هل انتهى زمن الإخوان ؟؟

روائي

عضو مميز
يبدو انه المضطهدين منذ 60 عاما سوف يعودون للظلام مره أخرى .. وذالك لحمة قادة دول مجلس التعاون الخليجي ..

هؤلاء الزمره الفاسدة التي دمرت وشردت مئات الألوف من الناس بحجة الدين الوضعي الكاذب الذي يحتمون فيه وهو دين مايهون فقط ..

سؤال يطرح نفسة هل سينتهي عهد هذة الفئه في المرحلة المقبلة أم ستكون للقصة تتمه ؟؟

وماهو الحل لكبح جناحهم ومنعهم من الإنتشار في المنطقة ؟

شرااار

عضو مميز
تغلط على الدين الاسلامي ؟؟؟

سبحان الله كل يوم عن يوم نشوف اشكال تشابه شبيحة بشار ؟؟

الله يستر منكم بس

روائي

عضو مميز
تغلط على الدين الاسلامي ؟؟؟

سبحان الله كل يوم عن يوم نشوف اشكال تشابه شبيحة بشار ؟؟

الله يستر منكم بس

نعم؟!

من غلط على الدين الاسلامي؟؟؟

البس نظاره وانت تقرا :)

انا قلت دين بس ماحددت اي دين كثيره هي الاديان واعتقد اللي يدعو للعنف والارهاب هذا مو من تعاليم الاسلام علشان جذي قلت دين هم حاطينه والاسلام بريئ منهم ..

نحتاج مناقشة للموضوع انا رديت على هالاخ علشان لايطلعلي واحد فهلوي ثاني يتفلسف على نفس النقطه

عاشق

عضو ذهبي
يبدو انه المضطهدين منذ 60 عاما سوف يعودون للظلام مره أخرى .. وذالك لحمة قادة دول مجلس التعاون الخليجي ..

هؤلاء الزمره الفاسدة التي دمرت وشردت مئات الألوف من الناس بحجة الدين الوضعي الكاذب الذي يحتمون فيه وهو دين مايهون فقط ..

سؤال يطرح نفسة هل سينتهي عهد هذة الفئه في المرحلة المقبلة أم ستكون للقصة تتمه ؟؟

الاخوان تنظيم سياسي وحيد في المنطقه العربيه يملك بناء حقيقي عكس التنظيمات الاخرى اللي اشبه بديوانيات ثقافيه.

لهذا تخشى المزارع العربيه من تنظيم الاخوان واقصد بالمزارع العربيه اللي بالخليج بالذات اللي تملك راس المال, وهي تعرف ان نجحت الديموقراطيه في مصر فحتما لا بد من الاصلاح السياسي.

لو كان هناك تنظيم قوي مثل الاخوان لتمت مهاجمته بنفس الحده.

المزارع العائليه تريد ابقاء الدجاج في الخن, لكن اللي انا متعجب منه لما اشوف الدجاج يدافع عن صاحب المزرعه.

حمود22

عضو بلاتيني
الله يعزهم والله انهم واقصد الاخوان انهم فعلا السلف الصحيح كانوا يكذبون علينا ويسبون الآخوان ويطلعون عليهم اسماء وكأنهم غير مسلمين ولما احتكينا فيهم بساحة الاراده لقيت وجيهن سمحه واهل دين ولا يرضون بالمهونه ولا ينزلون روسهم الا لمن خلقهم

روائي

عضو مميز
انا ملاحظ في هذا المنتدى في ناس مع احترامي لها تترك الموضوع وتعلق في امور لا تفيد احدا اتمنى التفاعل الايجابي يا اخوان مهما كانت وجهة نظرك!!!

باروود

عضو ذهبي
يبدو انه المضطهدين منذ 60 عاما سوف يعودون للظلام مره أخرى

من هم المضطهدين
وكيف سيعودون للضلام
وهم مضطهدين ؟؟؟؟

.. وذالك لحمة قادة دول مجلس التعاون الخليجي ..

فسر لنا المقصد

من دمرت

وماهو الدين الوضعي الذى تقصده

فسر فسر بارك الله فيك

خل الناس تفهم شنوا الموضوع عشان تعرف ترد

meshal

عضو بلاتيني
الاخوان تنظيم سياسي وحيد في المنطقه العربيه يملك بناء حقيقي عكس التنظيمات الاخرى اللي اشبه بديوانيات ثقافيه.

لهذا تخشى المزارع العربيه من تنظيم الاخوان واقصد بالمزارع العربيه اللي بالخليج بالذات اللي تملك راس المال, وهي تعرف ان نجحت الديموقراطيه في مصر فحتما لا بد من الاصلاح السياسي.

لو كان هناك تنظيم قوي مثل الاخوان لتمت مهاجمته بنفس الحده.

المزارع العائليه تريد ابقاء الدجاج في الخن, لكن اللي انا متعجب منه لما اشوف الدجاج يدافع عن صاحب المزرعه.

أعجبني التعليق كثيراً .

روائي

عضو مميز
فسر فسر بارك الله فيك

خل الناس تفهم شنوا الموضوع عشان تعرف ترد

اقرا التاريخ وانت تعرف .. في ناس ابدو رايي وانا ادري وعلى يقين انه البشر مايتساوون بالفهم بس تحب تشارك حياك اما اذا بتقلب الموضوع للطنازه فهذا الامر لن اقبله في مواضيعي لاني انا داش اناقش عقول موعشان ارد على امور ماتفيد احد

الشاهيين

عضو مميز
صاحب الموضوع يطالب المناقشه بالموضوع ويكتفي بالرد عليهم شكرا علي تفاعلك
وتقول ماحددت الدين وانت تقول الاخوان. كمل الاخوان شنو؟ الاخوان المسلمين.
يعني المسلمين تقصد

أعلى