استشهاد اسماعيل محمد الظفيري قائد كتائب الانصار ولواء الفرقان في دير الزور

150663_506798516010210_927773219_n.jpg



استشهاد المجاهد : اسماعيل محمد العلوش الظفيري المعروف بـ ( أبو أيمن ) مؤسس صفحة الناطق الرسمي وقائد لواء الفرقان - كتائب الانصار بدير الزور - سوريا يذكر ان قبيلة الظفير من القبائل المناهضة لنظام بشار الاسد وقدمت الكثير من الشهداء










.
 

جاسم بومحمد

عضو مميز
الله يتقبله شهيدا و يرحمه و يغفر له و يدخله الجنه مع الصديقين و الشهداء و يعجل بنصر اخواننا في سوريا و ينصرهم نصرا سريعا و يرحم ضعفائهم و يزلزل الارض من تحت اقدام اعدائهم امين يا رب
 

سيف العدل

عضو مخضرم
تعريف

الشيخ إسماعيل العلوش
{ مؤسس شبكة الناطق الرسمي لثورة الفرات ـ قائد لواء الفرقان ومؤسس كتائب الأنصار ـ رئيس في الهيئة الشرعية بدير الزور ـ مساهم كبير في المجال الأغاثي مع اللجان الشعبية ـ يحمل ماجستير في الشريعة الإسلامية }


منذ أن أعلنها السوريون ثورة ضد النظام الغاشم كان له سبقاً في مدينته دير الزور منحياً جانباً أبحاثه العلمية لنيل درجة الماجستير في العلوم الشرعية .. قبل أن يعلنها السوريون ثورة كان له مواقف حقّ بوجه الظلم أدت إلى ملاحقته واعتقاله والتضييق عليه .. سار كما سارت الثورة بسلميتها وعسكرتها .. متظاهراً ومنسقاً و وإعلامياً وناطقاً ومجاهداً وقائدا ..
كان له دور كبير في حشد الشباب للمظاهرات ، وكانت له يد طيبة في اختيار المساجد انطلاقاً للمظاهرات في جمعات الثورة الأُولى حتى أصبحت أيام الثورة كلها جمُعات ، ومساجدها كلها منطلقات ..
ساهم في تأسيس إحدى الصفحات الثورية الكبرى والأولى "الناطق الرسمي باسم شبكة الفرات" وكان "أبو أيمن" و "دير الزور البواسل" أحد إدارييها ..
انتقل للعمل المسلح مع من آمن بأن "لا يفل الحديد إلا الحديد" مجاهداً في سبيل الله ، وساهم في تشكيل كتائب الأنصار وكان قائدها "أبو مسلم" ، ثم قائداً للواء الفرقان .. قائداً ميدانياً بحقّ يشهد له استشهاده فيه .
الثائر أبو أيمن ، الإعلامي صلاح ، دير الزور البواسل ، القائد أبو مسلم ، الشيخ إسماعيل العلوش ... بعيداً عن الأضواء ، بعيداً عن الكاميرات ، بعيداً عن الإعلام ، قريب من قلبوبنا وأنفسنا .. نتعلم منك الورع والزهد والإخلاص ..
رحمك الله وتقبلك شهيداً ...

أستشهد بتاريخ 27 / 12 / 2012


xdzf1.png



wol_error.gif
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 960x720.
oxua2.jpg



9z6y3.jpg

 
أعلى