ترشيح أعضاء للإشراف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابو شكيب

عضو مميز
انا اصوت ومؤيد للعالمية
ناصر بن تركي
او
عبدالله الفلسطيني

الدينية
نسج الورود

والسلام عليكم

مهاجر من الشمال

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبة لي ارشح نفسي للشبكة الدينية

وشبكة سؤال وجواب

مع خالص تمنياتي لجميع المستحقين من الاعضاء بالتوفيق

مُتابعّ

عضو فعال
الحين الموضوع رشح نفسك للاشراف ؟ ولا ترشيح الاعضاء للاشراف ؟

اعتقد الشخص المناسب

[ الشبكة السياسية والإقتصادية المحلية ] = العضو بقايا كويتي
الشخص المُناسب في المكان المُناسب

وبالتوفيق للجميع

نسج الورود

عضو مخضرم

بعد التوكل على الله أرشّح نفسي للشبكة الدينية
وأتمنى من الإدارة أن تفتح المجال لترشيح اكثر من مشرف\ة في جميع الأقسام
وهو أفضل لتطوير الشبكة وتقاسم المهام

والله يكتب مافيه خير للجميع

انا اصوت ومؤيد للعالمية
ناصر بن تركي
او
عبدالله الفلسطيني

الدينية
نسج الورود

والسلام عليكم

وأنا أرشح ناصر أو أرشحك أنت ، فأنا لست بخليجي فلا أعلم ماهية اهتمام الخليجي بأخبار العالم ، لذلك أفضل من يشرف على العالمية ( بالاضافة لمشرفيها الحاليين ) هو ناصر بن تركي ، نعم قد أختلف معه في بعض الآراء ، وهذه ميزة له وليست عليه طبعا فهو يأخذ ويعطي و لكن الشهادة لله رأيت لديه حدس سياسي جيد .

يا أبو شكيب لو يعطونيها لأقلبها قضية فلسطينية وأخليها الشبكة الوطنية الكويتية المختصة بالشأن الفلسطيني :) ... رشح نفسك وأنا سأصوت لك ... بارك الله فيك على أنك ذكرتني بالخير ، فذكرك الله بالخير .

والله أنا طمعت بالدينية ، لكن عندما رأيت أن نسيج الورد رشحت نفسها فأقول : " هي صادقة و جريئة وأخت رجال ، وأهم من هذا أن عقلها متزن و قدها وقدود " وأنا سأصوت لها .... فنعمة المسلمة هي نسيج الورود .... وطلبي الوحيد لها أن يتسع صدرها لكل رأي يخالف السنة والسلفية حتى تنهض بالشبكة الدينية".

hEm0

عضو مميز
موفقين ان شاء الله

العالمية : ناصر بن تركي
الاجتماعية : ابو طلال
الدينية : نسج الورود
العلمية : سايروس

شكرا لكم

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
الأخوة والأخوات الأفاضل إستجابة ً لرغبة كثير من الأعضاء فسيتم لاحقاً الإستعانة بمشرفين
لإدارة الشبكة الإجتماعية ومشرفين لإدارة السياسة الخارجية بحيث يساعد كل منهم الآخر
ويحل محله في حال عدم تواجده بمعنى أنه سيتم التصويت لإختيار مشرفين للإجتماعية
ومثلهما للسياسة الخارجية .

- نقطة أخرى أود التذكير بها للمرة الثالثة وهي أن هذا الموضوع مخصص ليطرح كل عضو راغب
بالترشح أسمه مع القسم أو الأقسام التي يرغب بالإشراف عليها والتصويت سيكون في موضوع
آخر .

تحياتي

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
وانا ارشح نفسي عن الشبكة السياسية العالمية :)

وأشكر اخواني مع الله وابو شكيب وهيمو وعبدالله الفلسطيني واخوي وصديقي اليعربي
وشكر خاص لاخوي محمود المليجي ...واتمنى يرشح نفسة ...بعد كلام اخوي الشاعر

في حفظ الرحمن :وردة:

ابو شكيب

عضو مميز
وأنا أرشح ناصر أو أرشحك أنت ، فأنا لست بخليجي فلا أعلم ماهية اهتمام الخليجي بأخبار العالم ، لذلك أفضل من يشرف على العالمية ( بالاضافة لمشرفيها الحاليين ) هو ناصر بن تركي ، نعم قد أختلف معه في بعض الآراء ، وهذه ميزة له وليست عليه طبعا فهو يأخذ ويعطي و لكن الشهادة لله رأيت لديه حدس سياسي جيد .

يا أبو شكيب لو يعطونيها لأقلبها قضية فلسطينية وأخليها الشبكة الوطنية الكويتية المختصة بالشأن الفلسطيني :) ... رشح نفسك وأنا سأصوت لك ... بارك الله فيك على أنك ذكرتني بالخير ، فذكرك الله بالخير .

والله أنا طمعت بالدينية ، لكن عندما رأيت أن نسيج الورد رشحت نفسها فأقول : " هي صادقة و جريئة وأخت رجال ، وأهم من هذا أن عقلها متزن و قدها وقدود " وأنا سأصوت لها .... فنعمة المسلمة هي نسيج الورود .... وطلبي الوحيد لها أن يتسع صدرها لكل رأي يخالف السنة والسلفية حتى تنهض بالشبكة الدينية".

اخي الحبيب عبدالله
تحن نريد الانصاف الذي عزّ وجوده
رغم ان هناك الكثير من الاخوان ولكني اعلم انهم لا يريدون

وانا لم اجامل والله
كلاكما خلوق ومنصف في الكثير من ردوده ونشط
والاختلاف لا ينفي الاحترام والتفهم لقناعات الاخر

واهم شيئ كلاكما مؤيد للثورات وحراك الشعوب :p

ونتمنى التوفيق لجميع الاخوان المشاركين
والسلام عليكم

ابو شكيب

عضو مميز
وانا ارشح نفسي عن الشبكة السياسية العالمية :)

وأشكر اخواني مع الله وابو شكيب وهيمو وعبدالله الفلسطيني واخوي وصديقي اليعربي
وشكر خاص لاخوي محمود المليجي ...واتمنى يرشح نفسة ...بعد كلام اخوي الشاعر

في حفظ الرحمن :وردة:

حقك وتستاهله
بس خفف من قرصاتك على القاعديين :وردة:

نسج الورود

عضو مخضرم

أخي الكريم عبدالله اشكرك على كلامك الطيّب جزاك الله خيرا على إحسان الظن
الترشيح لم ينتهِ بعد ونحن مجرد مرشّحين لا اكثر والتصويت هو الذي يحدّد المشرفين
ولك أن ترشّح نفسك للدينيّة فأنت أهل لذلك فالقسم الواحد يحتاج اكثر من مشرف كما ذكر الأخ الشاعر فلو لم يكن بالمنتدى شبكة دينية لما فكّرت بالإشراف من الأساس فكما تعرف يُطرح فيها شبهات كثيرة كلنا مسؤولون عن ديننا لذا لا يزال الترشيح أمامك وأنت والأخ الفاضل مهاجر من الشمال جديرين بذلك وبالتوفيق للجميع

\\

وخالص الشكر والتقدير لمن رشّحني واحسن الظنّ بي وشكرا

أخي الكريم عبدالله اشكرك على كلامك الطيّب جزاك الله خيرا على إحسان الظن
الترشيح لم ينتهِ بعد ونحن مجرد مرشّحين لا اكثر والتصويت هو الذي يحدّد المشرفين
ولك أن ترشّح نفسك للدينيّة فأنت أهل لذلك فالقسم الواحد يحتاج اكثر من مشرف كما ذكر الأخ الشاعر فلو لم يكن بالمنتدى شبكة دينية لما فكّرت بالإشراف من الأساس فكما تعرف يُطرح فيها شبهات كثيرة كلنا مسؤولون عن ديننا لذا لا يزال الترشيح أمامك وأنت والأخ الفاضل مهاجر من الشمال جديرين بذلك وبالتوفيق للجميع

\\

وخالص الشكر والتقدير لمن رشّحني واحسن الظنّ بي وشكرا
للعلم فقط يا أخية : أنا غير متفرغ نهائيا لهذا الدور فوظيفتي وأسرتي الصغيرة يشغلان جل وقتي ، وتالله أسرق الوقت سرقة لكي أدخل في الشبكة الكويتية ... وما قصدت في مداخلتي سوى دعمك من طرف خفي ، يعني دعاية مضادة كما يقال ... وأنا خبير في الدعاية والاعلان :)

والآن دعاية صريحة ومباشرة : أنت طلبتيها بكل شجاعة ، ويكفني هذا لكي أقف معك في هذا الترشيح ، فنحن دائما ما نتغنى بحقوق المرأة ، فكيف وقد رشحت نفسك للدينية ؟

الشبكة الدينية بحاجة لعقلية جديدة تعيد للشبكة حيويتها بطرح مواضيع ترتقي بالفكر الديني الكويتي والخليجي والعربي ، وأنت من الناشطات والصبورات ، وذات ثقافة دينية طيبة جدا ، صوتي لك ، كونك حقيقة بالأمر .

أفلح الزملاء إن صوتوا لك ... وصوتي لك .

اخي الحبيب عبدالله
تحن نريد الانصاف الذي عزّ وجوده
رغم ان هناك الكثير من الاخوان ولكني اعلم انهم لا يريدون

وانا لم اجامل والله
كلاكما خلوق ومنصف في الكثير من ردوده ونشط
والاختلاف لا ينفي الاحترام والتفهم لقناعات الاخر

واهم شيئ كلاكما مؤيد للثورات وحراك الشعوب :p

ونتمنى التوفيق لجميع الاخوان المشاركين
والسلام عليكم

أبو شكيب رشح نفسك للحرة .... والله سأكون سعيدا بهذا ، وهي أكثر شبكة كنت أدخلها وأتحاور بها ، فيها كل المواضيع السياسية ( الداخلية والخارجية ) والعلمية والدينية والأدبية ، و أنا أراهن أنك بإذن الله قادر على المساعدة في الاشراف عليها .

وبهذا نضمن مؤيدي الشعوب في الحرة والعالمية والدينية :D

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى