حوارّ هادئ عن التوحيد بين عبدالله و عبدالنبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
49768596.jpg

42641589.jpg

50154294.jpg

15409694.jpg

59482567.jpg

80052861.jpg

10718192.jpg

60469318.jpg

93082855.jpg

t10s.jpg

t11gw.jpg

المصدر كتاب
كتاب تفسير العشر الأخير من القرآن الكريم ويليه أحكام تهم المسلم
[COLOR=#00000][COLOR=#00000][COLOR=#00000]مختصر يحوي أهم ما يحتاجه المسلم في حياته من قرآن وتفسير وأحكام فقهية وعقدية وفضائل وغيرها[/COLOR][/COLOR][/COLOR]
راجعه وزكاه عدد كبير من العلماء وطلبة العلم في مختلف أرجاء العالم
http://www.tafseer.info/

d.php


فيديو
ثلاث آيات من القران الكريم تبين لعامة الشيعة حقيقة مذهبهم أسأل الله لهم الهدايه
http://www.alssunnah.net/vb/showthread.php?t=9573
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
إذا كنت تعرف شيعي قدم له هذا الموضوع عبر الأجهزة الذكية أو غيرها هناك منهم من يبحث عن الحق وهناك من يدلس عليهم من المعممين ونتمنا من الشيعة الذين يقرءون الموضوع تحكيم العقل بعيدا عن العاطفة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حوار هادئ بين عبد الله وعبد النبي:
المقالة عبارة عن حوار بين اثنين أحدهما عبد الله والآخر عبد النبي، وقد دار الحوار حول اسم عبد النبي وعدم جواز التسمِّي به، وعن التوحيد والشرك وأهمية تعلُّمهما لعموم المسلمين، وفيه الرد على الشبهات التي يُثيرها مُشرِكو زماننا من أصحاب الطرق الصوفية، والمُستغيثين بغير الله، وأمثالهم. والمقالة مُستلَّة من كتاب: «تفسير العُشر الأخير ويليه أحكام تهم المسلم».
http://www.saaid.net/Minute/73.htm
ـــــــــــ
فيديو
ثلاث آيات من القران الكريم تبين لعامة الشيعة حقيقة مذهبهم أسأل الله لهم الهدايه
http://www.4cyc.com/play-Zbw4P9WOH_g
 
بما أن المحاور عبدالله متمكن جدا , فياترى هل مرت عليه هذه الأسماء من الصحابة وهم بلاشك قدوة له ويترضى عليهم ,,,

الإصابة في تمييز الصحابة - ابن حجر

عبد المطلب بن ربيعة بن الحارث بن عبد المطلب بن هاشم الهاشمي أمه أم الحكم بنت الزبير بن عبد المطلب

عبد عوف بن عبد الحارث بن عوف الأحمسي أبو حازم مشهور بكنيته سماه بن حبان وسيأتي في الكنى وهو والد قيس بن أبي حازم أحد كبار التابعين

عبد عمرو بن يزيد بن عامر الجرشي

عبد ياليل بن عمرو بن عمير الثقفي

عبد يزيد بن هاشم بن المطلب بن عبد مناف والد ركانة

عبد المسيح النجراني هو العاقب تقدم

http://islamport.com/d/1/trj/1/22/312.html?zoom_highlightsub=%22%DA%C8%CF+%DA%E3%D1%E6+%C8%E4+%DA%C8%CF+%CC%C8%E1+%C7%E1%DF%E1%C8%ED+%DE%C7%E1+%C8%E4+%E3%C7%DF%E6%E1%C7%22
 

meshal

عضو بلاتيني
شاهدو رد الزميل الكويت أولاً وأخيراً

تقول له الدليل من الكتاب والسنه يقول لكم فلان وفلان ...

فلا تستغربون من عبدالنبي ورده وهذا مثال حي جدامكم لطريقة الشيعي وكيف يفكر ومن منو ياخذ دينه .
 
وياليت تسأل المحاور عبدالله , هل سمع يوما بأن هناك شرك إستثنائي؟؟؟

لنجعل الشيخ ابن باز يخبره بذلك :

س : هل يجوز للمسلم أن يسمى بهذه الأسماء : طه ، ياسين ، خباب ، عبد المطلب ، الحباب ، قارون ، الوليد ؟ وهل طه وياسين من أسماء النبي محمد - صلى الله عليه وسلم- أم لا ؟ (2)
ج : يجوز التسمي بهذه الأسماء لعدم الدليل على ما يمنع منها ، لكن الأفضل للمؤمن أن يختار أحسن الأسماء المعبدة لله ؛ مثل : عبد الله وعبد الرحمن وعبد الملك ونحوها ، والأسماء المشهورة ؛ كصالح ومحمد ونحو ذلك ، بدلا من قارون وأشباهه .

أما عبد المطلب ، فالتسمي به جائز بصفة استثنائية ؛ لأن النبي - صلى الله عليه وسلم - أقر بعض الصحابة على هذا الاسم .


http://islamport.com/d/2/ftw/1/31/2719.html?zoom_highlightsub=%22%CC%C7%C6%D2+%C8%D5%DD%C9+%C7%D3%CA%CB%E4%C7%C6%ED%C9+%22
 
شاهدو رد الزميل الكويت أولاً وأخيراً

تقول له الدليل من الكتاب والسنه يقول لكم فلان وفلان ...
فلا تستغربون من عبدالنبي ورده وهذا مثال حي جدامكم لطريقة الشيعي وكيف يفكر ومن منو ياخذ دينه .
هل يعني كلامك بأن الصحابة الذين ذكرتهم لايتبعون القرأن والسنة ولذلك ظلت اسماءهم كما هي؟؟؟؟؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أهلاً وسهلاً بك يا الكويت أولا و أخيرا
الموضوع من فقرتين جوابت على الفقرة الأولا ولم تكمل فتوي ابن باز رحمة الله
والموضوع يبين التوحيد من خلال هذا الحوار
وهذي تكملة الفتوي التي لم تذكرها فى ردك
أما عبد المطلب ، فالتسمي به جائز بصفة استثنائية ؛ لأن النبي - صلى الله عليه وسلم - أقر بعض الصحابة على هذا الاسم .
ولا يجوز التعبيد لغير الله كائنا من كان ؛ كعبد النبي وعبد الحسين وعبد الكعبة ونحو ذلك ، وقد حكى أبو محمد ابن حزم إجماع أهل العلم على تحريم ذلك .
وليس طه وياسين من أسماء النبي - صلى الله عليه وسلم - في أصح قولي العلماء ، بل هما من الحروف المقطعة في أوائل السور ؛ مثل : (ص) و (ق) و (ن) ونحوها . وبالله التوفيق.
أما الفقرة الثانية فى الموضوع

ثلاث آيات من القران الكريم تبين لعامة الشيعة حقيقة مذهبهم أسأل الله لهم الهدايه
http://www.4cyc.com/play-Zbw4P9WOH_g

نتمني تحكيم العقل بعيداً عن العاطفة وأعرف حقيقة مذهب من خلال هذي الآيات الكريمة
 
يا أخ خاطر,حسبتك ممن لايحتاجون للشرح ,,

معلش سأبسطها لك,,

الشيخ ابن باز يقول يجوز أن تتسمى بعبدالمطلب والسبب بأن النبي الأكرم أجازه,,

فإن كانت التسمية بعبدا لشخص شركا,فهل يعني بأن النبي الأكرم (والعياذ بالله )قد أجازه؟؟؟

فلو خيُر شخصا بأن يكون إسمه عبدالمطلب ( وهو جائز) أو خيٌر بأن يكون إسمه عبدالنبي , فماذا ستظنه سيختار؟؟؟؟


أما فقرتك الثانية, فياليتك تضع لنا الأيات الثلاث هنا بدلا من أن تحيلني إلى فيديو , فضعها هنا وسترى ماهو ردي عليك..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تفسير الآية الكريمة

قال الله تعالى
(وَأَنكِحُوا الْأَيَامَىٰ مِنكُمْ وَالصَّالِحِينَ مِنْ عِبَادِكُمْ وَإِمَائِكُمْ ۚ إِن يَكُونُوا فُقَرَاءَ يُغْنِهِمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ ۗ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴿32﴾ سورة النور
تفسير ابن كثير
اِشْتَمَلَتْ هَذِهِ الْآيَات الْكَرِيمَات الْمُبِينَة عَلَى جُمَل مِنْ الْأَحْكَام الْمُحْكَمَة وَالْأَوَامِر الْمُبْرَمَة فَقَوْله تَعَالَى " وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى مِنْكُمْ" إِلَى آخِره هَذَا أَمْر بِالتَّزْوِيجِ . وَقَدْ ذَهَبَ طَائِفَة مِنْ الْعُلَمَاء إِلَى وُجُوبه عَلَى كُلّ مَنْ قَدَرَ عَلَيْهِ وَاحْتَجُّوا بِظَاهِرِ قَوْله " عَلَيْهِ السَّلَام " يَا مَعْشَر الشَّبَاب مَنْ اِسْتَطَاعَ مِنْكُمْ الْبَاءَة فَلْيَتَزَوَّجْ فَإِنَّهُ أَغَضّ لِلْبَصَرِ وَأَحْصَن لِلْفَرْجِ وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَعَلَيْهِ بِالصَّوْمِ فَإِنَّهُ لَهُ وِجَاء " أَخْرَجَاهُ فِي الصَّحِيحَيْنِ مِنْ حَدِيث اِبْن مَسْعُود وَقَدْ جَاءَ فِي السُّنَن مِنْ غَيْر وَجْه أَنَّ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : " تَزَوَّجُوا الْوَلُود تَنَاسَلُوا فَإِنِّي مُبَاهٍ بِكُمْ الْأُمَم يَوْم الْقِيَامَة " وَفِي رِوَايَة " حَتَّى بِالسِّقْطِ " الْأَيَامَى جَمْع أَيِّم وَيُقَال ذَلِكَ لِلْمَرْأَةِ الَّتِي لَا زَوْج لَهَا وَلِلرَّجُلِ الَّذِي لَا زَوْجَة لَهُ وَسَوَاء كَانَ قَدْ تَزَوَّجَ ثُمَّ فَارَقَ أَوْ لَمْ يَتَزَوَّج وَاحِد مِنْهُمَا حَكَاهُ الْجَوْهَرِيّ عَنْ أَهْل اللُّغَة يُقَال رَجُل أَيِّم وَامْرَأَة أَيِّم . وَقَوْله تَعَالَى " إِنْ يَكُونُوا فُقَرَاء يُغْنِهِمْ اللَّه مِنْ فَضْله " الْآيَة قَالَ عَلِيّ بْن أَبِي طَلْحَة عَنْ اِبْن عَبَّاس رَغَّبَهُمْ اللَّه فِي التَّزْوِيج وَأَمَرَ بِهِ الْأَحْرَار وَالْعَبِيد وَوَعَدَهُمْ عَلَيْهِ الْغِنَى فَقَالَ : " إِنْ يَكُونُوا فُقَرَاء يُغْنِهِمْ اللَّه مِنْ فَضْله" وَقَالَ اِبْن أَبِي حَاتِم حَدَّثَنَا أَبِي حَدَّثَنَا مَحْمُود بْن خَالِد الْأَزْرَق حَدَّثَنَا عُمَر بْن عَبْد الْوَاحِد عَنْ سَعِيد - يَعْنِي اِبْن عَبْد الْعَزِيز - قَالَ بَلَغَنِي أَنَّ أَبَا بَكْر الصِّدِّيق رَضِيَ اللَّه عَنْهُ قَالَ : أَطِيعُوا اللَّه فِيمَا أَمَرَكُمْ بِهِ مِنْ النِّكَاح يُنْجِز لَكُمْ مَا وَعَدَكُمْ مِنْ الْغِنَى قَالَ تَعَالَى : " إِنْ يَكُونُوا فُقَرَاء يُغْنِهِمْ اللَّه مِنْ فَضْله" وَعَنْ اِبْن مَسْعُود اِلْتَمِسُوا الْغِنَى فِي النِّكَاح . يَقُول اللَّه تَعَالَى " إِنْ يَكُونُوا فُقَرَاء يُغْنِهِمْ اللَّه مِنْ فَضْله" رَوَاهُ اِبْن جَرِير وَذَكَرَ الْبَغَوِيّ عَنْ عُمَر نَحْوه . وَعَنْ اللَّيْث عَنْ مُحَمَّد بْن عَجْلَان عَنْ سَعِيد الْمَقْبُرِيّ عَنْ أَبِي هُرَيْرَة رَضِيَ اللَّه عَنْهُ قَالَ : قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " ثَلَاثَة حَقَّ عَلَى اللَّه عَوْنهمْ النَّاكِح يُرِيد الْعَفَاف وَالْمُكَاتَب يُرِيد الْأَدَاء وَالْغَازِي فِي سَبِيل اللَّه " رَوَاهُ الْإِمَام أَحْمَد وَالتِّرْمِذِيّ وَالنَّسَائِيّ وَابْن مَاجَهْ وَقَدْ زَوَّجَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ذَلِكَ الرَّجُل الَّذِي لَمْ يَجِد عَلَيْهِ إِلَّا إِزَاره وَلَمْ يَقْدِر عَلَى خَاتَم مِنْ حَدِيد وَمَعَ هَذَا فَزَوَّجَهُ بِتِلْكَ الْمَرْأَة وَجَعَلَ صَدَاقهَا عَلَيْهِ أَنْ يُعَلِّمهَا مَا مَعَهُ مِنْ الْقُرْآن . وَالْمَعْهُود مِنْ كَرَم اللَّه تَعَالَى وَلُطْفه أَنْ يَرْزُقهُ مَا فِيهِ كِفَايَة لَهَا وَلَهُ وَأَمَّا مَا يُورِدهُ كَثِير مِنْ النَّاس عَلَى أَنَّهُ حَدِيث " تَزَوَّجُوا فُقَرَاء يُغْنِكُمْ اللَّه " فَلَا أَصْل لَهُ وَلَمْ أَرَهُ بِإِسْنَادٍ قَوِيّ وَلَا ضَعِيف إِلَى الْآن وَفِي الْقُرْآن غُنْيَة عَنْهُ وَكَذَا هَذِهِ الْأَحَادِيث الَّتِي أَوْرَدْنَاهَا وَلِلَّهِ الْحَمْد وَالْمِنَّة
http://taimiah.org/Quraan/tafseer.aspx?sura=024&aya=32
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
meshal تشرفت بحضوركم الله يوفقك
هناك فرق كبير بين عبدالحسين عند الشيعة عبد المسيح عند النصاري وعبدالله عند أهل السنة
وغير الأسامي هناك عجب العجاب ومناظر ومشاهد تدمي القلوب وتحز فى الخاطر واليوتيوب والصور من طقوسهم موجودة لاإدري كيف يستطيع المعممن التدليس على العامة منهم رغم وضوح البدع والخرفات وضوح شمس النهار لاحول ولاقوة إلا بالله نسأل الله الواحد الأحد لنا ولهم الهداية
 
يا خاطر لم تعطني رأيك بمن يسمي عبدالمطلب,فهل يكون مشرك؟؟؟؟؟

ولم تعطني رأيك بهذا الصحابي عبد المسيح النجراني ؟؟؟؟؟فهل يجوز أن أقول رضي الله عنه؟؟؟
 

مواطن طبيعي

عضو مميز
يا خاطر لم تعطني رأيك بمن يسمي عبدالمطلب,فهل يكون مشرك؟؟؟؟؟

ولم تعطني رأيك بهذا الصحابي عبد المسيح النجراني ؟؟؟؟؟فهل يجوز أن أقول رضي الله عنه؟؟؟[/


هههههههههههههه ( وكان الانسان اكثر شيء جدلا)

اقول انصحك وانصح كل شيعي يقرأ الصفحه الاخيره من سورة الكهف

فيها الرد المبين من رب العالمين على عقائدكم
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أهلاً وسهلاً بالأخ الكويت أولا و أخيرا وحياك الله ونتشرف بحضوركم
عبد المطلب ليس هو المطلب ، وهو جد النبي صلى الله عليه وسلم، وأحد الذين كفلوه كما سيأتي تحريره في موضعه، واسمه شيبة ، وقيل: شيبة الحمد ، وإنما سُمي عبد المطلب ؛ لأن المطلب الذي ذكرناه في الأول أخو هاشم لما جاء المدينة كان هذا شيبة صغيراً، وهو ابن أخيه هاشم ، فلما مات هاشم أخذ المطلب شيبة وأردفه وراءه ودخل به مكة، فلما دخل به مكة ظن الناس من قريش أنه عبد للمطلب ، فأخذوا يقولون: عبد المطلب عبد المطلب عبد المطلب حتى غلبت عليه، وإلا اسمه شيبة .
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
وتظهر فائدة ثانية قلما ينتبه إليها إلا القليل وهي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال مُفتخراً: (أنا النبي لا كذب، أنا ابن عبد المطلب)، هذا الحديث قاله النبي صلى الله عليه وسلم في غزوة حنين، والشُرَّاح عندما يأتون إلى ذكر أنه لا يُذكر الإنسان أنه عبدٌ لغير الله يقولون: يجوز من باب النسب، ويأتون بهذا الدليل، يقولون: إن النبي صلى الله عليه وسلم يقول: (أنا النبي لا كذب، أنا ابن عبد المطلب) ، وهذا وهمٌ ممن قاله؛ لأن النبي عليه الصلاة والسلام عندما قال: (أنا ابن عبد المطلب)، العبودية هنا لم يقصد بها القرشيون عبودية الذل وعبودية التعبد، وإنما قصدوا بها عبودية الرق، كما يقال: زيد مثلاً عبدٌ لبني فلان، عبدٌ بمعنى: رقيق ليس أنه يعبدهم.
فلم يُغير عليه الصلاة والسلام اسم جده، ولم يقل: إن عبد المطلب لم يكن عبداً؛ لأنه فهم الوضع الذي ذُكر منه الاسم، وهو أن شيبة ظنته قريشٌ عبداً للمطلب أي: أنه غلام له وعبد بمعنى عبودية رق.
والعبودية ثلاثة أقسام: عبودية رق وضدها الحرية، وهذه تُسمى عبودية شرعية قال الله: وَالْعَبْدُ بِالْعَبْدِ [البقرة:178].
وعبودية ذل وقهر وهذه يشترك فيها كل الخلق، الملائكة والجن والإنس كلهم عبيدٌ لله تبارك وتعالى من هذا الباب، عبودية ذل وقهر من جانب الرب تبارك وتعالى، ودليلها من القرآن:إِنْ كُلُّ مَنْ فِي السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَنِ عَبْداً [مريم:93].
العبودية الثالثة: عبودية الطاعة، وتنقسم إلى قسمين: عبودية طاعةٍ لله، وعبودية طاعة لغير الله تبارك وتعالى، كما قال عليه الصلاة والسلام: (تعس عبد الدينار، تعس عبد الدرهم، تعس عبد الخميصة .
http://audio.islamweb.net/audio/index.php?page=FullContent&audioid=224521
أما عبد المطلب ، فالتسمي به جائز بصفة استثنائية ؛ لأن النبي - صلى الله عليه وسلم - أقر بعض الصحابة على هذا الاسم .
أما أسم الصحابي عبدالمسيح النجراني بكل صراحة بحث عنه لم أجد معلومات كافيه وأول مرة أسمع عنه لكن بإذن الله لى عودة معه

.

 
أما فقرتك الثانية, فياليتك تضع لنا الأيات الثلاث هنا بدلا من أن تحيلني إلى فيديو , فضعها هنا وسترى ماهو ردي عليك..


hrb-kw-netc65cba1c8c.gif


((يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُّسَمًّى ۚ ذَٰلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ ۚ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ )) ((أَلَا لِلَّهِ الدِّينُ الْخَالِصُ ۚ وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءَ مَا نَعْبُدُهُمْ إِلَّا لِيُقَرِّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَىٰ إِنَّ اللَّهَ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ فِي
مَا هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ كَاذِبٌ كَفَّارٌ)) سورة فاطر 13 14

الْقِطْمِير هُوَ : اللِّفَافَة الَّتِي تَكُون عَلَى نَوَاة التَّمْرَة أَيْ لَا يَمْلِكُونَ مِنْ السَّمَاوَات وَالْأَرْض شَيْئًا وَلَا بِمِقْدَارِ هَذَا الْقِطْمِير



hrb-kw-netc65cba1c8c.gif

((أَلَا لِلَّهِ الدِّينُ الْخَالِصُ ۚ وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءَ مَا نَعْبُدُهُمْ إِلَّا لِيُقَرِّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَىٰ إِنَّ اللَّهَ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ فِي مَا هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ كَاذِبٌ كَفَّارٌ)) ﴿٣﴾ سورة الزمر
hrb-kw-netc65cba1c8c.gif

((وَيَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ وَيَقُولُونَ هَٰؤُلَاءِ شُفَعَاؤُنَا عِندَ اللَّهِ ۚ قُلْ أَتُنَبِّئُونَ اللَّهَ بِمَا لَا يَعْلَمُ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ ۚ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ )) سورة يونس 18



ــــــــــــــــــــــــــــــــ
شرح الآيات الكريمة فيديو
http://www.4cyc.com/play-Zbw4P9WOH_g
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
نسأل الله الواحد الهداية لنا ولكم وجميع المسلمين
 
أخ خاطر, هذه الأيات نزلت في المشركين,فلاتجعلها على المسلمين,,

فلا تكن كالخوارج الذين انطلقوا إلى آيات أُنزلت في الكفار فجعلوها على المؤمنين,,

فهل هؤلاء الذين تكلم الله فيهم كانوا يشهدون أن لا إله إلا الله ,وأن محمدا رسول الله؟؟؟؟؟
 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
أخ خاطر, هذه الأيات نزلت في المشركين,فلاتجعلها على المسلمين,,

فلا تكن كالخوارج الذين انطلقوا إلى آيات أُنزلت في الكفار فجعلوها على المؤمنين,,

فهل هؤلاء الذين تكلم الله فيهم كانوا يشهدون أن لا إله إلا الله ,وأن محمدا رسول الله؟؟؟؟؟
ما الفائدة من النطق بالشهادتين إن لم يتبرأ صاحبها من الشرك



ممكن تعرف لنا الشرك ؟
 

Anu

عضو بلاتيني
ما المشكله ان الواحد يسمي نفسه عبدالنبي او خادم الرسول
او يسمي نفسه عبدالحسين او خادم الحسين
فالمسلمين لهم الشرف ليكونوا خداماً لرسول الاعظم صلى الله عليه و آله و آل بيته
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاخ الكريم مواطن طبيعي تشرفت بحضوركم الله يوفقك
وشكراً على الأضافة على الموضوع بخصوص آخر سورة الكهف




تفسير آخر سورة الكهف (( التفسير الميسر ) وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد




نسأل الله الواحد الأحد الهداية للجميع
 
أعلى