الايمان بالانسانيه

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
بارك الله بك أخي هارون الرشيد،
أعتقد أن تثقيف المجتمع يساعد على تقليص مثل هذه الظواهر البعيدة عن تعاليم الدين الحنيف "أن أقربكم عند الله اتقاكم"

ودمت أخي

هلا بالاخ الكريم عبدالله

بلا شك ثقافة المجتمع بحاجة الى تغيير وبلا شك ان لابناء المجتمع دورا مهما في ذلك

وانا هنا لا اتجاهل دور الدوله ولكن الفرد في المجتمع وفي ظل التطور الحاصل في وسائل

التكنولوجيا قادر ومطلوب منه تثقيف نفسه ....

تحياتي:وردة:

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
موضوع حلو الانسانيه بالاخلاق والتعامل الحسن والتسامح والتواضع كثير مواقف اشوفها استغرب واكثر موقف ينرفزني بالمطاعم لما اشوف وحده كاشخه ولابسه الماركات وزوجها معاها سي سيد والخدامه مكشختها وماسكه الاطفال اخر شي يقعدون على طاوله وياكلون والخدامه يخلونها قاعده بروحها او حزات تنطرهم برا المطعم واذا سوى ازعاج ولد المدام تنادي الخدامه تاخذه وتسكته فعلا استغرب ليش هالمعامله اهيا موظفه حالها حال اي موظفه بس وظيفتها انها تخدم ليش يستحقرونها ويكسرون بخاطرها واستغرب اذا هالمدام اشتكت من خدامتها اكيد هالمعامله بتعكس بشي ماراح يعجب هالمدام للاسف بعض الناس يهتمون بمنظرهم الخارجي والداخلي X

هلا بالاخت الكريمه بنت شهيد

الصوره التي شاهديتها وانا شاهدتها وغيرنا الكثير ولكن انت وقفت وتأملت وفي نفس الوقت

تألمتي ولكن البعض يراها طبيعيه جدا الى درجة انه لن يلتفت لها وهذا امر مؤسف ومحزن

فالصوره لا اراها طبيعيه واستنكرها بشده فكما ذكرتي هي خادمه والتي انظر اليها كأحد افراد

الاسره بحكم تواجدها في البيت وقربها من الاسره الى درجة انها في بعض الاحيان تعرف دقائق

امور تلك الاسره ...فما هي المشكله او العيب في احترام ادميتها وابراز انسانيتنا لمن يقدم لنا

الخدمه ونرغب منه الاخلاص فيها ...اليس الاولى بنا ان نقدم له لكي نحصل منه على الاخلاص

والتفاني في عمله تجاهنا ام ان الراتب الذي نقدمه له يكفي حقيقة انا استغرب من تلك الصوره

وغيرها .

تحياتي:وردة:

أعلى