تعليقاتكم ونقاشاتكم حول [ هنا تغطية مسيرات الليله ! ]

( عالية نصيف ) خل مسؤول القوات الخايسة أو مسؤول مسؤول المسؤول خل أحـــد يرد عليها !!!! بسوس ائتلاف العراقية الحــــره _ عالية نصيف

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
أول شي: كل الشكر للاخ بقايا كويتي للمجهود وقواك الله.

ثاني شي: انا مع المظاهرات لكن مو بمناطق سكنية لسببين : 1- باجر دوامات مدارس ممكن يسببون ازعاج والوقت جدا غلط 2-هالايام امتحانات للطلبة ياريت يقدرون

تسلم اخي الكريم لاشكر على واجب والله يقويك .

اتفق في ماتفضلت به .​

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
شكرا جزيلا للاخ بقايا كويتي علي هذا المجهود الكبير
بالنسبه لمسيرة امس المقرره في كيفان سالت صديق ذهب هناك فقط حب للاستطلاع و شاهد الوضع انه يوجد بعض الشباب و عدد القوات الخاصه اكبر من المتظاهرين و متواجدين بشكل كبير و لذلك لم يتظاهر احد اضافه الي ذلك الغالبيه لا يريدون التظاهر بين المناطق لكي لا يؤثرون و يرعبون الناس

الله يطول عمرك اخوي جاسم ماتقصر ونخوك .​

بيت مسلم البراك ... في ... قرطبه

غريبه هالمعلومه ... ربنا يشفي !!!

شكله العميد حاشه زهايمر فنقل العدوى

لشباب ... ﻻبد لنا من حملة تطعيم يا اﻻدرة .

يعني انا ساكن العارضية بكره انام باﻻندلس

عندي عمتي عبالي بيتنا ....

نفس ما تقدم مسلم بشكوى .. بمخفر العارضية ..

والمخفر مغلق لترميم من سنه

زهايمر عادي .

انا مع المسيرات كرامة وطن1-2-3-4-5-6-7-8-9

بس ضد المسيرات داخل المناطق السكنية .. وبعدين واضح التخريب ورمي القوات الخاصة بالحجارة

ترى هالشرطي يأدي واجبه وهو عبد المأمور .. ماعنده حل ثاني .. لكن انت عندك حل بكرامة وطن4

وانا موضدكم ياشباب .. انا مع الحراك والمسيرات وضد المرسوم .. بس التخريب والشغب يعاقب عليه القانون بجميع دول العالم .. حتى بأمريكا

Greis

عضو بلاتيني
- فكرهـ، اِطلاق الألعاب الناريه اِتجاه الأمن فكره مصريه شاهدت ذلك في اِحتجاجاتهم الشهر الماضي
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=8drh-o6KCqQ

- ركوب " الموتوسكل " تستخدم في الاِحتجاجات المصريه و السعوديه و ربما البحرينيه

- لو ضرب ذلك الملثم رجل الأمن ؟!

هل كل ذلك العنف بـ، سبب الصوت الواحد . !
بالتالي تلومون البحرانيون على أفعالهم و الفرق بين مطالبكم و مطالبهم دهرآ بـ، حاله ,,
شكرآ لصاحب الموضوع و ناقل الأحداثـ،

Greis

عضو بلاتيني
المفقودات الأمنيـه :confused: :

- في 3 \ 12 تم اِلتقاط صوره لـ، بعض الطلقات الغازيـه و صوره أخرى لـ، السلاح القاذف لـ، الطلقات .

- في 4 \ 12 اُلتقطتـ، صوره السلاح القاذف للطلقات و صوره لـ، جهاز لاسلكي الخاص لرجال الأمن و أخذ المتظاهر يقوم بـ، مخاطبه الأمن و يقول " مسلم ضمير الأمه " عن طريق الجهاز .

- صور في يوم 3 \ 12 :

هل تعتبر مفقودات أم تعمد فقد المفقودات حقيقتآ أخذني الشكـ، و النيـه صافيـه ..
أقترح أن نفتح ديوان الدكتور جمعان الحربش و نتبرع حتى نتمكن من تسليح المتظاهرين بـ، أسلحه الطلقات الغازيه و الصوتيه .
شكرآ

Anu

عضو بلاتيني
المظاهرات والمسيرات داخل المناطق السكنيه امر مرفوض حفاظاً على سلامة السكان و اسرهم

adalah

عضو مميز
بيت مسلم البراك ... في ... قرطبه

غريبه هالمعلومه ... ربنا يشفي !!!

شكله العميد حاشه زهايمر فنقل العدوى

لشباب ... ﻻبد لنا من حملة تطعيم يا اﻻدرة .

يعني انا ساكن العارضية بكره انام باﻻندلس

عندي عمتي عبالي بيتنا ....

نفس ما تقدم مسلم بشكوى .. بمخفر العارضية ..

والمخفر مغلق لترميم من سنه

زهايمر عادي .

لا تحاول تهرج وتستظرف دمك وانت ما تدري وين الله حاطك
تسوي نفسك نكته وبالاخير تطلع .....
ليش وين تعتقد ساكن النائب مسلم البراك؟ ابهرنا بمعلوماتك الجباره يا الكوميدي :)
الله يخلي لك عمتك ويستر عليها

اوكي

عضو مميز

تعمد المفقودات

أن كانت مفقودات بالأصل

لو ركزنا ع بعض الصور سنشاهد الدس بالأيدي
يعطي أريحية لمستخدم الأسلحة

وبرتقالي :)

ولكن لماذا تعمد أو أدعاء المفقودات

حتي تأتي الردود بقف القوات بالعبارات السيئة

مما يعطيها ردة فعل ع الارض

طليحان

عضو ذهبي
معارضه تستخدم الاطفال والمناطق السكنيه للشغب والتخريب وترويع الاهالي والاعتداء على رجال الامن اعتقد هذه معارضه شوارعيه لاتستحق الاحترام

يقولون مسيرات عفويه وهم يستخدمون اسلوب الاخوان المسلمين في تسيير عدة مسيرات متزامنه في مناطق عديدة لتشتيت رجال الامن وبعدين يقولون عفويه ... تضحكون على من

من أجلها

عضو فعال
والله مُتفق مع كلامك
لكن صدقني سوى ترخيص ولامو ترخيص راح تُعم الفوضى
والمضحك ولو ماعتبره شي مضُحك كل مافي الامر القوات الخاصه اهي سبب
في عناد المتظاهرين اعلم خروجهم بمناطق سكنيه ممنوعه
لكن وجود القوات وإستفزاز المتظاهرين هذا يسبب في عناد
ونلاحظ لما تنسحب القوات تنتهي المسيره بلحظتها ؟
وانظر للنتيجه تصرف القوات كل ساعه تخرج مسيره بمنطقه ثآنيه !!!
لانه والله ماتمنى تصادم بين المتظاهرين وبين القوات الخاصه
لانه مانعلم نتيجه لو حصل اي مكرووه بين الطرفين
والله يستر

ماعليه ياخوي مع احترامي لرايك، لكن مو صحيح ان الفوضى بتعم سواء رخصوها او لا، لان شفنا بانفسنا قبل اقل من اسبوع شلون مشت مسيرة الجمعة، بكل هدوء من الطرفين، يعني المتظاهرين جربوا الاصطدام باول مسيرتين غير المرخصتين وبعدين جربوها هادية مع الترخيص..... واختاروا بالنهاية انهم مايرخصون مسيراتهم، انا شنو افهم من هالاختيار؟ افهم انهم شافوا الاصطدام يخدم اهدافهم ( للاستدلال على القمع العنف الاستبداد اللي يتهمون فيه الطرف الثاني) بينما الهدوء مايقدم ولا ياخر بقضيتهم

الشغلة الثانية: انا معاك لاخر درجة بخطأ استخدام قنابل او رمي داخل مناطق سكنية، بس ايضا كلامك ان وجود القوات يستفز المتظاهرين معناته تبي الامن يتجاهلهم؟ يعني باختصار خلوهم يكسرون القانون ويسوون اللي يبون ويكونون فوق القانون عشان بس لانستفزهم؟!! هذا مو حل

بعدين الامن قاعد يطلبون فض المسيرة قبل استخدام العنف، بجريدة الان حتى حاطين انهم طلبوا منهم هالشي قبل لا يستخدمون العنف هل قالوا صح والله احنا ماطلعنا ترخيص والناس ببيوتها مالها ذنب؟ لا طبعا وهالنقطه بالذات يتحلونها الطرفين

أعلى