أكثر من 150 قائدا ميدانيا يبايعون يعقوب العمر القائد في جبهة النصرة كزعيما لثوار إدلب

محب الصحابه

عضو مخضرم
أكثر من 150 قائدا ميدانيا يبايعون يعقوب العمر القائد في جبهة النصرة كزعيما لثوار إدلب في معركة البنيان المرصوص،والجبهة تدعو مقاتليها إلى خدمة الشعب، والخطيب يضع شروطه للقاء لافروف، والثوار على طريق النصر


ديسمبر 29, 2012
%D8%B1%D9%8A%D9%81-%D8%A5%D8%AF%D9%84%D8%A8.jpeg
دمشق ، حلب ـ سوريون نت ووكالات:
كشفت مصادر وثيقة الصلة في إدلب لـ سوريون نت عن اجتماع لأكثر من مائة وخمسين قائدا ميدانيا في محافظة إدلب واتفقوا على مبايعة أحد أبرز قائد لجبهة النصرة المعروف يعقوب العمر الذي أمضى سنوات في سجن الطاغية بشار الأسد ، ويعد من العلماء المعروفين بالمنطقة واتفق المجتمعون على تعيين العمر قائدا لثوار ادلب الذين يقومون الآن بعملية البنيان المرصوص من أجل تحرير ريف إدلب وتحديدا معركة وادي الضيف قرب معرة النعمان وهو الذي سيمكن من السيطرة والتحكم بطريق دمشق ـ معرة النعمان، وقد تم الاتفاق على تشكيل غرفة عمليات للإعلام بحيث كل المقاطع تخرج من الغرفة باسم ” البنيان المرصوص” في غضون ذلك دعا القائد البارز في جبهة النصرة أبو محمد الجولاني مقاتليه إلى خدمة الشعب السوري في معركة الشام اتهم زعيم “جبهة النصرة” الاسلامية ابو محمد الجولاني الولايات المتحدة والمجتمع الدولي بـ”مد عمر النظام” السوري, وذلك في شريط فيديو نشر خلال الساعات الماضية على موقع “يوتيوب” على شبكة الانترنت.
وندد الجولاني في كلمة مسجلة بثتها مؤسسة “المنارة البيضاء للإنتاج الاعلامي” التي تتولى عادة نشر اشرطة وبيانات جبهة النصرة بـ”الدعم الاميركي والدولي المتواصل للمد بعمر هذا النظام بإعطاء المهل وارسال المراقبين والسعي بالهدن”.
واعتبر ان “اميركا تنفس عن غيظها وتعبر عن فشل دورها في المنطقة وذلك بوضع جبهة النصرة على قائمة الارهاب جزاء لها على معونتها لهذا الشعب”.
واشار الى ان القرار الاميركي “يلقى غضبا شعبيا عارما في الاوساط الاسلامية وتنهال عليها بيانات الشجب والاستنكار من اكثر من مئة منظمة ومؤسسة وجماعة الى ان تسمى جمعة الاسبوع لا ارهاب الا ارهاب الاسد”, في اشارة الى الشعار الذي سارت تحته التظاهرات الاحتجاجية في سورية بعد قرار وزارة الخارجية الاميركية حول “جبهة النصرة”.
وقال الجولاني إن “هذا المسمى هو ابلغ رد من هذا الشعب المسلم تجاه هذا القرار”.
واشار الى ان القرار جاء “بعد ان آن زوال عصبة بشار على ايدي المجاهدين الأطهار وبعد ان بدأ فجر النصر يبزغ من جديد”.
وألمح الجولاني اكثر من مرة في كلمته الى ان مرحلة ما بعد انهيار نظام الاسد ستكون مرحلة حكم “المجاهدين”.
وتوجه “بالشكر الجزيل لأهلنا واحبابنا الذين نزلوا الساحات مستنكرين قرار ادراجنا تحت قائمة الارهاب”.
واضاف “فديناكم بأرواحنا ودمائنا قدمنا لكم دماءنا ذودا عن دينكم وعرضكم ودمائكم ولا زلنا ندفع بأنفسنا واحدا تلو الآخر ليعود لأهل الشام عزهم وخيرهم الذي فقد منهم الى ان ينعموا تحت راية الحق راية لا الا الله وتبسط الشورى بينهم”.
كما قال “الحذر الحذر إخواني الأعزاء ان نحبط آمال المسلمين الذين وضعوا ثقتهم امانة في اعناقنا جميعا واذكر نفسي واياكم بالدماء الطاهرة الزكية التي روت ارض الشام خلاصا من الطاغية بشار من ان تذهب هدرا”.
واضاف “ما بذلت هذه الدماء لتخرج من ظلم النظام النصيري لتتيه في ظلمات النظام الغربي, فلا يقطفن ثمار التضحيات غير زارعيها”.
واسدى الجولاني سلسلة نصائح لمقاتلي الجبهة, مشيدا بأخلاقهم وشجاعتهم, وطالبا منهم “اعانة الناس وادارة الافران والمخابز” و”توزيع الوقود وتوفير اسس المستوصفات واعادة الاعمار ما استطعتم الى ذلك سبيلا”.
كما طلب منهم “توفير الامن للناس” وانشاء “مراكز اصلاح ذات البين والفصل في النزاعات”, مشددا على ان “مرحلة انهيار السلطة تترك فراغا انتم خير من يملاه”.
واضاف “لسنا حزبا سياسة بل جبهة تعنى بشؤون المسلمين عامة”, طالبا منهم “الحفاظ على طيب العلاقة مع الجماعات الاخرى وحسن معاملتهم وغض الطرف عن اخطائهم.
كما وضع زعيم الائتلاف الوطني السوري الشيخ معاذ الخطيب شروطه من أجل اللقاء مع وزير خارجية روسيا سيرغي لافروف الذي دعاه للحوار من أن يكون في دولة قطر، و اعتذار روسي عن جرائم النظام السوري والتخلي عن الأسد ، بينما يواصل الجيش الحر في مطار منغ العسكري معاركه بعد أن اقتحم المطار، وكذلك مطار النيرب وانتصارات لافتة في إدلب ودمشق ودير الزور ..




  • التعليق//
الله أكبر ولله الحمد اللهم وحد صفوف المجاهدين
واليوم بعد مجزرة دير بعلبة اهل حمص يطالبون جبهة النصرة بالتدخل السريع وخصوها من كل الكتائب !!!

اهالي حمص المحاصرين يطالبون جبهة النصرة لدخول حمص بعد تخاذل الكتائب والالوية في الريف وتناشد كل قادة جبهة النصرة... http://fb.me/1Hrl3rgOs

ويوجد هاشتاق بتويتر
@homs24
على_جبهة_النصرة_التوجه_لحمص على_جبهة_النصرة_التوجه_لحمص على_جبهة_النصرة_التوجه_لحمص على_جبهة_النصرة_التوجه_لحمص
قناة الجزيرة الحمصية@aljazeera_homsi
إلى قادة جبهة النصرة في دير بعبلة اكثر من 220 شهيد سني فماذا أنتم فاعلون ؟ http://fb.me/xdhtgDUU
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
نداء عاجل إلى أميرنا الفاتح الجولاني وجنده الميامين من..اهالي حمص الابية:
نداء الى مجاهدين جبهة النصرة لبلاد الشام :
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..

قال تعالى :

يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ(54) المائدة.

إخواننا في جبهة النصرة، أهلنا في حمص إستنصروكم و طلبوا عونكم لردع أعداء الله و حماية أعراضهم و أولاهم و شيوخهم من عصابات النظام الذين يعملون جاهداً و منذ اكثر من ٢٠٠ يوم على حصار حمص الوليد، حمص أرض الرسالة و ثاني أكبر مقبرة لصحابة رسول الله بعد البقيع.

فهل من مجيب لنداء حرائرنا و شيوخنا و أطفالنا المحاصرين في حمص العدية !

النصرة يا مجاهدين جبهة النصرة فقسماً بالذي خلق السماوات و الأرض حمص الوليد تبكي طلباً لمجاهدين أشداء على الكفار ، رحماء بأهلها ، طالبين مرضاة الله و الشهادة في سبيل إعلاء كلمته

***********
اهالي حمص المحاصرين يطالبون جبهة النصرة لدخول حمص بعد تخاذل الكتائب والالوية في الريف وتناشد كل قادة جبهة النصرة لدخول الى الجريحة حمص واخذ الثأر للحرائر والاطفال بعد تخاذل المتاجرين بدمائهم
https://www.facebook.com/Saned.N.N/posts/578578228835308
 

سيف العدل

عضو مخضرم
حسبي الله ونعم الوكيل تحكم بنا الاشرار وامة الاسلام تهان وتحارب وتعذب ومنافقون يعيثون فسادا بالامة تحبيطا وتخذيلا الله اكبر , اخواننا في كرب لايعلمها الا الله ..


عن أبي هريرة رضي الله عنه ، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قال : من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسر على معسر ، يسر الله عليه في الدنيا والآخرة ، ومن ستر مسلما ، ستره الله في الدنيا والآخرة ، والله في عون العبد ، ما كان العبد في عون أخيه ، ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما ، سهل الله له به طريقا إلى الجنة ، وما جلس قوم في بيت من بيوت الله ، يتلون كتاب الله ، ويتدارسونه بينهم ، إلا نزلت عليهم السكينة ، وغشيتهم الرحمة ، وحفتهم الملائكة ، وذكرهم الله فيمن عنده ، ومن بطأ به عمله ، لم يسرع به نسبه رواه مسلم


وخرجا في " الصحيحين " من حديث ابن عمر ، عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال : المسلم أخو المسلم ، لا يظلمه ، ولا يسلمه ، ومن كان في حاجة أخيه ، كان الله في حاجته ، ومن فرج عن مسلم ، فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة .



يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انفِرُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الأَرْضِ أَرَضِيتُم بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلاَّ قَلِيلٌ (38) إِلاَّ تَنفِرُواْ يُعَذِّبْكُمْ عَذَاباً أَلِيماً وَيَسْتَبْدِلْ قَوْماً غَيْرَكُمْ وَلاَ تَضُرُّوهُ شَيْئاً وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ..





 

ابو شكيب

عضو مميز
وفق الله القائد يعقوب العمر وثبته
الهم وفق جيش النصرة ووفق الجيش الحر وانصر اهل الشام







A_diRibCMAEeLtE.jpg




A_gr1mDCMAE4jo8.jpg:large
 
أعلى