مفتي السعودية: القاعدة هم الفئة الضالة وهم دعاة تكفير وإرهاب

هيغل

عضو مميز
انظر هنا مالون باللون الأحمر وستعرف من يقصد شيخنا الفاضل حفظه الله

فلا تكذب الرجل اخي العزيز :)


لنا عقول يا عزيزي ولا نفسر او نتقول علي شخص ليس عادي انما مفتي!

لم يذكر اسم القاعده, انتهي

قال فكر ارهابي وتكفيري وفئه ضاله!!

ان كنت تريدني ان افسر كلامه,لها عدة اوجه يمكن يقصد سعد الفقيه والمسعري! يمكن يقصد نمر النمر ومن يتبعونه!

لماذا اربط بالقاعده فقط! بكلامه واتقول عليه بما لم يذكره

الغبي من يربطه بالقاعده لماذا؟ لان القاعده من بعد احداث الرياض قبل سنين لم يفعلو شي بالجزيره العربيه يستدعي هذا الخطاب من المفتي ولو فعلو شي لذكر القاعده بالاسم!

الامر الاخر يا عزيزي اذا انت اصريت علي ربط كلام المفتي بالقاعده فهذا يضره بشكل كبير ولا يفيده قل كيف!!

سوف اعتقد ويعتقد جميع العرب انه يقصد جبهة النصره بسوريا, لان كلمت المفتي بعد كلام اوباما قبل ايام عن جبهة النصره بسوريا وقال ارهابيه وتابعه للقاعده.......
 

هيغل

عضو مميز
بدون مجاملة والله العظيم مفتي السعودية أحسه منافق ولا ترتاح له النفس البشرية بخلاف الظواهري رجل صادق وصاحب مبدأ لا يطلع واحد يقول أنت قاعدي ولا ارهابي أنا قلت الصراحة فقط .

عزيزي هذا مفتي الجزيره العربيه اجمعو عليه كبار العلماء من انت عندهم, صدقني كلامك ما يضر الا شخصك لانه سوف يحاجك يوم القيامه.... يحاجك مفتي له من العلم وليس شخص عادي . استغفر ربك يا رجل

وكاتب الظواهري رجل صادق! ليه فتحت عن قلبه وهل جلست معاه... اخي لا تجعلني انزل مقطع يغير فكرك عن الظواهري وغيره, ولا تقدس الاشخاص
 

نسج الورود

عضو مخضرم
ومن قال ذلك ياختي ؟؟؟

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=248045

ومن تقصدين بسجناء الرأي ؟؟؟

هل تقصدين هيله القصير؟؟؟

ام ماذا ؟؟


لا أتحدث عن كل هذا بل أين المفتيّ من سجناء الرأي وكلمة الحق قضوا سنوات دون محاكمة لا أحد يدري عنهم إلا الله ثم أهاليهّم لمَ تجاهلهم المفتيّ أليس من الظلم السكوت عنهم !!!
لم لم يتكلم عنهم مثل ما يتكلم عن أهل التفجير والإرهاب هذه الشماعة التي يعلقون عليها أي سجين دون وجه حق

اما هيلة القصير فيكفيني كلام الشيخ العلوان عنها وعن وضعها في السجن الذي أثق فيه اما مصادرنا الرسمية فلا أؤمن بها على الإطلاق

الآن أغلق هذه النقطة حتى لا نتوسّع لما لا تُحمد عقباه .... ولا داعي نخوض في امور قتلناها كلاماً واستدلالاً ونقاشاً ومللاً

والسلام عليكم :)

 

نسج الورود

عضو مخضرم
بدون مجاملة والله العظيم مفتي السعودية أحسه منافق ولا ترتاح له النفس البشرية بخلاف الظواهري رجل صادق وصاحب مبدأ لا يطلع واحد يقول أنت قاعدي ولا ارهابي أنا قلت الصراحة فقط .


لا حول ولا قوة إلا بالله
ممكن تنتقده وتخالفه لكن تقول عنه منافق فقد تبوء بإثمها عند الله احترم شيبته على الأقل وشكرا
 

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
تنبيه للااعضاء / النذير ــــ المجروب ــــ جوكر السلام .

لن نسمح بالاساءه الى الرموز الدينيه ابدا وفي حال تكرار المخالفه ربما تتعرض لعقوبة الايقاف .

تم حذف مشاركات مخالفه .
 
لنا عقول يا عزيزي ولا نفسر او نتقول علي شخص ليس عادي انما مفتي!

لم يذكر اسم القاعده, انتهي

قال فكر ارهابي وتكفيري وفئه ضاله!!

ان كنت تريدني ان افسر كلامه,لها عدة اوجه يمكن يقصد سعد الفقيه والمسعري! يمكن يقصد نمر النمر ومن يتبعونه!

لماذا اربط بالقاعده فقط! بكلامه واتقول عليه بما لم يذكره

الغبي من يربطه بالقاعده لماذا؟ لان القاعده من بعد احداث الرياض قبل سنين لم يفعلو شي بالجزيره العربيه يستدعي هذا الخطاب من المفتي ولو فعلو شي لذكر القاعده بالاسم!

الامر الاخر يا عزيزي اذا انت اصريت علي ربط كلام المفتي بالقاعده فهذا يضره بشكل كبير ولا يفيده قل كيف!!

سوف اعتقد ويعتقد جميع العرب انه يقصد جبهة النصره بسوريا, لان كلمت المفتي بعد كلام اوباما قبل ايام عن جبهة النصره بسوريا وقال ارهابيه وتابعه للقاعده.......

اخي العزيز انا احترم عقلك ولكن انظر معي ماذا يقصده شيخنا الفاضل بارك الله فيه وفيك

أكد المفتي العام للسعودية رئيس مجلس المجمع الفقهي الإسلامي الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ لـ«الحياة» عدم جواز التساهل أو تبسيط أو تسطيح جرائم وقضايا «الفئة الضالة»، وإظهارهم بصورة «سجناء رأي». وقال: «إن التكفير والإرهاب قضيتان خطيرتان يجب الوقوف ضدهما ولا يجب إقرارهما، ولا الدفاع عنهما، وإنهما قضيتان خطيرتان بهما ضرر على حاضر الأمة، ومستقبلها، ولا يجوز التهاون والتساهل مع الفكر الإرهابي والتكفيري».


وهو يقصد بالأشخاص الذين يدافعون عن الفئه الضاله والتكفيريين في سجون المملكه على انهم سجناء رأي

كما إن التكفير والإرهاب هو ديدن القاعده من خالفهم فهو كافر خالد مخلد بالنار
ومن أيدهم فهو بالجنه وهذا شيء مؤسف وهذا ايضا هو الواقع وانظر إلى مطبليهم حتى المفتي وهو شيخ علامه لم يسلم منهم

إلا اذا لك رأي أتمنى سرده هنا

اما فيما يتعلق بالفقيه والمسعري فهم كلاب أكرمك الله الجميع تنبح أخي فقط ولهم مننا التجاهل لأنهم لايفجرون ولايقتلون عكس غيرهم الذين استباحوا دماء أبناء بلاد الحرمين
 

لا أتحدث عن كل هذا بل أين المفتيّ من سجناء الرأي وكلمة الحق قضوا سنوات دون محاكمة لا أحد يدري عنهم إلا الله ثم أهاليهّم لمَ تجاهلهم المفتيّ أليس من الظلم السكوت عنهم !!!
لم لم يتكلم عنهم مثل ما يتكلم عن أهل التفجير والإرهاب هذه الشماعة التي يعلقون عليها أي سجين دون وجه حق

اما هيلة القصير فيكفيني كلام الشيخ العلوان عنها وعن وضعها في السجن الذي أثق فيه اما مصادرنا الرسمية فلا أؤمن بها على الإطلاق

الآن أغلق هذه النقطة حتى لا نتوسّع لما لا تُحمد عقباه .... ولا داعي نخوض في امور قتلناها كلاماً واستدلالاً ونقاشاً ومللاً

والسلام عليكم :)


فيما يتعلق بالسجناء اختي لقد ادليتك برابط لموضوع لي واعتقد انك رأيتي ماهو اول نقطه سردتها

سواء سجناء رأي او غيره حتى اطفال القاعده ظلم ثم ظلم ثم ظلم جلوسهم في السجن لفتره قصيره او طويله بدون محاكمه

ولو انني ضد سجن اي شخص تهمته رأي فقط ؟؟


وبعيدا عن القوه قضية هيله القصير يعلم بها الله واقول رغم انني لم اسمع ماقاله شيخنا الفاضل العلوان يمكن ماقاله الشيخ عن تلك المرأه تعذيبها بالسجن اما سبب سجنها فالمعروف عندنا انها تدعم القاعده

ولكن اريد جوابا لهذا السؤالين

من هو زوج هيله القصير ؟؟

لماذا القاعده تهدد وتزبد لأجل هيله القصير ؟؟؟

بحفظ الله :)
 

النذير

عضو ذهبي
اخي العزيز انا احترم عقلك ولكن انظر معي ماذا يقصده شيخنا الفاضل بارك الله فيه وفيك

أكد المفتي العام للسعودية رئيس مجلس المجمع الفقهي الإسلامي الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ لـ«الحياة» عدم جواز التساهل أو تبسيط أو تسطيح جرائم وقضايا «الفئة الضالة»، وإظهارهم بصورة «سجناء رأي». وقال: «إن التكفير والإرهاب قضيتان خطيرتان يجب الوقوف ضدهما ولا يجب إقرارهما، ولا الدفاع عنهما، وإنهما قضيتان خطيرتان بهما ضرر على حاضر الأمة، ومستقبلها، ولا يجوز التهاون والتساهل مع الفكر الإرهابي والتكفيري».

وهو يقصد بالأشخاص الذين يدافعون عن الفئه الضاله والتكفيريين في سجون المملكه على انهم سجناء رأي

كما إن التكفير والإرهاب هو ديدن القاعده من خالفهم فهو كافر خالد مخلد بالنار
ومن أيدهم فهو بالجنه وهذا شيء مؤسف وهذا ايضا هو الواقع وانظر إلى مطبليهم حتى المفتي وهو شيخ علامه لم يسلم منهم

إلا اذا لك رأي أتمنى سرده هنا

اما فيما يتعلق بالفقيه والمسعري فهم كلاب أكرمك الله الجميع تنبح أخي فقط ولهم مننا التجاهل لأنهم لايفجرون ولايقتلون عكس غيرهم الذين استباحوا دماء أبناء بلاد الحرمين

تصحيح لبعض الأخطاء هدى الله كاتبها الى الحق المبين آمين :

أكد المفتي العام للسعودية رئيس مجلس المجمع الفقهي الإسلامي الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ لـ«الحياة» عدم جواز التساهل أو تبسيط أو تسطيح جرائم وقضايا «الفئة المنصورة»، وإظهارهم بصورة «سجناء رأي». وقال: «إن التوحيد والجهاد قضيتان خطيرتان يجب الوقوف ضدهما ولا يجب إقرارهما، ولا الدفاع عنهما، وإنهما قضيتان خطيرتان بهما ضرر على حاضر الأمة، ومستقبلها، ولا يجوز التهاون والتساهل مع الفكر الإرهابي والتكفيري».

وهذا رد على المفتى من جده الشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمه الله وجمعنا به بالفردوس الأعلى آمين :

قال شيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب: ( فإذا قيل ؛ " التوحيد زين ، و الدين حق ، إلا التكفير و القتال " ، قيل ؛ اعملوا بالتوحيد و دين الرسول ، و يرتفع حكم التكفير و القتال ) [الدرر: ج2/ص56].
 

نيو كلير

عضو بلاتيني
من مساوء النت انه حتى الذين لا وجود لهم على ارض الواقع يتهمون اهل العلم والدين بالنفاق والعداء لله وللدين وللرسول فقط لانهم يحذرون من الارهاببيين ومن ورائهم.
 
تصحيح لبعض الأخطاء هدى الله كاتبها الى الحق المبين آمين :

أكد المفتي العام للسعودية رئيس مجلس المجمع الفقهي الإسلامي الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ لـ«الحياة» عدم جواز التساهل أو تبسيط أو تسطيح جرائم وقضايا «الفئة المنصورة»، وإظهارهم بصورة «سجناء رأي». وقال: «إن التوحيد والجهاد قضيتان خطيرتان يجب الوقوف ضدهما ولا يجب إقرارهما، ولا الدفاع عنهما، وإنهما قضيتان خطيرتان بهما ضرر على حاضر الأمة، ومستقبلها، ولا يجوز التهاون والتساهل مع الفكر الإرهابي والتكفيري».

وهذا رد على المفتى من جده الشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمه الله وجمعنا به بالفردوس الأعلى آمين :

قال شيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب: ( فإذا قيل ؛ " التوحيد زين ، و الدين حق ، إلا التكفير و القتال " ، قيل ؛ اعملوا بالتوحيد و دين الرسول ، و يرتفع حكم التكفير و القتال ) [الدرر: ج2/ص56].

ستسأل عن هذا التصحيح يوم لاينفع الندم :)

تبقى بذمتك

وللأمانه لاتحركون فينا شعره خذلكم الله في بلادنا ولله الحمد
 
من مساوء النت انه حتى الذين لا وجود لهم على ارض الواقع يتهمون اهل العلم والدين بالنفاق والعداء لله وللدين وللرسول فقط لانهم يحذرون من الارهاببيين ومن ورائهم.

ياأخي الكريم

هؤلاء قوم لايرضيهم إلا من اتبعهم ومن خالفهم فهو في نار جهنم وقتله حلال



والله المستعان
 

S U L T A N

عضو بلاتيني
المفتي والقاعده اشغلونا

العالم يتفتح ويتقدم الف سنه ضوئيه وهذولا يتصارعون واتباعهم يبررون افعال بعـض

في ستين داهيه
 

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
. منع مخاطبة المشرفين أو التحدث في الأمور المتعلقة بالإشراف في غير منتدى الشكاوى، كما أن التهجم على المشرفين بسبب اجراءات إشرافية متخذة أمر ممنوع ويتم التعامل معه بحزم.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 

النذير

عضو ذهبي
هذه رسالة المجاهدين التى بسببها ينعتها المفتي بالفئة الضالة ,هل هذه المطالب فيها ضلال ؟

http://www.youtube.com/watch?v=TzvpMNFjlMw

جهاد الأمة

http://www.youtube.com/watch?v=M7_moW4X0Kc


ويسألونك عن القاعدة --- هذا بيانٌ للناس ِ وموعظة ٌ للمتقين َ



ما سَللت ُ قلمي ولا نزعت ُ نِعـَاليَ لأهويَ به على رؤوس ِ الأنذال


إلا بعدَ إذ رأيت ُ الخطبَ أضحَى جَللاً فحق َ عَلَيَّ نـُصرَة ُ الأبطال


---


يا معشرَ النفاق ِ وسوء ِ الأخلاق ِ مِـمـَّن تـُشـَوهـُون َ جـِهَاد َ أبطال ِ دولة العراق الاسلامية وقاعدة الجهاد العالمي :



كنتم لاهين َ
فنبهتكم ْ أجنادُ اللهِ في القاعدة


anonymous.php


وكنتم ساهين َ
فأيقظتكمْ أجنادُ اللهِ في القاعدة



anonymous.php



كنتم تـُديرون َ العين َ حَيارى بَحثاً عـَمَّن يذودُ عنكم
فكانت القاعدة




وكنتم تـُطرَحـُون َ أرضَاً وتـُدَاسُ رقابـُكـُمْ بالبساطيل
فهبـَّت ْ لنـُصرتِكـُم القاعدة



anonymous.php



يومَ كنتم تخافون َ المنايا
كانت القاعدة ُ تقتحم ُ الموت َ بالاستشهاديين




anonymous.php



ويومَ كان يستعصي عليكم ْ حصن ٌ
كان أسُودُ القاعدة ِ عندَ الطـَلـَب



يومَ كادَت تـُكسَرُ ظهورُكـُمْ
كانت دعاماتـُكـُمْ القاعدة



ويومَ مادت ْ بكمُ الأرضُ
ثبـَّتـَت ْ أقدامـَكـُمُ القاعدة




كنتم بلا راية ٍ


فخفقت ْ بالعِز ِ فوق َ رؤوسِكـُمْ راياتـُها


anonymous.php




كنتم بلا حـَام ٍ


فبذلت َ من أجلِكـُمْ مُهَجَ أجنادِها



تطاولَ أوباشُ الناس ِ عليكم


فقطـَّعـَت ِ القاعدة ُ أياديهم وطيـَّرت ِ الرؤوس



شتمكم أوباش ُ الناس ِ وأهانوكم


فلطمت ِ القاعدة ُ وجوهَهُم وقطعت الألسُن َ



تجرَّأ عليكم أخسُّ الناس ِ وأحقرهُم


فوضعت ْ لهُمُ القاعدة ُ حـَداً لن يتجاوزوه




ما ندهتمُوهُمْ يوماً


إلا وكانوا أجرأ من عـُقبان ِ السماء




ما استصرختمُوهُمْ يوماً


إلا وكانوا أسودَ الهيجاء




ماضاقت بكم الأرضُ يوماً


إلا وكانوا بلسَمـَاً ونسمة َ هـَواء




تركوا ديارهُم وأموالهُم
وطاروا اليكم



تركوا أحبابهُم وذراريهـِم
وهرعـُوا اليكم



باعـُوا الدنيا واشتروا الآخرة
لينصُروكم



تركوا أرضهُم التي نشأوا فيها


ليردُّوا لكم أرضكم التي سُلـِبـَت



بذلـُوا أموالهُم رخيصة ً


ليـُعيـدوا اليكم أموالكم التي نـُهـِبـَت



تركوا أزواجـَهُم يَـبـْكِـيـن َ لوعة َ الفراق ِ


لتهنأوا أنتم بأزواجـِكم



تركوا أطفالهُم يبحثون َ عن آباءهِم


ليظلَّ أطفالكم في أحضانِكم



تركوا رغيدَ العيش ِ


ورضُوا بكِسرة ِ خـُبـْز ٍ وشـَرْبـَة ِ مَاء


تركوا الدعـَة َ والهدوء َ


ورضُوا بلعلعة ِ الرصَاص ِ وفرقـَعة ِ القنابل


تركوا البيت َ الآمِـن َ ولذيذ َ الرُقاد


ورضُوا بافتراش ِ الثرى والتحاف ِ السَماء



تركوا الأمهات ِ والآباء


ورضُوا بمسيل ِ الدمَاء



anonymous.php



باللهِ عليكم هلْ رأيتم أجرأ منهم يومَ حـَمـِي َ الوَطِـيس


هل رأيتم كيف يقتحِمـُون َ الموت َ اقتِحـَامـَا


واحِدُهـُمْ كـَأنـَّهُ سَـيل ُ العـَر ِم


تـَنـْهـَدُّ الجبال ُ ولا ينثني


ترتعد ُ الأرضُ ولا يَلتوي


يفقء ُ عَـيـن َ الموت ِ ولا يَرعَـوي


قـَحـَّامين َ هـَجـَّامين َ فاتكين َ


صَائلين َ مُدمِّرين َ مُرعبين َ


ركـَّاعين َ سَجـَّادين َ مـُسبـِّحين َ


حامِدين َ شاكِرين َ توَّابين َ



بكم أو بدونكم سَيـُنـْصَرُون


بكم أو بدونكم لا يـُهـْزمُون


anonymous.php


هُمْ لا غيرُهُمْ فرسَان ُ هذا الزمان


مـَطِـيـَّتـُهُمْ حين َ الوغى خـَيـْل ُ جـَان


يطيرون َ بها نحوَ عَوالي الجـِنـان



مَن ْ شفى غليلَ الصُدور ؟ == القاعدة


مَن ْ أسالَ دمَ العِدى بُحـُور ؟ == القاعدة


مَن ْ نحرَ العِدى نحرَ الجـَزور ؟ == القاعدة


مَن ْ أذاق العِدى ظـُلـُمـَات ِ القـُبـُور ؟ == القاعدة


مَن ْ صالَ وجالَ كبُركان ٍ يثـُور ؟ == القاعدة


مَن ْ أدارَ رَحاها وهو ثابت ٌ لا يَدوُر ؟ == القاعدة


مَن ْ سَعـَّرَ نارَ الحـَرب ِ فهي تـَمـُور ؟ == القاعدة


مَن ْ فارَ دمـُه ُ في شِـريانِه ِ كأنـَّه ُ تـَنـُّور ؟ == القاعدة


مَن يتلقـَّى الطعنات ِ في النـُحـُور ؟ == القاعدة


مَن يـَنـْطـَحُ الموت َ نـَطـْحـَاً بالصُّدُور ؟ == القاعدة


مَن يَخـْطِبُ الحُورَ رَبـَّات ِ القـُصُور ؟ == القاعدة


مَن يفوحُ المِسْك ُ مِن ْ جُرحِه ِ والعـُطـُور ؟ == القاعدة



anonymous.php



مَن ْ مِـثلـُهُمْ مِثل َ عَوَالي الرِّمَاح ؟!!!


مَن ْ دَهـَمُوا الوغى قبلَ نـَمُوم ِ الصَّباح؟!!!


مَن ْ مِـثلـُهُمْ نالوا المـُنى بالصِّفاح؟!!!


مَن ْ مِـثلـُهُمْ فوارسَاً في كـُلِّ سَاح؟!!!


مَن ْ يُورِدُ الرايات ِ بيضاً صِحـَاح؟!!!


ويُصْدرُهـُن َّ حـُمـْرَاً قانيات ٍ قِحـَاح؟!!!


مَن ْ مِـثلـُهُمْ في الحـَرْب ِ كـَبْش ُ النـِطـَاح؟!!!


مَن ْ مِـثلـُهُمْ في الحـَرْب ِ كـَبْش ُ النـِطـَاح ؟!!!



القاعدة -- القاعدة -- القاعدة



-
 

ولد النفود

عضو مميز
ههههههههه

يحليله هالمفتي


طيب والمفتي هذا وينه عن الاموال التي تنهب كل ثانية ؟
وينه عن الاراضي اللي تشبببببك كل يوم ؟
وينه عن ارصدة عبدالعزيز بن فهد التي لاتعد ولا تحصي


حسبنا الله ونعم الوكيل
 

أبو عزام

عضو مميز
أذا تكرم المفتي
نريد منه فتوي
عن قتال الأمريكان في العراق وأفغانستان
وأيضا فتوي عن قتال بشار وجنده ومن ورائهم
وأيضا فتوي عن كفر تركي الحمد ومن مثله
وأيضا فتوي عن قتال اليهود
وأيضا فتوي وجود السفير الأمريكي التي دولته تحارب الأسلام وترضي بسب الرسول صلي الله عليه وسلم .
فأدا لم يفتي بشئ من ذلك
فأعلم أن كلامه ليس له بالدليل الشرعي والواقع أي صلة وأن فتاوي العلماء أصبحت تخدم مصلحة الحاكم لا غير .
 

نيو كلير

عضو بلاتيني
من يؤيد الخفافيش من قاعدة العماله والقتل او يريد ان ينضم لخفافيش الرافضه المفسدين فليذهب غير مأسوف عليه ، ونحن نعلم ان من ينتفض ضد علماء الدين وضد بلدنا وحكامه وشعبه ما هو الا حاقد مريض يحسب نفسه علامة مجاهد وما هو الا نكره لا يجيد الا الهياط في النت !
كل شوي طالع واحد فيه خلل في مخه وولائه لبلده او خارجي حاقد وكاره لنفسه وللممكله ويبث سمومه هنا وهناك !

ترى فيه بحرين واحد بالشرق وواحد بالغرب !
 

النذير

عضو ذهبي
من يؤيد الخفافيش من قاعدة العماله والقتل او يريد ان ينضم لخفافيش الرافضه المفسدين فليذهب غير مأسوف عليه ، ونحن نعلم ان من ينتفض ضد علماء الدين وضد بلدنا وحكامه وشعبه ما هو الا حاقد مريض يحسب نفسه علامة مجاهد وما هو الا نكره لا يجيد الا الهياط في النت !
كل شوي طالع واحد فيه خلل في مخه وولائه لبلده او خارجي حاقد وكاره لنفسه وللممكله ويبث سمومه هنا وهناك !

ترى فيه بحرين واحد بالشرق وواحد بالغرب !

سؤال من يقاتل الرافضة بالعراق اليس المجاهدين بما يسمى السلفية الجهادية ومن يقاتل الشيعيون اليس المجاهدين ومن يقاتل الصليبين اليس المجاهدين وهم أهل التوحيد والجهاد حفظهم الله من كل سوأ وقطع اللهم دابر كل من يؤذيهم ويصفهم بأوصاف تنفر الأمة عنهم اليس هم من يقاتل بالشيشان اليس هم من يقاتل بالعراق اليس هم من يقاتل بأفغانستان اليس هم من يقاتل بأزواد والمغرب الإسلامي والصومال ونيجريا وفي سيناء المحتلة وفلسطين ولا أعني حماس بذلك ولبنان واليمن وسوريا لله درهم أسأل الله أن يزيدهم من فضله ومدده آمين

أما علماء القاعدة أيدها الله بنصره لما انطلقت لقتال الصليبيين والشيوعين واليهود والرافضة وضربهم وقتال أنصارهم من الحكام المرتدين.!


فمن هؤلاء العلماء من أضطر لإخفاء هويته بسبب الضغوط الكبيرة على أهل التوحيد ومن هؤلاء العلماء من كشف لاحقا بالإعقتال او القتل ومنهم من لايزال يذب عن الدين بقلمه تحت إسم مستعار وعلى سبيل العد لا الحصر

أذكر هنا بعض العلماء الذين أيدوا الجهاد واهله :

فضيلة الشيخ / علي بن خضير الخضير

الاسم :علي بن خضير بن فهد الخضير ولد عام 1374 هـ في الرياض ،
تخرج من كلية أصول الدين بجامعة الإمام بالقصيم عام 1403 هـ
مشايخه وطلبه للعلم :
بدأ طلبه للعلم في شبابه منذ أن كان في مرحلة الدراسة الثانوية و أول بدايته كانت في دراسة القرآن تلاوة وتجويدا على يد فضيلة الشيخ عبد الرؤوف الحناوي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
ومن أوائل من طلب عليهم العلم أيضا قبل دخوله للكلية فضيلة الشيخ علي بن عبد الله الجردان ، وفضيلة الشيخ القاضي محمد بن مهيزع ( وكان من كبار القضاة وقت الشيخ محمد بن إبراهيم ) رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته،
وممن تتلمذ على أيديهم أيضا غير ما سبق من العلماء :
ـ سماحة الوالد العلامة الشيخ حمود بن عقلاء الشعيبي وفقه الله وحفظه ورعاه ،وجزاه الله خيرا عن الإسلام والمسلمين ، درس عليه في التوحيد والعقيدة وغيرها من الفنون الأخرى ولا يزال إلى الآن في الدراسة عليه والتعلم
ـ فضيلة الشيخ محمد بن صالح المنصور رحمه الله وأسكنه فسيح جناته درس عليه أربع سنوات من عام 1409 هـ إلى أوائل عام 1413 هـ في التوحيد والفقه والفرائض والحديث والنحو ،
ـ فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ،درس عليه أربع سنوات من عام 1400 هـ إلى عام 1403 هـ في الفقه ،
ـ فضيلة الشيخ عبد الله بن محمد بن عبد الله آل حسين وفقه الله وحفظه ورعاه ،درس عليه في الفقه ،
ـ فضيلة الشيخ الزاهد محمد بن سليمان العليط ، قرأ عليه في كتب الزهد ( كتاب الزهد لوكيع ،والورع لأحمد بن حنبل ) رحم الله الجميع ،
ـ كما أنه أثناء دراسته في الكلية درس على مجموعة من العلماء الأجلاء وفقهم الله وأعانهم وحفظهم ورعاهم ،ورحم من مات منهم ،
دروسه العلمية :
وله حلقات و دروس علمية يقوم بتدريسها في التوحيد والعقيدة والفقه ، وكانت أول دروسه العلمية في المساجد عام 1405 هـ في الفقه ومصطلح الحديث وكان عدد الطلاب لا يتجاوز الخمسة ،ومنها استمر في التدريس والتعليم إلى وقتنا الحاضر ،
ودروسه العلمية يومية وغالبا ما تكون بعد صلاة الفجر ،وبعد صلاة العشاء
وتتلمذ على يديه العديد من طلابة العلم في الداخل والخارج تخرج منهم قضاة ودكاترة ومدرسين ودعاة وطلبة علم ، ولعله أن يأتي وقت مناسب إن شاء الله لذكر أسمائهم ،
مؤلفاته وكتبه :
أغلب مؤلفاته مذكرات متداولة بين طلابه وغيرهم في التوحيد والفقه ،
ومن كتبه المطبوعة ، كتاب الحقائق في التوحيد ، وكتاب الجمع والتجريد في شرح كتاب التوحيد ،وكتاب التوضيح والتتمات على كشف الشبهات ، وكتاب المحكي فيه الإجماع من الأحكام الفقهية ، و المتممة في الجهل في الشرك الأكبر .
وله أيضاً :
مقالات ورسائل
اقتراح في تدريس الفقه
القواعد الأربع التي تفرق بين دين المسلمين ودين العلمانيين
رسالة في بيان حال طائفة العصرانيين
قواعد وأصول في المقلدين والجهال في الشرك الأكبر والبدع
جواب الشيخ علي في تركي الحمد بعد إقراره
فتوى في تأييد طالبان لهدمهم الأوثان
فتوى رداً على رسالة من فلسطين
حكم العمليات الاستشهادية
فتوى في حسن فرحان المالكي

فضيلة الشيخ / ناصر بن حمد الفهد


الاسم: ناصر بن حمد بن حمين الفهد من الفراهيد من الأساعدة من الروقة من عتيبة التي ترجع إلى قبيلة بني سعد بن بكر بن هوازن من عدنان.
الولادة والنشأة:
ولد في الرياض في شهر شوال من عام 1388 ونشأ فيها، وتخرج من جامعة الإمام، كلية الشريعة بالرياض، في رجب من عام 1412، وعيّن معيدا في كلية أصول الدين ؛ قسم العقيدة والمذاهب المعاصرة، واستمر في عمله إلى أن اعتقل في شهر ربيع الأول من عام 1415، واستمر معتقلا حتى شهر رجب من عام 1418 حيث تم الإفراج عنه، مع فصله من الجامعة.
مشايخه:
درس في الكلية على مجموعة من المشايخ من أشهرهم:
الشيخ عبد العزيز بن عبد الله الراجحي.
الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ.
الشيخ صالح الأطرم.
الشيخ عبد الله الركبان.
الشيخ زيد بن فياض رحمه الله.
الشيخ أحمد معبد.
وغيرهم.
مؤلفاته:
ألف عدداً من الكتب والرسائل منها:
اختيارات شيخ الإسلام ابن تيمية وتقريراته في النحو والصرف. (مطبوع)
الإعلام بمخالفات الموافقات والاعتصام. (مطبوع)
إقامة البرهان على وجوب كسر الأوثان.
التبيان في كفر من أعان الأمريكان: الجزء الأول: الحملة على أفغانستان.
التبيان في كفر من أعان الأمريكان: الجزء الثاني: الحملة على العراق.
التبيين لمخاطر التطبيع على المسلمين.
التحقيق في مسألة التصفيق.
تنبيهات على كتب تخريج كتاب التوحيد. (مطبوع)
التنكيل بما في بيان المثقفين من الأباطيل.
الجرح والتعديل عند ابن حزم الظاهري . (تحت الطبع)
حكم العطورات الكحولية.
الرد على الرافضة في اتهامهم الصحابة بتحريف القرآن الكريم.
رسالة إلى عصراني (سنة أولى!).
رسالة في حكم الخط المحاذي للحجر الأسود.
رسالة في حكم الغناء بالقرآن.
رسالة في الرد على شبهة للمرجئة من كلام لشيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله.
رسالة في قصر المسافر خلف المقيم.
رسالة في مشروعية الإغلاظ على الروافض.
سيرة الشيخ محمد بن إبراهيم آل الشيخ رحمه الله. (مطبوع)
صيانة مجموع الفتاوى من السقط والتصحيف. (تحت الطبع)
الفيديو الإسلامي والفضائيات الإسلامية. (مطبوع)
كشف شبهات حسن المالكي.
لباس المرأة أمام النساء.
مختصر أباطيل القرضاوي.
معجم أنساب الأسر المتحضرة من عشيرة الأساعدة. (مطبوع)
منهج المتقدمين في التدليس. (مطبوع)
وقفات مع الوقفات.
حكم استخدام أسلحة الدمار الشامل

فضيلة الشيخ / أحمد بن حمود الخالدي

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً … .
أما بعد :
فهذه ترجمة للشيخ :- أحمد بن حمود الخالدي حفظه الله تعالى :
• نسبه :- هو أبو خالد أحمد بن حمود بن مفرج بن محمد بن جاسم بن عبدالله بن مطلق الجبري من قبيلة بني خالد وهي القبيلة المعروفة
• مولده ونشأته وبداية طلبه للعلم :
كويتي المنشأ والموطن ولد في منطقة جليب الشيوخ هكذا بالجيم كما هي لهجة أهل الكويت سنة1389هـ .
وقد حفظ القرآن الكريم ومتن كتاب التوحيد للإمام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله ثم الواسطية لشيخ الإسلام ابن تيمية والبيقونية لمحمد بن طه البيقوني والأصول من علم الأصول لابن عثيمين رحمه الله وملحة للحريري والمقدمة الآجرومية للآجرومي في النحو ونخبة الفكر للحافظ ابن حجر وبلوغ المرام لابن حجر وكتاب الطهارة من سنن أبي داود ثم اللؤلؤة والمرجان فيما اتفق عليه الشيخان وطائفةً كبيرة من صحيح البخاري ومتن عمدة الفقه للموفق ابن قدامة في المذهب الحنبلي .
وفي سنة 1413 هـ هاجر من الكويت إلى المدينة المنورة هجرة لأخف الضررين ثم انتقل إلى القرية العليا حيث موطن قبيلته وعشيرته ثم انتقل إلى الأحساء في سنة 1421 هـ في شهر ذي القعدة حيث استقر بها .
• مشـايخه :
1- وقد درس على علامة الأحساء ومفتيها الشيخ عبدالعزيزبن يحي آل يحي الحنبلي[1] شرح الواسطية للفوزان ، ومتن الطحاوية ، وأصل الدين وقاعدته ، والقواعد الأربع ، وكشف الشبهات ومفيد المستفيد ، ورسالة في معنى لا إله إلا الله كلها للشيخ محمد بن عبد الوهاب ورسالة في معنى الشهادتين للشيخ العلامة سليمان بن سمحان ، وتكفير المعين للشيخ إسحاق آل الشيخ وحكم موالاة أهل الإشراك للشيخ سليمان بن عبدالله آل الشيخ وحاشية الأصول الثلاثة لعبد الرحمن بن قاسم ورسالة لكمال الدين البغدادي الحنبلي في أصول الفقه وشرح البيقونية والروض المربع في المذهب وقرأ عليه منظومته في العقيدة المسماه بالألئ المنظومة.
2- وقرأ على الشيخ إبراهيم بن محمد بن سعد الحصين[2] إبطال التنديد في شرح كتاب التوحيد وسبيل النجاة والفكاك للشيخ حمد بن عتيق وأوثق عرى الإيمان وحكم موالاة أهل الإشراك للشيخ سليمان بن عبدالله آل الشيخ ومفيد المستفيد للشيخ محمد بن عبدالوهاب وتكفير المعين للعلامة إسحاق بن عبد الرحمن بن حسن وشرح أصل الدين وقاعدته والمرد العذب الزلال للشيخ عبدالرحمن بن حسن آل الشيخ وتحكيم القوانين الوضعية للشيخ محمد بن إبراهيم والعبودية والانتصار لحزب الله الموحدين للعلامة عبدالله أبابطين وأسباب نجاة السؤول من السيف المسلول لبعض علماء نجد .
3 - و قد يسر الله له القراءة على الشيخ المجاهد حمد بن ريس الريس مؤخرا ً تحكيم القوانين الوضعية للشيخ محمد بن إبراهيم وست مواضع من السيرة للإمام محمد بن عبدالوهاب .
4 - وقرأ على الشيخ المجاهد علي بن خضير الخضير رسالة في معنى الطاغوت للشيخ محمد بن عبدالوهاب وتقريرات في أصل الدين للشيخ محمد بن عبد الوهاب ، وحكم موالاة أهل الإشراك للشيخ سليمان بن عبدالله وقد قَرَأ بعض مصنفات الشيخ عليه ومنها : قواعد وأصول في المقلدين والجهال وقيام الحجة و الشرك الأكبر والكفر الأكبر والبدع ، وجزء الجهل والتباس الحال ، وجزء أصل دين الإسلام .
5 - وقرأ على الشيخ عبدالعزيز بن عاني السعدون القرشي الرد على الجهمية والزنادقة للإمام أحمد وكتاب النقض على بشر المريسي للإمام عثمان بن سعيد الدارمي ، وشرح كتاب التوحيد من صحيح البخاري للغنيمان والجزء الأول من معارج القبول للحكمي وتلقى عنه بعض أصول العقيدة والتوحيد .
6 - وقرأ على الشيخ عبدالرحمن بن طلاع الشمري العدة بشرح العمدة لبرهان الدين والإرشاد إلى معرفة الإحكام والقواعد والأصول الجامعة والفروق والتقاسيم البديعة النافعة للسعدي وكتاب الإحكام في أصول الأحكام وحاشية الرحبية في الفرائض للشيخ عبدالرحمن بن قاسم الحنبلي وتحفة الأحوذي بشرح الترمذي من المجلد الأول إلى السادس _ أبواب الشهادات_ وأغلب كتاب الإستذكار لإبن عبد البر وتفسير إبن كثير وغريب القرآن وجزء من تأويل مشكل القرآن لابن قتيبة والناسخ والمنسوخ لهبة الله بن سلامة المقري ، وفصول في أصول التفسير للطيار ، وشرح ابن عقيل على الألفية عدا أبواب الصرف والتطبيق الصرفي لعبده الراجحي وشرح الورقات لعبدالله الفوزان وحفظ عليه بلوغ المرام وفقه اللغة للثعالبي .
7 - وقرأ على بعض طلبة العلم منهم : عبدالله بن ذياب الجروان ، وشرح ملحة الإعراب ، والتحفة السنية بشرح المقدمة الآجرومية لمحي الدين ، وقطر الندى لابن هشام والجزء الأول من شرح بن عقيل للألفية وغيره ..
• مؤلفـاته وجهـوده :
وله من المـؤلفات :
1- التبيان لما وقع في الضوابط منسوباً لأهل السنة بلابرهان .
2- إنجاح حاجة السائل في أهم المسائل ( وهو عبارة عن متن في مسائل التوحيد ) .
3- الإيضاح والتبيين في حكم من شك أو توقف في كفر بعض الطواغيت والمرتدين .
4- التنبيهات على ما في كلام الريس من الورطات والأغلوطات .
5- الكشف والتبيين في شرح أصل الدين ( مسودة )
6- وله تعليقات لطيفة على رسالة تكفير المعين للعلامة إسحاق ورسالة العذر بالجهل لعبدالله أبابطين والدلائل لسليمان بن عبدالله وسبيل النجاة للعلامة حمد بن عتيق .
7- ورسالة في بيان حكم الرافضة ( مسودة ) .
8- إيضاح الدلائل والمسائل في شرح إنجاح حاجة السائل ( مسودة ) .
9- الدرر النقية في شرح المنظومة البيقونية .
10- عقود الجواهر المنـثورة في شرح اللآلي المنظومة في اعتقاد الفرقة المرحومة

إضافة إلى مجموعة من العلماء الذين أيدوا المجاهدين سواء المتوفين منهم او المعاصرين وسواء من عاصر الجهاد او كانت فتاواه متعلقة بذات المسالة :
الشيخ محمد حامد الفقي رحمه الله، حيث أفتى في تعليقه على كتاب التوحيد بكفر من يتحاكم للقوانين الوضعية.


الشيخ الشهيد -كما نحسبه- عبد الله عزام رحمه الله


الأستاذ الشهيد -كما نحسبه- عبد القادر عودة رحمه الله، وهو صاحب الموسوعة العظيمة (التشريع الجنائي في الإسلام) و(الإسلام وأوضاعنا القانونية)


الشيخ حمود العقلا الشعيبي رحمه الله


ومن مؤلفاته -رحمه الله- كتابه (القول المختار في حكم الاستعانة بالكفار)





الشيخ الشهيد -كما نحسبه- أبو عمر محمد بن عبد الله السيف رحمه الله. شارك في الجهاد الأفغاني ثم في الجهاد الشيشاني في حربيه، وكان له دور في تحريض الرئيس الشيشاني زليم خان يندربي على إصدار عدة مراسيم لتطبيق الشريعة. أسس في الشيشان معهد القضاء الشرعي ومعهد حرس الشريعة، ومارس القضاء، وساهم في تدريب القضاة، ثم أسس معهد الإمام الشافعي. ثم أسس فيما بعد مؤسسة الهدى الخيرية، التي اهتمت بأعمال الخير والدعوة. اهتم بالجانب الإعلامي فأصدر عدة صحف، وأنشأ إذاعة، وسعى في إنشاء قناة تلفزيونية على مستوى القوقاز. ورأس محكمة التمييز العليا في الشيشان. ومن إصداراته كتاب (السياسة الشرعية) وسلسلة محاضرات بعنوان (العراق وغزو الصليب- دروس وتأملات) .


الشيخ الشهيد -كما نحسبه- نظام الدين شامزي رحمه الله. من أكابر العلماء في باكستان، وكان من مؤيدي الشيخ أسامة بن لادن حفظه الله وأصدقائه، زاره مراراً في قندهار، ووقع بالموافقة على الرسالة التي أصدرها وقدم لها الشيخ أسامة بن لادن حفظه الله بعنوان (تحريض الأمة على الجهاد لتحرير الكعبة والمسجد الأقصى- رسالة من علماء المسلمين وقادة العمل الإسلامي)، ووقع معه عدد كبير من علماء باكستان


الشيخ الشهيد -كما نحسبه- مولوي عبد الله والد مولانا عبد الرشيد غازي شهيد المسجد الأحمر بإسلام آباد رحمهما الله



الشيخ محمد يونس خالص رحمه الله. وهو من قادة الجهاد الأفغاني المعروفين، وله شرح على الطحاوية، وكان من المناصرين لحركة طالبان، وهو الذي استضاف الشيخ أسامة بن لادن في جلال آباد

الشيخ فضل محمد حفظه الله. أستاذ الحديث بالجامعة الإسلامية ببنوري تاون بكراتشي. وهو من محبي الجهاد ومؤيديه، وله تعلق ومحبة ومودة مع الشيخ أسامة بن لادن حفظه الله، وقد زاره أكثر من مرة في قندهار

وله كتاب نافع ومفيد بعنوان (دعوة الجهاد)
الشيخ محمد ياسر المشهور (بأستاذ ياسر). تخرج من كلية العلوم السياسية في كابل ثم من الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة، وشارك في الجهاد الأفغاني، وتولى الوزارة عدة مرات في حكومة المجاهدين


الشيخ عبد الله ذاكري. رئيس اتحاد علماء أفغانستان. وللشيخ شخصية قوية ومهابة وسط الأفغان عامة وطالبان خاصة. رغم أنه لا يتقلد أي منصب رسمي. وله بالشيخ أسامة بن لادن مودة وعلاقة، وقد أصدر فتوى من اتحاد علماء أفغانستان بوجوب إخراج القوات الصليبية من جزيرة العرب

الشيخ حسين عمر بن محفوظ.عالم اليمن المشهور، وله رسالة في دحض الاعتراضات على غزوتي نيويورك وواشنطن بعنوان (التأصيل الشرعي لأحداث أمريكا).

الشيخ عبد الحكيم حسان. وله تاريخ طويل في الهجرة والرباط والجهاد واعتقل في مصر وعذب وصبر. تخرج من كلية التجارة، ثم من كلية أصول الدين بالأزهر، وله مجهود علمي وتعليمي غزير، ومن انتاجه كتاب (التبيان في أهم مسائل الكفر والإيمان) في ثلاثة أجزاء، وكتاب (الجهاد في سبيل الله- آداب وأحكام) في جزئين، وكتاب (هداية المجاهدين إلى وصية النبي الأمين)، وهو كتاب في شرح وصية النبي


الشيخ أبو الحسن القاري. قارئ المجاهدين وإمامهم. تخرج من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، وهاجر لباكستان وقت الجهاد ضد الروس، وشارك في المعسكرات والجبهات، وعمل مدرساً بمعهد الأنصار

الشيخ أبو عبد الله المهاجر. من المهاجرين المرابطين المجاهدين. تخرج من الجامعة الإسلامية في إسلام آباد، ورابط في أفغانستان، وأنشأ مركزاً علمياً دعوياً في معسكر خلدن، ودرس في مركز تعليم اللغة العربية في قندهار،



-
الشيخ الشهيد؛ عبد الله بن محمد بن راشد بن محمد الرشود السبيعي.
ولد رحمه الله عام 1393هـ، في مدينة الأفلاج - 300 كلم جنوب مدينة الرياض ,ثم انتقل إلى الرياض، ودرس في جامعة "الإمام محمد بن سعود الإسلامية"، ليتخرج منها بتقدير "جيد جداً".رُشح رحمه الله بعد ذلك لتولي منصب القضاء، إلا انه تورع عنه ورفضه، فعُين مدرساً في المعهد العلمي بمحافظة "النماص" الجنوبية، ثم انتقل بعد ذلك للتدريس في معهد "القويعية"، بالقرب من الرياض , إنتقل للعراق بعد عدة إعتقالات له من قبل أجهزة الأمن السعودية ليسقط شهيدا في أرض الرافدين وللشيخ رحمه الله مجموعة مؤلفات وكلمات ورسائل




2 - الشيخ أبو قتادة الفلسطيني ( عمر محمود أبو عمر )
الشيخ حاصل على شهادة ماجستير في أصول الفقه ومحكوم عليه بالإعدام في الاردن ومطلوب للكثير من الدول وهو حاليا معتقل في بريطانيا
والشيخ مؤيد لفكر المجاهدين ومنهجم وله مؤلفات ضخمة ومقالات كثيرة منها


أول كتاب كتبه كان تحت عنوان: "الرد الأثري المفيد على البيجوري في شرح جوهرة التوحيد" - طبع مرتين -

طريق الهجرتين لابن القيم، قام بتحقيقه وطبعته دار ابن القيم بالرياض - مرتين -

معارج القبول في شرح سلم الوصول للشيخ حافظ حكمي - ثلاث مجلدات - قام بتحقيقه وتخريج أحاديثه، طبع خمس مرات، طبعته دار ابن القيم ثم دار ابن حزم.

"تجريد أسماء الرواة الذين تكلم فيهم ابن حزم جرحاً وتعديلاً"، من تأليفه مع مشاركة آخرين، طبعته دار المنار بالأردن.

الاختلاف في اللفظ لابن قتيبة، قام بتحقيقه، طبعته دار الراية.

الغربة لابن القيم، قام بتحقيقه، طبعته دار الكتب الأثرية.

الجهاد والاجتهاد تأملات في المنهج، من تأليفه، واصله سلسلة مقالات للشيخ نشرتها نشرة الأنصار، تحت عنوان "بين منهجين"، طبعته دار البيارق بالأردن.

كسر الصنم للإمام البرقعي، من تحقيقه، طبعته دار البيارق بالأردن.

معالم الطائفة المنصورة، من تأليفه، طبع مرتين، طبعته دار النور الإسلامي بالدنمارك.

"حكم الخطباء والمشايخ الذين دخلوا في نصرة الطاغوت"، وفيه فتوى أئمة المالكية في من ناصر العبيديين من مشايخ السوء، قام بتحقيقها والتعليق عليها، طبعته دار النور الإسلامي بالدنمارك.

"نظرة جديدة في الجرح والتعديل".

"جؤنة المطيبين".


- الشيخ ابو يحيى الليبي ( حسن قائد )
من كبار العلماء والقيادي في التنظيم تخرج من موريتانيا وتلقى العلم فيها وكان عضوا في اللجنة الشرعية في الجماعة الليبية التي قاتلت القذافي ومن قرا للشيخ عرف مكانته وله عدة مؤلفات منها :
نظرات في الإجماع القطعي
الأربعون فِي فَضْلِ الشَّهَادَةِ وَطَلَبِ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٍ
التترس في الجهاد المعاصر
وللشيخ عدد من الرسائل والمقالات والكلمات الصوتية والمرئية

- الشيخ عمر عبد الرحمن أمير الجماعة الإسلامية سابقا والشيخ معتقل حاليا في سجن غوانتاموا لدى الامريكان
والشيخ ممكن يكفرون الحاكم بغير ما انزل الله وله مؤلفات ورسائل وهو حاصل على دكتوراه في علوم القران

- الشيخ الدكتور هاني السباعي : مدير مرز المقريزي للدرسات التأريخية
الشيخ مطلوب ومحكوم عليه إعدام في مصر و
كان عضواً في لجنة الشريعة الإسلامية في نقابة المحامين بمصر وكان كاتباً في مجلة المحاماة التي تصدرها رابطة المحامين الإسلاميين.و في مجلة " نداء الإسلام " باستراليا، و في مجلة " المنهاج " بلندن و اختير مستشاراً تاريخياً لمركزالدراسات الإسلامية بأستراليا
حاصل على درجة ماجستير فلسفة في الفقه الجنائي المقارن بالقوانين الوضعية و حاصل على درجة دكتوراة فلسفة في الفقه الجنائي المقارن بالقوانين الوضعية و حاصل على إجازة في قراءة القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية بطرق ثلاث مسندة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم. و كاتب متخصص في السيرة النبوية والتاريخ الإسلامي وهو حاليا قيد الاقامة الجبرية في لندن وللشيخ عدم مؤلفات منها دراسة في الفقه الجنائي المقارن


إضافة الى الاف العلماء وطلبة العلم في باكستان وافغانستان وموريتانيا وممن لم يقدر على البوح بإسمه وهؤلاء طبعا غيض من فيض كبير واحيلك إلى منبر التوحيد والجهاد ففيه قائمة بأسماء ومؤلفات علماء الجهاد وومن أستأنس المجاهدون بفتاواهم فهناك تجد مايروي الظمأ
بخصوص من ذكرت من علماء السوء فانه لايعرف عن قادة مجاهدين تنظيم القاعدة انهم كفروا هؤلاء إنما كان جل كلامهم في التحذير من تلبيسهم وباطلهم وتدليسهم

http://www.youtube.com/watch?v=l5fD9romGSk

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=232399

من هم علماء المجاهدين ؟؟؟؟

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=232399
 

نيو كلير

عضو بلاتيني
سؤال من يقاتل الرافضة بالعراق اليس المجاهدين بما يسمى السلفية الجهادية ومن يقاتل الشيعيون اليس المجاهدين ومن يقاتل الصليبين اليس المجاهدين وهم أهل التوحيد والجهاد حفظهم الله من كل سوأ وقطع اللهم دابر كل من يؤذيهم ويصفهم بأوصاف تنفر الأمة عنهم اليس هم من يقاتل بالشيشان اليس هم من يقاتل بالعراق اليس هم من يقاتل بأفغانستان اليس هم من يقاتل بأزواد والمغرب الإسلامي والصومال ونيجريا وفي سيناء المحتلة وفلسطين ولا أعني حماس بذلك ولبنان واليمن وسوريا لله درهم أسأل الله أن يزيدهم من فضله ومدده آمين

المشكلة هي ربط الجهاد بالقاعده رغم خبثهم وتعدد اهدافهم ومصالحهم وكان القاعدة هي من اسس الجهاد في سبيل الله ؟
ما دخل المجاهدين بقاعدة الظلال الموجهين عن بعد ؟
القاعدة لا هم لهم سوى ضرب المسلمين في السعوديه واليمن وغيرها وتاركين ايران ومليشياتها وامريكا ومعسكراتها واسرائيل وحدودها وبورما واجرامها والاسد وبطشه وحزب الشيطان وخبثه ؟؟

المجاهدين وجدوا قبل ان توجد القاعده ومن يديرها ومن يتعاون معها وهناك فرق بين من يجاهد في سبيل الله لمحاربة الكفار ونصرة المسلمين كما حدث في البوسنه والهرسك والشيشان والفيليبين وافغانستان والعراق وبين من يقتل هنا ويسمي نفسه مجاهد في سبيل الله ؟
القاعده جهادهم فقط علينا ؟

فعلا انهم جرذان عملاء لا يعرفون الا الدولار والعماله.
 
أعلى