. قال : و الله لقد رأيت على كتفيه أسدين ،كلما كلمته يهمان إلىّ ، فكيف لو فعلت بهِ شيئاً ؟
ثُم إنّ أنس بن مالك رضى الله عنه ، لما حضرته الوفاة علمهُ ابنه ، و هو هذا :

" بسم الله الرحمن الرحيم . بسم الله وبالله. بسم الله خير الاسماء . بسم الله رب الارض والسماء . بسم الله الذى لا يضر مع اسمه شئ فى الأرض ولا السماء . بسم الله افتتحت و بالله ختمت وبهِ آمنت . بسم الله أصبحت ، و على الله توكلت . بسم الله على قلبى ونفسى . بسم الله على عقلى وذهنى . بسم الله على اهلى ومالى . بسم الله على ما أعطانى ربى . بسم الله الشافى . بسم الله المعافِى . بسم الله الوافى . بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا السماء وهو السميع العليم . هو الله الله ربى لا أُشرك به شيئاً، الله أكبر ،الله أكبر ،الله أكبر ، الله أكبر و أعز و أجل مما أخاف و أحذر . أسألك اللهم بخيرك من خيرك الذى لا يعطيه غيرك ، عز جارك ، و جل ثناؤك ، و لا اله غيرك .
. اللهم انى اعوذ بك من شر نفسى ، ومن شر كل سلطان ومن شر كل شيطان مريد ، ومن شر كل جبارٍ عنيد ، و من شر كل قضاء سوء ، ومن شر كل دابة ، أنت آخذ بناصيتها .
انّ ربى على صراطٍ مستقيم . و أنت على كلِ شئٍ حفيظ .
( ان وليى الله الذى أنزل الكتاب و هو يتولى الصـــــــــالحين )
اللهم انى أستجيرك و أحتجب بك من كل شئ خلقته و أحترس بك من جميع خلقك و كل ما ذرأت و برأت .و أحترس بك منهم ، و أفوض أمرى اليك .
و أقدم بين يدى فى يومى هذا ، وليلتى هذه ، و ساعتى هذه وشهرى هذا .
بسم الله الرحمن الرحيم ( قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، و لم يكن له كفوا أحد )
عن أمامى : بسم الله الرحمن الرحيم ( قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، و لم يكن له كفوا أحد )
من فوقى :بسم الله الرحمن الرحيم ( قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، و لم يكن له كفوا أحد )
عن يمينى : بسم الله الرحمن الرحيم ( قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، و لم يكن له كفوا أحد )
عن شمالى : بسم الله الرحمن الرحيم ( قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، و لم يكن له كفوا أحد )
بسم الله الرحمن الرحيم ( الله لا اله الا هو الحىُ القيوم لا تأخذهُ سِنةُ ولا نوم له ما فى السموات ومافى الارض من ذا الذى يشفعُ عِندَهُ الا باذنه يعلمُ ما بينَ أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشئٍ من علمهِ الا بما شاء وَسِعَ كُرسِيٌهُ السَّمواتِ والأرض ولا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا و هو العلىٌ العظيـــــــــمُ )
بسم الله الرحمن الرحيم ( شَهِدَ اللهُ أَنّهُ لا الهَ الا هُوَ و المَلائِكَةُ وَ أُولُواْ العِلْمِ قَـائِمًا بِالقِسْطِ لا الهَ الا هُوَ العَزِيزُ الحَكِيمُ ) تكرر سبع مرات
و نحن على ما قال ربنا من الشاهدين : ( فإن تولُوا فقُلْ حَسْبِىَ اللهُ لا الهَ الا هٌوَ عَلَيْهِ تَوَكّلْتُ وَ هُوِ رَبُ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ )
تكرر سبع مرات
 
أعلى