سؤال وجواب استشارتكم بمطعم للمشويات

S3d1987

عضو فعال
اذا مايهمك السعر روح مطعم اوتار بمارينا برى المارينا مطل على سالم المبارك مو داخل المجمع يم فرع فيفا

احلى ريش كليتها بحياتي بهالمطعم وشغلهم نظيف وخدمه ممتازه بس الله يعينك عالفاتوره

كعضول

عضو فعال
مطعم الهدى بخيطان شارع المطار قبل السينما

انظف مطعم مشويات شفته بالكويت واكله جيد

شكرا اخوي لكن كلمة جيد دودهتني فيها بشوفه ان شاء الله
شكرا

اذا مايهمك السعر روح مطعم اوتار بمارينا برى المارينا مطل على سالم المبارك مو داخل المجمع يم فرع فيفا

احلى ريش كليتها بحياتي بهالمطعم وشغلهم نظيف وخدمه ممتازه بس الله يعينك عالفاتوره
كلش ما تضبط مع اللي سعره نار
اغلب طلباتي للشباب بدوانيتي مشويات فراح يحرقني السعر بمطعمك
شكرا

الشممممممم

هذا مر علي بتويتر يمدحونه و نسيته
وين صاير يالحبيب
مستر كويتي بالرقعي وصباح السالم

عليه كباب موصج

باي صوب صاير يالغالي بصباح السالم؟
شكرا
قصر النخيل ..السالمية ..​

اذا تقصد مطعم و قهوه النخيل ما غيرها مجربه يالغالي و اكله عادي حاله حال المطاعم الثانيه الفرق بالبرستيج بس
شكرا

اليعربي

عضو بلاتيني
تبي شغل نظيف ويقطع اللحم جدامك وفوق هذا لحم عربي

عندك مطعم الوزان في الشويخ

اخر الشارع الي فيه محلات الدواجن وبيع اللحوم

طبعا المطعم زباينه كله كويتيين وزحمه وشغله طيب واسعاره مثل البورصه مره فوق ومره تحت على حسب سعر الخروف العربي ان ماخاب ظني في الاونه الاخيره حول على لحم الهجين العربي لكن مستواه لازال الافضل

غيره لا تدور
ما فيه قسم عايلات كله شباب

بالنهايه قاعده حطها براسك المشويات ما تصلح سفري لازم تاكلها بوقتها

سفري خلاص لونها من اغلى واحسن مطعم بالعالم خلاص لا رطبت وندت مالها طعم

ثاني شي اغلب مطاعم الكويت حاليا تتعامل مع اللحم الهندي والباكستاني اذا كلش كلش خلطهم مع الاسترالي خصوصا بلحم المفروم والشورما علشان ما تصيده ل

اليعربي

عضو بلاتيني
ثاني شي اغلب مطاعم الكويت حاليا تتعامل مع اللحم الهندي والباكستاني اذا كلش كلش خلطهم مع الاسترالي خصوصا بلحم المفروم والشورما علشان ما تصيده خصوصا ان الهندي بروحه سهل ينصاد

لاحظ اغلب المطاعم تحط يافطه تبين نوع اللحوم

طبعا كالعاده يحطون الدجاج برازيلي (طيب اي نوع البرازيلي فيه ساديا ويعتبر زين وفيه انواع مظرووبه وغير صالحه للاستخدام الادمي تخيل مره شفت مطعم ينزل دجاج الكرتونه مكتوب عليها دجاج برازيلي ماكوا بيانات اخرى واكياس الدجاج بيضه ولا عليها اي كتابه )

اللحم المفروم العموم صار يكتب استرالي حتى المطاعم الهنديه ( طبعا سهل يخلط الاسترالي بالهندي وصعب تصيده خصوصا اذا فارم معاها شحم استرالي )
التكا (الاكثر يكتبولك هندي لان سهل تصيده وصعب يغش فيه الهندي يكوون لون اللحم اما ابيض فاتح جدا وهو نوع ردي جدا احذروا منه بالعاده فاسد او اسود وهذا يعتبر اقل سوءا او مائل الي اللون البرتقالي وهذا اهونهم ) علشان جذيه يكتبون هندي ويفكون نفسهم من الصداع

الشورما سهل يغش فيها اذا شفت شرائح شحم بين اسطوانه الشورما اعرف انها لحم هندي مخلوط بشحم استرالي والهدف من الشحم انه اذا ذاب خلا طعم اللحم الهندي مثل الاسترالي

ارحل ياجاسم

عضو مميز
احد يدل وين صاير مطعم بالفروانيه اسمه هيوبلس او شي جذي؟؟؟

بالنسبه لمطعم الهدى اكله ممتاز لكن انا قلت جيد حتى ماأبالغ لانه الناس اذواق فممكن اقول لك ممتاااز ولماتجربه يطلع عندك عادي عرفت...بس اهم شي انه نظيييف وترى ماعنده توصيل

هليوبلس كليت عنده انا

مشويات مصرية... اذا تحب تجرب مشويات مصرية غير هذا لاتجرب بالكويت...طيعا الحواوشي عنده خياااااااااااااال ...المطعم يستحق التجربه حق اللي يبي يرمممم

عنوانه خلف فندق كراون لازا الظبط شارع الحلاقين في دخله وره الفندق ابد من تدخل تشوفه واذا ظيعت اسأل اي واحد يدليك.

المشكله انا توني راد من سفره من اوروبا...طحت بمطعم مشويات تركي كرهني مطاعم الكويت كلها مادري شلون راح اكل مطاعمنا بعدين والله جد

موفق وبالعافيه

Burkan

عضو فعال
و لو ان كلامي ما راح يعجبكم بس راح اقوله كنصيحة واجبة
فيروس الكبد الوبائي منتشر عند العمالة بكثرة خصوصا العمالة المصرية و الهندية و الامراض تنتقل عن طريق الطعام
غير ذلك توجد جراثيم اخرى مثل جرثومة المعدة و القولون و غيرها
هذا غير عن الغش في الأكل و استخدام مواد غير صالحة للاستهلاك
و اذا كان ماكدونالدز مضرب المثل في النظافة تم اغلاق فرع من فروعه بسبب استخدام مواد متعفنة فكيف بالمطاعم الثانية؟
انصح كل واحد انه ياكل في بيتهم و اللي ساكن بروحه يطبخ او ياكل معلبات انظف :)

الديفي

عضو بلاتيني
مطعم ميس الغانم لا يحوشك.. تعشيت فيه وبعد كم ساعه شالتني الاسعاف للاميري قلبي تعب

احلى كباب هو قصر النخيل وسعره معقول وجو عائلي يصلح اخذ المره واليهال

بس وين مطعم الهدى؟ هل هو بجانب مطعم النجوم العراقي؟!!

مطعم الوزان هذا فيه سواق الشاحنات جالسين فيه؟ معقوله شغله نظيف حق الكويتيين؟

المهذب

عضو فعال
مطعم الهدى موجود بجانب مطعم النجوم العراقي وتحديدا بجانب سينما غرناطة في خيطان
واتوقع ما يوصل طلبات حاله حال مطعم هاشم هاشم في شارع تونس بحولي اللي يتميز بمشوياته خصوصا الريش
واللي يحتاج منك حجز مسبق بوقت كافي وما انسى عنده الدجاج المشوي عالفحم طعمه مميز.​

كعضول

عضو فعال
تبي شغل نظيف ويقطع اللحم جدامك وفوق هذا لحم عربي

عندك مطعم الوزان في الشويخ

اخر الشارع الي فيه محلات الدواجن وبيع اللحوم

طبعا المطعم زباينه كله كويتيين وزحمه وشغله طيب واسعاره مثل البورصه مره فوق ومره تحت على حسب سعر الخروف العربي ان ماخاب ظني في الاونه الاخيره حول على لحم الهجين العربي لكن مستواه لازال الافضل

غيره لا تدور
ما فيه قسم عايلات كله شباب

بالنهايه قاعده حطها براسك المشويات ما تصلح سفري لازم تاكلها بوقتها

سفري خلاص لونها من اغلى واحسن مطعم بالعالم خلاص لا رطبت وندت مالها طعم

ثاني شي اغلب مطاعم الكويت حاليا تتعامل مع اللحم الهندي والباكستاني اذا كلش كلش خلطهم مع الاسترالي خصوصا بلحم المفروم والشورما علشان ما تصيده ل

ثاني شي اغلب مطاعم الكويت حاليا تتعامل مع اللحم الهندي والباكستاني اذا كلش كلش خلطهم مع الاسترالي خصوصا بلحم المفروم والشورما علشان ما تصيده خصوصا ان الهندي بروحه سهل ينصاد

لاحظ اغلب المطاعم تحط يافطه تبين نوع اللحوم

طبعا كالعاده يحطون الدجاج برازيلي (طيب اي نوع البرازيلي فيه ساديا ويعتبر زين وفيه انواع مظرووبه وغير صالحه للاستخدام الادمي تخيل مره شفت مطعم ينزل دجاج الكرتونه مكتوب عليها دجاج برازيلي ماكوا بيانات اخرى واكياس الدجاج بيضه ولا عليها اي كتابه )

اللحم المفروم العموم صار يكتب استرالي حتى المطاعم الهنديه ( طبعا سهل يخلط الاسترالي بالهندي وصعب تصيده خصوصا اذا فارم معاها شحم استرالي )
التكا (الاكثر يكتبولك هندي لان سهل تصيده وصعب يغش فيه الهندي يكوون لون اللحم اما ابيض فاتح جدا وهو نوع ردي جدا احذروا منه بالعاده فاسد او اسود وهذا يعتبر اقل سوءا او مائل الي اللون البرتقالي وهذا اهونهم ) علشان جذيه يكتبون هندي ويفكون نفسهم من الصداع

الشورما سهل يغش فيها اذا شفت شرائح شحم بين اسطوانه الشورما اعرف انها لحم هندي مخلوط بشحم استرالي والهدف من الشحم انه اذا ذاب خلا طعم اللحم الهندي مثل الاسترالي

الله يعطيك العافيه يالغالي ما قصرت و راح اجربه باذن اللهالف شكر لشرحك الوافي

اليعربي كفى ووفى
الافضل هم الوزارن والهدى بخيطان
الشمم يتميز بالسمج اكثر

شكرا اخوي كما تفضوا الاخوان من قبل

بالنسبه لمطعم الهدى اكله ممتاز لكن انا قلت جيد حتى ماأبالغ لانه الناس اذواق فممكن اقول لك ممتاااز ولماتجربه يطلع عندك عادي عرفت...بس اهم شي انه نظيييف وترى ماعنده توصيل

هليوبلس كليت عنده انا

مشويات مصرية... اذا تحب تجرب مشويات مصرية غير هذا لاتجرب بالكويت...طيعا الحواوشي عنده خياااااااااااااال ...المطعم يستحق التجربه حق اللي يبي يرمممم

عنوانه خلف فندق كراون لازا الظبط شارع الحلاقين في دخله وره الفندق ابد من تدخل تشوفه واذا ظيعت اسأل اي واحد يدليك.

المشكله انا توني راد من سفره من اوروبا...طحت بمطعم مشويات تركي كرهني مطاعم الكويت كلها مادري شلون راح اكل مطاعمنا بعدين والله جد

موفق وبالعافيه

هليوبلس مدحولي الريش و العرايس يقولون مو طبيعي
بخصوص الهدى عنده توصيل يالغالي؟
شكرا لك اخي الكريم
و لو ان كلامي ما راح يعجبكم بس راح اقوله كنصيحة واجبة
فيروس الكبد الوبائي منتشر عند العمالة بكثرة خصوصا العمالة المصرية و الهندية و الامراض تنتقل عن طريق الطعام
غير ذلك توجد جراثيم اخرى مثل جرثومة المعدة و القولون و غيرها
هذا غير عن الغش في الأكل و استخدام مواد غير صالحة للاستهلاك
و اذا كان ماكدونالدز مضرب المثل في النظافة تم اغلاق فرع من فروعه بسبب استخدام مواد متعفنة فكيف بالمطاعم الثانية؟
انصح كل واحد انه ياكل في بيتهم و اللي ساكن بروحه يطبخ او ياكل معلبات انظف :)

انا معاك بكلامك يالطيب وكلك عدل
المشكله انا مدمن مطاعم و عندي الديوانيه العشا متعود اطلبه من برا لانه شبه يومي و ما ودي اتعب البيت
شكرا يالاخو
أدري راح يكون خارج النص وخارج السؤال لان المقصود مطعم يوصل طلبات ويكون رخيص
بس عن تجربة شخصية أوصي بالكباب البغدادي في مطعم ميس الغانم.....روووعة.

مجربه لكن مو ببالي يالطيب
شكرا
مطعم ميس الغانم لا يحوشك.. تعشيت فيه وبعد كم ساعه شالتني الاسعاف للاميري قلبي تعب

احلى كباب هو قصر النخيل وسعره معقول وجو عائلي يصلح اخذ المره واليهال

بس وين مطعم الهدى؟ هل هو بجانب مطعم النجوم العراقي؟!!

مطعم الوزان هذا فيه سواق الشاحنات جالسين فيه؟ معقوله شغله نظيف حق الكويتيين؟

سلامات و ما تشوف شر
يالاخو سواق شاحنات و غيرهم كلهم بشر لا تميز الله يحفظك

مطعم الهدى موجود بجانب مطعم النجوم العراقي وتحديدا بجانب سينما غرناطة في خيطان
واتوقع ما يوصل طلبات حاله حال مطعم هاشم هاشم في شارع تونس بحولي اللي يتميز بمشوياته خصوصا الريش
واللي يحتاج منك حجز مسبق بوقت كافي وما انسى عنده الدجاج المشوي عالفحم طعمه مميز.​

شكرا عالشرح يالحبيب
هاشم هاشم خوش مطعم بس مشكلته بالتوصيل

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
انا معاك بكلامك يالطيب وكلك عدل
المشكله انا مدمن مطاعم و عندي الديوانيه العشا متعود اطلبه
من برا لانه شبه يومي و ما ودي اتعب البيت
شكرا يالاخو

كعضول تصير رفيجى .؟؟
.كم هو جميل ان نصبح اصدقاء ..:eek:
دام السالفة يوميا عشاء ومشويات بعد ..

صراحة انت :إستحسان: مو نفس واحد من الربع معزر فينا ومجعص حده
يوم بطاط بيديان ويوم بسكويت وحليب ويوم خبز رقاق وباجلاء
ويوم تلش نقزرها شاى وقهوة فقط :باكي:

دامك جذى اسمع يالحبيب ونصيحة دام ماتبى برستيج ومطاعم فخمة
وعشاء حق ربع الديوانية ..
انصحك بمطعم نظيف ولحومه طازجة
ومشوياته لذيذة جدا ..واسعاره رخيصة جدا .
.عدة مرات اذهب له مع اصدقاء شرواك من المنطقة الرابعة .
وعجبنى طعم مشوياته اللذيذة خاصة الكباب والريش رائعة .
مطعم مشويات (حدائق حلب ) ..
.فى جليب الشيوخ ..وهو قديم من 30 سنة ومعروف
واعتقد اغلب اهل المنطقة الرابعة يدلونه ..
على الشارع الرئيسى من جهة العباسية القديمة
مقابل سينما الجليب و شارع المدارس ..

من وجهة نظرى هو افضل مشويات فى الكويت رغم بساطته
وعيبه وسلبياته فقط انه مزدحم بالزبائن غالبا والطلب يتأخر ساعة
وهناك من يحجز مسبقا دور قبل طلبه.!!!

وبالعافية ..:وردة:

أعلى