سؤال وجواب مواعيد بعيده لعملية اللحميه.. ما الحل؟

الديفي

عضو بلاتيني
السلام عليكم

ولدي عمره 4 سنين فيه لحميه يتعذب وهو ينام كأنه مختنق من هاللحميه

راجعت عيادة الدكتور عبدالله العلي قبل ايـام وتفاجأت من الازدحام الشديد الناس تـنـطـر عند السلالم خارج العياده بصعوبه دخلت قال لي السكرتير علشان يشوفك الدكتور عبدالله العلي بــس لازم تنطر 3 أشهر!

راجعت مستشفى زين قالو لي انطر 3 اشهر علشان بـس بشوفه الدكتور عندنا ضغط شديد!!

ليش هناك ازدحام كبير على عمليات اللحميه بالكويت؟

اريد اعمل عمليه لحميه لولدي ارجوكم من غير مواعيد بعيده سواء بالخاص او الحكومي وين اروح؟

دقيت تلفون على دار الشفا الجديد قالو لي جراح االلحميه لدينا عراقي الجنسيه! وصراحه خفت

مستعد ادفع حتى لو 1000 دينار بس المهم ولدي يرتاح من غير مواعيد طويله :(

الديفي

عضو بلاتيني
اخي لما رحت مستشفى زين وقال لي موعدك بعد 3 اشهر التفت وشاهدت الحشود التي تنتظر وجدت اكثرهم وافدين مصاروه على باكستانيين ونحن المواطنين الذي تضررنا منهم صارت الديره لهم

ليش ما يسوون مستشفيات خاصه للوافدين؟

المختصر

عضو بلاتيني
أنصحك بمستشفى السلام الدولي في بنيد القار
ثلاثة استشاريين مصريين في الأنف والأذن والحنجرة
مواعيد العيادة:
من 9 صباحا - 1 ظهرا
ومن 5 مساء - 9 مساء
الجمعة عطلة
ت: 22232000

العملية نوعين:
إما تكون بالمنظار أو بالموجات الصوتية
وفي كلا الحالتين لا تتجاوز قيمتها 500 دينار

ولا باس على ولدك وان شاء الله مافيه إلا العافية
تحياتي

الديفي

عضو بلاتيني
أنصحك بمستشفى السلام الدولي في بنيد القار
ثلاثة استشاريين مصريين في الأنف والأذن والحنجرة
انا اجريت عملتين بالسلام من زمان .. بس خفت منهم حالياً بعد ما توفت عندهم مريضه بخطأ طبي
عليهم قضايا كثيره بالمحاكم.. انحش :(

انزين في عيادات اللي فيها قسم (جراحة اليوم الواحد) هذولي يشيلون اللحميه؟ شرايكم فيها؟​

Anu

عضو بلاتيني
يا الغالي
اول شي اذا بتروح مستشفى زين روح لهم بعد الظهر من الساعه 4 يستقبلون الكويتيين فقط
اما الفتره الصباحيه مختلط كويتيين واجانب فالافضل اول شي تروح الظهر وماكو غير لكويتيين
اخذ رقم وتدش على الطبيب يشوف حالتك اذا يحتاج عمليه راح يحولك على الاستشاري
تروح الصبح تاخذ موعد للاستشاري وانت تحدد الموعد تقدر تقول لهم ثاني يوم او ثالث يوم وراح يكون بالفتره الصباحيه
بعد ما الاستشاري يفحص الولد الله يحفظه يقولك عمليه بعد شهر شهرين او 3 بالكثير ويعطيك ادويه تخفف وتصغر اللحميه الى موعد العمليه

هذا الحل الاول
الحل الثاني تتوكل على الله وتسويها في اي مستشفى خاص دار الشفا او رويال حياة او عيادة
وتره عملية اللحمية بسيطه ماله داعي الخوف هذا كله

وشكرا

الديفي

عضو بلاتيني

أخ Anu انا رحت لمستشفى زين بالـعـصـــر والاستقبال هناك قالولي علشان الدكتور يكشف على ولدك انطر 3 اشهر!
الكشف بعد 3 اشهر فما بالك العمليه!!
قالولي عندك واسطه قلت لا ..
التفت شفت الهنود والمصاروه جالسين عادي بفترة العصر ما منعوهم .. الديره ديرتهم صارت

mana

عضو ذهبي
د . خالد الصبيح
عيادة الكندي - خلف المستشفى الأميري
من أفضل الدكاترة في الكويت ( أنف - أذن - حنجرة - تجميل )
عملياته تكون في مستشفى السلام

22967777 .. حددوا موعد عالتليفون
و الله يشفي لكم الولد إن شاء الله ..

المختصر

عضو بلاتيني
انا اجريت عملتين بالسلام من زمان .. بس خفت منهم حالياً بعد ما توفت عندهم مريضه بخطأ طبي
عليهم قضايا كثيره بالمحاكم.. انحش :(

يعني باجي المستشفيات ما يموت أحد فيهم؟؟
شوف لك أي مستشفى أو عيادة ياخوي، بس أترك عنك هالوسواس!

معاذ

عضو مميز
اخوي انت معاك 2 مليون وافد مع عائلاتهم يراجعون بالمستشفيات اصلا سرير للمواطن مافي بالمستشفي الله يخلي لنا الحكومة ووزير الصحة المواطن ينقع مواعيد بالاشهر والوافد ما يطول اسبوع خالص شغله جنهم يقولون لك روح خاص وادفع تكاليف عاليه علي علاجك احنا وزارة الصحة لغير الكويتين فقط

أعلى