سؤال وجواب شنو اللي يتميز فيه الايفون5 عن ال4s ؟؟

كعضول

عضو فعال
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ممكن احد يتفضل و يشرحلي شنو اللي يميز الفايف عن الفور اس بغض النظر عن الحجم

كمثال السرعه و القوه و المميزات اللي يحتاجها المستخدم

و بالنسبه لشبكه فور جي اللي بزين هل هي شغاله و سرعتها زينه ولا لأ؟

و تقبلو تحياتي

Na9r.Q8

عضو فعال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طبعاً مثل ما قلت الحجم أكبر

قوة العرض في شاشة الايفون فايف افضل من الفور اس ( الفايف 640×1136 ) بينما (الفور اس 640x960 )

بروسسر الايفون فايف (المعالج) أقوى من الفور اس .. (الفايف 1300 MHz ) بينما ( الفور اس 800 MHz )

الرام ( الذاكرة التخزين المؤقتة ) في الفايف أقوى 1016 MB .. بينما في الفور اس 512 MB

الاهم من كل هذا ان الفايف يدعم الفور جي LTE .. اما الفور اس ما يدعم الفور جي

يعني ياخوي الفروقات ما هي ملموسة للمستخدم العادي والفور اس يغني عن الفايف إلا اذا كنت تبي تستخدم شبكة الفور جي

وبالنسبة لانترنت الفور جي من زين فهو ممتاز وسرعة الانترنت فيه طيارة لكن أحياناً تقل السرعة واذا اتصلت فيهم يقولون جملتهم الشهيرة " تعديلات على الشبكة " .. لكن عموماً الاشتراك ممتاز لولا العيب الشرعي الوحيد فيه الا وهو الـ ليميت .. يعني لك حد معين من الداون لود حسب اشتراكك وبعدها تقل السرعة إلى سرعة الانترنت العادية البطيئة

اليعربي

عضو بلاتيني
اسمحلي خارج عن الموضوع وادري مو سؤالك
اخووك من الطراز القديم نظام النوكيا ارقام اتصل والسلام عليكم ماحب التعقيد وعوار الراس

جربت البلاك بيري وحذفته لوع جبدي

جربت الايفون حلو بس ما جازلي ورديت على النوكيا التلفونات القديمه

بس جربت الجلكسي 3 لعنت ابو البدائيه والتخلف الي كنت عايش فيها وتم رمي النوكيا اخيرا

نصيحه الجلكسي 3 كاستخدام يكرهك بشي اسمه ايفون وبلاك بيري

لا تسالني عن المميزات

انا اتكلم عن استخدام وسهوله وعدم تعقيد

كعضول

عضو فعال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طبعاً مثل ما قلت الحجم أكبر

قوة العرض في شاشة الايفون فايف افضل من الفور اس ( الفايف 640×1136 ) بينما (الفور اس 640x960 )

بروسسر الايفون فايف (المعالج) أقوى من الفور اس .. (الفايف 1300 MHz ) بينما ( الفور اس 800 MHz )

الرام ( الذاكرة التخزين المؤقتة ) في الفايف أقوى 1016 MB .. بينما في الفور اس 512 MB

الاهم من كل هذا ان الفايف يدعم الفور جي LTE .. اما الفور اس ما يدعم الفور جي

يعني ياخوي الفروقات ما هي ملموسة للمستخدم العادي والفور اس يغني عن الفايف إلا اذا كنت تبي تستخدم شبكة الفور جي

وبالنسبة لانترنت الفور جي من زين فهو ممتاز وسرعة الانترنت فيه طيارة لكن أحياناً تقل السرعة واذا اتصلت فيهم يقولون جملتهم الشهيرة " تعديلات على الشبكة " .. لكن عموماً الاشتراك ممتاز لولا العيب الشرعي الوحيد فيه الا وهو الـ ليميت .. يعني لك حد معين من الداون لود حسب اشتراكك وبعدها تقل السرعة إلى سرعة الانترنت العادية البطيئة

يعطيك العافيه اخوي كفيت و وفيت جزاك الله خيرسؤال يطولي بعمرك هل الخدمه متاحه؟ و كم اسعار اشتراكاتهم؟

اسمحلي خارج عن الموضوع وادري مو سؤالك
اخووك من الطراز القديم نظام النوكيا ارقام اتصل والسلام عليكم ماحب التعقيد وعوار الراس

جربت البلاك بيري وحذفته لوع جبدي

جربت الايفون حلو بس ما جازلي ورديت على النوكيا التلفونات القديمه

بس جربت الجلكسي 3 لعنت ابو البدائيه والتخلف الي كنت عايش فيها وتم رمي النوكيا اخيرا

نصيحه الجلكسي 3 كاستخدام يكرهك بشي اسمه ايفون وبلاك بيري

لا تسالني عن المميزات

انا اتكلم عن استخدام وسهوله وعدم تعقيد

يعطيك العافيه يالغالي
اخوي انا واحد من الناس متعلق باجهزه أبل
استخدم الفور اس و من فتره شريت نوت2 و ما يازلي
فكرت ابيع الفور اس و اخذ الفايف و الفرق بينهم مو ذاك الزود
بخصوص سهولة الاستعمال تعودت عالابل و صار طبيعي
احتمال اللي يجرب ايفون اول مره عقب الجلكسي راح يتعقد او يكره طريقته لكن بالنسبه لي لا لاني داش فيه من اول

الجلكسي اس 3 بالاول مدحوه و الحين ينقدون عليه
و البعض يشتكي من الربع انه يهنك و الاغلبيه صاروا يمدحون النوت 2 عن الثري و يطمرون عنه

وانا معاك باجهزه نوكيا انها احلا اجهزه بوقتهاا و هم كانت احلا ايام عكس الحين الواحد صار منشغل و لاهي عنك وهو يمك بمميزات الاجهزه الحديثه..

denamet

عضو
قوه اخوي شلونك شبخارك
معاك اخوك دايما ابرمج برامج عالايفون وتجارتي عليه وشغال على كل اجهزة أبل ..
و اخذ مني الكلام المضبوط من كل النواحي

الجالسكي اقوى واذكى واسرع تلفون في الوقت الحالي للاسباب التالية
الجالكسي اوبن سورس لما تحمل اي شيي
سهل بالبرامج والصور والارقام والاغاني وقت النقل!!
سرييييييييييييييييييع جدا جدا جدا وخاصة مع ابديت نزل قبل اسابيع قليلة ..
خيالية سرعته
اما الايفون لازم نفس الكمبيوتر اللي تشغله وحدك 5 كمبيوترات و ان شغلته ع غير الكمبيوترات الخمسة ينمسح كل شي وماتقدر تنقل صور للكمبيوتر

صدقني الناس تسمع ضجة عن الايفون وسمعته والاعلام روج له
بس ترا بالصين والدول المتقدمة يستخدمون جالكسي اكثر شي

ولاتنسى القيمة المادية للجلكسي فرق 100 دك عن الايفون

الجلكسي لانه رخيص محد يمدحه لانه الناس ااتحب اتقط فلوس عالغالي
وانت انسان عربي دمك حرررررر اشتر اللي تقتنع فيه

Desert Eagle

عضو ذهبي
كان معاي ايفون ٤

وصارلي تقريبا شهر مع الحب الوحيد ايفون ٥

ايفون ٥ طير شلوى كل شغلي عليه وخصوصاً برا كل شي على الايميل وهالسوالف

الوالد قبل لا اسافر قالي اخذ لابتوب ،، هونت وخذيت ايباد ٤ بداله

ابل نظامها سهل وحلو

يا زين ابل

Burkan

عضو فعال
زين ممكن سؤال؟
بعد اذن صاحب الموضوع طبعا
جم سعر ايفون 5 و احسن مكان نشتريه منه؟
انا بصراحة مو صوب هالسوالف بس مضطر اشتريه لأسباب خاصة

اللي اخذ ايفون 5 ماله داعي ياخذ جلكسي لانه راح يرمي الآي فون بالزباله تكرمون.

انا كان عندي جلكسي ابيض 3 طاح مني بالطاسه مالت الماي اللي يغطون فيها الفناجين واخترب شريت واحد ثاني قبل يومين لونه سلفر عجيب .

الجلكسي عجيب يكفي برامج بلاش واكثر من الآي فون

زين ممكن سؤال؟

توني ماخذ حق الوالده واحد سعره يامحفوظ السلامه 280 بيوركا وأعتقد الحين وصل 260 هالمحاري

احسن مكان الشركات المعتمده يوريكا اليكتروزان الغانم وبس او هاتف 2000

ابعتذر

عضو ذهبي
انا استخدمت جهاز نوت 2

جميل جدا

بس الايفون هو الملك لدرجه ان النوت 2 ما قعد معاي اسبوعين وبعته بخسارة 100 دينار الله يعوض

الجالكسي عيوبه

الكيبوووووووووورد

تويتر

الواتس اب

تمسكه بيدك الثنتين

الاندرويد مو مرتب تحس داش سوق الجمعه

اذا بعته خاصتن الاخوات يقدر راع المحل استرجاع الصور

عليك بالايفون وتكسره بالعافيه

Desert Eagle

عضو ذهبي
توني ماخذ حق الوالده واحد سعره يامحفوظ السلامه 280 بيوركا وأعتقد الحين وصل 260 هالمحاري

احسن مكان الشركات المعتمده يوريكا اليكتروزان الغانم وبس او هاتف 2000

زين ممكن سؤال؟

عفواً كلامك غير صحيح

سعر ايفون 5 ابيض 16 قيفا 214 دينار شاريه من يوركا قبل شهر تقريباً

الحين اكيد نزل !!

كعضول

عضو فعال
شكرا على ملاحظاتكم ما قصرتوا يالطيبين

بالنسبه للأسعار مريت الشركات بنهاية العام قلت احتمال اصيد عروض:confused:

الغانم و يوريكا 230 الفايف 16 جيجا
بست 210 كفالة ريد لاين
و المحلات 200 الا كسور

سلام عليكم

MeshoX

عضو
زين ممكن سؤال؟

أحسن وارخص مكان هو هاتف 2000 احيانا مايحطون اعلانات بس لما تروح لافرعهم يصدمك ان السعر ارخص سعر

انحش عن يوريكا والغانم ترا نصابين كم مره صارت انه يبيعون جهاز ويكتشف المشتري انه مستعمل ... يشترون اجهزه من برى Refurbished ويبيعونها على انها New شلون صاير النصب ؟
وفيه فيديو باليوتيوب كذلك لشخص اشترى من الغانم ايفون ولقا داخله شريحه AT&T فهذا يأكد التصور الي في بالي .. أن Apple رسميا تبيع اجهزه Refurbished أي مسترجعه الى الشركه لخلل فيها ومسوينلها صيانه بدون تبديل غطاء يعني صيانه الخلل التقني بس . الجماعه يشترون بالجمله Refurbished بدال لا يشترون جديد او انهم يخلطون الجديد مع المستعمل ويبيعونه لنا على انه جديد وكأن ذابحهم الفقر ولا جنهم ماكلين الكويت من الشق للشق

كذلك زميله اختي شرت تلفون بلاكبيري من وحده من هالثنتين ( يوريكا او الغانم ) ولقت داخل الجهاز صور شخصيه !!

Burkan

عضو فعال
أحسن وارخص مكان هو هاتف 2000 احيانا مايحطون اعلانات بس لما تروح لافرعهم يصدمك ان السعر ارخص سعر

انحش عن يوريكا والغانم ترا نصابين كم مره صارت انه يبيعون جهاز ويكتشف المشتري انه مستعمل ... يشترون اجهزه من برى Refurbished ويبيعونها على انها New شلون صاير النصب ؟
وفيه فيديو باليوتيوب كذلك لشخص اشترى من الغانم ايفون ولقا داخله شريحه AT&T فهذا يأكد التصور الي في بالي .. أن Apple رسميا تبيع اجهزه Refurbished أي مسترجعه الى الشركه لخلل فيها ومسوينلها صيانه بدون تبديل غطاء يعني صيانه الخلل التقني بس . الجماعه يشترون بالجمله Refurbished بدال لا يشترون جديد او انهم يخلطون الجديد مع المستعمل ويبيعونه لنا على انه جديد وكأن ذابحهم الفقر ولا جنهم ماكلين الكويت من الشق للشق

كذلك زميله اختي شرت تلفون بلاكبيري من وحده من هالثنتين ( يوريكا او الغانم ) ولقت داخل الجهاز صور شخصيه !!
اشكرك على التحذير و النصيحة
و الظاهر راح اشتريه من دبي لأني ناوي اروح بعد كم يوم إن شاء الله
اكيد السعر هناك ارخص

أعلى